الابراج و حظك اليوم الاثنين 2019-08-05 – الابراج اليومية – ابراج الاثنين 5 اغسطس / آب 2019

الابراج الاثنين 2019-08-05

حظك اليوم – توقعات الابراج قناة متخصصة فى عالم الابراج نضع توقعات الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية ,abraj, al abraj أبراج اليوم, ابراج ابراج الحب ابراج الحظ ابراج الحظ اليوم ابراج اليوم اخبار الفلك اعرف برجك.

برج الحمل اليوم الاثنين 5/8/2019

انتبه من الأحلام الوردية والأوهام أو وعوداً لا يفي بها أصحابها، وقد تشكك في بعض النيات أو تشعر بالضيق والحرج, حافظ على أسرارك العاطفية وعلاقاتك بشكل دائم، والمعاملة الخاصة التي يميّزك بها الشريك خلافاً للآخرين لا تكن عنيداً ومتشبثاً بآرائك حيال بعض الأمور الصحية، وإلا لماذا تستشير طبيبك أو أصحاب الاختصاص والخبرة؟

برج الثور اليوم الاثنين 5/8/2019

 سيحمل لك شخص لا تعرفه خبراً ساراً يتعلق بعرض لك أو بطلب يتجاوب معه المرجع المقصود، وربما يتعلق بسفر أو بمشروع خارج بلادك , لا تتردّد على الإطلاق يا عزيزي في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وخصوصاً أن العلاقة بينكما جيدة, كن صاحب إرادة قوية، واثبت للجميع أنك قادر على إنقاص وزنك في فترة قصيرة.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 5/8/2019

مشكلة مالية طارئة تعالجها عن طريق عملية بيع تبدو دقيقة لكنها مربحة، وربما ينشأ خلاف على بعض الاستثمارات, الآلام العابرة التي تنتابك بين حين وآخر تفرض عليك مراجعة الطبيب اليوم قبل الغد فلا تتأخر.

برج السرطان اليوم الاثنين 5/8/2019

سوف تقرر مصيرك اليوم بيدك وتعدّ خطة تسعى لتنفيذها بحذافيرها بغية الوصول إلى ما تنوي تحقيقه من أهداف كبيرة ومهمة , تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وتعرف جيداً الى أين تقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها واضح, سارع إلى القيام بما يخفف عن كاهلك من حدة الضغط لتبقى في صحة جيدة وسليمة.

برج الاسد اليوم الاثنين 5/8/2019

اليوم ستقوم بتفتيش دقيق في الحسابات عن السنوات القليلة الماضية لمعرفة الخلل والأخطاء المتراكمة , تنتهي بشكل نهائي من الماضي مع الشريك وتطل على المستقبل بثقة بالنفس وبمعنويات عالية, واظب على المشي ساعة يومياً، أقله بعد العودة من العمل لترتاح من التشنج.

برج العذراء اليوم الاثنين 5/8/2019

جو الثقة والود والتقارب السائد في العمل يترجم بالعلاقة الجيدة بينك وبين الزملاء ورؤساء العمل، وتفتح ذراعيك لمشروع جديد, بسبب كثرة انشغالاتك يقل اهتمامك بالحبيب وتبتعد عنه بعض الشيء، ما يجعله يشعر بأنك تهمشه فيستاء منك وقد يزداد نفوره منك, لا تدع كثرة مشاغلك تثنيك عن ممارسة الرياضة، عليك تخصيص وقت يومي .

برج الميزان اليوم الاثنين 5/8/2019

سيحمل هذا اليوم حدثاً مهماً وصراعاً في حياتك المهنية والشخصية، وتمزقاً بين اتجاهين، التزم الحذر وابتعد عن الاستفزازات والتحديات, جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلبه منك الشريك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك, يتعرض أكثر من فرد في العائلة لوعكة صحية، لكنهم سرعان ما يشفون منها، فترتاح .

برج العقرب اليوم الاثنين 5/8/2019

من الواضح ان تكون مدركاً لوضع تراه بصورة أوضح، وتتخلى عمّن كان يزعجك أو يسبب لك المتاعب في العمل, لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً,ياً: آلام الظهر التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوال، خفف من ذلك.

برج القوس اليوم الاثنين 5/8/2019

مدعو إلى الوقاية وأخذ الحيطة والحذر إلى أقصى درجة، وعليك مراجعة بعض الاختصاصيين في مجال التدقيق المالي,عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه, تشعر بتحسن صحي بعدما التزمت تناول الأدوية التي وصفها طبيبك لك.

برج الجدي اليوم الاثنين 5/8/2019

رب العمل يضعك أمام خيار صعب لكنه ممكن، وتتلقى عرضاً مهماً جداً وتطل على شراكة لا بأس بها أو تناقش عقداً مهماً, حب الذات والأنانية لن يكونا في مصلحتك، وحاول أن تشارك الحبيب في أفكارك لتسهّل المهمة عليك, ممارسة رياضة القفز على الحبل من أفضل الرياضات التي تحرك كامل أعضاء الجسم وتساعد على اكتساب اللياقة .

برج الدلو اليوم الاثنين 5/8/2019

ينتظرك اليوم مشروع مادي أو عن استثمار أو نفقات أو عملية شرائية، وتحصل على مبلغ من المال لإطلاق مشروع مهمّ , إذا أردت الإقدام على خطوة جديدة فكّر جيداً فقد تكلفك أكثر مما كنت تتوقع في العلاقة مع الشريك, حاول أن تلهي نفسك بممارسة المشي أو الركض الخفيف ولو نصف ساعة كل يوم.

برج الحوت اليوم الاثنين 5/8/2019

:رب عملك يسلط الضوء على قضية مهنية، ويجعلك متردداً بين اتجاهين وخيارين، لكن الأجواء تكون إيجابية عاطفياً: أجواء إيجابية لطرح ما تعتقد أنه يسم في تطوير قدراتك العاطفية، فحاول الاستفادة ولا تفوّت الفرصة, صحياً: إذا أحسست بدوخة شبه متواصلة، قد يكون السبب ضعفاً في النظر، استشر طبيبك فورا.

الابراج, الابراج الغربيه, الابراج اليوم الابراج والحب الابراج وحظك اليوم برج الاسد برج الثور, برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان, برج العذراء, برج العقرب, برج القوس برج الميزان, برج اليوم برجك برجك اليوم توافق الابراج حظ اليوم حظك اليوم حظك اليوم في الحب شخصيتك صفات الابراج عالم الأبراج عالم الابراج عالم الفلك علم الابراج علم الفلك علم الفلك والابراج فلك معلومات عن الابراج.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.