Home » الأبراج » توقعات أبراج اليوم الاثنين 25-2-2019 الأبراج 25 شباط 2019 حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم
 أبراج اليوم الاثنين

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان) توقعات برج الحمل اليوم

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني كونك شخص موثوق برأيه، كن حذرًا في إعطاء النصائح , تفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك وتزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أم غير مباشرة.

برج الحمل على الصعيد العاطفي اليوم لا تدخل مع الشريك في نقاش عميق لأنه لن يؤدي إلى أي نتيجة طالما أن كل طرف متمسك بمواقفه , الواقعية في الحياة العاطفية أساسية وضرورية، فهي تساعد على فهم الأمور على نحو أوضح وتبعدك عن السلبيات.

برج الحمل على الصعيد الصحي تناول الشوكولاته يومياً بمعدل قطعتين، ممّا يحد من فقر الدم ويحسّن المزاج العام. تشير التوقعات قد تعاني الأعراض المرضية مثل الصداع قد يكون نتيجة الارهاق.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار) توقعات برج الثور اليوم

حظك اليوم برج الثور الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك بأن تعتبر وتتعلم. تسعى نحو الأفضل ولكن الأفضل يحتاج للفعل وليس للكلام فإذا ضايقتك بعض التصرفات من الآخرين فحاورهم بالهدوء والمنطق المعروف عنك واحتفظ بمنطقك السليم.

برج الثور على الصعيد العاطفي تحتاج إلى كثير من الخبرة فى التعامل مع الحبيب حتى لا تجد نفسك فى علاقة عاطفية متوترة وتشعر بحالة من الفراغ العاطفى، التوازن بين القلب والعقل دائماً يؤدى إلى نتائج إيجابية.

برج الثور على الصعيد الصحي احرص على النوم الكافي وتناول فاكهة التفاح لمكافحة الأرق، ممّا يساعد في مكافحة الشيخوخة المبكّرة والمحافظة على صفاء البشرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) توقعات برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني الحياة التي نراها في الأفلام السينمائية و التلفاز عموماً ليست واقعية ولا حقيقة. في الواقع لا يقضي الناس كل وقتهم في اللعب والإجازات والجلوس في المقاهي الفارهة، بل عليهم الذهاب إلى العمل وخطوط الإنتاج.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي النتيجة المرجوة من الحب والغرام هو الراحة والشعور بالحب والأمان بين الطرفين بالدرجة القصوى.عليك ان لاتنسى هذا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي ربما يكون من الأفضل بالنسبة لك اليوم أن تشرب الكمية الأكبر من الماء في فترة المساء ، اعلم أن الماء قد يحل الكثير من المشاكل الصحية ويعطي لجسدك الطاقة التي يحتاجها.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز) توقعات برج السرطان اليوم

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 ، برج السرطان على الصعيد المهني تذكر دائما, الطريق الى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة.توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك المهنية بأكثر إيجابية.

برج السرطان على الصعيد العاطفي لديك الكثير من المزايا التي تجعلك مميزًا في مجالك العاطفي، حاول أن تستغل ذلك إلى أقصى الحدود ولن تكون إلا رابحًا.

برج السرطان على الصعيد الصحي اليوم قد تشعر بالإرهاق اليوم بسبب كثرة الضغوط المحيطة بك، حاول تخفيف الضغوط من حولك للحفاظ على طاقتك , عدم الاستعجال في القيام بالأعمال اليوميّة، تفادياً لارتفاع الضغط.

ابراج لايت
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب ) توقعات برج الأسد اليوم

حظ برج الأسد اليوم الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الأسد برج الأسد على الصعيد المهني : الحياة ليست عادلة تماماً و عليك أن تقبل و تعتاد العيش في الظروف التي تعيش فيها , النجاح يبدأ منك، من إرادتك وإصرارك على تحقيق الأحلام.

برج الأسد على الصعيد العاطفي الاعزب : من المرجح أن تكون الأيام القادمة أفضل بكثير من عدة نواحي، أنت فقط تحتاج إلى أن تكون صريحًا بشكل كامل مع الشخص الذي تحبه. , المرتبط : لا تحمّل نفسك دوماً مسؤولية كل شيء خاطئ يحدث في علاقتك العاطفية، جميع العلاقات العاطفية تحمل عثرات وهذا ليس عيباً

برج الأسد على الصعيد الصحي تناول الشاي الأخضر يومياً، حيث يحدّ من نسبة تأكسد خلايا الدم. و تناول وجبة أو وجبتين من الأسماك مرّة في الأسبوع، والذي يعمل على موازنة المواد الكيميائيّة في الدماغ ويفيد صحّة القلب والدماغ.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول ) توقعات برج العذراء اليوم

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني كن سيد الموقف ولا تسمح لأحد بهدم ما بنيته.أنت لا تفضل العمل الروتينى ولا القواعد التى لا يمكن أن يخرج عليها أحد، حاول تغير هذه الاشياء لانها لن تفيدك في الفترة المقبلة

برج العذراء على الصعيد العاطفي الاعزب : أنت حبيب جريء وجذاب وهذا اليوم يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور , المرتبط : إنتبه لما ينقل اليك من أخبار ومعلومات ووقائع، الأمر جدّي يا عزيزي.

برج العذراء على الصعيد الصحي المشي نصف ساعة يومياً على الأقلّ خاصّة للنساء، ممّا يحدّ من خطر الإصابة بالتوتر ، بالإضافة إلى تخليص الجسم من الوزن الزائد وتنشّيط الدورة الدموية، وإعطاء الجسم القوام الرشيق.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول) توقعات برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني : متى أحسنت تقسيم وقتك، كان يومك كصندوق يتّسع لأشياء كثيرة! حول الطاقة السلبية التى تحيطك لأخرى إيجابية ، و اليوم ستكون بداية جديدة رائعة لك على الصعيد المهنى .

برج الميزان على الصعيد العاطفي : أحرص على دعم الحبيب و لا تتجاهل اهتماماته فى الوقت الذى يفكر هو أن يسعدك، فكن على قدر المسئولية.

برج الميزان على الصعيد الصحي : مضغ الطعام جيداً قبل بلعه خاصّة الخضار، ممّا يؤدي إلى زيادة نسبة الاستفادة من المواد الكيماوية التي تطلقها بعض أنواع الخضار وتُكافح الكثير من الامراض ، ومن هذه الخضروات: القرنبيط، والبروكلي، والملفوف.

ابراج لايت
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) توقعات برج العقرب اليوم

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب على الصعيد المهني يجب أن تكون واعيًا جدًا لخطواتك القادمة , حدسك ممتاز ويدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفاديًا لبعض الأخطاء وقصر النظر، كن واثقًا بأنّ الله سيكون معك..

برج العقرب على الصعيد العاطفي حاول ان تكون اكثر هدوءاً ولا تقبل على اي خطوة مستقبلية اليوم دون أن تحسب الأمور جيداً , الاستقرار في علاقتك بالشريك امر يعود لك.

برج العقرب على الصعيد الصحي حاول أن تتناول الأطعمة التى تساعد على تقوية المناعة طوال اليوم , وفي المساء عليك بتناول كميات كبيرة من المياه حتى تحتفظ على جسمك من الجفاف. , لازم البيت إذا شعرت بعوارض الزكام، فالطقس المتقلب هذه الفترة يسهم في تأزيم الوضع.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول) توقعات برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 برج القوس على الصعيد المهني إنّ الناس لا يخطّطون من أجل الفشل، ولكنّهم يفشلون في أن يخطّطوا ! وعليك ان تكون اكثر تفاؤلا ، وعليك ان تعمل على الحفاظ على هدوء أعصابك.

برج القوس على الصعيد العاطفي الحب : شريكك لا يستطيع أن يطلب منك القيام بالكثير من الأمور التي يحتاج منك أن تقوم بها، لكنك يجب أن تتمتع بقدرة على معرفة ما الذي يرغب فيه شريكك وتقوم به من أجله، لا يجب أن تضطر شريكك لأن يطلب منك، بل عليك أن تكون مستعدًا وتقوم بتلبية طلباته قبل أن يقوم بطلبها حتى.

برج القوس على الصعيد الصحي عش أجمل اللحظات الترفيهية ونسى همومك ومشاغلك لترتاح صحيًا . حاول العمل على نظام صحي، حاول أن تستمر كذلك لفترة طويلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط) توقعات برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 25 فبراير \ شباط برج الجدي على الصعيد المهني تجنب الطبع المتقلب , وعليك تحديد اهدافك لبلوغ احلامك . حاول أن تنتهى من كل اعمالك ومهامك أولاً بأول، بحيث تنتهى من عملك فى الوقت المحدد لكي لاتتراكم عليك.

برج الجدي على الصعيد العاطفي توقع الكثير من الأمور المهمة اليوم التي ستكون واعدة وتحمل معها الكثير من المفاجآت السعيدة جدًا. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

برج الجدي على الصعيد الصحي أنت اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء , تجنب قدر الإمكان إرهاق نفسك في أمور لن تعود عليك إلا بوضع صحي متوتر.

ابراج لايت
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط) توقعات برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 25 فبراير\ شباط 2019 أبراج اليوم برج الدلو على الصعيد المهني : لا تخف فإنّ كل شيء سيسير كما خططت له , الابتعاد عن المشكلات يساعدك على التركيز أفضل، فحافظ على هذه الوتيرة من الهدوء وراحة البال أطول مدة ممكنة.

برج الدلو على الصعيد العاطفي : الاعزب : طموحك العاطفي كبير جدًا، لكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح. , المرتبط : عليك ان تكسر الروتين الممل بتقديم هدية لشريكك او ارسال رسالة تحمل بعض الكلمات الرقيقة .

برج الدلو على الصعيد الصحي : عليك أن تتجنب السهر لفترات طويلة كونه سيزيد من حالة التوتر ، تناول الطعام الصحي و ابتعد عن الوجبات التى تحمل الكثير من الدهون.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار) توقعات برج الحوت اليوم

حظ برج الحوت الاثنين 25 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج الحوت على الصعيد المهني حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل.

برج الحوت على الصعيد العاطفي اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل.

برج الحوت على الصعيد الصحي دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول. لا تغرق نفسك في أعمال إضافية تسبب لك إرهاقًا وضغطًا نفسيًا كبيرًا.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

الأسد 23 تموز – 22 آب
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية