Home » الأبراج » تعرّف على حظوظك في الحب والثروة وفقً للأبراج الصينية خلال عام 2019
تعرّف على حظوظك في الحب والثروة وفقً للأبراج الصينية خلال عام 2019

تعتبر 2019 هي سنة “الخنزير” في التقويم الصيني، حيث تبدأ في 5 شباط (فبراير) وتنتهي في 24 كانون الثاني (يناير) من عام 2020, وهي سنة الحظوظ والنجاح، فتعتبر سنة الخنزير الترابي مناسبة لشتى أنواع الأرباح المالية والاستثمارات والتجارة، وتكون سعيدة وايجابية عاطفيًا واجتماعيًا لجميع المواليد .

إنه عام مثمر بالإجمال يشير إلى النجاح في كل الميادين وإلى الازدهار، بينما أكثر المحظوظين هذا العام هم مواليد الحصان, الخنزير, التنين, والبقرة, أما مواليد الجرذ والأرنب والحية فيستفيدون من بعض الفرص المهمة والتي تحسّن حياتهم الشخصية والمهنية، في حين يحصل مواليد الديك والقرد والعنزة والنمر على ترقية في العمل وعائدات مالية تسعدهم، فيما ينعم مواليد الكلب بأجواء مهنية وعاطفية ممتازة.

الابراج الصينية 2019

صينياً هي سنة الخنزير تبدأ في 5 شباط (فبراير) وتنتهي في 24 كانون الثاني (يناير) من عام 2020, انها سنة الحظوظ والنجاح وتعتبر سنة الخنزير الترابي مناسبة لشتى انواع الارباح المالية والاستثمارات والتجارة وتكون سعيدة وايجابية عاطفياً وإجتماياً لجميع المواليد . انه عام مثمر بالاجمال يشير الى النجاح في كل الميادين والى الازدهار ..

إن اكثر المحظوظين هذا العام هم مواليد الحصان , الخنزير,التنين,والبقرة, اما مواليد الجرذ والارنب والحية فيستفيدون من بعض الفرص المهمة والتي تحسن في حياتهم الشخصية والمهنية في حين يحصل مواليد الديك والقرد والعنزة والنمر على ترقية في العمل وعائدات مالية تسعدهم .

ينعم مواليد الكلب بأجواء مهنية وعاطفية ممتازة.

وقد يهمك أيضًا:

لبنى أحمد تكشف علاقة الأبراج الصينية بالطاقة

استشارية في الطاقة الحيوية تؤكد أن عام 2019 هو عام الخنزير

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية