آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

توقعات الأبراج الصينية للعام الجديد 2022

توقعات الأبراج الصينية للعام الجديد 2022

هناك شيء ما يتعلق بالعام الجديد، الذي يجلب الآمال لمستقبل أفضل. إذا كنت تتبع الـ”فنغ شوي”، أو الأبراج الصينية، فسوف تتساءل عن فرصك في تحقيق المال والنجاح في عام النمر 2022. فما الذي ينتظرك من تحديات وآمل هذا العام، بحسب الأبراج الصينية” عام 2022، هو عام النمر المائي، وهذا يعني في مفهوم “فنغ شوي”، أنه عام العمل الحثيث؛ حيث يشتهر النمر بقوته وجرأته، وقدرته على فعل كل شيء على نطاق واسع. ويختلف هذا بشكل ملحوظ عن العام الماضي، عام الثور المعدني؛ والذي كان يدور حول العمل الجاد والبراغماتية. ففي عام 2021، كان على العالم أن يمر بأشهر من عمليات الإغلاق بسبب فيروس “كورونا”.
لكن سنوات النمور هي أوقات التغيير، بل أكثر من ذلك لأن العام الحالي هو عام النمر المائي، والمياه ترتبط بالحساسية والإبداع والانفتاح على التغيير؛ كما أنها قوة طبيعية قوية للغاية، يمكنها التغلب على النار، والالتفاف حول أي عقبة، وهي لا تضيع طريقها. النمور أيضاً سريعة في اتخاذ القرارات، لذا كن مستعداً في عام 2022 لتغير المواقف بسرعة.
على الجانب السلبي، يمكن لعام النمر أن يعني انطباعاً ساخناً ودرامياً في المنزل أو في العمل. ومن الناحية الإيجابية، يمكن أن يجلب عام النمر أيضاً أخباراً سارة غير متوقعة، وتحويل الأحلام المجنونة إلى حقيقة. في هذا العام، قد تشهد بعض الأبراج مصاعب تؤدي إلى ضمور نجمها، بينما يتألق نجم البعض الآخر، وينتقل إلى آفاق جديدة.
لذا، استعد لرحلة مثيرة لمعرفة ما يخبئه العام الجديد لبرجك على وجه التحديد.برج الفأر (مواليد: 1984، 1996، 2008، و2020)
الفئران تعمل بجد، لا يمكن لأحد أن يتهم الفأر بأنه كسول، لكنك أيها الفأر تحب التخطيط للمستقبل لأنك تشعر بمسؤولية كبيرة عن رفاهية عائلتك.
في عام النمر سريع الخطى، قد تحتاج خططك الدقيقة إلى التعديل كثيراً، لذا كن مستعداً للتغيير. في العمل، ستشهد المزيد من النجاح إذا كانت لديك خطة (أ)، بالإضافة إلى خطة بديلة (ب)، وخطة (ج)… وما إلى ذلك.
في بعض الأحيان، قد تشعر بأن الحظ ليس بجانبك في عام 2022، لكن كن على علم بأن هناك فرصة في كل أزمة. ولزيادة أموالك ونجاحك في العلاقات الشخصية، ضع هذين الأمرين في الاعتبار: ابق هادئاً، وتجنب المبالغة في رد الفعل. وعليك أن تؤمن بنفسك! ولا تبخل في الضرورات مثل الرعاية الصحية. في عام 2022، ركز على النمو الذاتي، واترك بعض الميزانية لتنمية المهارات.
ثق بنفسك، عزيزي الفأر، عندما يتعلق الأمر بإحراز نجاحات مالية في عام النمر 2022، تذكر أنك ذكي، ويمكنك التكيف لتحقيق أقصى استفادة من الفرص المتغيرة.

في المنزل ومع أسرتك، يمكن أن يؤثر ارتفاع مستويات التوتر على جميع العلاقات، لذا ابذل جهداً إضافياً للسيطرة على مزاجك. اذهب في نزهة عندما تشعر بارتفاع مستوى التوتر لديك، وحاول أن تكون لطيفاً وصبوراً مع شريكتك، ويمكن أن يؤدي إظهار اهتمامك بالهدايا أو المفاجآت إلى تحسين علاقتك.

الثور (مواليد: 1973، 1985، 1997، 2009، و2021)
هذا العام، تعد نجمة “الوفرة” (Abundance) بمكافآت مالية للثور، طالما أنك تعمل بجد، خاصة أن الثور دائماً يعمل بجد.
عندما يتعلق الأمر بإحراز نجاح مادي في عام The Tiger” 2022″، تبدو ثروتك مستقرة بشكل عام، لكن لا تأخذها كأمر مسلم به، فسيكون هناك القليل من النفقات غير المتوقعة.
وعندما يتعلق الأمر بالاستثمارات، كن وفياً لطبيعة الثور الحذرة الخاصة بك، وقم بالبحث ولا تتسرع في أخذ نصيحة الغرباء المبهرجين، فقبل القيام باستثمارات أكبر، من المفيد مناقشة خططك مع عائلتك، ويمكن لوجهة نظر أخرى أن تشير إلى المخاطر المحتملة التي قد تكون فاتتك.

ويبدو أن أي نزاعات سابقة قد تم حلها، وستكون علاقتك مستقرة في عام 2022.
كان 2021 عاماً مليئاً بالتحديات بالنسبة للعديد من الثيران، لكنهم نجحوا في ذلك، والآن يمكنك الاستمتاع بقليل من المرح والاسترخاء.

النمر (مواليد: 1974، 1986، 1998، 2010، و2022)
استعد للزئير أيها النمر، قد يكون هذا هو عامك حقاً، إذا خرجت من منطقة الراحة الخاصة بك، وتحديت نفسك لتحقيق أقصى استفادة من فرصك.
ويعتمد نجاحك المالي في عام النمو 2022 على استيعابك لاستراتيجيات جديدة، لأن الأساليب الجديدة تعد بفرص لحياتك المهنية، وعملك، وثروتك.
إن وجود نجم “Grand Duke” في برجك قد يجلب لك بعض التوتر وعدم الأمان، لكن طالما أنك تهتم بالتفاصيل في العمل، يجب أن يكون كل شيء على ما يرام.
للمستثمر المتحمس، تجب عليك مراقبة السوق، ومعرفة الوقت المناسب لخوض مغامرة الاستثمار، وستحقق أيضاً مكاسب أكثر من المتوقع إذا وسعت دائرتك الاجتماعية، لكن احذر من الأصدقاء الجدد غير المخلصين، أنت ذكي جداً، ويمكنك عادةً شم رائحة الصديق المزيف، لكن هذا العام قد تميل إلى الوثوق بالشخص الخطأ.
سواء كنت أعزب أو متزوجاً، كل جهد له أهمية في العلاقة، والمفتاح لتجنب أزمة الحب أو العلاقة هو البقاء مخلصاً والوفاء بالوعود.

الأرنب (مواليد: 1975، 1987، 1999، و2011)
تهانينا! لقد كانت سنوات قليلة صعبة عليك، عملت بجد ولم يتم الاعتراف بمجهودك، ولكن في عام 2022 يسطع برجك بالحظ.
لربما كانت ثروتك ونجاحك غير منتظمين إلى حد ما خلال السنوات القليلة الماضية، لكن في عام 2022، يبدو أن عملك الشاق سيكافأ، وستحظى باحترام زملائك، وستكافأ من خلال تدفق الدخل المستمر.
لزيادة ثروتك وتحقيق مزيد من النجاح في عام 2022، فكر في طلب المساعدة في الإدارة المالية والاستثمارات. الفرص كثيرة، لكن خذ وقتك في البحث قبل أن تستثمر.
لقد عملت بجد مقابل كل قرش اكتسبته، لذلك لا تدع المتآمرين يتسببون في خسارة ثروتك التي كسبتها بشق الأنفس.
الأشخاص الذين ولدوا في سنة الأرنب لديهم ذوق رائع، أنت حساس وتقدر الفنون الجميلة والأقمشة الجميلة والتصميمات الجميلة.
ويتمتع المتزوجون المنتمون لبرج الأرنب بحياة أسرية مستقرة، لذا هذه هي السنة المثالية لبذل القليل من الجهد لإحياء شرارة علاقتك، خصص وقتاً لقضاء بعض الأوقات الرومانسية.
خذ وقتاً للاسترخاء عند الحاجة، واغتنم الفرصة لربط أي أطراف فضفاضة قبل حلول عام الأرنب في عام 2023.

التنين (مواليد: 1976، 1988، 2000، و2012)
كيف ستكون ثروتك ونجاحك في عام 2022؟ وفقًا لتعاليم “فنغ شوي”، يجب أن يضع التنين في عام 2022 في الاعتبار قانون “مورفي”: “أي شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ، سيحدث”.
وهذا لا يعني أن كل ما تفعله محكوم عليه بالفشل، لكنك قد تواجه نفقات غير متوقعة وأوقاتاً تكون فيها الموارد المالية ضيقة، لذا كن ذكياً وقم بالبحث، وخطط لميزانيتك بشكل جيد.
يجب أن يتبنى رجال الأعمال نهجاً متحفظاً، وأن ينظروا في زيادة الكفاءات بالعمل.
وينعم التنين بقوة كبيرة في الشخصية وصفات قيادية حقيقية، لكن هذا يعني في بعض الأحيان أنه لا يمكنك أن تزعج نفسك لشرح نفسك للآخرين، ما عليك سوى المضي قدماً والقيام بذلك.
كن منفتحاً عند ظهور المواقف الصعبة، وقم بتوضيح نفسك عند الضرورة، والتواصل الصحيح هو المفتاح لحل أي مشاكل في العلاقة.

الثعبان (مواليد: 1977، 1989، 2001، و2013)
قد يكون هذا العام المليء بالحيوية مرهقاً بعض الشيء بالنسبة إلى الثعبان، لكن طبيعتك الهادئة والدبلوماسية ستكونان رصيداً حقيقياً في العمل، قد تجد زملاءك يأتون لطلب النصيحة هذا العام.
المال والنجاح العائلي في متناول اليد في عام 2022، لأولئك من “Snake zodiac”، وحياتك المهنية المواتية وثروتك وحظك المفاجئ تعد بعائدات كبيرة، ابحث عن الفرص حيث يوجد المستفيدون لإرشادك، وقد تجد أن الإبداع الفني لعام النمر يلهمك هذا العام.
إلى جانب الاحتفاظ بصندوق للطوارئ، قد ترغب في تنويع استثماراتك وتنمية ثروتك طويلة الأجل.
من المرجح أن يلتقي العازب بشريك محتمل يكون عملياً ومهتماً، بينما سيستمتع أولئك المرتبطون بعلاقة بالاستقرار، إذا كنت تتواعد منذ فترة، فقد يكون هذا هو العام الذي تناقش فيه الزواج، وإذا كنت متزوجاً فحافظ على الشرارة مع زوجتك من خلال استكشاف أنشطة جديدة معاً.

الحصان (مواليد: 1978، 1990، 2002، و2014)
يمكن أن يتوقع الحصان آفاقاً وظيفية واعدة وثروة ونجاحاً في عام 2022، ويبدو النجوم على استعداد لاستثمارات جيدة.
بالطبع عليك أن تكون استباقياً وتعمل بجد، عند الاستثمار، ابحث بعناية، قد ترغب في التفكير في استثمارات صغيرة في منتجات مالية موثوقة.
احذر من الأشخاص عديمي الضمير في العمل، وأنت بشكل عام متحرر للغاية بحيث لا يمكنك الانخراط في سياسات المكاتب الصغيرة، وهذا مفيد الآن.
في عام النمر 2022، يمكن أن تشتعل الصراعات في العمل، وحياديتك ستقلل من الصراعات المحتملة قبل أن تضعف مزاجك.
في المنزل، ستحتاج إلى التمتع بروح حيادية لأن التدخل الطائش من أفراد الأسرة قد يؤثر على علاقتك العاطفية، من الأفضل أن تظل منفتحًا وأن تكون صادقًا مع شريكك لحل جميع التحديات.

العنزة (مواليد: 1967، 1979، 1991، 2003، و2015)
بشرى سارة للعنزة عندما يتعلق الأمر بالثروة والنجاح في عام The Tiger 2022، فأخيراً أتت فرص الترقية وزيادة الراتب، اعمل بجد للتمتع بأرباح جيدة.
يكون النجاح في متناول اليد في العمل إذا كنت تخطط لبدء شيء جديد أو الاستثمار في مشاريع تجارية، ما يدور حولك يأتي، ومساعدة الآخرين ستجلب لك بالتأكيد المزيد من المكاسب.
إذا كنت تتبع “فنغ شوي”، فاحذر من أن نجم التساهل قد يجعلك ترغب في الإنفاق ببذخ، لذلك حاول أن تظل متحكماً في أموالك.
من ناحية العلاقات، قد يلتقي العازب بشريك محتمل، قد ترغب في أن تأخذ الأمور بشكل أبطأ لتنمية علاقتك، ويمكن للأشخاص المرتبطين بعلاقة التفكير في الزواج بينما قد يفكر الأزواج في الترحيب بطفل، فطاقة النمر ستجعل العنزة أكثر اجتماعية. وحظك المزدهر في العلاقات يعني أنك ستلتقي بالمزيد من الأصدقاء المتشابهين في التفكير والتعاون المحتمل، أنت تتمتع بشعبية مغناطيسية هذا العام، والجميع يريد أن يكون صديقك.

القرد (مواليد: 1968، 1980، 1992، 2004، و2016)
عندما يتعلق الأمر بالثروة والنجاح في عام 2022، أنت لاتزال تنعم بالنجوم المحظوظة، التي تحققن لك مكاسب كبيرة مع تقدمك في حياتك المهنية.
على الرغم من وضعك المريح، فقد تشعر بأنك تميل إلى كسب دخل إضافي، بعد كل شيء، حيث يحب القرد البقاء مشغولاً، لكن فكر مرتين قبل اتخاذ أي إجراء.
في عام النمر 2022، قد يبدو أن كل شخص مصمم على القيام بالأشياء بطريقته الخاصة، وقد يكون ذلك محبطاً للقرد، إذا تابعت “فنغ شوي”، فإن نجم فقدان الثروة الكبرى موجود حول برجك، وهذا لا يعني أنه محكوم عليك، وإنما تذكير فقط بأن تكون أكثر وعياً بالأمور المالية، فكر مرتين قبل أن تقوم باستثمارات ضخمة، أو توافق على التوقيع المشترك للحصول على قرض لصديق.
حياتك الاجتماعية مشغولة أكثر من أي وقت مضى، ويمكن للقرد الاجتماعي بسهولة مقابلة الأفراد المتشابهين في التفكير من خلال الأصدقاء المشتركين.
أيها العازب إذا لم تكن متأكداً من شريكك المحتمل، فلا بأس بذلك، خذ الوقت الكافي للتفاعل أكثر قبل الوصول إلى نتيجة، إذا كنت تخطط للزواج، فاختر تاريخ زفاف ميموناً.
وفي ما يتعلق بالمتزوجين، قد يواجهون بعض الأوقات الصعبة، لكن يمكن إحياء العلاقة من خلال مناقشات ودية، ومن الذكاء طلب المشورة عند الضرورة.

الديك (مواليد: 1969، 1981، 1993، 2005، و2017)
الديك هو الأكثر حظاً بين جميع علامات الأبراج في عام النمر 2022. ويمكن للأشخاص الذين ولدوا في عام الديك أن يتطلعوا إلى تحقيق الثروة والنجاح المستدامين، مع الفوائد الإضافية من المكاسب المفاجئة المحتملة أو مدفوعات المكافآت. برجك الصيني مهيأ جيداً لتزدهر الأعمال بزيادات في الراتب، بالطبع، للوصول إلى أهدافك المالية، عليك أن تبدأ بحياة مناسبة وتخطيط استثماري.
يشير حظ العلاقات الأمثل لأشخاص الديك إلى الرومانسية، فقد يلتقي العازب بشريك ويبدأ قصة حب ناشئة، وسوف يستمتع المتزوجون بحياتهم.
سيكون هناك الكثير من المرح والاختيارات في المستقبل، لذلك عليك أن تأخذ وقتاً لنفسك عندما تحتاج إليه، لكنك تحتاج أيضاً إلى تنظيم نفسك.

الكلب (مواليد: 1970، 1982، 1994، 2006، و2018)
الكلب مثالي ومخلص وشجاع، ستحتاج إلى كل هذه الصفات العظيمة هذا العام لأن العمل الجاد هو مفتاح ثروتك ونجاحك في عام 2022.
الخبر السار هو أنه وفقاً لتوقعات الأبراج الصينية، يبدو أن دخلك مستقر إلى حد ما، وضع في اعتبارك الاستثمار في مهارات جديدة لتحسين الذات.
العمل الجاد هو مفتاح النجاح وهذا العام يمكن من خلال تصميمك ومثابرتك التغلب على جميع التحديات، صحيح أنه ستمر بعض فترات الشك في عام 2022، وقد تشعر بالوحدة والضياع، لكن تلك الأوقات ستمضي.
قد تجعلك الأعمال الروتينية الدنيوية تشعر بالملل والوحدة، لكن هذا ليس العام للاختباء وراء “الواتساب” أو الرسائل النصية، سد أي فجوات بينك وبين عائلتك وأصدقائك وزملائك من خلال أخذ زمام المبادرة.
عبر عن أفكارك، أو اجتمع بهم لقضاء بعض الوقت الجيد، إذا كانت هناك أية مشكلات مع عائلتك أو أصدقائك أو زوجتك، فقم بحلها بدلاً من ترك الأمور معلقة، فكر مرتين قبل التصرف باندفاع وسينجح الأمر كله في النهاية.

الخنزير (مواليد: 1971، 1983، 1995، 2007، و2019)
الحظ يرافق الخنزير في عام النمر، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالثروة والنجاح في عام 2022، إذ يقول برجك الصيني بأنك ستبحر في الحياة، وتعمل ببشارة سعيدة.
في الأبراج الصينية، تُعرف الخنازير بشجاعتها وحماسها المنفتح، وهذه الطاقة تعمل بشكل جيد مع طاقة عام النمر 2022. وقد يكون لديك الكثير من الأفكار هذا العام، حيث ترى فرصاً جديدة في كل شيء.
إذا كنت رائد أعمال طموحاً، ولديك رأسمال كافٍ، وأفكار جيدة لكسب المال، فقد تجد زملاء مستعدين لمشاركتك وتحقيق حلمك.
اعلم أن نجم العلاقات يرشدك للتواصل بشكل أفضل مع الآخرين، وجعلهم يشعرون بالراحة، هذا العام، التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لتعزيز سعادتك، فإذا كنت عازباً، فقد تكون هذه هي السنة التي تبحث فيها عن الحب.
تحب الخنازير الرفاهية، لكن حاول تجنب التباهي بثروتك هذا العام. وسوف تستمتع الخنازير بعلاقة حب وقد تناقش الزواج، وسيستمتع المتزوجون أيضاً بوقت متناغم معاً، ويمكنهم الترحيب بطفل جديد.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com