Home » الأبراج » توقعات الأبراج لعام 2019 وفقاً لخبيرة الفلك عبير فؤاد

 توقعات أبراج 2019

يأمل الجميع فى معرفة التوقعات  مع بداية العام الجديد، وما يحمله الفلك من وعودد، الكثير من الأحداث والتجارب المختلفة، لذلك سنقدم لكم فى هذا التقرير توقعات الفلك 2019 وفقاً لخبيرة الفلك عبير فؤاد.

 برج الحمل 2019

يبدأ مواليد برج الحمل عام 2019 بوجود الكوكبين “زحل” و”بلوتو” فى منزلهم، مما يتسبب لهم فى تأجيل أمورهم ومسئولياتهم، ولكن لحسن الحظ لم يطل هذا كثيرا فتدخل كوكب “المشترى” يقدم له الدعم، مما يؤدى إلى تيسسر المهام وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعى، ويسمح لهم بتحقيق أهدافهم والحصول على الفرص المميزة، وعلى المستوى العاطفى سيتمتعون بحياة عاطفية مستقرة مع شريك الحياة بالشكل الذى يريدونه.

برج الثور 2019
يحمل هذا العام لمواليد برج الثور الكثير من التغييرات والمفاجآت، فوجود كوكب “أورانوس” يجعلك أكثر جرأة ووجود كل من “زحل” و”أورانوس” يجعلك تمتلك الخبرة لتحقيق النجاح.

بينما يختلف الأمر على المستوى العاطفى فوجود كوكب “أورانوس” يدفعك الى التمرد على الروتين، مما يكسبك مذاقا جديدا لعلاقتك بشريك الحياة.

 برج الجوزاء 2019
وجود كوكب “المشترى” فى منزلك يدفعك إلى اتخاذ القرارات السريعة، مما يجعلك أكثر عرضة للخلاف مع رؤسائك فى العمل، فعليك الانتباه والحذر، ولكن دخول كوكب “أورانوس” يساعدك على تحسين الوضع وضبط الأمور كما ينبغى.

وتوقعات 2019 لك على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فيدفعك كوكب”المشترى” للشعور بالتمرد والهروب من المسئوليات ولكنك سوف تعود إذا كنت تمتلك حبا صادقا، بينما إذا كنت خاليا ستكون أكثر تشتتا للحصول على كل شيء وقد لا يجلب لك ذلك شيئا.

 برج السرطان 2019
وجود كوكب “المشترى” فى منزلك يساعدك على تنظيم أعمالك والوصول إلى ما تريد، بينما على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا سيكون هناك عتاب ونقد بينك وبين شريك الحياة، مما يحتاج ذلك منك المرونة والنضج، ولكن إذا كنت خاليا فسوف تلتقى بشخص يستطيع أن يكسب قلبك.

 برج الأسد 2019
وجود كوكب “المشترى”فى بداية العام يمنحك كل الوسائل الاستثنائية، والعلاقات الاجتماعية الناجحة، فتقدم ولا تتراجع.

بينما على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فتتمتع بعلاقة عاطفية مميزة مما يقوى الروابط بينك وبين شريك الحياة، وستكون مستعدا لتقديم كل ما يريد، بينما إذا كنت خاليا فسوف تلتقى بشخص تصبح معه الحياة أجمل بعد لقائه.

 برج العذراء 2019
وجود كوكب”أورانوس” يمنحك أفكارا جريئة مما يجعلك أكثر قدرة على التفاعل ولفت الانتباه إليك، وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فوجود كوكب”نبتون” يتسبب لك فى حيرة بينك وبين شريك الحياة والاستمرار معه فى العلاقة، وسوف يتوقف ذلك على قدرتك على التسامح والاستيعاب، بينما إذا كنت خاليا ستكون أكثر رغبة لوجود الحب فى حياتك كما تسمح الفرصة لوجود ذلك الشخص.

 برج الميزان 2019
ستبدأ عامك الجديد ببداية جديدة تضعك على الطريق الصحيح، مما تدفعك إلى التطور وتحسن الأمور،بينما يختلف الأمر على المستوى العاطفى فإذا كنت متزوجا ستكون علاقتك بشريك الحياة متوترة فى أول العام ولكن سيختلف الوضع فى النصف الثانى من العام، وتدرك وجود مشاعر الحب بينكما، بينما إذا كنت خاليا فتقوم بالبحث عن الشخص المناسب الذى يشاركك حياتك عاطفيا وفكريا.

 برج العقرب 2019
وجود كوكب”زحل” فى بداية العام يمنحك شبكة علاقات قوية تجعلك قادرا على الاستعداد للقيام بمجهود مضاعف، كما ينمحك وجود كوكب”بلوتو” القدرة على وضع الخطط الذكية والرابحة للصعود، ولكن كن حذرا فى توقيع العقود.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فوجود كوكب”أورانوس”يصيبك بالضيق والتغيير ولكن لا يعنى الانفصال وإنما تغيير شكل العلاقة وروتينها، بينما إذا كنت خاليا سوف تدخل فى مغامرات تتأرجح بين الانبهار والإثارة ثم الإحباط فكن حذرا فى الاختيار.

برج القوس 2019

بداية جديدة مع بداية العام تلهمك أفكار عظيمة تجعلك تتقدم خطوات جيدة تساعدك على إبراز مواهبك مما تفتح الأبواب أمامك .

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا فوجود كوكب”المشترى” يدفعك لمشاركة الطرف الثانى معك وتوطيد علاقة الحب بينكما،بينما إذا كنت خاليا فسوف يهديك “المشترى”هذا العام شخصا مناسبا مستعدا لبناء المستقبل معك.

 برج الجدى 2019
وجود كل من “زحل” و”بلوتو” فى منزلك يمنحك الإصرار ويمدك بالخبرات الكثيرة والطموحات الجديدة أيضا، مما يكسبك مزيدا من العمل والاجتهاد.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا تتوتر العلاقة بينك وبين شريك الحياة مما تكون بحاجة إلى مساعدة خبير علاقات يرى الصورة بشكل أوضح مما يساعدك على حلها، بينما إذا كنت خاليا فوجود كوكب”أورانوس” بمنزل الحب يهدى إليك علاقة مثيرة

 برج الدلو 2019
تبدأ العام الجديد بفرص غير متوقعة تكسبك الثقة والعمل مع شركاء وأشخاص يثقون بك، كما يعد بداية العام الوقت المثالى لفعل الأشياء الصعبة.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا وجود كوكب المشترى يساعدك على التغلب على الضغوطات وتعطى الأولوية للحفاظ على التوافق بينك وبين شريك الحياة، بينما إذا كنت خاليا سوف تلتقى بالشخص المناسب وتتحول علاقة الصداقة إلى علاقة حب بينكما.

 برج الحوت 2019

تصر على تحقيق تقدم فى مجالك ويكون هدفك هو الوصول إلى المثالية، ولكنك سوف تتعرض لبعض الضغوطات والخلافات فلا تقلق فسوف تتحسن الأمور فى النصف الثانى من العام.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجا ستقدم الكثير من الثقة والدعم والحب لشريك الحياة بينما إذا كنت “خاليا”سوف تبحث عن حب صادق خالى من الشروط

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية