Home » فنون » وفاة الممثل روبرت فورستر روبرت فوستر بعد ساعات من احتفاله بعرض فيلم “El Camino”

روبرت فوستر


توفي اليوم الممثل الأمريكي روبرت فورستر Robert Forster عن عمر يناهز 78 عاماً بعد ساعات من عرض فيلم “ال كامينو- El Camino “” على شبكة “نتفلكس” والذي يأتي امتداد لمسلسل “بريكينج باد”.

د
وكشف موقع “يورو نيوز” عن تفاصيل وفاة الممثل الأمريكي روبرت فورستر في منزله بمدينة لوس أنجلوس بعد صراع مع مرض السرطان وعن عمر يناهز 78 عاماً، وذلك بعد ساعات من عرض فيلمه “إل كامينو” الممتد عن مسلسل “بريكينج باد” المشارك به فورستر أيضاً.

واشتهر روبرت فورستر بدوره في مسلسل “بريكينج باد” والذي كان آخر أعماله أيضاً بالإضافة إلى دوره في فيلم “إل كامينو” وفيلم “phil” والذي لم يعرض بعد، وفيلم “the big take” الذي عرض العام الماضي، ونعاه عدد من نجوم هوليوود على تويتر ومنهم النجم صامويل جاكسون الذي أعلن خبر وفاته على حسابه.

وتوفي الممثل الأمريكي روبرت فورستر بعد مسيرة فنية طويلة بدأها في فترة الستينيات إلى الآن، وقد بها أكثر من 110 فيلم وعشرات المسلسلات، ورشح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم “جاك براون” وكانت انطلاقته السينمائية في فيلم “انج ولدن آي” مع مارلون براندو وإليزابيس تايلور وآخرها في فيلم “إل كامينو” الذي عرض أمس.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب