Home » الأبراج » توقعات الابراج الاربعاء 6 فبراير 2019 ابراج و توقعات ماغى فرح 6-2-2019 Abraj
 الابراج الاربعاء

 برج الحمل

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.برج الثور

يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبا ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية. حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.برج الجوزاء

قد يؤثر عليك بعض الأشخاص اليوم لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقا من نفسك ومن تفكيرك. لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم. ابتعد عن هؤلاء واقرأ مزيدا من الكتب لتدعم نفسك.برج السرطان

تشعر بالتوتر والقلق على مدار الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيتستمر الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك ولا تخاف من الفشل. ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.برج الأسد

ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.برج العذراء

تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.برج الميزان

لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.برج العقرب

أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.برج القوس

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.برج الجدي

تحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في العمل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.برج الدلو

كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت

استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

توقعات حظك اليوم الاربعاء 6-2-2019 ،ابراج اليوم ،abraj alyawm توقعات حظك اليوم الثلاثاء ,2019 مع علماء الفلك ماغي فرح وكارمن شماس ،الاربعاء 6-2-2019.

فبراير 2019. ابراج ماغي فرح فبراير 2019 في كتابها الجديد “ازمات امنية واقتصادية 2019 .

توقعات الأبراج وأعرف حظك اليوم الاربعاء 6\2\2019 من خلال برجك اليوم ،الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
برج الحمل برج الجديmبرج الثور برج العقرب برج الجوزاء برج القوس برج الجدي برج الأسدn برج الحوت برج الميزان برج السرطان.

برج الحمل
مهنياً: تعيش جواً من التوتر والضغوط المستمرة نتيجة عملك واهتمامك بمجالات مختلفة، عليك بالهدوء والحكمة حتى تستطيع أن تتخطى هذه الفترة بلا خسائر وتعب.

عاطفياً: تعيش استقراراً وراحة، وتقدم الحب والتقدير لمن حولك، لكنك لا تستطيع التعامل مع من لا يقدم لك التقدير والاحترام، لذلك تبتعد بهدوء.
صحياً: تعاني الضغط الزائد الذي يجعلك تصاب ببعض الأمراض، فأنت بحاجة إلى الهدوء والراحة واتباع نظام غذائي مفيد.

برج الحمل
مهنياً: تكون قادراً على فعل الكثير في حياتك العملية، فأنت مثابر إلى أبعد الحدود وقادر على الحصول على النجاح.

عاطفياً: يكون لديك الكثير من المشاعر بعد مراحل الجفاف التي عشتها في الآونة الأخيرة.

صحياً: لا تتوقع أن يكون في حياتك فترة سيئة إلا بعد إهمال كبير، أنت قادر على وقف هذا الإهمال بقليل من التوعية والحفاظ على الصحة.

برج الثور
مهنياً: يتحاشاك زملاؤك في العمل بسبب الخداع الذي تمارسه معهم، فلا أحد يحب أن يتم خداعه بمن فيهم أنت، لذا قد تخسر الكثير إذا استمررت بهذا الأسلوب.

عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الجدي ويجلب لك أوقاتاً سعيدة على الصعيد الرومانسي، وتظهر للشريك مدى حبك اللا متناهي له.

صحياً: تحاول أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بوعكة صحية، استمر في الالتزام بممارسة الرياضة لتصفية ذهنك.

برج الثور
مهنياً: تنجد زملاءك في العمل في الوقت المناسب، لذا تراهم يقدرونك حق قدرك ويحاولون مبادلتك بالمثل وتلبية كل ما تطلبه منهم.

عاطفياً: كريم جداً مع شريك حياتك فتحب أن تغمره بالهدايا القيمة، وتفاجئه باستمرار بالأماكن الجديدة التي تصطحبه إليها.

صحياً: حاول أن تهتم بما تأكله فكثرة تناول المأكولات الدسمة والمليئة بالدهون يسبب لك زيادة في الوزن، وتبقى ممارسة الرياضة أفضل طريقة للحفاظ على صحتك ومظهرك.

برج الجوزاء
مهنياً: تحقق إنجازات وتتميز فى العمل، ما يجعلك تنال إعجاب الجميع، وتصل إلى ما تريده.

عاطفياً: تعيش فترة خالية من العلاقات العاطفية، لكنك ستجد شريك الحياة في الوقت غير المتوقع ويسيطر على قلبك بالحب والاهتمام.

صحياً: عليك فقط الاهتمام بالنظام الغذائي الصحي، والابتعاد عن الوجبات السريعة، وأنصحك بممارسة الرياضة.

برج الجوزاء
مهنياً: تحقق الإنجازات المطلوبة منك نتيجة عملك المستمر، فتنال إعجاب رؤسائك في العمل وتحصل على مكافأة مادية.

عاطفياً: تعيش فترة من الرومانسية والهدوء في العلاقة مع شريك الحياة، فأنت تحب المغامرة والتطوير، وهذا يجعله مشبعاً عاطفياً ويقدم لك ما تحتاج.

صحياً: أنت شخص لا يستطيع الاهتمام بالنظام الغذائي، ولكنك في هذه الفترة المستمرة من العمل الشاق تحتاج إلى الاهتمام لئلا تصاب بالأمراض.

برج السرطان
مهنياً: على الرغم من شخصيتك القوية وتجنّب معظم زملائك الحديث معك في أمور قد تزعجك، إلا أنك محبوب في العمل ولا يكرهك أحد.

عاطفياً: جديتك قد تزعج الشريك في أغلبية المواقف، فحاول ألا تأخذ كل الأمور بطريقة جدية حتى لا تجعله يشعر بعدم الراحة والطمأنينة تجاهك.

صحياً: تحرص على تجنّب المرض و تستشير الطبيب الخاص بك في الأمور الصحية التي تقلق بالك.

برج السرطان
مهنياً: نشاطك في العمل وإنجازك مهامك يجعلانك متقدماً في عملك، فحاول أن تستمر بالحماسة والنشاط نفسيهما لتصل إلى ما تريده وتحقق إنجازات كبيرة.

عاطفياً: شريكك يحب تمضية الوقت معك بسبب حبّك للتغيير ونشاطك، لا يوجد توتر بينكما بسبب ذكائك في تجنب كل ما يمكن أن يثير المشكلات والمتاعب.

صحياً: قد تتعرض لنزلات البرد بسبب أجواء الصقيع في محيطك، لذا حاول أن تتجنب الخروج من المنزل إلا للحاجات الضرورية.

برج الأسد
مهنياً: القمر في منزلك السابع أي الدلو، يسلط الضوء على علاقة مهنية لك وقد يشير إلى بعض التشنجات الخفيفة في العمل سرعان ما تزول.

عاطفياً: تكون أكثر حرصاً وأكثر اهتمامًا باستقرار وضعك العاطفي وتوازنه، وإذا كنت أعزب الفرصة ملائمة للقاء الشخص المناسب والدخول في علاقة جديدة.

صحياً: قد تظهر عوارض الحساسية أو أمراض لا علاج أو دواء لها، لكنها كما تظهر بصورة مفاجئة تختفي كذلك، فلا داعي إلى القلق

برج الأسد
مهنيًا: يطرأ تغيير على حياتك المهنية يكون لمصلحتك وتعرض عليك فرصة لا تفوّت عبارة عن سفر إلى الخارج وتسلم مركز مهني مهم.

عاطفيًا: بادر إلى اتخاذ الخطوة الأولى للتقرّب من شخص يثير إعجابك منذ مدة طويلة، لا تضيع هذه الفرصة فهي يمكن أن لا تتكرر.

صحياً: . من الافضل ان تكون حذراً بشأن صحتك، ولا سيما ضد أكثر الأمرضا شيوعاً مثل الإنفلونزا والمشاكل في المعدة.

برج العذراء
مهنياً: القمر الجديد في برج الدلو يدعوك إلى النظر بواقعية إلى علاقة مهنية ما، ويجعلك تعيد حساباتك المادية والمهنية بشكل دقيق جداً.

عاطفياً: لن تتعرض لمشاكل مهمة على الصعيد العاطفي، لكنك تبتعد قليلاً عن الحبيب بسبب مشاغالك المهنية.

صحياً: راجع طبيبك إذا كنت تعاني أي متاعب، وحاول جاهداً أن تعالج وضعك الجسدي والفكري بعمق، وابتعد عن العصبية والضغط.

برج العذراء
مهنياً: يمكن أن تواجه المتاعب، وأحذّرك من المغامرات غير المحسوبة والعمليات الطائشة والمجازفة على الصعيد المهني.

عاطفياً: تتمتع بعلاقة عاطفية جيدة مع الشريك بالطريقة التي يريدها، مما يزيد من الترابط بينكما بالشكل العاطفي القوى.

صحياً: تمر بظرف صحي ضاغط يتطلب منك التخفيف من الجهد المتواصل، وباستطاعتك اجتياز العقبات كي تتمكن من التغلب على المعاكسات وتخفيض حدة الضغوط.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية