Home » الأبراج » انفراجات ومصالحات خلال هذا الشهر
انفراجات  ومصالحات خلال هذا الشهر

مهنياً: قد تباشر دورة مهنية جديدة وترغب في خوض تجربة كبيرة فأنت تملك أفكاراً لامعة وعلى الأرجح سوف تلفت الأنظار. تكون النجم ومحط الأنظار ولا أحد ينافسك على المواقع الأولى. كم هو جميل هذا الشهر والذي هو من أفضل الأشهر وأكثرها حظوظاً وإيجابية، فبانتظارك فرص مميزة تفتج لك أبواب الحوار والتفاهم والتصالح. بالإضافة الى محاولات الكثيرين لإرضائك وللتقرب منك فلا تصدّها لأنك سوف تحتاج الى الدعم والتحالف في الأشهر القليلة المقبلة. نظرة الى سمائك تشير الى مواقع فلكية جيدة جداً في الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 18. يتحدّث الفلك عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة أجنبية أو ثقافية. ولذلك فقد توسّع دائرة أشغالك الى الخارج أو ربما تقوم برحلة عمل تكافأ عليها جيداً.

عاطفياً: تحسم أمورك العاطفية هذا الشهر وقد تكون على موعد مع الحبّ أو بداية لقصة حبّ إذا كنت عازباً. تتعزّز العلاقة مع الجنس الآخر وقد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك أو عرقك أو مدينتك. يحاول البعض ارضاءك وتلبية رغباتك وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب. حان الوقت لتحديد موقفك من أمر محيّر ولإنهاء الأزمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب أو السفر ربّما للتعارف ولخوض تجارب حياتيّة جديدة. ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك.

أبرز الأحداث اليومية

1- مهنياً: تتغلب على الصعاب التي تواجهك في عملك، وتنتظر الفرص المتاحة حتى تكتسب المهارات التى تؤهلك لتولي منصب أكبر في وقت قريب.

عاطفياً: تبحث عن شريك مناسب للحياة، ولا مجال للعزلة عن الآخرين أو الشك الزائد فيهم، عليك التغلب على مخاوفك من دخول علاقة عاطفية حالياً فأنت في حاجة شديدة لها.

صحياً: حالتك الصحية جيدة وتتغلب على الصعاب التي واجهتك في اتباع نظام غدائي صحي، ولديك اليوم فرصة كبيرة لممارسة التمارين الرياضية مجدداً.

2- مهنياً: تتمكن من نيل إعجاب مديرك في العمل لما تقدمه من مهام، وتتلقى أخبارًا سعيدة تخصّ مستقبلك.

عاطفياً: علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا بعد فترة من الخلافات المستمرة، ولديك غير فرصة للتقرب إليه ومشاركته اهتماماته.

صحياً: تعاني ليلاً الأرق ويتطلب الأمر استشارة الطبيب الخاص بك، ولا تهمل أداءك التمارين الرياضية وخصوصاً عند الصباح، وركز على تمارين شد الجسم.

3- مهنياً: تتعرض لكثير من الضغوط في العمل، عليك الهدوء والموازنة بين حياتك الشخصية والعملية، كي تستطيع تخطي هذه الفترة وتحديد الأولويات.

عاطفياً: مستقر بعض الشيء، فقد تعرضت للكثير من المشكلات بسبب رغبتك فى الارتباط بشريك، ولكن تتحسن الأمور وتنال ما تريد.

صحياً: تتميز بحياة صحية جيدة نتيجة اتباعك نظاماً غذائياً صحياً، وممارسة الرياضة المختلفة، كذلك تتمتع بقوام ممشوق.

4- مهنياً: تحقق إنجازات وتتميز فى العمل، ما يجعلك تنال إعجاب الجميع، وتصل إلى ما تريده.

عاطفياً: تعيش فترة خالية من العلاقات العاطفية، لكنك ستجد شريك الحياة في الوقت غير المتوقع ويسيطر على قلبك بالحب والاهتمام.

صحياً: عليك فقط الاهتمام بالنظام الغذائي الصحي، والابتعاد عن الوجبات السريعة، وأنصحك بممارسة الرياضة.

5- مهنياً: تحقق الإنجازات المطلوبة منك نتيجة عملك المستمر، فتنال إعجاب رؤسائك في العمل وتحصل على مكافأة مادية.

عاطفياً: تعيش فترة من الرومانسية والهدوء في العلاقة مع شريك الحياة، فأنت تحب المغامرة والتطوير، وهذا يجعله مشبعاً عاطفياً ويقدم لك ما تحتاج.

صحياً: أنت شخص لا يستطيع الاهتمام بالنظام الغذائي، ولكنك في هذه الفترة المستمرة من العمل الشاق تحتاج إلى الاهتمام لئلا تصاب بالأمراض.

6- مهنياً: يحمل هذا اليوم ارتياحاً نفسياً بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة.

عاطفياً: تضطر إلى الخضوع لتنازلات الشريك، ويشكل هذا اليوم مفترق طريق بالنسبة إليك فتعيدك حساباتك، وتغير اتجاهاتك على الأرجح.

صحياً: الوضع الصحي يتطلب انتباهاً ولا سيما إذا كنت تعاني مشاكل سابقة، وأبرز نقاط ضعفك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن.

7- مهنياً: اليوم لديك خطط عديدة ومهام إضافية تتطلب وقتًا طويلًا من أجل إنجازها، يساعدك فيها زملاؤك المقربون جداً منك في العمل.

عاطفياً: ترفض الدخول فى جدال ينتج منه انفصال مع الشريك، وتنتظر بعض الوقت حتى تتخذ القرارات المصيرية معه.

صحياً: تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام حمية مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك والتخلص من الوزن الزاشد.

8- مهنياً: تجتهد فى عملك جيداً وتستطيع أن تقوم بأكثر من عمل في وقت واحد، لكن عدم صبرك يجعلك متسرعاً في كل شيء وأحيانًا تقع في الأخطاء.

عاطفياً: إذا أحببت شخصًا لا تتخلى عنه مهما تكن الظروف التي تواجهها معه، لكن أحيانًا إذا جاءت حياتك العاطفية على حساب عملك فمن الممكن أن تعيد النظر في علاقتكما.

صحياً: دائماً ما تصاب بارتفاع في ضغط الدم بسبب عدم تحكمك في انفعالاتك، حاول أن تهتم يتناول الأغذية المفيدة وابتعد عن الوجبات الدسمة.

9- مهنياً: اعلم أن بحثك عن أشياء لا أساس لها في العمل قد يأخرك ويجعلك تعود إلى الخلف، وتفقد إمكان حصولك على ترقية تستحقها.

عاطفياً: يأتيك الشريك للحديث عن بعض الأمور بينكما ويريد التقرب منك بشدة، ويمكنك أن تجعل علاقتكما أقوى من خلال الخروج معًا أو السفر.

صحياً: أنت بصحة جيدة فلا تقلق كثيراً ولا تجعل الوسواس يسيطر عليك، فقط حاول أن لا يسيطر عليك الخمول في الحياة العامة.

10- مهنياً: تستخدم الذكاء في ترتيب أمورك وتعاملك مع الزملاء، وتفكيرك الخاص يجعلك من المقربين لأرباب العمل والحصول على ترقية.

عاطفياً: تعاني التعامل مع الشريك نتيجة سوء فهمه بعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التي يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تدع العصبية تتغلب عليك في هذا الأمر،.

صحياً: أنت بصحة جيدة اليوم، ولكن الشعور بالصداع يأتي نتيجة الإرهاق وقلة النوم، فعليك الالتزام بمواعيد نومك الطبيعية وأخذ وقت من الراحة.

11- مهنياً: تعلم من أخطاء الماضي واجتهد في العمل بشدة حتى تنال ما تريده، واستغل ذلك في الاستفادة والحصول على المزيد من الفرص.

عاطفياً: الشريك يقف بجانبك اليوم ويريد مرورك من فترة الضغوط التي تسقط فيها، ويتحدث معك ويوضح لك الخطوات التي يجب اتخاذها.

صحياً: حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فحافظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعاني بعض الآلام عليك الذهاب إلى الطبيب فوراً.

12- مهنياً: تحقق إنجازات اليوم ويتحدث عنك الكثيرون نتيجة أعمالك الباهرة، وتحدث لك مفاجأة اليوم بسبب ما تفعله وتبذله في العمل.

عاطفياً: رغم تدنى الرومانسية بينك وبين الشريك نتيجة الضغوط إلا أنكما تتعلقان أحدكما بالآخر، ويدبر أحدكما مفاجأة للآخر.

صحياً: عليك أن تهتم أكثر بصحتك وبسلامة جسدك، ولا تقصّر في تناول الوجبات الغذائية، وقم بممارسة التمارين الرياضية.

13- مهنياً: تتمكن اليوم من خوض تحديات جديدة ومختلفة على صعيد العمل، وتحصل على إشادة المقربين لك داخل الشركة.

عاطفياً: أنت شخصية عاطفية وتبحث عن الرومانسية التي تتمناها مع الشريك، ترفض أخذ العلاقة العاطفية الحالية إلى مستوى متقدم، وتستشير المقربين منك بشأن ذلك.

صحياً: تحافظ على صحتك بشكل ملحوظ، وتخوض تحديات للوصول إلى الوزن المثالي لتتمكن من المشاركة في مسابقات رياضية تساعدك على استكمال مشوارك الرياضي.

14- مهنياً: أداؤك المهني خلال الفترة المقبلة سوف يعرّضك لبعض المشاكل، فحاول ألا تخلط مشاكلك الأسرية بأدائك في العمل.

عاطفياً: يشعر الشريك بفراغ كبير بسبب تجاهلك له وعدم الاهتمام بتفاصيل حياته، فحاول أن تستعيد طاقاتك معه وتجددا حبكما لئلا تتدهور العلاقة.

صحياً: سوف تعاني بعض نوبات البرد بسب تعرضك للهواء الشديد، فحاول أن تتناول مضاداً حيوياً.

15- مهنياً: تحصل على فرصة عمل جديدة، ولكن حاول أن تدرس القرار جيداً قبل الإقدام على خطوات جديدة في حياتك.

عاطفياً: يعمل الشريك جاهداً لإسعادك، فحاول أن تشعره بتقديرك له وبادله الاهتمام نفسه.

صحياً: عليك ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، حتى لا تصاب بالسمنة خلال الفترة المقبلة بسبب إسرافك في الطعام.

16- مهنياً: لا تجعل أحداً من زملاء العمل يقودك، فأنت شخص مبدع لا تحتاج إلى اتباع قرارات أحد.

عاطفياً: لا تتجاهل شعور حبيبك تجاهك، فلا تجعل توترات العمل تؤثر في شكل علاقتكما، وحاول أن تبدأ بالتعبيرعن حبك له حتى يبادلك الشعور نفسه.

صحياً: تتحسن صحتك نتيجة اتباع تعلميات طبيبك، فحاول أن تستمر على نصائحه حتى تتخطى كل ما مر عليك من مشاكل صحية.

17- مهنياً: لديك اليوم في عملك أكثر من طريقة لتجاوز الصعوبات الحالية، ولكنك تتبع أسلوب الهدوء عند التعامل مع المواقف الصعبة.

عاطفياً: علاقتك بالشريك تتأثر بالتوتر والانفعال الذى يسيطر عليك اليوم، ربما عليكما عدم التحدث حتى تهدأ أعصابك، ولا تدع الآخرين يتدخلون بينكما.

صحياً: تبحث عن أساليب مختلفة للاستجمام والفصل بين مشاكلك الشخصية وبين حالتك المزاجية.

18- مهنياً: تتميز بحبك للعمل وإنجاز مهامك الكبرى في وقت قصير، ما يجعلك محل اهتمام وتقدير من زملائك ورؤسائك في العمل.

عاطفياً: تتمتع بحس رومانسي مما يجعلك قادراً على تقديم الحب والاهتمام بشريك الحياة، وتتميز بالصدق والإخلاص وذلك يجعلك محل ثقة واحترام.

صحياً: تصاب ببعض الوعكات الصحية، فأنت بحاجة إلى ضرورة الاهتمام بصحتك ومراجعة تعليمات الطبيب، حتى لا تتسبب لك ببعض المشكلات الأخرى.

19- مهنياً: القمر المكتمل في برج العذراء يولد لك طاقة سلبية وبعض التوتر ويتطلب انسحاباً من مكان غير آمن.

عاطفياً: تعيش فترة جديدة مع الشريك بعد حل الخلافات السابقة، وتكون قادراً على التعاطي معه وفق ما يرغب مع أن ذلك يزعجك بعض الشيء.

صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، والسبب هو التزامك تعليمات الطبيب وممارسة الرياضة، ما عاد عليك بالفائدة وخسارة الوزن.

20- مهنياً: بسبب حساسيتك الزائدة فإنك تتأثر بأي شىء يحدث في عملك، فمن الممكن أن يقلل من حماستك بمجرد سماع كلمة تزعجك أو تصرف من زميل لك لا يعجبك.

عاطفياً: رومانسى إلى أعلى درجة، لكن لا تسمح لعاطفتك أن تسيطر عليك، فأنت تحب أن تعبّر عن مشاعرك لكن بالشكل الذي تريده أنت.

صحياً: تتعرض لضغوط كثيرة في محيط عملك ما قد يسبب لك التوتر والقلق، عليك التخفيف من الأعمال الإضافية قدر المستطاع.

21- مهنياً: القمر في الميزان ملائم لك ويتحدث عن احتفالات وتخلص من بعض العقد وبعض المناكفات.

عاطفياً: تعيش فترة من التوترات في الحياة العاطفية، وذلك نتيجة تسرعك واتخاذ القرارات غير المدروسة التي تدفعك إلى الندم بعد ذلك وخسارة الشريك.

صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، نتيجة اهتمامك بمظهرك، ما يدفعك إلى المواظبة على ممارسة الرياضة وتطبيق تعليمات الطبيب.

22- مهنياً: أنت معروف باجتهادك في العمل وسعيك للنجاح، ومن الممكن أن تقابل اليوم شخصا يعرض عليك فرصة كبيرة تؤمن لك النجاح في المستقبل.

عاطفياً: تحاول ألا تظهر حبك للشريك، لكن اهتمامك وتصرفاتك يظهران عكس ذلك، ويلاحظ الجميع هذا الأمر.

صحياً: تحب أن تتحكم في كل شيء حولك حتى صحتك، فتتخذ دائماً الإجراءات اللازمة لتتجنب الإصابة بوعكة صحية وتلتزم مواعيد زيارة الطبيب بصورة مستمرّة.

23- مهنياً: تسعى لوضع قدميك على بداية الطريق لكي تسير على خطى المستثمرين، أنت في الطريق الصحيح فلا داعي إلى القلق والخوف.

عاطفياً: تتواصل اليوم مع الشريك في جو يريده أن يكون ممتلئاً بالرومانسية والهدوء، ولكن عليك الحذر من حدوث أي خلافات بينكما.

صحياً: الصحة بحالة جيدة، وتعمل باستمرار وجهد لتطوير صحتك إلى الأفضل دائماً، وأن تحافظ على ممارستك التمارين الرياضية.

24- مهنياً: تتحسن الأمور لديك على الصعيد المهني، وتتاح أمامك العديد من فرص الترقية، تمسك بها ولا تدخل فى خلافات مع الزملاء.

عاطفياً: تعيش حياة رائعة تطغى عليها العاطفة، وتبحث مع الشريك أموراً حياتية، ورغم أنه يشعر بتجنبك تجاهه وإهمالك له إلا أنه اليوم يشعر بعودتك إليه مجدداً.

صحياً: حافظ على استقرار صحتك وإذا شعرت ببعض الآلام عليك أن تسعى لعلاجها والتغلب على الآلام.

25- مهنياً: عليك أن تكون إنساناً أكثر نظامًا وترتيبًا حتى لا يضيع مجهودك على الأرض هباءً.

عاطفياً:الأحوال بينك وبين الحبيب ساءت بشكل لا يمكن أن تتخيله وعليك في الفترة المقبلة أن تقدم الكثير من الأعذار وإلا سوف تفقد علاقتكما للأبد.

صحياً:سوف تكون صحتك أفضل في الأيام المقبلة إذا تناولت الدواء وعدم الإهمال فيه.

26- مهنياً: تتميز بأنك لا تستسلم للفشل على الدوام وترى أنك قادر على فعل الجديد والمبتكر طوال الوقت.

عاطفياً:عليك في الأيام المقبلة تقديم الكثير من الأفكار المبتكرة حتى تكون حياتك العاطفية في أمان من التهديد بالانتهاء بسبب تكرار الخطأ نفسه أكثر من مرة.

صحياً:أنت قادر على أن تكون حياتك الصحية أفضل ببعض التعليمات البسيطة، ولكن لها مفعول كبير.

27- مهنياً: تكون حياتك المهنية أكثر استقراراً مع الخطوات الجديدة التى يجب أن ترسمها لحياتك، وأن الاستمرار فى الإبداع هو سر التفوق وليس ضربات الحظ.

عاطفياً: حياتك العاطفية التي مرت بالكثير من العقبات تكون على موعد مع الاستقرار في الأيام المقبلة.

صحياً:حاول أن تنظر إلى حياتك الصحية بصورة أكثر عمقًا واهتمامًا فأنت من الأشخاص الذين يهملوا كثيرًا في حياتهم، مما يجعلهم في وضع صحي سيئ.

28- مهنياً: تنتظر تلقي ردود أفعال جيدة على ما قدمته في العمل خلال الفترة الأخيرة، وتبذل جهداً واضحاً من أجل الحصول على منصب أكبر في المستقبل.

عاطفياً:حالتك النفسية سيئة وتطلب من الشريك الصمت والتفكير مرة ثانية في استكمال تلك العلاقة.

صحياً: تلتزم النظام الغذائى الصحي الذي نصحك به طبيب التغذية الخاص بك، ورغبتك تتجدد في ممارسة رياضة جديدة تنمّي لياقتك البدنية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية