Home » الأبراج » ابراج اليوم الجمعة 12-4-2019 برجك اليوم الجمعة 12 نيسان/أبريل 2019 حظك اليوم و توقعات الابراج 12 ابريل 2019
ابراج الجمعة

كيف سيكون حظك اليوم؟ ماذا يخبئ لك برجك ؟ سؤال الجميع لذلك إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الجمعة 12 ابريل-نيسان 2019 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج .

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل، كفى استهزاء بالآخرين، وقلل من ثرثرتك، فقد تجلب لك المشاكل، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. أعمال كثيرة تنتظرك على مكتبك، فسارع إلى تنفيذها قبل أن تسأل عنها من قبل مديرك، يوم ناجح، وبخاصة بعد السابعة والنصف مساء.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، الفلك ما يزال إلى جانبك يا عزيزي، وبخاصة في فترة النهار، حيث ما يزال بإمكانك تنفيذ ما تريد وإطلاق المبادرات وتوقيع العقود، فكل هذا سيجني لك أرباحاً، وبخاصة لمواليد 16 إلى 20 أيار (مايو). 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، معاناتك قاربت على الانتهاء، لكن عليك بالصبر خلال فترة الصباح وحتى بعد الظهر، فما تزال المشاكل تحوم حولك، ومزاجك ليس بصافٍ، حافظ على هدوئك عند مواجهة مع أحد الأشخاص في العمل، ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه، تخف حدة هذه الظروف في المساء، مع بقاء مزاجك متعكراً.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، شخصيتك قوية وتسيطر على كل الأمور بحياتك، وبخاصة العملية منها، في النهار تضع النقاط على الحروف، وتكون أكثر شجاعة في عرض موقفك والدفاع عن نفسك، يوم يعطيك نقاطا لدعم وضعك العملي.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، اليوم يضم الكثير من الأحداث التي ستترك فيك أثراً لن تنساه، فهذا يوم الاكتشافات والحسابات القديمة. يختلف تقديرك للعديد من الأمور حولك، وبخاصة تجاه الآخرين، احذر من النقاشات العائلية أن تتطور إلى فرقة أو نزاعات.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، هذا يوم الندم، فأنت تكتشف أنك ارتكبت أخطاء لم تكن تتوقع نتائجها بهذا الشكل. فكل دقيقة وساعة من هذا اليوم تحمل مفاجآت ليست بجيدة، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء قد يكون لديك بعض المواعيد، لكنها قد تلغى جميعها وتبقى في البيت بدون حراك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، يوم من الأيام العملية أيضاً، فأنت تنهمك بتسوية أعمالك ودعمها. رجال الأعمال والتجار من هذا البرج سيكون لهم ضربات حظ موفقة، ولديهم تقدم ملحوظ، ويكونون به سعداء. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، من المؤكد أنه النهار الأطول بحياتك، فأنت تشعر أن عقارب الساعة لا تمشي. قد تواجهك المشاكل ومناوشات في مجال العمل في فترتي الصباح والظهيرة. لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترتي ما بعد الظهر والمساء، وتبدأ الغيوم بالانقشاع. 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، حضر نفسك يا عزيزي للقيام بالعديد من الأعمال والاجتماعات، فمنذ الصباح وأنت تذهب من مكان إلى آخر ومقعدك لن تجلس عليه كثيراً. طلتك الجميلة لها أثر كبير في التأثير على رأي الآخرين بأقوالك وآرائك، فاستغل هذا النهار جيداً قبل أن ينقلب عليك في المساء، لأن الأمور عندئذٍ لن تكون بصالحك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، ما يزال الحظ يدعمك يا صديقي الجدي ومنذ الصباح لتفعل ما تريد، شعبيتك ما تزال في أوجها، فاستغلها لتتقرب من الناس حولك، خبر جيد في الظهيرة قد يصل مواليد 15 إلى 19 كانون الثاني (يناير). المساء لن يكون سهلاً عليك، بل هنالك مناوشات بينك وبين من تحب سببها أنت فاختصر الموضوع ولبّ دعوة قد تصلك من أحد أصدقائك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، كثير من مواليد الدلو لن يحبذوا هذا اليوم، الذي يبدو لهم غامضاً وليس لديهم القدرة على تمييز الجيد من السيئ، فعليك بالتفكير جيداً بما تفعله، ولا تدع جرأتك وتهورك يحملانك لفعل الخطأ. يوم به كثير من المفاجآت كسابقه، وبخاصة في فترة الظهيرة، المساء جيد جداً ويحمل كثيراً من الأخبار والأمور السارة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، تفكر كثيراً وبعينيك أكثر من سؤال تترجمها إلى سكوت وسماع ما يقوله الآخرون. لن تكون هنالك إجابة بالكلمات، فأنت فقط تهز رأسك بالإيجاب أو النفي لكثرة ما عندك من عمل وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. احذر من توعك صحي في المساء.

حظك اليوم تفسير الابراج اليوم ابراج اليوم فرفش ماغي فرح, ماغي فرح2019 ماجي فرح, ابراج 2019 ماغي فرح برج الحمل 2019 ماغي فرح برج الثور 2019 ماغي فرح برج الجوزاء 2019 ماغي فرح برج السرطان 2019, ماغي فرح برج الاسد 2019 ماغي فرح برج العقرب 2019, ماغي فرح برج القوس 2019.

ماغي فرح برج العذراء 2019 ماغي فرح برج الجدي 2019 ماغي فرح برج الميزان 2019 ماغي فرح برج الدلو 2019,عالم الابراج لهذا اليوم ابراج,برج الحمل , برج الثور حظك اليوم برج الجوزاء برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء برج الميزان برج العقرب برج القوس برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم جاكلين عقيقيبرج الأسد توقعات 2019, برج الاسد 2019, الحظ, الطالع برج ابراج توقعات تنبؤات تنبؤات 2019, تنبؤات برج الاسد توقعات برج الأسد .

 ابراج اليوم الجمعة 12-4-2019 وحظك اليوم الجمعة 12 ابريل ابريل نيسان 2019 وسوف نقدم توقعات الابراج 2019 Abraj Alyawm TODAY ونقدم توقعات حظك اليوم الخميس 12 ابريل 2019 مع اقتراب عيد الحب والفالنتين بقدم لكم العلماء المتخصصين كارمن شماس و ماغى فرح و مايشال حايك كيفية قضاء الفلانتين واهداء حبيبك الهديه المناسبه ولو ورده المهم الا تفوت هذه المناسبه وتهنىء حبيبك وترسل له رساله حب فى عيد الحب لان توقعات الابراج تؤكد ان حالة الحب مرتفعه فى برجك اليوم استغل الفرصه واستمع لحظك اليوم وتعرف صفات شريكك وهل يوجد توافق بينكما ام لا ؟؟ وتعرف على حظك اليوم فى الحي فى يوم الفالنتين تعرف على مشاريعك الجديده التى تبداها وتعرف على صفات برجك اليوم.

حظك اليوم الجمعة 12/4/2019 توقعات الابراج Abraj Today هى علم دراسه وليس تنبؤ بالمستقبل لانه لا احد يعلم الغيب لايعلم الغيب غير الله حيث ان توقعات الابراج هى دراسة لحركات النجوم الى كل ابراج اليوم وتعرف معنا على حظك اليوم و سوف يتناول ما تريد معرفته عن امور حياتك وعن حظك اليوم مع اهم التوقعات لكبار العلماء بعد قراءة حركة النجوم والتى يتم بناء توقعات الابراج عليها وتعرف معنا على علم الابراج الفلكيه حيث يتمكن العلماء من اكتشاف وتوقعات اليوم وكل ما يتعلق بحياتك وبحظك اليوم سوف يذكره لك علماء الفلك حيث انه قد جاء بعد قراءة حركة الكواكب النجوم وايضا حركة النجوم والمعروفه باسم الابراج الفلكيه حيث يتمكن علماء الفلك من كتابة توقعات اليوم الى كل الابراج من حيث الحياه العاطفيه والمهنيه والعمليه فى حظك اليوم .

وقد لاحظ الانسان قديما وجود كواكب ونجوم تشع نور هم خمسة أكثر لمعانا وهي ( عطارد والمشترى والمريخ وفينوس وزحل ) ويوجد بجانبهم نجوم ترمز لأشكال حيوانات وتم اطلاق اسم يناسب شكل النجم وهذه النجوم ترمز للاثنى عشر برج وتم تسميتها حسب شكلها برج ( الحوت ، الدلو ، الجدي ، الميزان ، العذراء، الثور، الأسد ، السرطان ، العقرب ، القوس ، الجوزاء، الجدي ، الحمل ) ونقوم بنشر توقعات ابراج اليوم حسب العلماء في حظك اليوم.

برج الحمل الجمعة 12 ابريل 2019

تثار بعض الحساسيات تجاة الاخريين حاذر القطيعة والغيرة والكلام الجارح تستاء من عدم تفهم الاحباء لك وتقدم التضحيات وربما تسبب لهم الازعاج من اسوء ايام الشهر واقلها حظا فترة صعبة لا سيما علي الصعيد الشخصي حاذر القطيعة والكلام الجارح تقدم المساعدة لاحد افراد العائلة وقد تضطر لدفع مبلغ لتصليحات منزلية من اصعب ايام الشهر

توقعات برج الثور الجمعة 12 ابريل 2019

تتحسن المعنويات وتقوى الثقه بالنفس تختفى الهموم وتطمئن هواجسك حاول ان توظف اموالك بشكل حكيم قد تحصل على ربح تقوم باتصالات واسعة لن تهدء وتيرة عملك ولن يتوقف هاتفك عن الرنين لا تشوة سمعتك استعن بالزملاء والتحالفات وقم بزيارات ضرورية

توقعات برج الجوزاء الجمعة 12 ابريل 2019

تتمتع بسرعة بديهه وقدرة علي الاقناع وطرح المواضيع بذكاء لا تلغي مواعيدك تطالعك فترة مليئة باقساط وفواتير مستحقة كن حكيما في صرف اموالك اسع للمصالحة والتقارب ولا تتردد في تقديم التنازلات اذا لزم الامرلا تتهرب من المسئولية لا سيما العائلية منها حسن وضعك العاطفي والمالي

توقعات برج السرطان الجمعة 12 ابريل 2019

يشجع القمر على تكرار المحاولات ترتفع حظوظك بشكل كبير وربما تكون الفترات من اجمل ايام الشهر قد تسافر او تنطلق بمشروع جديد وتلفت الانظار اليك فتره حافله بالنشاطات تصلك فرصه جديده وتعود المعنويات لترتفع بشكل كبير انفراج وطموح سفر او مؤتمر

توقعات برج الاسد الجمعة 12 ابريل 2019

لا تقرر امر مهم ولا تخض المناقشات الحادة طاقتك سلبية وحظوظك معدومة انت بحاجة الي التواجد بالقرب من اشخاص ايجابيين وودوديين حاذر الافكار السوداء والمعنويات المنخفضة قد تخيب امالك او تتاخر اعمالك خصص لنفسك فترة استراحة والابتعاد عن الضجيج فترة ضاغطة وفارغة من الحظوظ والطاقة

توقعات برج العذراء الجمعة 12 ابريل 2019

تحتاج الي دعم الاخريين ونفوذ علاقاتهم ونصائحهم حافظ علي الاسلوب المرن في معالجة الامور الجو مناسب لتلبية الدعوات سارع الي تعزيز الروابط الاجتماعية وافرح مع الاهل والاصدقاء تزدهر العلاقات العاطفية وتحقق انجازا مهما حان الوقت لتعقد علاقة بناءة او صداقة

توقعات برج الميزان الجمعة 12 ابريل 2019

اسعي لايجاد الحلول ولا تازم الاوضاع علي جميع الاوجه قد تحرز تقدما كبيرا او انتصارا لكنها فترة صعبة
لا تختلق المشاكل ولا تخالف الراي العام فتره مشحونه نوعا ما قد تتسلم عملا او منصبا مهما .

توقعات برج العقرب الجمعة 12 ابريل 2019

كثف تحركاتك وتحالفاتك فترة مطمئنة وترغب في لفت الانظار بتبديد الاجواء السلبية تبدء حركة بناءة كرر المحاولة اذا اردت اظهار خبرة او مهارة تتعرف الي ظروف او اشخاص يفتحون عينيك علي فرصة مهمة انطلق وتشجع

توقعات برج القوس الجمعة 12 ابريل 2019

ترفة عن نفسك وتتفائل تبدو موضوعيا في مناقشة الامور احمي ميزانيتك من التراجع ولا تثق باي كان دقق بكل شئ ولا تكن خجولا تنفرج اساريرك ويبتسم لك الحظ بعض الشئ وابداء في تنفيذ مشاريعك واستغل الفرص حاور وفاوض بهدوء

توقعات برج الجدي الجمعة 12 ابريل 2019

فترة متوترة قد تتورط في ازمة صعبة يجب اعادة تقييم الامور حاذر موقفا مفاجئا لشريك او زميل تطرا تغييرات تثير استفزازك حاذر من مشاكل في السفر

توقعات برج الدلو الجمعة 12 ابريل 2019

لاتسمح للقلق المسيطر بمنعك بوقفك من العمل والنشاط نظم أمورك وضاعف مجهودك تشعر بيبعض الحزن والتعب فلا تنتقد أقرب الناس اليك باستطاعتك اقامه حوار ونقاش قدم تنازلات مقبوله وأعد النظر ببعض التصرفات التي أثارت استياء وانزعاج الاخرين حاذرمن مصاريف استشفائيه.

توقعات برج الحوت الجمعة 12 ابريل 2019

تنحصر موجة الضغوط لتعيش فترة إيجابية تكون مرتاح ومتفائل وتنجز الكثير فترة رومانسية تجد نفسك تهتم بهيئتك وهيئة شريكك وتبحث عن أفضل ميزاتك الشخصية في لقائك الأول مع الآخرين، تستعيد عافيتك وتعيش أجمل اللحظات فترة جميلة تكثر خلالها الحظوظ والفرص الثمينة وتقوى العواطف والإجتماعيات.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية