Home » فنون » كيف قرأ أهل الفن خطاب عون؟

علّق عدد من الفنانين اللبنانيين على كلمة الرئيس ميشال عون بعد اسبوع على اندلاع الاحتجاجات غير المسبوقة.

وأعربت الفنانة هيفا وهبي عن خيبة املها من الخطاب الذي لم يرتق لحجم «الثورة» وغردت عبر حسابها في تويتر: «كنت متوقعة خطابا يضاهي أهمية الثورة، معليش دولة الرئيس 2 مليون نسمة 8 ايام بالشارع وآخر شي بتطلع بتقول كلمتين مقطشين تقطيش ما ذادوا شي غير تمسك الشعب بالثورة والتغيير اكتر واكتر!».

بدوره، نشر الفنان راغب علامة تغريدة انتقد فيها بشكل غير مباشر كلمة عون، وقال «الشعب بحاجة الى إجراءات سريعة مش كلام ووعود!!! الوعود صار لها من سنة ١٩٩٢ ما غابت… ولا مرة طبقتوا سطر من البيان الوزاري ولا حتى كلمة من اللي وعدتونا فيه. #شبعنا_حكي #شبعنا_وعود بدنا تنفيذ».

بدورها، ابدت الفنانة إليسا امتعاضها من مضمون الكلمة وعلقت على كلمة رئيس الجمهورية اللبنانية، عبر حسابها على تويتر قائلة: «كنت مفكرتك بيّ الكل يا فخامة الرئيس.

طلعت بعيد عن ناسك، ومش ناوي حتى تفكر بحل إذا قرب عا صهرك! سماع صوت الناس فخامتك، والفساد منعرف وين ومين وكيف!».

واعادت اليسا نشر تغريدة زميلتها هيفاء وهبي، كما شاركت تسجيلا مصورا للسجال الذي دار بين الملحن سمير صفير وفريق عمل قناة «ام تي في» طالبا السماح له بالحديث، مشددا على ضرورة استعمال عبارة «فخامة الرئيس» عند الحديث عن الرئيس.

فردت المذيعة على الملحن المعروف بالقول اني اقوم بواجبي المهني، واذا وافقت على الخروج بهذه الصورة «تكرم عينك» فأجاب انا موافق وأريد الخروج بهذه الصورة، وتطور السجال الى تبادل الشتائم.

ونشر موقع «ام تي في» التسجيل المصور، الأمر الذي دفع منسق «التيار الوطني الحر» في بعبدا، الى استنكار ما قام به صفير، قائلا: «لا نتبنى اي شيء قاله صفير ولا نقبل ما حدث» وختم «مش هيدي أخلاقنا وتربيتنا».

وبعيدا عن خطاب عون، ألغى الفنان فارس كرم حفلة فنية كان من المقرر احياؤها في المغرب وذلك بسبب الظروف التي يمر بها وطنه لبنان.

وغرد كرم عبر تويتر قائلا: «نظرا للظروف التي يمر بها لبنان وتضمانا مع أهل وطني، أعتذر من الشعب المغربي عن إحياء الحفل الذي كان مقررا في أوتيل المازاغان على أمل أن نلتقي قريبا وبظروف أفضل».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية