Home » الأبراج » أبراج اليوم الاربعاء 20-2-2019 حظك اليوم |الأبراج الأربعاء|توقعات ابراج اليوم 20-فبراير 2019
أبراج الاربعاء

 توقعات أبراج اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، وأهم الأبراج اليوم حظك اليوم، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في ا شهر 2 شباط ٢٠١٩.

شاهد توقعات الأبراج في الزواج والحياة اليوم 20-2-2019، مع ماغي فرح في السفر والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الاربعاء 20 فبراير – شباط 2019 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ٢٠١٩، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ۲۰ فبراير ٢٠١٩ ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية.

برج الحمل 2-2-2019 

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الثور 20-2-2019

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الجوزاء 20-2-2019

لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

برج السرطان 20-2-2019

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الاسد 20-2-2019 

أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

برج العذراء 20-2-2019

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج الميزان 20-2-2019 

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج العقرب 20-2-2019 

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج القوس 20-2-2019 

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج الجدي 20-2-2019 

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الدلو 20-2-2019 

في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

برج الحوت 20-2-2019 

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم توقعات السنة الجديدة 2019 اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 15 جمادى الآخر 1440 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاربعاء 20 فبراير / 20 شباط 2019 في الحب والسفر والعمل والدراسة والأسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 20 -2-2019 ، قد يكون هو يوم حظك.

تعرف علي حظك في الحب شهر فبراير 2019 ومنتصف فصل الشتاء واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj ، تاريخ اليوم الشمسي 30 الدلو 1397 حسب الأبراج الشمسية.

أبراج اليوم – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الحمل تذكر : اليائس هو الشخص الذي يطفئ المصباح ثم يشكو من اضاعته الطريق , خروجك من القوقعة التى حاصرت نفسك بها، وتعرفك على أناس جديدة، سيكون لك الكثير من الصداقات، وهذا بدوره سيفتح لك الكثير من الطرق والفرص المناسبة. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك .

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم عاطفيا: خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم تمارس نشاطاً جميلاً لا سيما ذهنياً وتبدو الأذكى وتكسب ثقة الآخرين. طموح أنت واليوم يمر سريعاً.. أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 ، حظك اليوم مهنيا واجتماعيا: للثقة بالاخرين نتيجتان : إما صديق مدى الحياة او درس مدى الحياة , يوم عابر لا جديد فيه، ربما يكون هناك نفقات غير مرغوب بها..لكن بشكل عام يغذيك هذا اليوم بالأمل ويجعلك مشرقاً، وقد تقدّم النصائح للآخرين أو الدعم وترفض أن تظهر بمظهر الضعيف

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (31 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الأسد تخلّ عن كل ما يشغلك عن الاهتمام بحياتك الشخصية وعن العائلة , ولا تيأس من عدم وصولك إلى أهدافك في المدة التي تريدها، ولا ينبغى أن تتجاهل نصائح أصدقائك وعائلتك فقط لأنها ليست على هواك، يجب أن تعيد التفكير فيها من جديد وتكون واثقًا بأن هؤلاء الناس يريدون مصلحتك ويحبونك ويعرفونك جيدًا، ويتمنون لو تكون سعيدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (31 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء لا تدع قطار حياتك يتوقف كثيرا على محطة اليأس واحتفظ دائما بتذكرة الامل , المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور , يوم جيد تستطيع فيه أن تحقق تناغماً اجتماعياً فتكون مقنعاً وتكتسب معرفة جديدة..

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (31 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك اليوم برج الميزان  الحياة مجرد كتاب غير اننا مجبورين على ان نعيش صفحاته بالترتيب ولايمكننا اختيار الصفحة التى نشاء فأرشى بكل شئ فربما تكون الصفحة القادمة أجمل , تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة، وتمارس سحراً وتستقطب التأييد، وتشعّ بشخصية لافتة، يوم جميل ومميز يحفزّك على الاجتهاد والمواظبة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (31 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب حاول أن تستغل الوضع ولو كانت القوة بيد غيرك. أنت تريد أن تنال الحظوة قبل أن يسرقها غيرك.. بإمكانك الاستفادة من فترة التناغم والتوافق التي تعيشها مع جميع المحيطين. واحمد الله على كل حال وفى كل وقت الحمد لله على نعمه وفضله .

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (31 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 رغم كل الماء العذب الذى تصبه السماء فى البحر الا انه يبقى مالحا ، لا ترهق نفسك فالبعض لا يتغيرون مهما حاولت شخصيتك تثبت وجودها اليوم في أي مكان تذهب إليه، عملك ناجح والأوضاع تسير كما تحب، لأن الحظ يدعمك بكل قوة وبخاصة في فترة الظهيرة. .نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 8 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 7 من 10 .

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 شباط)

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 تستمتع اليوم بقدر كبير من الثقة بالنفس، لا تفرط فى إحساسك، لا تحاول أن تفرض وجهة نظرك على الآخرين حتى لا تأتى بنتائج عكسية، حاول أن تتصرف دون أن تهين الآخرين، تواضع اليوم فهذا سيساعدك على إتمام العديد من الأمور , بشكل عام أنت إما عبوس أو عصبي أو حساس لكل كلمة تقال وهذا يجعلك فاقداً لمرونتك متمسكاً برأيك فامنح نفسك المزيد من الوقت.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 شباط – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 أبراج اليوم برج الدلو التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة , عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الاربعاء 20 فبراير \ شباط 2019 توقعات برج الحوت سعادتك تكون بالتواجد مع أشخاص أوفياء فأحسن اختيار أصدقائك حتى لا تشعر بالوحدة أثناء تواجدك معهم، قد تكون علاقاتك الاجتماعية متوترة، لكن طيبة قلبك ستكون سلاحك من أجل بناء علاقات اجتماعية جديدة تغير من شكل حياتك، فلا تيأس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com