Home » الأبراج » أبراج الخميس 27-12-2018 – برجك اليوم الخميس 27 كانون الأول/ ديسمبر 2018 – الأبراج الخميس 27/12/2018
أبراج الخميس

توقعات الابراج اليومية الخميس والاسبوعية والشهرية أبراج اليوم الخميس في الحب ابراج الحظ,ابراج الحظ اليوم ابراج اليو اخبار الفلك اعرف برجك، مع أبراج سبايدر.

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي الحمل يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك، إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات مفرحة.

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
صاحب برج الثور ستعجب تحاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور، وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور، يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل الآن قبل الغد.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
العزيز الجوزاء طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك، دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف لهذه الفترة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
برج السرطان انت سبب الاحتكاك في العمل و أنت من يجب أن يوجه له اللوم. ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك، اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان كثيرة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
صاحب الأسد ـيبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة، فلا تخف من طلب النصيحة، حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الراهن ايها العزيز.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
اما عن برج العذراء اليوم فقد وجدت الشكوك أو الظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، و سوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لما تفكر به.

برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
وانت يا برج الميزان فأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا، كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا مغايرا.

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
العقرل اليوم، اصدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى ما تريد.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
ولنا يا برج القوس، سوف تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان، تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود حاليا، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة.، أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات المستجدة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا تبدو قادرًا اليوم على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل .

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
وعن برج الحوت ، يبدو ان مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي ت، . قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة سويا.

كنتم مع ابراج الخميس من أبرج سبايدر.

حظك اليوم – توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية abraj, al abraj أبراج اليوم ابراج ابراج الحب ابراج الحظ ابراج الحظ اليوم ابراج اليوم اخبار الفلك اعرف برجك الابراج الابراج الغربيه الابراج اليوم الابراج والحب الابراج وحظك اليوم برج الاسد, برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان برج اليوم, برجك برجك اليوم توافق الابراج حظ اليوم, حظك اليوم حظك اليوم في الحب, شخصيتك صفات الابراج عالم الأبراج عالم الابراج, عالم الفلك علم الابراج علم الفلك علم الفلك والابراج فلك معلومات عن الابراج.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الحمل..عليكم اجتياز وضع صحي والاستعداد للقيام بأعمالكم على مستوى جيد وقد يراود الكثير منكم شعور بقرب حصوله على بعض المطالب في الجانب المالي. عليكم عدم إهمال الشراكة المالية والعاطفية و بعض المشاكل مع العائلة .

توقعات برج الثور اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الثور..العاطفة قد تعني عودة علاقة سابقة أو ارتباط رسمي مع شعور عارم بالفرح لما يحيط بكم مع الكثير من فرص العمل والمال يقف الحظ معكم في أكثر من اتجاه لكن تبقى المبادرة من خلال القيام بسفر هي المحرك خلال هذا الوقت . العمل هناك فرص في هذا الاتجاه تبدو مهمة لكم .

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الجوزاء..عليكم عدم إهمال مواضيع داخل العائلة والعمل خلال هذه الفترة والبعض ينجح في الاستمرار موضوع عاطفي. ماليا هنالك مكاسب جيدة والكثير يستطيع أن ينجح في الحصول على قرارات مهمة تساهم في إحداث تغيير مهم في حياته ,حاولوا السيطرة على بعض المصروفات غير الملزمة لكم والابتعاد عن المبالغة في الانتقاد للشريك.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 السرطان…أحوال السفر والاتصالات ومعرفة أصدقاء جدد تبقى رهن مبادراتكم و تجربتها خلال هذا الوقت مع توجهات ايجابية داخل العائلة . عليكم عدم إهمال بعض الأمور المتعلقة بالصحة قد تزيد متاعبكم على الصعيد النفسي والجسدي فكونوا حذرين.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الأسد…تحركاتكم تبدو بالقرب من أماكن المال وقد تأتي ببعض النتائج المطلوبة مكاسبكم المالية تبدو مشجعة كثيرا وخصوصا تلك المرتبطة بشركاء .عليكم توخي الحذر عند شراء ممتلك أو الدخول في جدل داخل العائلة لذا انتبهوا لما يدور من حولكم فقد يبدو غير جدير بالاهتمام وضياع للوقت وإهدار للجهد ركزوا على أعمالكم لهذه الفترة.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 العذراء…تستعيدون زمام الأمور ويبدو عليكم ملامح الارتياح الأجواء مشجعة وتبعث على التفاؤل كما تبدو أمامكم فرصة لتحقيق أمنية شخصية . انتبهوا لصحتكم قد تتراجع وفي نفس الوقت.يعد هذا الوقت هو الأهم في الارتباط العاطفي الوقت يمنحكم الكثير من الحرية والمرونة .

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الميزان…انتم بحاجة للاستقرار ومراقبة ما ألت إليه أعمالكم خصوصا إنكم تحت ضغط نفسي قد يضعكم بمواجهة الشريك لذا عليكم توخي الحذر في اتصالاتكم وعلاقاتكم كونوا أكثر صبرا عند تعاملكم مع الآخرين .البعض تشغله قضية رسمية قد لا يستطيع كسبها بسهولة.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 العقرب…تقتربون كثيرا من لحظة التغير حيث يقف الحظ معكم لدعم توجهاتكم في الحصول على مكاسب مهنية لكسب المال والارتباط العاطفي ويعد من أفضل الأوقات لمن يبحث عن الإنجاب عليكم لإكثار من محاولات القيام بتحرك أو مبادرة مهنية.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 القوس…قد يتسرب الملل لنفوسكم مع تشكل زوايا فلكية لا تسمح بالكثير من التحرك مما يجعل جهودكم تنصب لتحسين أعمالكم وإيجاد فرص تضعكم مع شركاء جدد أو العودة إلى شريك سابق أو تحصيل بعض من الديون السابقة .

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الجدي…تتفاعلون بشكل ايجابي مع الطاقة الكونية مما يجعل تحرككم مواكب لما ترغبون القيام بيه هنالك بوادر للقيام بسفر خارجي وتحسن ظرف أعمالكم خلال هذه الفترة مع مكاسب مالية مرتبطة بشركاء كما لديكم متسع من الوقت في اجتياز دورة تعليمية أو تدريبية .

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الدلو…يستعيد الكثير منكم جزء من الحظ المفقود من خلال العودة إلى وضعكم الطبيعي في مجال العاطفة وبوادر تحسن في وضعكم المالي من خلال إجراء اللقاءات المكثفة. عليكم متابعة أحوالكم الصحية في جانب قد ترتبك بعض ظروف العمل.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018 الحوت…قد تجمعكم مفاجأة بالشريك وقد تلزمكم أن تكونوا أكثر حذرا عند التعامل فقد تتسرعون في توجيه اللوم والعتب وهو وقت غير مناسب لذلك عليكم تغير نضرتكم باتجاه الأصدقاء والاعتماد على نصح الأحبة والمقربين منكم.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية