Home » الأبراج » إليكِ أكثر الأبراج شغفًا في الحب
إليكِ أكثر الأبراج شغفًا في الحب

ما لا شك أن الأبراج تتأثّر بالعناصر المنتمية إليها، سواء المائية أو الهوائية وحتى الترابية. ولهذه العناصر دورٌ هام في تحديد جزء من شخصية الأفراد.

فبعض الأبراج تتسم بجاذبية أكبر بكثير عن غيرها. وللتعرّف أكثرعلى الأبراج الأكثر شغفاً في الحب إليكِ أبرزها:

برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل، من أكثر الأبراج شغفاً، فهو عاشق مباشر وماهر ، ويتميّز بنشاطه الزائد ويميل الى السيطرة في العلاقة الحميمة.

لا يتحمل مولود الحمل العلاقات الروتينية؛ إذ يعشق التغيير المستمر والعيش مع شريك يتميّز أيضًا بالشغف ذاته، فهو لا يستطيع إنشاء علاقة مع أفراد لديهم أمور مُحظورة في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

اقرأ أيضا:

تفاصيل قد لاتعرفها عن الرجل والمرأة الحَمل

برج العقرب

يعدّ مولود برج العقرب الأكثرشغفًا لما يتميّز بعاطفة جياشة بالرغم من أنه مزاجي، فهو يحب العلاقات المميزة والتي فيها مغامرة، وهو عاشق جيد ،وعلى استعداد دائمًا لتجربة تجارب جديدة.

مولود العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات الحميمة في أماكن غير عادية وغريبة.

برج القوس

الشائع في عالم الأبراج، أنَّه من المستحيل الشعور بالملل في العلاقة مع مواليد برج القوس. فرجل القوس يعشق المغامرات؛ مما يجعل كل يوم من حياته هو يوم فريد وخاص، وينعكس هذا أيضًا على حياته العاطفية، خصوصًا في العلاقة الحميمة؛ إذ يحب الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شريكته.

برج الجدي

بالرغم، من أنَّ مولود الجدي هادئ وبارد في الظاهر، إلّا أنّه عاطفي وهو على استعداد دائمًا الإرضاء شريكته. رجل الجدي عاشق استثنائي ويستحق الجهد المبذول له.

قد يهمك أيضا:

مواليد الحمل أفضل أصدقاء لـ3 أبراج

المرأة “برج الحمل” تتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية