Home » الأبراج » توقعات الأبراج الخميس 3-1-2019 حظك اليوم الخميس 3 يناير كانون الثاني 2018 الابراج و حظك اليوم الخميس 2019-01-03 الابراج اليومية

 نقدم حظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،وتوقعات علماء الفلك لكل برج، واليوم مع الابراج الخميس.


برج الحمل
أسرع قبل أن تدق ساعة الحسم فصباحك يجعلك تُسيّر جميع أعمالك بسهولة ويسر، ولن يكون هنالك أي منغصات تذكر، لكن بحلول فترة المساء تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك، من يحب أحدا من مواليد الحمل فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة، لأنه ليس بمزاج يسمح بذلك.

برج الثور “بعد العاصفة” من المؤكد أنك تفهم ما أقول فبعد أيام ضاغطة تهدأ لكن عليك بمجاراة ما تبقى من الضغوطات خلال هذا النهار، انتبه إلى كلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر، كي لا يوقعك في مطبات أنت في غنى عنها، في المساء تصبح الأجواء جيدة وتصبح عاطفيا زيادة على اللزوم.


برج الجوزاء احم نفسك ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك، لأن اليوم مهم على النطاق العملي، وقد يكون لديك بعض الفرص المهمة، يوم عملي جيد، لكنه قد يتوتر في فترة بعد الظهر، حيث تكثر المشاكل حولك، وقد تهبط هذه الليلة شعبيتك إلى أدنى مستوياتها بين أصدقائك.

برج السرطان يوم ضاغط منذ الصباح فأنت تسعى جاهدا إلى إنهاء أعمالك المتراكمة من الأسبوع الماضي. لكن في فترة ما بعد الظهر تنتهي معاناتك ويخف الضغط عليك لكي تدخل مساء ولا أجمل من البرامج والأحداث التي قد تسرك.

برج الأسد قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء، فلا تفقد عصبيتك وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة المساء، تصبح إنساناً آخر بنظر الجميع ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء.


برج الميزان وم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سيكون مشرقاً لديك مع بعض الحظ المتبقي منذ الأيام الماضية، اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة، أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة، لكن الخلاف يكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.

برج العقربمن قمة الضياع إلى قمة النجاح فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته بدون سبب، لكن في فترتي ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لصالحك، وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك، وبخاصة برفقة أصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.

برج القوسيوم مؤرخ لك فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع، وبخاصة أن الأعمال ستكون ضاغطة عليك من النواحي والأشكال كافة، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا، أما في فترة ما بعد الظهر، فإن مزاجك يكون متقلبا وتتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيراً.

برج الجديما تزال كسولا يا صديقي الجدي والانتقادات لك ما تزال تهطل عليك منذ الصباح من رؤسائك في العمل، فحاول أن لا تؤجل أعمالك، بعض المشاكل قد تواجهك في الظهيرة، لكنها قد تحل مع حلول المساء. أما الوضع في المساء، فهو جيد لكن عليك أن لا تكون كثير الكلام واللغو فقد تؤذي نفسك به.

برج الدلو أمورك من جيد إلى أحسن مع تطور ملموس على الجهات كافة، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيراً وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي غيرك، في فترة ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظاً.

برج الحوت عليك الصبر على آخر ساعات المناضلة والضغط النفسي، فالعمل سيكون متراكما في فترتي الصباح والظهيرة، لكن مع حلول الثامنة مساء تبدأ أمورك بالتحسن على مختلف المجالات، وبالأهم نفسيتك وعصبيتك.

حظك اليوم – توقعات الابراج قناة متخصصة فى عالم الابراج نضع توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية ,abraj, al abraj, أبراج اليوم, ابراج ابراج الحب ابراج الحظ, ابراج الحظ اليوم ابراج اليوم, اخبار الفلك اعرف برجك الابراج الابراج الغربيه الابراج اليوم, الابراج والحب, الابراج وحظك اليوم برج الاسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل, برج الحوت, برج الدلو برج السرطان برج العذراء, برج العقرب برج القوس, برج الميزان برج اليوم, برجك, برجك اليوم, توافق الابراج, حظ اليوم, حظك اليوم حظك اليوم في الحب شخصيتك صفات الابراج, عالم الأبراج عالم الابراج عالم الفلك, علم الابراج, علم الفلك علم الفلك والابراج فلك, معلومات عن الابراج.

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الخميس 03 يناير -كانون الثاني 2019 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج .

القمر في القوس والمناخ الفلكيلهذ اليوم مازال يبعث بشرارات التفاؤل والطموح وتستقبل اشاراتها ابراجنا بترددات عالية..اقتران المشتري والقمر يمنحنا مزيدا من السعادة والتفاؤل ويجعل امورنا تصب في مسارات ايجابية بعيدا عن كل توترات قد تعكر صفو يومنا.

#الحمل
مهنياً: سارع إلى تلطيف الأجواء في اليوم الأول، واحذر التراجع في العلاقات المهنية، وكن حريصًا على كل كلمة أو موقف تتخذه.
عاطفياً: تحاول كل ما في وسعك وتختار الكلمات المناسبة في حوارك مع الشريك، السبب هو زلات لسانك المتكررة.
صحياً: تعتقد أن كل ما تقوم به على الصعيد الرياضي غير مفيد، لكنك سرعان ما تغير رأيك.

#الثور
مهنياً: تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل، عثورك على هذه الخيوط يمكنك من حماية نفسك بشكل أكبر.
عاطفياً: الحب بالنسبة إليك يمثل شيئًا غامضًا جدًا ومن الصعب التعامل معه، إذا ظللت تفكر بهذه الطريقة فمن المستبعد جدًا أن تدخل في علاقة عاطفية جدية قريبًا.
صحياً: لا تدع مغريات الطعام تفسد عليك الحمية التي بدأتها، أنت بحاجة إلى الاستمرار فيها حتى الوصول إلى الوزن المثالي.

#الجوزاء
مهنياً: تكون جدياً في معالجتك الأمور، وينتابك نوع من التشنج، ما يدفعك إلى الحذر من الجدال ومخالفة القوانين.
عاطفياً: أنت على موعد مع سلسلة أحداث إيجابية، وتكون محاطاً بأجواء رومانسية تخفف من همومك العملية وتنقلك إلى عالم من الأحلام الوردية.
صحياً: الحفاظ على رشاقتك مهم جداّ، لكن لا تحاول القيام بحمية مزاجية قاسية قد تكون نتائجها سلبية جداً .

#السرطان
مهنياً: تعالج أمراً مهنياً طارئاً في بداية الشهر ربما يحدد نجاحك المهني في المستقبل ثم تدخل في فترة من الأعمال المهمة والمنسجمة مع طموحك.
عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات والتحديات في علاقتك مع الحبيب، ولكن فهمك الصحيح لقوانين الحياة وصبرك واستعدادك للتضحية تحطم كل العقبات.
صحياً: أكثر من شرب المياه بعد ممارسة الرياضة وحتى خلال ساعات النهار، ولا سيما إذا كنت تعاني مشاكل في المسالك البولية.

#الاسد
مهنياً: تهتم بأعمال كثيرة على الرغم من أنك تقبل على عام جديد، إلا أن اتصالاتك تبدو صاخبة، لكن حذار بعض التوتر.
عاطفياً: تتاح لك فرص رومانسية حاول ألا تتجاهلها، وتعرف علاقتك الغرامية مناخاً سعيداً وجيداً هذا اليوم.
صحياً: تخوض مغامرة تعكّر وضعك الصحي بعض الشيء، لكنك سرعان ما تستعيد عافيتك ونشاطك

#العذراء
مهنياً: كن متأنياً ولا تصدق كل ما تسمع أو تقرأ، فقد يكون مصدر أخبارك مخطئاً أومغرضاً، وكن متروياً كي لا تعرّض نجاحك للخطر.
عاطفياً: تعيش مشاعر عميقة وأجواء رومانسية ساحرة ويلعب الحبيب دوراً هاماً في نجاح علاقتكما العاطفية.
صحياً: كن قوي العزيمة والشكيمة ولا تضعف أمام المغريات التي قد تؤذي صحتك.

#الميزان
مهنياً: تتلقى اشارة مهمة وتبدأ بتنفيذ خطة او مشروع معين وتدرك اهمية اتخاذ قرار فتشعر بالرغبة بالتواصل والخروج من حالة الركود
عاطفياً: شخصيتك قوية لكن بالرغم من ذلك تكون ضعيفاً مع شريك حياتك، لأنك لا تحب أن تراه حزينًا، وتترك له اتخاذ القرارات.
صحياً: لا تحب أن تصاب بالإعياء فتحاول دائمًا أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بالمرض، وتحرص على زيارة الطبيب وتلتزم جيدًا بتناول الأدوية فى مواعيدها.
#العقرب
مهنياً: ترتفع المعنويات مع وجود القمر في برجك ما يجعل انطلاقة العام سريعة ونشيطة تكون الحظوظ قوية والنتائج حاسمة.
عاطفياً: تغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه، فلا ترم نفسك في متاهات مجهولة النتيجة لا تعرف كيف تخرج منها.
صحياً: لا تتهرب من المشاركة في أي نشاط رياضي تحت ذريعة أنك مشغول أو متعب أو لديك ارتباط ما.

#القوس
مهنياً: لا تكن متسرعاً في القرارات المصيرية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً عليك.
عاطفياً: إياك أن تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى الخضوع له وتنفيذ مطالبه بغية وضعك أمام الأمر الواقع لفرض سيطرته عليك.
صحياً: استسلم كلياً للرياضة بدل الاستسلام للخمول، فالأولى منافعها كبيرة، والثاني العكس تماما.
#الجدي
مهنياً: قد تنشغل بعمل في اليوم الأول، وتضع مخططات وتوجه الآخرين، فتقود فريقاً أو تباشر بمواجهة بعض المعنيين بقضية.
عاطفياً: تمر ببعض الخيبة والتراجع عن علاقة عاطفية جديدة ضللتك أو اعتقدت أنها الأفضل لك، فتصدمك الوقائع.
صحياً: لا تعتمد على الحمية الغذائية فقط، بل يجب أن ترافقها الرياضة المكثفة للتخلص من السمنة.

#الدلو
مهنياً: الثقل الكبير الملقى على عاتقك في العمل يجعلك غير قادر على الأداء بشكل مثالي، عليك أن تتخلص منه إذا أردت أن تبدأ يومك بشكل طبيعي كالآخرين.
عاطفياً: : لا تبدأ بإفساد ما عملت سنوات طويلة من أجل تأسيسه، العلاقة التي تخوضها في مرحلة الخطر الكبير، وعليك التزام الحذر الكامل.
صحياً: لا أزمات صحية لا يمكن تخطيها، فقط تحلى بالثقة بنفسك وبقدراتك وسوف تتمكن من تخطي أي مشكلة.

#الحوت
مهنياً: لا تزال الاجواء في تحسن مستمر مدعوما من القمر من برج العقرب الصديق الذي يشجعك على الانفتاح وتبادل الخبرات.
عاطفياً: الخطأ الذي أدى إلى فقدان شريكك لم يكن خطأك في الواقع، عليك أن تريح ضميرك من هذه الناحية لأنه لا ذنب لك في الحقيقة.
صحياً: لا تجعل كل اهتمامك الصحي منصبًا على جانب واحد في حياتك، عليك أن تفكر في الأمور كلها بشكل متوازن.
شارك هذا الموضوع:

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com