Home » الأبراج » صفات رائعة لمواليد برج الحمل و”مشاهير” يستعدون للاحتفال
صفات رائعة لمواليد برج الحمل ومشاهير يستعدون للاحتفال

يحتفل مواليد برج الحمل بأعياد ميلادهم، وهم يتميزون بطيبة القلب وكرم الأخلاق وحب الخيّر الى أبعد الحدود. وليس بعيدًا أن نسمع خلال أيام عن حفل عيد ميلاد رائع للممثلة الأميركية كريستين ستيوارت، أوروبرت داوني جونير، أو نجم اليابان جاكي شان، فيم احتفلت كيرا نايتلي الممثلة البريطانية بعيد ميلادها منذ أيام.

مولود الحمل فرح وسعيد دائم والابستامة لا تفارق وجهه يعشق الأساطير ويحلم العيش فيها كما أنه كائن صريح لا يخفي سرّاً ولكنه بالمقابل سريع الغضب والعنف كحركات طفل صغير سلبت منه لعبته المفضلة فتكون ردة فعله عنيفة وسريعة فاحذر منه.

أقرأ أيضا :

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي

يحب الحمل أن يحافظ على كل ما يملكه ويحمي أشياءه ولا يحبذ اقتراب الآخرين منها، نعم قد توصف هذه التصرفات بالأنانية ولكن بقدر ما هو عنيف هو بريء وقلبه أبيض ورقيق.

لا تراجع ولا خسارة.. مولود الحمل إنسان مؤمن ومتمسك بوطنه ويحب مساعدة كل الناس فيهرع للوقوف الى جانب المظلومين والمعنفين بحماس ويدافع عنهم كمدافعته عن نفسه ولكن في بعض الأحيان يغرق في مصالحه الخاصة وينسى الجميع ليهتم بنفسه. يرفض الحمل فكرة التراجع أو الخسارة ويطمح دائماً للفوز بأية قضية يستلمها.

يحاول الحمل أن يحتل المراتب الأولى دائماً ويشعر وكأن العالم حوله متعلق به ويدور حوله، هو يسعى لتلبية رغباته واحتياجته ويستنظر من الجميع مساعدته لأنه بطبعه أناني ولكن الآخرين لا يعون ذلك بسبب تصرفاته الصريحه وصدقه الدائم.

وقد يهمك أيضاً :

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

تتلقى العروض المغرية ما يجعلك كثير الحركة والتنقلات

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية