Home » الأبراج » الأبراج السبت 02-02-2019 حظك اليوم 2/2/2019 , abraj alyawm 2/2/2019 , ابراج اليوم 2-2-2019 , برجك اليوم السبت , توقعات الابراج اليومية 2 فبراير شباط 2019

توقعات برج الحمل اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الحمل..تبرز أهمية هذا الوقت في حصولكم على مساحة اكبر من الدعم في أعمالكم البعض يلتقي برئيس العمل وهي فرصة لعرض أفكاركم والحصول على مكاسب انتم بحاجة لها خلال هذا الوقت عاطفيا قد تنكشف علاقة عاطفية تبلورت خلف الكواليس فحذار من الإهمال في هذا الجانب . 

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الثور..تزداد فرص تلقيكم اتصالات خارجية أو القيام بسفر خارجي الوقت يدعم تطلعاتكم في فرص الحصول على وضيفة مع مؤسسة خارجية وقد يحالفكم الحظ بالحصول عل قرض مصرفي أو الانتقال إلى واقع جديد في العمل كونوا أكثر اهتماما بوضعكم الصحي . 

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الجوزاء..تحتاجون لمزيد من التحضير من اجل الخروج من الأجواء الباردة والانتقال إلى وضع يسمح بتحركات أوسع البعض يتابع موضوع احد أفراد عائلته والاهتمام به وقد تتعرضون للكثير من المصروفات مما تتسبب في تعكير مزاجكم والكثير يبدو عصبي المزاج ومتوتر وذو رد فعل سريع. 

توقعات برج السرطان اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

السرطان..تبدون أكثر توترا وبحاجة لمزيد من التأني في اتخاذ قرار خصوصا في موضوع السفر البعيد فقد تتغير لاحقا الظروف من حولكم ويبدو القرار سلبي لذا عليكم الاهتمام بالتفاصيل التي أوصلتكم لهذا الضغط البعض قد يدخل جدل داخل العائلة الوقت يضعكم بمواجه مع الشريك العاطفي والمالي . 

توقعات برج الاسد اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الأسد..مساحة الزوايا التكوينية في خارطتكم تضعكم في حالة من الضيق و المواجهة في العمل أو البيت وقد تتعرضون لمتاعب صحية .انتبهوا أثناء التعامل بمواضيع لها صلة بالمال والشراكة فقد تختارون الوقت أو الشريك الخطأ عليكم الانتظار لوقت أخر وعدم المجازفة . 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

العذراء..يلعب الحظ دورا ايجابيا في حصولكم على بعض المطالب الوقت يسمح بحل بعض من المشاكل التي تعترضكم لذا عليكم التصرف بشكل سريع وإنجاح خطوات الداعمين لكم و التي تحاول أن تقربكم من الحصول على مطالبكم البعض ينجح في الحصول على فرصة للسفر قريبا . 

توقعات برج الميزان اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الميزان..تتلبد أجوائكم بالكثير من الالتزامات والمسؤوليات وتشعرون بأنكم في جو مشحون لا تحاولوا تحميل أنفسكم أكثر فقد تتراجع صحتكم ويبدو عليكم التوتر الكثير قد يفكر في الانتقال إلى سكن جديد ومنكم من تشغله قضية لها صلة بتركة أو ميراث. 

توقعات برج العقرب اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

العقرب..تتحركون بشكل أسرع ويبدو عليكم السرور والكثير يستطيع القيام بتحرك على أكثر من صعيد السفر المال التعامل الخارجي المرتبط بتجارة بوسعكم الارتباط عاطفيا .فرصة جيدة لمن يشكو تعطيل الإنجاب بوسعه البدء ببرنامج صحي وهي الفرصة الأهم في خارطته كما يعد الوقت جيد لدعم تطلعكم المالي . 

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

القوس..تبدأ بوادر الانفراج على أكثر من صعيد السفر المال العمل والعاطفة وقد تحصلون على نتائج مرضية من يفكر في القيام بتجربة حظه بعمل جديد فالوقت يدعم ذلك .أما السفر انتم تختارون وقت مهم جدا وقد يسفر عن نتائج غير متوقعة .فرصة للتعامل بموضوع له صلة بعقار. 

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الجدي..بعد المتاعب النفسية والجسدية تستعيدون طاقتكم بشكل تدريجي ويبدو عليكم التحسن لكن يجب عليكم عدم إهمال صحتكم فلا يزال أمامكم بعض الصعوبات على صعيد أخر لديكم الفرصة في الجانب الدراسي والسفر والانتقال إلى وضيفة أو عنوان وضيفي أفضل. 

توقعات برج الدلو اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الدلو..الزوايا التكوينية قد لا تمنحكم مساحة كافية للقيام بمبادرات و تحرك كبير كما قد تجدون أنفسكم في مواجهة الحبيب لستم في وضع يسمح بإلقاء اللوم أو العتب بل عليكم ضبط أعصابكم وترك الدخول في جدل أو شراكة مالية فقد تنقلب الأمور سلبا. 

توقعات برج الحوت اليوم السبت 02 فبراير 2019 علي البكري

الحوت..وقت مهم جدا لتحقيق انجاز و الانتقال إلى جو ايجابي مع شعور عاطفي كبير لديكم الفرصة لتجربة حظكم في القيام بمبادرة شخصية انتم تحتاجون لدعم المقربين منكم عليكم عدم استعجال النتائج فقد تحتاجون لوقت إضافي في تلبية بعض المتطلبات هناك فرصة للارتباط العاطفي . 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية