Home » الأبراج » أبراج الجمعة 31-5-2019 – مع توقعات الأبراج الجمعة 31 أيار/ مايو 2019

أيار ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى, وهو البرج الذى يتصف مواليده بالعصبية بعض الشىء, والتفكير أكثر من مرة عند اتخاذ القرارات المؤثرة فى الحياة.

عزيزي برج الحمل،اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. 

عزيزي برج الثور،في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. 

عزيزي برج الجوزاء،يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. 

عزيزي برج السرطان، اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. 

عزيزي برج الأسد، استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. 

عزيزي برج العذراء، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الخميساث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. 

عزيزي برج الميزان، تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. 

عزيزي برج العقرب، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

عزيزي برج القوس،اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة. 

عزيزي برج الجدي، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول. 

عزيزي برج الدلو،إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. 

عزيزي برج الحوت،الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. 

ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , ابراج, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , ابراج اليوم ,ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , ,ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , برجك اليوم, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , عالم الابراج ,ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 ,ابراج الحظ, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , الأبراج اليومية, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , برج اليوم ,ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 |, حظك, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 ,توقعات الابراج اليوم, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 , موقع الابراج, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 | الابراج , ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 ,ابراج, ابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 برج الاسد اليوم.

حظك اليوم في الابراج اليوم الجمعة 31.5.2019 كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الجمعة 31 مايو 2019 ابراج اليوم abraj alyawm 31-5-2019 حيث يمكنك معرفة مدى توافقك شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الجمعة 31 أيار 2019 لمعرفة توقعات ابراج اليوم الجمعة 31-5-2019 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الجمعة بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 31 مايو 2019 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم شريك حياتك خبيرة الفلك الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الجمعة 31 مايو 2019 من خلال توقعات الابراج اليوم 31.5.2019 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم فى علم الابراج حظك اليوم في الابراج اليوم الجمعة 2019-5-31 مع أهم علماء الابراج تعرف الان على حظك اليوم في الابراج اليوم الجمعة 31.5.2019 تابع حظك اليوم في الابراج اليوم الجمعة 31مايو (أيار) 2019 [31/05/2019] واعرف اكثر عن كل ما تخبئه لك ابراج اليوم ( الابراج بصيغة المذكر للمخاطبة العامة ولكنها للجنسين) abraj (لمتابعي الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية والسنوية واهم توقعات الابراج يمكنكم زيارة ” ابراج يوميات ” ) abraj alywm .

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحمل
تكون اكثر جدية في معالجة المسائل المالية تنشغل بتسديد ديون وبتوظيف بعض الاموال تجني ربحا من خلال مفاوضات جارية مكافئة وتقدير يجب عليك ان تراعي ظروفا صحيا قد تتطلب علاجا وادوية لاتتورط في مشاريع جديدة ودقق في المعطيات والتفاصيل استشر الخبراء 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الثور
قد تفرح لتقدم او لانتصار ما تتمتع بحيويه بارزه وذهن متيقظ وظف مهاراتك لايجاد تسويات وكسب التاييد تخرج من مرحله مراوحه المكان تتحسن المعنويات تتلقي جوابا او تسمع خبرا ينقذك من الركود والمراوحه يبشرك القمر ببدايه مرحله جديده ومهمه فترة مثاليه لكل جديد 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء
تعانى من تراجع فى المعنويات والحظوظ وتفتقد الى الحيويه وقد تفشل فى جهودهك فى اليوميين الاخريين لا توقع على عقد ولا تبدا جديدا اوتحسم امرا تجنب المنافسه لان الاجواء سلبيه جدا تخف وتيرتك وتترك للركود مكانالا تستعجل امرا لكى لاتخيب امالك تهدأ الوتيره كليا حاذر الوقوع ضحيه لافكارالسوداء والهواجس لا تستعجل امرك 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج السرطان
حسن موقعك واعلم ان عليك واجبات ومسئوليات يوميه تعرف فتره واعده على الصعيد المهنى وتنشط التحركات والمفاوضات كن منظما ومتفتحا تتلقى خبرا مفرحا وقد توقع على عقد اوتروج لمشروع فتره انفتاح وتوفيق عبر عن رأيك بحريه وجرأه غرد فى سرب ولاتغرد منفردا واعزف فى جماعه ولا تعزف منفردا 

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الاسد
تنشغل بحل مسالة طارئة تمالك اعصابك ولا تتهرب م المسئولية تظهر استفزازات متنوعة حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي
تقع عليك مسئوليات لاكن لاداعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك تلاقي اعمالك صدي طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك فى العمل او الحياه 

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج العذراء
قد تبدا عملا او دراسه جديده حيث تناقش بقوه وذكاء وتتجرا علي رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئا بل ثق بنفسك اكثر انها فترة مناسبه لخوض تجريه جديده اولسفر
تعيش فترة جميلة حيث انها تحمل تجارب شيقة وتتطور أعمالك من جديد وترتفع المعنويات مبادرة ايجابية تجاهك سفر أو دراسة 

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الميزان
تصالح مع أخصامك وأحبائك تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات و لا تستسلم هناك معاملات وملفات إستشفائية أو قانونية تحرك نحو التنفيذ وكن مصراً على إيجاد الحلول والأجوبة، بإستطاعتك إيجاد حلول مرضية لمختلف الأطراف ولكن تضطر للتراجع بعض الشيء عن موقفك ربما تحضر للقاء ما أو تسعى إلى تسوية مصالحك، 

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج العقرب
لا تنجرف وراء انفعالاتك قد تشعر باستفزاز الاخرين لك لكن لا تسمح لنفسك بالتهور فترة مهمه للارتباط 

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج القوس
هدئ من روعك حاول أن تجد منفذ سليم لطاقتك كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط هناك أيضا تعب و إرهاق، تكثر الإنشغالات والهموم في المكتب والحياة اليومية تشعر بالإرهاق وتحتاج إلى من يساعدك نظم جدول أعمالك فهناك قلق حول مسألة صحية، 

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجدي
تتعزز معنوياتك من جديد وتتحمس للمبادرة ولادخال تعديلات على حياتك تقوى فرص نجاحك وتجد نفسك مبتهجا وسعيدابالقرب من الاصدقاء والاحباء تبدو سعيدا وترتاح لوجودك بالقرب من الاحباء وتسمح بالرومانسية والتسلية لا ترضخ لشروط لا تعجبك فترة مناسبة للارتباط والحب 

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
حول النظر إلى الأمور بإيجابية هيبقى عندك شوية قلق وإضطراب وتنشغل بحل مسائل عائلية أو شخصية المنتصف الأخر، هم من أصعب أيام الشهر لا تجازف بإستقرار حياتك ربما تأتيك المتاعب من كل صوباً بالأخص من الناحية الصحية والشخصية تعيش فترة صعبة ومرهقة.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 31 مايو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحوت
فتره مميزه على صعيد الاتصالات واللقاءات والانفتاح والابحاث اطرح افكارك بكل جراه وثقه فسوف تلقى الترحيب والاعجاب تتمتع بسرعة خاطر تتميز بافكار ذكيه وقدره على التفاوض والمساومه ايام ناشطه وواعده دراسيا ومهنيا او عائليا تكثر الاتصالات والمواعيد مع محيطك  .

 al abraj حظك اليوم الجمعة 31 مايو 2019 وتوقّعات كل الأبراج مهنيا وصحيا وعائليا وعاطفيا وماليا نشرة تقدمها خبيرة الأبراج عبير فؤاد لقراء “فيتو”، حيث تعد توقعاتها أقوى من الابراج اليومية ماغي فرح 2019، ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الأبراج حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الأبراج 2019.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الأبراج اليومية borjak alyawm، عن حظك اليوم برج الحمل.. حظك اليوم برج الثور.. حظك اليوم برج الجوزاء.. حظك اليوم برج السرطان.. حظك اليوم برج الأسد.. حظك اليوم برج العذراء.. حظك اليوم برج الميزان.. حظك اليوم برج العقرب.. حظك اليوم برج القوس.. حظك اليوم برج الجدي.. حظك اليوم برج الدلو.. حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم الجمعة.. وتوقعات الأبراج.

حظك اليوم برج الحمل
من21/3 إلى 20/4
مهنيا واجتماعيا: رغم الضغوط.. الشمس وعطارد في منزل العلاقات يجعلانك مشرقا ومقبلا على الحياة.
ماليا: القمر في منزل المال يجعلك تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من معطيات الحياة.

حظك اليوم برج الثور
من 21/4 إلى 21/5
صحيا وماليا: القمر في برجك يمدك بالطاقة وبالموهبة التنظيمية.
عاطفيا واجتماعيا: يمدك القمر بالثقة في النفس وتغمرك كلمات الإعجاب.

حظك اليوم برج الجوزاء
من 22/5 إلى 21/6
اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تميل للتأمل وتساعدك بصيرتك على الاستنتاج الجيد.
مهنيا وماليا: تحلل وتستنتج جيدا ومع ذلك عليك أن تعمل في صمت وتجنب الزهو والفخر بنفسك.

حظك اليوم برج السرطان
من 22/6 إلى 22/7
اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الحادي عشر وقد يساعدك أحد الأصدقاء على إيجاد حلول جذرية لمشكلات عالقة.
صحيا وماليا: تراجع زحل وبلوتو في مواجهة برجك يطالبك أن تهتم بصحتك وسلامتك وانتبه لنفقاتك.

حظك اليوم برج الأسد
من 23/7 إلى 22/8
عاطفيا ومهنيا: فينوس والقمر وأورانوس في مربع برجك وقد يصيبك ذلك بالعصبية.. أنت بحاجة للسيطرة على انفعالاتك والتحكم في ردودك.
عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. اعتمد اللباقة والدبلوماسية ولا تتكلم فيما لا يخصك.. وحافظ على توازنك النفسي مهما تعرضت لاهتزازات.

حظك اليوم برج العذراء
من 23/8 إلى 22/9
عاطفيا وماليا: فينوس والقمر وأورانوس في منزل الحظ ويمدك ذلك بالحماس وتميل نحو المغامرة وتجربة كل جديد.
اجتماعيا ومهنيا: المريخ في منزل الأصدقاء يجعلك ساطعا وسط الجميع وتتمتع بمخيلة خصبة وتبدو ملهما.

حظك اليوم برج الميزان
من 23/9 إلى 22/10
اجتماعيا ومهنيا: الشمس وعطارد في منزل الحظ يمنحانك تأثيرا قويا إذا قدمت آراءك بدبلوماسية وموضوعية.
ماليا: القمر في منزلك الثامن يساعدك على التصرف بعقل ورصانة وتخطط للمستقبل ببصيرة وحكمة.

حظك اليوم برج العقرب
من 23/10 إلى 22/11
عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب الحدة مع شريك حياتك وأن تظهر رغباتك بلطف.
ماليا ومهنيا: فينوس والقمر وأورانوس في مواجهتك.. اعتمد على روحك الحذرة كي تتفادى العقبات.

حظك اليوم برج القوس
من 23/11 إلى 21/12
مهنيا: القمر في منزل العمل الإيجابي يجعلك مُصرا على صُنع المعجزات، وتنجح في توظيف جهودك جيدا.
ماليا: الشمس وعطارد في مواجهة برجك وعليك أن تنتبه لحقوقك وادرس قراراتك بدقة ولا تتسرع في توقيع الأوراق.

حظك اليوم برج الجدي
من 22/12 إلى 20/1
عاطفيا: فينوس والقمر في منزل الحب وينبئ ذلك أن في الأفق لقاءات ناجحة وتقترب اليوم ممن تحب ببساطة.
مهنيا وماليا: رغم الضغوط الوضع الفلكي يجعلك اليوم ملهما ويمنحك أفكارا رائعة وقد يعدك ذلك بانفراجة مالية.

حظك اليوم برج الدلو
من 21/1 إلى 19/2
عاطفيا وعائليا: فينوس والقمر في وضع معاكس وقد تميل لاسترجاع ذكريات مؤلمة.. لا تندم على ما فات فالوقت يسمح بتصحيح الأخطاء.
اجتماعيا وماليا: الأفلاك تطالبك أن تحترس من النصب أو الاحتيال.. كن متكتما وحذرا.

حظك اليوم برج الحوت
من 20/2 إلى 20/3
مهنيا واجتماعيا: القمر وأورانوس في منزل العلاقات يدفعانك اليوم لتلبية حاجة الآخرين وتعرف كيف تأسرهم.
عائليا وعاطفيا: فينوس في وضع داعم ويعدك ذلك بقضاء أوقات عاطفية دافئة تقضيها مع الأخوة والأحباب.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية