Home » الأبراج » حظك اليوم الخميس 21-2-2019 أبراج اليوم الخميس 21 مارس 2019 توقعات الأبراج ليوم الخميس 21 اذار 2019

حظك اليوم الخميس 21-2-2019

برج الحمل 21 مارس – 19 إبريل

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني

يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم، يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة، الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل، بالإضافة إلى ذلك لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد العاطفي

تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك، تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى، في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل. 

برج الثور 20 أبريل – 20 مايو:

حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهني

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة، قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد العاطفي

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا، لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا، أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم. 

برج الجوزاء 21 مايو – 20 يونيو:

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني

لا تشك في نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة في الحال. المشكلات التي تواجهها حاليًا أكبر وأكثر تطلبًا من المتعاد. قد يكون مفيدًا التغاضي عن بعض المبادئ لتوفير مساحة أكبر للإمكانيات الجديدة. اترك لنفسك العنان بحيث تستمد إلهامها من الآخرين.

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك، تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

برج السرطان 21 يونيو – 22 يوليو:

حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني

أنت على طريق النجاح في العمل، فلا يمكن تخيل مدى استمتاعك بالعمل، وكيف إنك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة بنفسك، الشيء الرائع هو إعجاب الزملاء بك فيما عدا من يغارون منك والذين يكتمون هذا الإعجاب عنك، يجب أن تظل متعاونًا، فهذا من مصلحتك.

حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد العاطفي

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء، المشكلات التي بدت في يومٍ ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد، حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب، أنت تستمتع حقًا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة. 

برج الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس:

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تواجه موقفًا مستحيلاً، وسوف تواجه أيضًا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة، قريبًا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص، كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل. 

برج العذراء 23 أغسطس – 22 سبتمبر:

حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني

قد يكون من المفيد في هذه المرحلة إعادة التفكير في القرارات التي تتخذها وأن تتمرن على الصبر، تجد صعوبة متزايدة في التعامل مع التقلبات المزاجية، وهذا يصيبك بالتوتر في العمل، لا تستسلم أمام المشروعات التي تبدو غير قابلة للإدارة، وإنما فكر في كيفية تغلبك على مواقف مشابهة في الماضي.

حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد العاطفي

تستجيب بضيق للذين يجب أن تهتم بهم أكثر، وتسمح لمزاجك السيئ بالتأثير على الآخرين، حاول أن تظل عادلاً وواقعيًا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير، اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور التي تخص القلب ومع أصدقائك. 

برج الميزان 23 سبتمبر – 23 أكتوبر:

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني

في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك، لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها، حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي، لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفي

 أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة، تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير، عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

برج العقرب 24 أكتوبر – 21 نوفمبر:

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني

تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة، لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد العاطفي

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس، يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة، عامل الآخرين بالكثير من الاحترام إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

برج القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر:

حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني

يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة، حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات، فأحيانًا الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد العاطفي

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك، لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

برج الجدي 22 ديسمبر – 19 يناير:

حظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني

الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية، والتي تمتلك مهارات خاصة لها. يجب أن تظل متواضعًا مع الاهتمام الذي تتلقاه، فبهذه الطريقة سوف يتم تقديرك من القلب، وهذا سوف يصب في مصلحتك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

حظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد العاطفي

يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص، سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.

برج الدلو 20 يناير – 18 فبراير:

حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني

اليوم تمتلك ذلك الشيء الغامض، فكل من يقابلك اليوم يشعر بذلك ويقدر كل ما تقدمه يقترب منك الناس بدون تردد، وسيكون مكتبك اليوم كالبيت المفتوح، حيث يدخل الناس ليسألونك أسئلة لا حصر لها، وأيضًا لتقديم الأفكار والعروض والمقترحات، تأكد من رد الاهتمام الذي تحصل عليه، فبهذه الطريقة سوف تظل محبوبًا بين زملائك.

حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد العاطفي

يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابًا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك، كذلك حين تبدأ أنت التواصل مع الآخرين، فيصبح الغرباء أصدقاء سريعًا، اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة أو بشيء من الحظ، قد تتعرف على شريك أحلامك.

برج الحوت 19 فبراير – 20 مارس:

حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني

الأهداف التي كنت ترنو لها منذ فترة أصبحت أخيرًا في متناول يديك، فالآن تستطيع تنفيذ التغيرات المهنية التي كانت ببالك منذ فترة، تشعر بالحيوية ولذلك تحاول اجتياز الخطوات الأولى الصعبة، سوف تحصل على دعم ذي مغزى من العديد من المصادر المختلفة وسوف يساعد ذلك في تقدمك، لا يجب أن تضيع مثل هذه الفرصة للتقدم إلى الأمام، حتى وإن شعرت بشيء من الخوف في بادئ الأمر.

حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد العاطفي

 لا تتردد في إخبار الآخرين بخططك، فسوف يهتموا ويقدموا لك المقترحات المفيدة، كذلك يجب أن تهتم بالأصوات الناقدة التي ربما لا تُسمِعك ما تريد سماعه، سوف تستطيع تقييم درجة نجاحك بصدق فقط عندما تصبح قادرًا على التعامل مع النقد.

 أبراج اليوم الخميس 21 مارس 2019


حظك اليوم 21-3-2019 الابراج اليوم الخميس 21-3-2019 حظ برجك اليوم 20 مارس 2019 حظك اليوم الخميس 21-3-2019 , ابراج اليوم، ابراج اليوم 21 مارس 2019، ابراج ، ابراج الخميس 21-3-2019 ، ابراج اليوم، ابراح اليوم 17/3/2019، توقعات الابراج اليومية، توقعات برجك اليوم، توقعات اليوم، حظك اليوم 21-3-2019، حظك اليوم ، حظك اليوم وتوقعات برج الاسد، حظك اليوم وتوقعات برج الثور، حظك اليوم وتوقعات برج الجدي، حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء، حظك اليوم وتوقعات برج الحمل، حظك اليوم وتوقعات برج الحوت، حظك اليوم وتوقعات برج الدلو، حظك اليوم وتوقعات برج السرطان، حظك اليوم وتوقعات برج العذراء، حظك اليوم وتوقعات برج العقرب، حظك اليوم وتوقعات برج القوس، حظك اليوم وتوقعات برج الميزان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم الخميس 21-3-2019

حظك اليوم برج الحمل الخميس 21-3-2019 حظك اليوم علي ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للتفكير بأسلوب اقتصادي راغبا في تأمين مستقبلك. مهنيا: زحل في مربع برجك وعليك أن تبحث جيدا ما يرد إليك من أخبار وأن تحسب خطواتك، حظك اليوم برج الحمل ، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم الخميس 21-3-2019

حظك اليوم برج الثور الخميس 21-3-2019 حظك اليوم مهنيا: رغم الضغوط تستطيع أن تتكيف ببساطة مع المستجدات. اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يدعمك ويمدك بالقدرة على الإقناع وقد تنفعك بصيرتك في استنتاج الكثير، حظك اليوم ، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الخميس 21-3-2019

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 21-3-2019 مهنيا: القمر ما زال معاكسا.. لا تدخل اليوم في حوارات تجرك لمناطق شائكة.عاطفيا وعائليا: ينصحك الفلك أن تتحكم في انفعالاتك اليوم كي لا تخلق لنفسك مشكلات أنت في غنى عنها ، حظك اليوم ، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 21-3-2019

حظ برج السرطان اليوم الخميس 21-3-2019 مهنيا: فينوس يقترن بالقمر في منزل المشروعات ويعدك ذلك بالسهولة واليسر في كل مبادرة تقوم بها. اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك اليوم باجتماعات سارة ولقاءات شاعرية تجمعك بمن تحب، في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

حظك اليوم برج الأسد اليوم الخميس 21-3-2019

حظ برج الاسد اليوم الخميس 21-3-2019 حظك اليوم برج الاسد مهنيا واجتماعيا: تميل نحو مراجعة خبراتك السابقة وترغب في الانعزال وتكتم مشاعرك. عاطفيا: تهتم بتوطيد علاقتك بمن تحب وقد يكشف لك الطرف الآخر أسرارا ،اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

حظك اليوم  برج العذراء اليوم الخميس 21-3-2019

حظ برج العذراء اليوم الخميس 21-3-2019 اما عن حظك اليوم برج العذراء عاطفيا واجتماعيا: القمر يقترن مع فينوس في برجك ويمدك ذلك بالحيوية والتألق. مهنيا: يذخر يومك بنشاطات وأعمال تعود عليك بالفائدة وتمدك الكواكب بإصرار كبير ، اما عن حظك اليوم برج العذراء الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

حظك اليوم توقعات برج الميزان اليوم الخميس 21-3-2019

حظ برج الميزان اليوم الخميس 21-3-2019 حظك اليوم برج الميزان علي ماليا: القمر في منزل المال يمنحك اليوم يقظة ذهنية تساعدك على إدارة أموالك بذكاء. اجتماعيا وعائليا: زحل في وضع معاكس قد يسبب لك تشوشا وميلا للعصبية… فلا تتذمر ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو أربعاء من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

حظك اليوم توقعات برج العقرب اليوم الخميس 21-3-2019

حظ برج العقرب اليوم الخميس 21-3-2019 حظك اليوم برج العقرب علي اجتماعيا ومهنيا: اليوم أنت بارع في عرض وجهة نظرك بدون صدامات. عاطفيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يعدك بأوقات ساحرة تجمعك بالأهل والأحباب ، حظك اليوم برج العقرب ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

حظك اليوم توقعات برج القوس الخميس 21-3-2019

حظك اليوم برج القوس الخميس 21-3-2019 عائليا: القمر يقترن مع فينوس في وضع معاكس وعليك أن تحافظ على تقوية الروابط العائلية باحترام الجميع. عاطفيا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك بتنظيم أفكارك على المستوى الشخصي والمهني ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

حظك اليوم توقعات برج الجدى الخميس 21-3-2019

حظ برج الجدي اليوم الخميس 21-3-2019 عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك رومانسيا وهناك فرصة لنمو مشاعر جديدة. مهنيا: اليوم تمدك الأفلاك بالقدرة على التخطيط الجيد قبل أي حركة ، أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الخميس 21-3-2019

حظك اليوم برج الدلو الخميس 21-3-2019 حظك اليوم برج الدلو عائليا واجتماعيا: لا تؤجل واجب اليوم إلى الغد واستمتع بمسئولياتك. صحيا ومهنيا: تقوم بواجبك بدون تذمر وتبدي اليوم مهارة واتقانا وقد تحقق مكاسب مهمة ، اما عن حظك اليوم برج الدلو ، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت الخميس 21-3-2019

حظ برج الحوت الخميس 21-3-2019 حظك اليوم برج الحوت عاطفيا: إذا كنت متزوجا تحكم في العصبية وتجنب الاختلاف مع شركاء حياتك. اجتماعيا ومهنيا: حاول اليوم أن تسيطر على انفعالاتك ولا تفتح على نفسك النار ، اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

توقعات الأبراج ليوم الخميس 21 مارس 2019

الحمل: 21/3 إلى 20/4

ارتفاع القمر يدعم أسبوعا حافلا بالعمل ملىء الاحتمالات الواعدة وتبدو ممتلئا بالأفكار والأمور المالية إيجابية.

الثور : 21/4 إلى 20/5

ربما تشعر بأنك غير مؤثر فى الأحداث بسبب وجود القمر فى البيت الثانى عشر، أحياناً فترات الركود تكون مرحلة استعداد.

الجوزاء: 21/5 إلى 20/6

تستطيع أن تجمع كثيرا من الأمور العملية، وقد تسمع أخبارا مهمة فى عملك، وربما يحتفل بك بعض الأصدقاء.

السرطان:21/6 إلى 20/7

حياتك الاجتماعية تخلو من المشاكل، وربما تجد بعض الصعوبات مع البشر فى مجال العمل.

الأسد: 21/7 إلى 20/8

تبدو فى حالة من النشوة وقد تستمتع ببرنامج ترفيهى ومع ذلك هناك فرصة إيجابية فى العمل.

العذراء: 21/8 إلى 20/9

ربما تبتعد عن بعض الأفراد اليوم تحاشيا للمشاكل ومع ذلك تبدو بشوشا ومرحا وإيجابيا جداً.

الميزان : 21/9 إلى 20/10

قد يسبب انخفاض القمر بعض القلق وتهتم بالتفاصيل بشكل مبالغ فيه.

العقرب: 21/10 إلى 20/11

تبدو الأمور المالية إيجابية مع بعض المجهود المضاعف. لابد من الشعور بقدراتك فى التحكم فى أمورك.

القوس: 21/11 إلى 20/12

ربما تعيش مرحلة من الضغط بسبب كثرة مطالب الآخرين. قد لا تجد وقتا لعمل شىء لنفسك.

الجدى: 21/12 إلى 20/1

ربما عليك أن تتوازن، ولا تتفاعل بشكل مبالغ إذا ظهرت نتائج ما على غير ما كنت تتوقع. لا تبالغ فى حساسيتك.

الدلو: 21/1 إلى 20/2

ربما ليس كل من حولك واقعيين، وعليك أن تحافظ على المنطق والأمر الواقع فى مجال العمل وتعامل بحزم.

الحوت: 21/2 إلى 20/3

تبدو فى حالة تجعلك تتعامل مع المسؤوليات والعمل بسعادة ولديك طاقة لتجعل حياتك أكثر تحضراً.

الحمل عزيزي برج الحمل، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. الثور عزيزي برج الثور، روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولًا، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. الجوزاء عزيزي برج الجوزاء،سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. السرطان عزيزي برج السرطان، طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك. لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. الأسد عزيزي برج الأسد، لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. العذراء عزيزي برج العذراء،تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك قليلًا وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني. الميزان عزيزي برج الميزان، أنت تحمل حملًا ثقيلًا من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. العقرب عزيزي برج العقرب،في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. القوس عزيزي برج القوس، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. الجدي عزيزي برج الجدي، خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد. الدلو عزيزي برج الدلو، سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان. الحوت عزيزي برج الحوت، استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية