Home » الأبراج » الابراج الخميس 2019-4-25 ابراج اليوم الخميس 25 نيسان 2019 توقعات الأبراج اليومية 25 ابريل 2019

 برج الحمل الخميس 25 ابريل 2019

لديك وضع فيه صعوبات والظروف تعاند، تشعر ببعض الضياع والتشتت الذهني، قد تسمع كلاما مزعجا يسبب لك التوتر.. انتبه من ردّة فعلك تجاه غيرك وتحكّم بغضبك وحاول أن تؤجل الأمور المهمّة.. القمر ببيت السمعة يعرضك لبعض النميمة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تبدي الكثير من الإيجابيّة للشريك ولكن هذا اليوم لا تجد ما تريد وتشعر بالإهمال من الطرف الآخر، وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان.

توقعات برج الثور الخميس 25 ابريل 2019

لديك يوم إيجابيّ ومتجدد، وتعيش أجواء مسليّة وتسعى لأن تطوّر حياتك اليومية سواء بالمنزل وبأمورك الشخصيّة وبعلاقاتك أو بالشكل والمظهر، وبإمكانك أن تخطط لسفر أو تهتمّ بمواضيع ترفيهيّة وتتعرف على أشخاص جدد، وتصطاد فرصا وتكون مرتاحا نفسيا.. ومزاجك يكون 85%.

العاطفة: لديك يوم رائع للتجديد وكسر الروتين والزاوية بين القمر والزهرة تساعدك جدا هذه الفترة بتحقيق مرادك وخاصة الثور العازب، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والسرطان والعقرب والعذراء.

توقعات برج الجوزاء الخميس 25 ابريل 2019

لديك وضع جيّد نسبيّا اليوم، لكن هناك تعب نفسيّ وتشعر بالقلق والشكوك تساورك ولا حلول وسط لديك، وكذلك ثقتك بالآخرين ضعيفة.. احذر بداية هذا اليوم من المشادّات، والأفضل تأجيل الأمور المهمّة لغاية الظهيرة وانتبه للنواحي الماليّة والعاطفية، ومزاجك يكون 60%.

العاطفة: تعطيك زاوية عطارد والقمر هذا اليوم طبعا متمرّدا، وتكون مهتمّا أكثر بالتفاصيل وتزداد طاقتك الشعورية ولديك تخيلات ربما ليست واقعية، وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو والجدي والعقرب.

توقعات برج السرطان الخميس 25 ابريل 2019

اليوم تتجه أمورك نحو الأفضل ولو كان لديك بعض التقلّبات بحياتك المادية، لكن لديك يوم جيّد وحظوظك رائعة ولديك فرص عاطفيّة، وتشعر بارتياح نفسي عام، وتتمتّع بحسّ رقيق وجمال وتعود لك الثقة بالنفس فتكون اجتماعي تتشارك الأوقات السعيدة مع الاصدقاء.. فقط حاول أن تتجنّب ايّ مواجهة.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تحالفك الحظوظ هذا اليوم فتكون منسجما وراضٍ عن الطرف الآخر وجاذبيتك عالية وبإمكانك أن تجددّ وتهتمّ بمظهرك.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.

توقعات برج الاسد الخميس 25 ابريل 2019

لو كان هناك بعض التعب والتوتر هذا اليوم تأكّد أنّك ستجد دعما من شخص مقرّب.. أعمالك كثيرة وتتسابق مع الوقت لتنجز كلّ ما عليك.. تخطر لك أفكار سلبيّة وتشعر أنّ أعداءك انتصروا عليك، لا تتوهّم عزيزي الأسد والأهمّ أن تنتبه للصحّة ولا تبالغ بالتشاؤم وتحرق أعصابك، ومزاجك يكون 65%.

العاطفة: الفلك يعطيك علاقة جديدة تماما، وبشكل تدريجي تتطوّر علاقتك العاطفية وتبدو جريئا بكلامك وصريحا، وكذلك مراسلاتك كثيرة.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والعذراء.

توقعات برج العذراء الخميس 25 ابريل 2019

إن كان عندك هموم عائليّة ضمن المنزل ستجد حلولا لها هذا النهار.. يوم للحظ وتشعر أنّك مرتاح نفسيا ولا شيء يستفزّك، وحدسك إيجابيّ بأنّ المستقبل القريب سيكون أفضل.. تقضي أوقاتك مع الأصدقاء والأحبة، ولديك فرص تتكل على الحظ ولو غامرت تنجح.. كذلك تميل للانفتاح بعلاقاتك، ومزاجك يكون 85%.

العاطفة: الحظ جيّد ولديك أخبار مهمّة وتطورات تخصّ المستقبل، وربما تكون الأحداث سريعة هذا اليوم.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان.

توقعات برج الميزان الخميس 25 ابريل 2019

‏يوم لا بأس به ولو أنّك تميل للترددّ والمزاجيّة ولديك هموم ومشاكل أو ضغوطات بنواحي عائلية وضمن المنزل، لكنك تجد حلولا لو كانت مؤقتة، والمهمّ أن تحسن ظنونك بالآخرين.. تكون هذا اليوم غير قادر على اتخاذ قرار وذاكرتك ضعيفة وتفكر باللحظة التي تعيشها، ومزاجك يكون 60%.

العاطفة: تكون الهموم أكثر هذا اليوم، ووضعك غير مستقر لكن لديك أخبار غالبا جيدة تخصّ المستقبل.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعقرب.

توقعات برج العقرب الخميس 25 ابريل 2019

اليوم أنت الأفضل وتكون بحالة مزاجيّة عالية، وتبدو متفائلا ومتكلّما ومحبوبا من الآخرين، وثقتك بنفسك كبيرة وتتقرّب من الجميع حيث تقدم المساعدة لمن يحتاجك دون تردد، وتتلقى اتصالات ومراسلات وتميل للحركة وتحصل على معلومات وأخبار تهمّك وبإمكانك أن تنجز الكثير من الواجبات.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: بالنواحي العاطفية هذا اليوم ربما ليس الأفضل، فحاول أن تبدي الكثير من المرونة.. تساعدك زاوية عطارد والزهرة بأن تصل لحلول وهناك شيء جديد تعيشه.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء والجوزاء.

توقعات برج القوس الخميس 25 ابريل 2019

الوضع لا بأس به لكنّه ليس الأفضل.. لديك فرص ماديّة جيّدة لكن انتبه لمصروفك الشخصيّ.. من ناحية أخرى احذر من كلامك وصراحتك ولا تقل كل ما في نفسك وخاصّة هذا اليوم، لربما تثير المشاكل والخلافات.. صحيّا هذه الفترة مناسبة للعلاج والشفاء.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: الفلك يساعدك هذه الفترة وخاصّة زاوية الزهرة وعطارد وهي الفترة الأنسب لأمور الارتباط، فقط عليك هذا اليوم أن تخففّ اندفاعك وانتبه لما تصرّح به.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل.

توقعات برج الجدي الخميس 25 ابريل 2019

ّتستضيف القمر عندك وموقعه الأفضل تجاه الشمس وهذا هو الأهمّ.. تكون لديك حظوظ مميزة مع الثلث الأخير بنيسان، وتشعر نفسيّا بارتياح وتبدي همّة بإنجاز عملك وتتلقى أخبارا مفرحة، وتتسارع التطورات البطيئة ابتداءً من اليوم.. جاذبيتك عالية وإيجابيّ بتعاملك، ومزاجك يكون 85%.

العاطفة: أنت الأفضل حظا لهذا اليوم وبالفترة المقبلة، والجدي العازب لديك وضع جيّد مع الزوايا الإيجابيّة خاصّة بالارتباط.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والأسد.

توقعات برج الدلو الخميس 25 ابريل 2019

ّّهناك بعض التعب خلال النهار وعليك أن تنتبه من خسارات ومن عدوّك أن يشي بك.. تميل لأن تتذكر الماضي وتشعر بالندم لما ضاع منك.. الوضع مؤقت وبهذا اليوم لا بأس أن تكون حذرا بكل خطواتك ولا تثق بالجميع.. أيضا انتبه للصحّة وابتداءً من بعد الغدّ يصبح وضعك أفضل.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: قد تتذكر ماضٍ أو تميل لأن تتكتّم جدا بأمورك العاطفية، وثقتك بنفسك ضعيفة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.

توقعات برج الحوت الخميس 25 ابريل 2019

هذا اليوم تحالفك الحظوظ وأمورك تكون جيّدة وخاصّة بالعمل الجماعي والشراكة والفوائد التي تتلقاها والمكاسب والعلاقات.. تميل لأن تهتمّ بالصداقة وتجد دعما من الرفاق الموثوقين.. تشعر بتحررّ وتتمتّع بذكاء وفطنة وتجذب اهتمام الجنس الآخر، وتلبي دعوة وتكون متحررا من أيّ قيود.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: الحلول ممكنة ولديك يوم جيد وتكون مهتمّ أكثر بعلاقة صداقة، وكذلك تحدث تطورات تعطيك شعورا إيجابيا.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعذراء والجدي والعقرب والحمل.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية