Home » الأبراج » حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 – Daily Horoscope توقعات الابراج اليوم 31 ديسمبر / كانون الاول 2018 حظك اليوم الإثنين 31-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 31 ديسمبر 2018 ابراج اليوم الإثنين

 الأبراج الاثنين

نقدم اليكم الابراج الاثنين 31-12-2018 من أبراج اليوم الإثنين 31 ديسمبر 2018 من أبراج سبايدر كما كل يوم.

برج الحمل الاثنين

يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك.

برج الثور الاثنين
عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبا ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية. حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.

برج الجوزاء الاثنين
يؤثر عليك بعض الأشخاص اليوم لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقا من نفسك ومن تفكيرك. لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم. ابتعد عن هؤلاء واقرأ مزيدا من الكتب لتدعم نفسك اليوم.

برج السرطان الاثنين
نوتر وقلق على مدار الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيتستمر الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك ولا تخاف من الفشل. ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا ابدا.

برج الأسد الاثنين
تغير تفكيرك اليوم بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه لاحقا.

برج العذراء الاثنين
اليوم تبذل قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية وغيرها.

برج الميزان الاثنين
يجب الا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق اهدافك.

برج العقرب الاثنين
انت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها قبلا.

برج القوس الاثنين
رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك من الناس.

برج الجدي الاثنين
مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في العمل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر.

برج الدلو الاثنين
العزيز الدلو كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر خصوصا هذه الفترة.

برج الحوت الاثنين
عليك ان تستعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك في الحياة.

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم, الاثنين 31 ديسمبر-كانون الاول 2018 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع, لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الاثنين 31 ديسمبر-كانون الاول 2018 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج الحالة الفلكية للأبراج اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018.

حظك اليوم – توقعات الابراج قناة متخصصة فى عالم الابراج نضع توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية ,abraj, al abraj, أبراج اليوم ابراج, ابراج الحب,, الابراج والحب الابراج وحظك اليوم برج الاسد, برج الثور, برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل, برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب, برج القوس برج الميزان برج اليوم برجك برجك اليوم توافق الابراج حظ اليوم حظك اليوم حظك اليوم في الحب شخصيتك صفات الابراج, عالم الأبراج, عالم الابراج, عالم الفلك علم الابراج علم الفلك علم الفلك والابراج فلك معلومات عن الابراج.

حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 | توقعات الابراج اليوم 31 ديسمبر أبراج – Abraj حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 – Daily Horoscope حظك اليوم – توقعات الابراج برجك وحظك غدا الاثنين 31 ديسمبر 2018 – الأبراج برجك وحظك غدا الاثنين 31 ديسمبر 2018 : توقعات الأبراج ليوم الاثنين 31-12-2018 توقعات برج الحمل غدا الاثنين 31 ديسمبر 2018 من صفحة زين : إستياؤك اليوم مما …حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 جاكلين عقيقي – الأبراج حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 جاكلين عقيقي : تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العقرب المائي فتشعر مواليد السرطان العقرب والحوت بالارتياح بعد أبراج اليوم الاثنين 31-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ …نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 في رأس السنة ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الشتاء ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج al abraj حظك اليوم الاثنين 31 – 12 – 2018 وتوافقات – يحرص الكثير من المتابعين في مصر والوطن العربي على معرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج، حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية al abraj اليوم الاثنين …توقعات جاكلين عقيقي اليوم 31 ديسمبر 2018 ابراج مكتوب.
عقيقي اليوم 31 ديسمبر 2018 ابراج مكتوب و توقعات ماغى فرح 31-12-2018 Abraj … حظك اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى …
بالفيديو حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 | توقعات الابراج …بالفيديو حظك اليوم الاثنين 31-12-2018 | توقعات الابراج اليوم 31 ديسمبر / كانون الاول -حظك اليوم.
الأحد، 30 ديسمبر 2018 12:00 ص. إذا كنت من مواليد برج الحوت فتعرف فى السطور التالية على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى ,حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 31-12-2018
قبل ساعة واحدة – برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو: حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الإثنين، قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعًا قد يزيدها عنادك.

توقعات أبراج اليوم 31 ديسمبر 2018 ابراج اليوم الإثنين حظك اليوم الإثنين 31-12-2018 حظك اليوم الإثنين 31-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 31 ديسمبر.

برج الحمل الاثنين 31 ديسمبر 2018

إستياؤك اليوم مما يجري حولك يدخل علاقاتك بأزمة وإرباك، فإنتبه لنقاشاتك وتصرفاتك ولاترفض الأمر الواقع , وكن أقل إستعجال وإلحاح خاصة إن تعرقلت بعض مشاريعك العملية.حظوظك بهذا اليوم أفضل من الأمس والزاويه بين عطارد والقمر تعطيك وضع أفضل وتكون اجتماعيّ ومشارك ولديك ثقه بنفسك ..تنجذب لكلّ شيء ممتع ومسلّي فتقضي وقت مريح مع الذين تثق بهم ..لديك فرص بالعمل والشراكه و العاطفه وتبدو متزن ومثالي ..مزاجك يكون 80% العاطفه : أمورك مستقرّه بهذا اليوم ولايعكرها شيء وتجد أنّ الحلول قريبه و ليست معقده.. يوم مناسب للحب والأمور الرومانسيه ..وافضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد .

برج الثور الاثنين 31 ديسمبر 2018

أنت مرهق اليوم ومنفعل داخليا بسبب إفتقادك للدعم والمساعدة وكأن جهودك مبعثرة أو بلا هدف, فكن حريص على أداؤك لواجباتك ولا تهملها، وتجنب التقصير أوسوء تفاهم قد يطرأ.يوم ليس كما تتمنّى..حيث تكون المسؤوليات كثيره وتشعر ببعض التعب والإرهاق الجسدي و حرق الأعصاب بسبب التوتر والأعمال المتراكمه ولأنّ الوقت لايخدمك..تهتمّ بأمور المعيشه والمنزل ودفع ديون وفواتير وسواهم..حاول أن تجد وقت للراحه وانتبه جيداً للصحّه .. مزاجك يكون 70% العاطفه : تبحث أكثر عن نفسك وراحتك فتكون أناني وتجد متعه بحياة بدون قيود يوم ليس مناسب للشراكه الزوجيه .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي .

برج الجوزاء الاثنين 31 ديسمبر 2018

يوم جيد وأنت منفتح على خيارات أكثر إيجابية لصالح نمو أعمالك , فاليوم يزداد التواصل والمحادثات والحوارات وتحاول الوصول لصيغ نهائية بشؤون معلقة.يوم مميّز وفيه ماهو جديد..حيث تنجذب للترفيه والتسليه وتكون قادر أن تعتمد على الحظ ..هو وقت مناسب كي تخطط للسفر القريب أو تتسوّق وتجددّ بحياتك وتقوم بواجبات اجتماعيه وتشعر أنّك تحت الأضواء ..زاوية عطارد والقمر تعطيك نشاط وتحررّ وتجديد..مزاجك يكون 85% العاطفه : تتشكل باليوم زاوية تسديس بين كوكبك عطارد والقمر تعطيك فرص جيده وتبدي ثقه بنفسك وهو افضل وقت للنقاش ..وافضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء .

برج السرطان الاثنين 31 ديسمبر 2018

شعورك بعدم الرضا يجعلك أكثر عرضة للإنفعال اليوم، فتزداد حساسيتك ، حاول ألا تعطي الأمور أكبر من حجمها, واحرص على علاقتك بالآخر بشرح مشاعرك بهدوء وإظهار إهتمامك .

يوم ثقيل وفيه مسؤوليات و نفقات إضافيه..تكون مشغول بأمور متعدده و واجبات حيث تشعر أنّ لاطاقة لك كي تؤدي ماعليك ..وخاصه ضمن المنزل ومحيطك العائلي ..تميل لأن تتذكّر ماضي..لكن كوكبك القمر يشكل زاوية تسديس مع عطارد الأمر الذي يجعلك بحاله افضل ..مزاجك يكون 70% العاطفه : تعطيك زاوية القمر وعطارد طبع صريح واكثر جرأه وتميل للنقاش والجدال وفتح الأوراق ..وافضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والثور .

برج الاسد الاثنين 31 ديسمبر 2018

متصالح اليوم مع نفسك ومع محيطك وخاصة العائلي، فأنت تتواصل بمحبة وتعيد تأهيل علاقاتك على أسس أكثر متانة وثبات, فاليوم يحمل فرصة أو خبر سار.

لديك يوم رائع يسمح لك بالتجديد و أن تبدأ خططك الشخصيّه و يعطيك انفتاح بعلاقاتك و تتلقى اتصالات وتتكلم كثيراً وتقوم بتنقلات قريبه وسفرات قصيره حيث تبدو نشيط ومبتهج وتعيش تجديد من خلال الخروج من المنزل وبأن تجتمع بأقارب وجيران وتهتمّ بما يخصّ االاخوه ..مزاجك يكون 80% العاطفه : تبدو واثق بنفسك و بإمكانك تجاوز أيّ أمر أو خلاف لتزرع المودّه والحب.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

برج العذراء الاثنين 31 ديسمبر 2018

تفاوض اليوم على أمور مالية وتناقش من حولك ببعض التفاصيل والتي تفرضها إلتزاماتك ومتطلبات من حولك ، فحاول الحفاظ على ميزانيتك بعيدا عن الأخطاء والتبذير. يوم متوسط الحظوظ ..لكنه للمكاسب الماديّه وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها ..إنّ عطارد الذي يحكمك يشكل زاوية تسديس مع القمر فتبدو اكثر دبلوماسيّه مع محيطك وتصريحاتك ومراسلاتك مدروسه ..اذاً يوم لابأس به عالأقلّ ماديّاً ..مزاجك يكون 70% العاطفه : عندك ثقه بنفسك وتمارس جاذبيه ولديك بهذا اليوم وضع روتيني مستقرّ.. وافضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء .

برج الميزان الاثنين 31 ديسمبر 2018

محاولاتك اليوم بتجديد أجواءك وكسر الروتين ستمنحك المزيد من الحماس لتعديل تفاصيل على واقعك ، فاليوم جيد لخبر سار ومستجدات تبشرك بطرق أبواب جديدة , والإستفادة من مناخ جيد ونشيط حولك.

‏عندك الكثير من الحظوظ وتكون مفعم بالنشاط والتفاؤل حيث تجري الأمور لصالحك والقمر يستمرّ بتواجده عندك طوال اليوم لتزداد فرصك وتكون أكثر جمال وجاذبيه وايجابيه ..عقلك منفتح وتميل أن تتحدّث كثيراً و فضولك ايجابيّ ..تساعدك زاوية عطارد مع القمر بأمور تجديد الروتين والطاقه والصحّه والربح المادّي ..مزاجك يكون 85% العاطفه : يوم يحمل استقرار اكثر وتكون راضٍ عن حياتك العاطفيه وتلقى اهتمام خاص من الطرف الآخر ..وافضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس .

برج العقرب الاثنين 31 ديسمبر 2018

كن أقرب إلى الواقع اليوم ولا تستسلم لحساسية تدخلك بضبابية وتشويش يربك علاقاتك، فاليوم تمر بحالة أسف أو عتب ، وربما تعود إليك أفكار من الماضي ، فانتبه لمزاجك المتراجع.

القمر بالميزان يعطيك كآبه ويأس وتكون غير مرتاح وإحساسك عميق وحزين ..تفضّل الأجواء الهادئه مع أفكارك وأحلامك وتتذكر الماضي .. تتعاطف مع نفسك وتبدو مستسلم .. هناك سعاده بتقديم المساعده للمحتاجين وتحب أن تكون مضحي .. لكن باليوم التالي أمورك افضل .. مزاجك يكون 60% العاطفه : هذا اليوم يحمل توتر واضح لذلك عليك تأجيل اي نقاش أو طرح ..وافضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور .

برج القوس الاثنين 31 ديسمبر 2018

يلتف حولك الأصدقاء والمقربون اليوم لتنعم بأجواء إجتماعية نشطة وممتعة ، فأنت بيوم جيد للتقرب والتلاقي والتواصل, وهذا ما يشغل وقتك اليوم كما العلاقات الجديدة عبر سفر أو إتصالات من أماكن بعيدة.

يكون هذا اليوم الحظ حليفك حيث تعيش التجديد وتكسر الروتين وتتحررّ من التقييد ..عطارد الذي لديك يشكل زاوية تسديس مع القمر ليعطيك الفرص وتهتمّ بالصداقه والاصدقاء و لديك مفاجآت سارّه وتتلقى دعم جيّد من جهة مهمّه .. وتحصل على فوائد ومكاسب ماديّه .. مزاجك يكون 85% العاطفه : فلكيّاً الامور لصالحك والقمر يصنع زاوية تسديس مع عطارد فيعطيك هذا الوضع طاقه إيجابيه وتكون جاذبيتك الكلاميه عاليه .. وافضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد .

برج الجدي الاثنين 31 ديسمبر 2018

حافظ اليوم على إتزانك ولا تقع ضحية إستفزاز يدفعك لرد خاطئ، فأنت اليوم معرض لتغيير لايروق لك، فكن أكثر مرونة بحواراتك مع المحيط.

ّحظوظك خلال اليوم لابأس بها.. تبقى لديك استفهامات وأسئله لاتلقى اجوبه ..ربما تكون سلبيّ بتعاملك وتتوتّر لأقلّ سبب..تبحث عن راحتك الشخصيّه بطريقه أنانيه لحدّ ما ..تسمع ببعض النميمه والكلام يطالك ..لكن ثقتك بنفسك لاتحتاج إثبات ..مزاجك يكون 70% العاطفه : بلوتو يشكل تربيع مع القمر يجعل مشاعرك قويه وطاقه عاطفيه كبيره لذلك حاول أن تتحكم بمشاعرك وطريقة تعاملك مع الطرف الآخر.. وافضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي .

برج الدلو الاثنين 31 ديسمبر 2018

تفتح اليوم أبوابك للجديد بفرح ، وقد تباشر بخطوة أوتلجأ لإجراء نهائي يخص بعض أوضاعك ، ليزول عنك غم وقلق ، فقد تجد بعض الحلول بدعم وتأييد من حولك ، أو تخطط لما ينقلك من حال لآخر كتسوية أو سفر.
بهذا اليوم الحظوظ جيّده..تشعر أنّ كل الأوراق لصالحك وتكون قادر أن تدير كلّ مسؤولياتك وتقول كلمتك ..وقت مناسب للسفر والنشاطات الكثيره والربح وبنواحي التعليم والفرص الماديه ولديك نشاط وحيويه ودقيق بعملك وبديهتك حاضره ..مزاجك يكون 85% العاطفه : جاذبيتك عاليه والجو الفلكي يبشّر بعلاقه جديده للدلو العازب وهذا اليوم فيه تجديد وكسر روتين ..وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس .

برج الحوت الاثنين 31 ديسمبر 2018

أنت اليوم تحت الضوء ، وقد تتلقى شكر أو تبرز بمحيطك ، تحل بعض الأمور العالقة وتساهم مساعيك بالتخلص من وضع أو قضية أتعبتك ، فاليوم تستعيد إستقرار علاقاتك وأحوالك الشخصية والمالية انتبه هذا اليوم خاصّه بنواحي نفسيّه.. حيث تتأخر الحلول وتقلّ الحظوظ وتكون مندفع غضوب سريع التأثر والعصبيه ..تبدو شخص متناقض وتنقصك الدبلوماسيه ..تشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد.. أوقات تبدو مستسلم فتتكاسل وتميل للانطواء وتنقصك الحماسه.. مزاجك 60% العاطفه : الوضع سيتعبك حوالي أيام بسبب زوايا سلبيه لذلك انصحك الابتعاد قليلاً او الاكتفاء بالصمت..بهذا اليوم تكون اكثر حساسيّه للكلام .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية