Home » الأبراج » ابراج اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 الأبراج اليوم الجمعة 22-2-2019

توقعات أبراج اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الاجازة شهر 2 شباط ٢٠١٩ ، شاهد توقعات الأبراج في الزواج والحياة اليوم 22-2-2019، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في السفر والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الجمعة 22 فبراير – شباط 2019 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ٢٠١٩، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ٢٢ فبراير ٢٠١٩ ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم توقعات السنة الجديدة 2019 اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم ١٧ جمادى الآخر ١٤٤٠ كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 22 فبراير / 20 شباط 2019 في الحب والسفر والعمل والدراسة والأسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 22-2-2019 ، قد يكون هو يوم حظك.

تعرف علي حظك في الحب شهر فبراير 2019 ومنتصف فصل الشتاء واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj ، تاريخ اليوم الشمسي 30 الدلو 1397 حسب الأبراج الشمسية.

أبراج اليوم – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الحمل توقعات برج الحمل ماغي فرح للرجل
الجمعة 22 فبراير 2019  لا تأخذ (( جـمـيـع )) الأمور بجــديــه .. { كــن سـلـسـا و عـقـلانـيـا } يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتخذ خطوة نحو التفكير فى مشكلات عديد، وحاول أن تعيد حساباتك وتجنب الخطأ حاول بالاستمتاع بالحياة قدر الإمكان واستغلال جميع الفرص كى تتمكن من تحقيق أهدافك.

توقعات برج الحمل ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019  برجك اليومي ينصحك باستخدام مهاراتك الدبلوماسية وخفة ظلك في التأثير على من حولك، أنت تتمتعين بالثقة الكافية لترك انطباع عظيم في مقابلات اصدقائك أو التجمعات العائلية وحتى عند مقابلتك لأشخاص للمرة الأولى. هذا يوم مثالي بالنسبة لكِ , عليكي استغلال كل مايتاح لكي , صحياً النظافة الشخصية امر مهم ولا يجب نسيانه.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم توقعات برج الثور ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 لا تستعجل الأمور فالأمور مرهونة بأوقاتها . كثيرا ما تتعرج فى خطواتك ولكن سرعان ما تقف مرة أخرى، فالثور صعب يعتمد على غيره فالاعتماد على الغير بالنسبة للميزان هو الفشل ولا يتحمل الفشل مهما حدث تأنى فى خطواتك , ركز اهتمامك على إنجاز مهامك .

توقعات برج الثور ماغي فرح للمرآة  الجمعة 22 فبراير 2019  طاقتك مرتفعة اليوم، كونك دبلوماسية هو أمر لطيف بالتأكيد، لكن لا ينبغي أن يمنعك من فعل ما تريدينه، عليك أن تسيطري على حياتك أكثر من ذلك، كوني حازمة وأخبري الآخرين بما تريدين قوله، أنت لا تستعرضين عضلاتك لكنك تريدين أن تصبح حياتك ملكك أنت لا أن تكون مشاعاً بينهم

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) 

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم توقعات برج الجوزاء ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 لا تجعل حياتك عبئا لا يطاق . تحتاج اليوم إلى إضافة بعض المعاني في حياتك، فحياتك أصبحت مملة بعض الشيء، قم ببعض الأنشطة الجديدة وحاول أن تذهب إلى أماكن مختلفة وجديدة، كذلك فإنك قد تحتاج إلى التعرف على أشخاص جدد والتعرف إلى الحياة بشكل أكبر .

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح للمرآة  الجمعة 22 فبراير 2019  ثقي بحدسك اليوم حتى لو بدا لك غير منطقي، فهو ما سيقودك لأخذ قرارات مستقبلية هامة. لا تكوني مقيدة في خططك، فيجب أن يشعر الآخرون بما تحاولين إنجازه. حاولي التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص وستتغير الأمور إلى الأفضل عملياً، اليوم هو يوم النتائج المثمرة. سترين أن الأمور ستتطور بشكل ملحوظ ودائماً نحو الأفضل. عاطفياً، سيبتسم لك القدر وسيحمل لك الكثير من المفاجآت.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز) 

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 ، توقعات برج السرطان ماغي فرح للرجل 
الجمعة 22 فبراير 2019  عليك أن تكون محل ثقة للآخرين وأن تنصحهن وقت اللزوم. الكسل هو عدوك اللدود الذى يفسد عليك كل حياتك فحاول ألا تستسلم له ولا للاكتئاب الذى يجعلك أكثر عرضة للخمول ورغبة فى الكسل. قم بالتمارين الصباحية المفيدة لكل عضلات جسمك قبل ممارسة أي نشاط .

توقعات برج السرطان ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 عليك تولي مسؤوليات عائلتك هذه الفترة، لاتنطوي على نفسك وتبتعدين عنهم , لا توجد مشكلة بدون حل، اعلمي دائماً ان الخير من نصيبك والقدر الى جانبك , كل منا تعاكسه الامور او الظروف لفترة , لكن اذا يأسنا دمرنا انفسنا بأيدينا , امرأة برج السرطان عليكي ان تكوني اكثر قوة على الصعد كافة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الأسد توقعات برج الأسد ماغي فرح للرجل الجمعة 22فبراير 2019  لا تنسى أن التفكير بالنجاح هو النجاح نفسه والعكس صحيح . اعلم أن هناك بعض التغيرات التي قد تواجهها اليوم، بالرغم من أنك تمتلك توازنًا كبيرًا في شخصيتك وتقدر على مواكبة أية تغيرات، إلا أنه عليك الاهتمام والحذر من أي حدث مؤثر في حياتك اليوم .

توقعات برج الأسد ماغي فرح للمرآة  الجمعة 22 فبراير 2019 الجميع يرتكبون الأخطاء، لا تحمّلي نفسك ما يفوق طاقتها، وتذكري أن الفشل هو أول خطوة في طريق النجاح. لا تفكري في نفسك بطريقة سلبية حتى لو في السرّ، وعليكي تذكر ان الاثنى اصبحت اكثر من نصف المجتمع اليوم , ومن ناحية اخرى تشعرين بأنك قوية والأجواء ملائمة للقيام بالأعمال. فكل ما تبنينه به اليوم سيكون على أسس متينة وصلبة تعدك بمستقبل باهر.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 أما عن حظك اليوم برج توقعات برج العذراء ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 حاول أن تعطى لحياتك بشكل عام بعض أجواء المغامرة لكى تشعر بالتجديد و الاختلاف . طريقك للوصول إلى السعادة يبدأ من إيمانك بنفسك ومن تقبل الواقع، وكذلك من القناعة الخاصة وبأنك قادر على العيش بالاعتماد على الظروف الحالية، حاول كذلك أن تستفيد من خبرات الآخرين وأن تزيد من هواياتك المفيدة مثل القراءة .

توقعات برج العذراء ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 عليك جسّ النبض قبل خوض أي تجربة يا امرأة برج العذراء ، الحذر واجب , سواء كان مهنياً أو شخصياً، لا تتسرّعي أبداً في اتخاذ القرارات بدعوى حب المخاطرة، حياتك ليست لعبة. لا تقلقي على عائلتك فهم ناضجون بما فيه الكفاية، حياتك مستقرة هذه الفترة وعليك حمد الله على ذلك. كوني مستمعة جيدة لما ينبؤك به حدسك لأنه غالباً ما يكون على حق. سترين بعض أحد الأشخاص على حقيقتها وكل الأمور تتوضح كالسحر.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الميزان  توقعات برج الميزان ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 هدوءك فى هذه الفترة يجعل منك شخصا متزنا فى كل أفعالك حاول أن تحافظ على توازنك لا تنسى إنك تقدس الحب وتعشق الحياة وتعيش على طبيعتك ، وتفضل دائماً أن تعيش فى هدوء وسلام داخلى .

توقعات برج الميزان ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 أنت طموحة جداً، استمري على هذا المنوال. ابتعدي عن النميمة والمحادثات السرية التي تدور من حولك ، أنت شخصية جادّة لا تورّطي نفسك في هذه التفاهات، تقرّبي من الذين تثقين بهم فقط، وركزي على إنجاز مهامك وامورك، ضعي مصلحتك نصب عينيك دوماً.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب توقعات برج العقرب ماغي فرح للرجلالجمعة 22 فبراير 2019 استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

توقعات برج العقرب ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 يبدو أن الحل الأفضل اليوم هو الجلوس قليلاً للتفكير في كل شيء منذ البداية إلى اللحظة الحالية، كل شيء بكل تفصيل، لا تجعلي التوتر يسيطر عليكِ بأي شكل، بل عليك أن تكوني ألطف وأهدأ قليلاً، فالهدوء أولى خطوات النجاح. الكثير من التفاصيل تدور في حياتك اليوم، لا تتدخلي في مشاكل أحد، هذا افضل لك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج القوس ماغي فرح للرجل 
الجمعة 22 فبراير 2019 رغم الأحداث السعيدة التى تملأ حياتك إلا أن مشكلات صغيرة وتافهة تتسبب فى إفساد مزاجك وهو خطأ كبير يجب أن تتداركه وتنظر للجوانب الإيجابية فى حياتك. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة .

توقعات برج القوس ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 لديك آمال وأحلام كثيرة، فكري في طرق تحقيقها , لا تستهيني بأي نصيحة تأتيك اليوم، فسيتضح في نهاية اليوم أنها كانت مفيدة جداً. عاطفياً لماذا تعتقدين أن الرجال عليهم معرفة ما يدور في أذهان النساء دون كلام؟ هذه فكرة خيالية زرعتها الروايات العاطفية، عليك مصارحة شريكك بما ترغبين فيه.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 22 فبراير \ شباط توقعات برج الجدي ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل .

توقعات برج الجدي ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 لا شيء سيشعرك بالتحسن سوى الانتصار على الافكار السلبية التي تدور في رأسك حاولي موازنة خياراتك جيداً في الصغيرة والكبيرة , الوقت يمرّ بسرعة يا امرأة برج الجدي ، الحياة قصيرة جداً لهذا التردّد الذي تعيشين فيه، عليك اتخاذ قراراتك في أسرع وقت، حدّدي علاقاتك مع الأشخاص من حولك، عبّري عن حبّك لشخص يملك قلبك منذ فترة طويلة، ثقي بحدسك وهو سيدلك على الصواب.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 22 فبراير\ شباط 2019 أبراج اليوم برج توقعات برج الدلو ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 مهما كان شعورك .. فلا تضعف .. بل أستيقظ .. و أنطلق .. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها.

توقعات برج الدلو ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 عليك ترك نفسك للانسياق وراء رغباتك ومزاجك اليوم، تنظيمك ليومك هو أفضل مزاياك، بذلك تتمكنين من الاستمتاع ببعض الوقت لنفسك او تستطيعين الاهتمام بجمالك قليلاً , بشكل عام تعززين أوضاعك وتخف همومك. فيجلب لك هذا النهار الهناء والسعادة والسلام فتجدين الاتزان وتبدين منفتحة على كل الآفاق.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 22 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج الحوت توقعات برج الحوت ماغي فرح للرجل الجمعة 22 فبراير 2019 في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل .

توقعات برج الحوت ماغي فرح للمرآة الجمعة 22 فبراير 2019 تملكين قدرة سحرية على إضافة الإثارة والمرح إلى يومك , لاتجعلي بعض الامور الحياتية تأثر عليكي بالسلب , اهتمي بجمالك وكوني رقم واحد ضمن محيطك دائماً , على الصعيد الصحي لمولودة الحوت بعض التمارين مهمة في فترة الصباح لتنشط دورتك الدومية قبل البدء بيومك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com