Home » الأبراج » حظك اليوم الاحد 9-12-2018,حظك اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018 | توقعات أبراج اليوم 9 ديسمبر 2018 الأبراج ليوم الأحد 9-12-2018
  أبراج اليوم 9 ديسمبر 2018


 الأول  2018 حظك اليوم برجك اليوم أبراج اليوم 9 ديسمبر 2018 الأبراج ليوم الأحد.

توقعات أبراج الأحد 9 -12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية ,توقعات علماء الفلك ليوم الأحد 9 ديسمبر كانونابراج حظك اليوم ,برجك اليوم ,توقعات علماء الفلك ليومنا هذا ,حظك هذا اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj ,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي.

ابراج الأحد , 9 ديسمبر / كانون الأول ,2018

برج الحمل
قوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات الصحيحة.

برج الثور
الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع .

برج الجوزاء
تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام .

برج السرطان

برج السرطان توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج الأسد

الأسد يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ .

برج العذراء
 يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام .

برج الميزان

الميزان متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

برج العقرب

برج العقرب
متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية .

برج القوس
استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين ايها القوس.

برج الجدي
يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد يا برج الجدي لبعزيز.

برج الدلو
يمكنك إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب .

برج الحوت
إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس مفيدة ايها العزيز.



برج الحمل: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(21 آذار – 20 نيسان)

اترك المشاغل جانباً ولاتضخم المشاكل الصغيرة.

برج الثور: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(21 نيسان – 20 أيار)
يومان من أفضل أيام الشهر، ويرتاح قلبك لسير الأمور.حاذر من بعض الارتباكات ولاتتورط بقضية او عرض قد لايكون لمصلحتك.

برج الجوزاء: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(21 أيار – 21 حزيران)
يهتم بك أحد الأشخاص و يبدي رغبة في التودد إليك.
تميل إلى الشكوك وعدم إعطاء الثقة.

برج السرطان: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(22 حزيران – 22 تموز)

تتراجع حيويتك قليلاً، أجّل بعض الأعمال إذا لم تكن مستعداً لها، إلا أن هذه الفترة جيدة لتجسيد بعض الأحلام وذلك حتى تاريخ 18، ثابر على بعض الاتصالات والعلاقات ولاتتخل عن أهدافك.

برج الاسد: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(23 تموز – 22 آب)
حافظ على حديثك، حيث تبحث في شأن مالي وتضع برنامجاً لعملية شراء ربما، تهب وقتك واهتمامك للبعض خاصة في المجال العائلي.

برج العذراء: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(23 آب – 22 أيلول)
يومان يحملان بعض الآمال الجديدة، وتتزود بإلهام و وحي مميزين وتكون قادراً على شق طريق كان مسدوداً.

برج الميزان: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
يومان معاكسان، والعلاقات تبدو أكثر تعقيداً، قد تضطر إلى التكيف مع وضع جديد.
تبدو أكثر انفتاحا على الآخرين وأكثر ثقة بنفسك.

برج العقرب: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
تفرح بأرباح مالية محتملة، وعملية شرائية ومشروع ناجح.

برج القوس: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
تشكك ببعض الأوضاع وتطرح تساؤلات عدة وتتراجع أمام قرار.

برج الجدي: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
حتى لو غمرك القلق، إلا أنك تحقق أمنية وتبرز قوتك وفعاليتك وتوحي بالثقة لجهة قد تعرض عليك قريباً فرصة مهنية جيدة.

برج الدلو: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.

قد تنكمش على نفسك وتستعيد آمالاً ماضية وأحزاناً، وقد تلتقي بصديق قديم وتصغي إلى بعض قصصه وتراجع معه بعض الذكريات.

برج الحوت: حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 9 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(19 شباط – 20 آذار)
يُفسح لك المجال للتقدم نحو بعض الإنجازات، تأسر الآخرين بحضورك.

\حظك اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج.

.

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الاحد 09 ديسمبر-كانون الاول 2018 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج #توقعات_الابراج#حظك_اليوم.

حظك اليوم الاحد 9-12-2018 على الصعيد المهني والعاطفي | توقعات أبراج اليوم 9 ديسمبر 2018
حظك اليوم الاحد 9-12-2018 – توقعات الأبراج الاحد 9 ديسمبر 2018
توقعات الابراج اليوم الاحد 9-12-2018 – حظك اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018

حظك اليوم الاحد 9-12-2018 على الصعيد المهني والعاطفي | توقعات أبراج اليوم 9 ديسمبر 2018حظك اليوم الاحد 9-12-2018 – توقعات الأبراج الاحد 9 ديسمبر 2018توقعات الابراج اليوم الاحد 9-12-2018 – حظك اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018#حظك_اليوم #توقعات_الأبراج #توقعات_الأبراج_اليوم #الحمل #الثور #الجوزاء #السرطان #العذراء #العقرب #الأسد #الميزان #القوس #الجدي #الجدى #الدلو #الحوت

توقعات الابراج، توقعات الابراج 9.12.2018، توقعات الابراج 9/12/2018، توقعات الابراج الأحد، توقعات الابراج الاسد، توقعات الابراج الثور، توقعات الابراج الجدي، توقعات الابراج الجوزاء، توقعات الابراج الحمل، توقعات الابراج الحوت، توقعات الابراج الدلو، توقعات الابراج السرطان، توقعات الابراج العذراء، توقعات الابراج العقرب، توقعات الابراج القوس، توقعات الابراج الميزان، توقعات الابراج اليوم، توقعات الابراج اليوم 26-8-2018، توقعات الابراج اليوم 9/12/2018، توقعات الابراج اليوم الأحد، توقعات الابراج اليوم ، توقعات الابراج.

حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم alabraj حظك اليوم الأحد 9 – 12 – 2018 برج العقرب الأبراج وتوقعات النجوم حظك اليوم حظك اليوم لجميع الابراج تعرف على حظ برجك اليوم على الصعيد العاطفي و الصعيد المهني و الصحي , وتعرف على اهم نصائح خبراء الابراج وعلم الفلك لحظك اليوم وما هو مدى … حظك اليوم الاحد 9-12-2018 على الصعيد المهني والعاطفي | توقعات أبراج … حظك اليوم الاحد 09-12-2018 – Daily Horoscope ظك اليوم – توقعات الابراج حظك اليوم الاحد 9-12-2018,حظك اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018 حظك اليوم – abraj وقعات الأبراج ليوم الأحد 9-12-2018.

عبير فؤاد تكشف الحالة الفلكية للأبراج اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018 حظك اليوم الاحد 09 ديسمبر كانون الاول حظك اليوم – توقعات الابراج حظك اليوم مع الأبراج الأحد 9 ديسمبر 2018 – اكتشفي حظك مع الأبراج الأحد 9 ديسمبر 2018 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم abraj alyawm من علماء الفلك لجميع الأبراج.
أبراج اليوم الأحد 9-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج … نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الشتاء ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا … alabraj حظك اليوم الأحد 9 – 12 – 2018 برج العقرب …
– الأبراج وتوقعات النجوم وفق ما يشير له الفلك عن alabraj حظك اليوم الأحد 9- 12 – 2018 برج العقرب على مختلف مستويات الحياة العاطفية والمهنية والصحية .. alabraj حظك اليوم الأحد 9 – 12 – 2018 برج الجدى … وتوقعات النجوم وفق ما يشير له الفلك عن alabraj حظك اليوم الأحد 9 – 12 – 2018 برج الجدى على مختلف مستويات الحياة العاطفية والمهنية والصحية …
توقعات الابراج | الباحث الفلكي علي البكري
قوقعات الأبراج ليوم الأحد الموافق 2-12-2018-إعداد …علي البكري الحمل.. لديكم فرصه لمتابعة نشاطاتكم بحماس والكثير قد يرغب في … فلك وأبراج أبراج يوم الأحد 2018/12/2 من خبيرة الفلك والأرقام سمر عمران. مولود اليوم١٢/٢: إيجابي، متحرك، سريع، صادق، متفائل، منفتح، محب للخير والعدل والتحرر من كل القيود، … n برج السرطان اليوم | توقعات حظ السرطان اليومية 2018 ماغي … يوم الـسـعـد: الإثنين أرقام الحظ: 3، 7 ألـوان الـحـظ: الفضي و الأبيض حـجـر الـحـظ: اللؤلؤ الـكـوكـب الحاـكم: القمر نقاط القوة: متماسك، نفساني، مبدع، وفي، ثوري، متعاطف، …


توقعات ابراج مكتوب ليوم الاحد 09 ديسمبر 2018

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

تعرف على ما يخبئه لك برجك مع ابراج مكتوب

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

الآن، أنت تنتقل إلى بعض التغييرات المثيرة في مجال معين من حياتك. إن هذه التغييرات سوف تؤثر في نهاية المطاف على جميع جوانب حياتك، بما في ذلك الأسرة والصحة. و للاستمتاع الكامل بالتغيير، تحتاج إلى وضع اللمسات الأخيرة على أي مشاريع متلكئة. مما سوف يؤدي إلى توفير وقتك حتى يمكنك التركيز على كيفية الوصول إلى أهدافك. إن هذه الفترة هي فترة تجديد، وعلى الرغم من أن جميع التعديلات لن تكون مريحة، إلا أنها سوف تجلب لك الفرح 

توقعات برج الثور اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

اليوم يجب عليك الاستعانة بالأدوات و التكنيكات العقلية – سوف يكون عليك بناء شيء جديد لتعيش من خلاله. هناك تحول هائل قادم في طريقة إدراكك للعالم، وهو هذا الشعور المدفوع خصوصاً بتغيير جذري في نمط حياة أحبائك. إن هذا الشخص يتسبب في إعادة تقييم الخيارات التي تجريها في حياتك الخاصة. لا تخف من فكرة أنك ربما تكون قد فعلت أشياء قليلة بشكل غير صحيح. إن الندم لا جدوى منه، لذا لا تنشغل به. بدلاً من ذلك ، استفد مما تعلمته واعتمد عليه 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

هناك الكثير من الأمورالجيدة حول هذا اليوم، والأكثر قيمة هو ربما طاقتك القوية المُقنعة. إذا لم تكن الأمور تسير في الاتجاه الذي تريده، فيمكنك إقناع القوى – أي – أن تفعل شيئاً حيال ذلك. ليس هناك حاجة لأن تفعل الأشياء بنفسك – دع الآخرين ينجزون الأعمال الشاقة بينما تنتظر أنت الأشياء اللطيفة والمريحة. إن أفكارك سوف تحصل على الكثير من الاهتمام على أساس مزاياها. وليس هناك حاجة لبيع شيء يمكن أن يبيع نفسه للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

إن خط النهاية يمكنك رؤيته من مرآة الرؤية الخلفية بحلول نهاية اليوم … ويبدو أنك قادر على أن تنسجم مع الكثير من الاسترخاء! إذا كنت تنتظر الفرصة لالتقاط أنفاسك وإلقاء نظرة على كيفية نجاح الآخرين ، فتلك هي فرصتك. لديك كل الوقت الذي تحتاجه لإنجاز الأعمال والاستمتاع مع أصدقائك أو عائلتك أو أحبائك. أعد زيارة الأوقات القديمة المفضلة لديك واستخدمها لإعادة التواصل مع الأشخاص الذين لم تتمكن من رؤيتهم لفترة من الوقت 

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

إذا وجدت نفسك على مفترق طرق اليوم، غير قادر على معرفة ما يجب فعله، انظر حولك. إن الأشخاص القريبين منك يقدمون لك أدلة خفية (وليست دقيقة للغاية) عن أفضل طريقة للعمل. دع حماستهم تصبح حماستك – واتبع خطاهم. إن القوى الخارجة عن سيطرتك تكون في العمل هنا، لذا لا تشعر بالضعف إذا انطلقت مع الحشد هذه المرة. يجب أن تكون ممتناً لأن الآخرين يشاركون خططهم، بدلاً من اكتناز كل الحكمة لأنفسهم 

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

إذا كنت متلهف في الحصول على شيء جديد، خطط سفر مثيرة، وعلاقة رومانسية جديدة ، وغرفة يُعاد تزيينها ، فإن اليوم هو اليوم الذي تبدأ فيه بالتنفيذ. هناك شعور إيجابي حول التنظيم والتخطيط في الوقت الحالي ، فلماذا لا تستخدم هذه الطاقة لبدء الأمور بحركة مفاجئة؟ هذه فرصة رائعة لتوجيه أفكارك وعواطفك في اتجاه إيجابي ومكافئ. هذا شيء يمكنك التحكم فيه – وهذه هي فرصتك للتألق 

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

إن فصل الشئ الجيد عن السيئ ليس دائماً مهمة بسيطة ، ولكن اليوم سوف يكون الأمر أسهل كثيراً من المعتاد. إنك تحتاج إلى القيام ببعض الترتيب اليوم عندما يتم تقديم جانبين لقصة غريبة جداً. إن بعض الأشخاص في حياتك جيدون في إخفاء مشاعرهم ودوافعهم الحقيقية، وسوف تحتاج لرؤية من هم على حقيقتهم. لست مضطراً أن تأخذ قراراتهم أو فلسفتهم ضدهم، ولكنك بالفعل عليك أن تتجنب تقديم أي التزامات قوية تجاههم 

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

مجرد أنك تستطيع القيام بشيء بخبرة لا يعني أنك يجب أن تفعل ذلك طوال الوقت! حاول أن تتوقف الآن وتحتفظ بمهاراتك لنفسك لبعض الوقت. حتى إذا طُلب منك الظهورعلناً أو إضافة لمسة خاصة إلى بعض الاحتفالات، فعليك أن تتخطى الأمر. إنها فكرة جيدة أن تجعل الآخرين يقومون بجميع الأمور اليوم. إنك سوف تحصل على الكثير من المتعة من خلال مشاهدة الأشخاص الآخرين يسطعون- وسوف تحصل على الكثير من الفضل من خلال نجاحهم 

توقعات برج القوس اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

أنت جزء لا يتجزأ من الكثير من الأمور الإيجابية في الوقت الحالي، سواء كنت تعرف ذلك أم لا. حاول أن تبقي مشاركتك في اللاوعي، وإلا فإنك قد تجد نفسك تعمل بجهد أكثر لتحقيق توقعات شخص غير منطقية. أنت تعتبرخارج الأمر من حيث الالتزامات – لذلك حاول البقاء على هذا النحو. ابذل جهدا لتكون غير واضحاً. حتى إذا طُلب منك الانضمام ، فقد لا يكون الوقت هو الوقت المناسب لتصبح مهتماً بعرضهم. انشغل بأمورك لفترة من الوقت 

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

إن الثقة التي وضعتها في الآخرين قد مكًنت علاقاتك من النمو ، ونتيجة لذلك، قمت بمضاعفة نموك الداخلي. هذا شيء جيد جداً. ولكن اليوم، عليك أن تحتفظ بأوراقك لنفسك. إن الظروف الخارجة عن سيطرتك قد تُنشئ الظروف التي تفضي إلى الثرثرة- وأنت لا تريد أي معلومات خاصة تقع مع الأشخاص الخطأ. إن الأسرار التي تريد أن تفشيها يجب أن تبقى في السر في الوقت الحالي. التزم الصمت إذا كنت تتوقع من الآخرون أن يكونوا كذلك. 

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

لقد أصبحت جيداً بشكل خاص في تشجيع نفسك و “إبداء الإعجاب” بنفسك عندما تعرف أنك قمت بعمل جيد. ولكن في الآونة الأخيرة، إذا كنت تشعر أن ثقتك في نفسك تتضاءل ، فقد يكون ذلك بسبب حاجتك إلى تحدٍ كبير وودي يذكرك بمدى ضراوتك. فهناك الكثير من الفرص لهذا – إن الفرص هي يمكنك التفكير في اثنين من الفرص على الفور. التحرك نحو اتخاذ شيء لتنافس عليه. و هناك بعض الأشخاص المؤثرين في حياتك سوف يلهمونك 

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 09 ديسمبر 2018 مكتوب

أخيراً، سوف تحصل على توقف للاسترخاء! إن هذه المهارة مهمة ويجب إتقانها، لذا تأكد من تخصيص الوقت الذي تحتاجه لممارستها. كانت الأيام القليلة الماضية تتراكم في هذه المرحلة، حينما تترك نهائياً أي شعور بالذنب أو مشاعر المسئولية. لقد فعلت ما فيه الكفاية، وقلت ما يكفي وذهبت أبعد مما يكفي حتى الآن – لدرجة أنه حتى يمكنك الاعتراف بذلك. تجنب أي التزامات في الوقت الحالي. اليوم هو اليوم المثالي للتمسك بصديق جيد وقضاء وقت معه 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية