آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

توقعات الأبراج 2022 وأكثر المواليد حظاً وتفاؤلاً هذا العام

توقعات الأبراج 2022 وأكثر المواليد حظاً وتفاؤلاً هذا العام

يخبئ العام الجديد الكثير من المفاجآت للأبراج 2022، من حظ وتفاؤل ودعم مطلق للعديد من المواليد. إليكم توقعات الأبراج 2022 وأكثر المواليد حظاً وتفاؤلاً هذا العام.
الأبراج 2022 وأكثر المواليد حظاً وتفاؤلاً
برج الثور

سيكون برج الثور من أكثر الأبراج حظاً في الحب في العام 2022 لأنه الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من كل عام، ولكن بقدر ما تنسجم مع الحب ويمتلئ قلبك شغفاً بالشريك، بقدر ما تسمح لنفسك بإهمال العمل بعد شعورك بالروتين القاتل الذي لن يجلب لك سوى الكسل.
برج السرطان

برج السرطان من أكثر الابراج حظاً 2022 بالنسبة للمشاريع والمال فهذه سنة أفضل بكثير من سابقاتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة أما عاطفياً فالأجواء هادئة، سوف تقدم هدية قيمة للشريك كبطاقة سفر وهو بدوره سيهديك هدية ثمينة تسر خاطرك وتقربك منه أكثر، ولكن إياك وإهمال التفاصيل التي يحبها واهتم بشؤونه الخاصة مهما كانت صغيرة.
برج الأسد

سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الصعد العائليّة الماديّة والعاطفيّة، ولكن دائماً سيكون الحب والرومانسية في المرتبة الثانية عندك خاصة خلال هذا العام، وعليك بتوطيد علاقتك مع الشريك والاهتمام به أكثر خاصة أنه يتمتع بروح مرحة ويمتلك حس الفكاهة الذي أنت بأمس الحاجة إليه في عام 2022 لأن العمل سيأخذ كل وقتك ولكنه سيجعلك تنتقل إلى حال أفضل بكثير.
برج العقرب

يُعتبر برج العقرب من الأبراج المحظوظة جداً في عام 2022 حيث تعيش أيها العقرب 2022 رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك، كما يمكنك الاستفادة من الفرص السانحة أمامك وتسخيرها لخدمة مصالحك عندما ينتصف العام، عندها ستجد الحرية والاستقلالية وتندحر أمامك جميع الصعوبات والمعوقات التي حالت بينك وبين الشريك.
برج القوس

يُعد برج القوس الأوفر حظاً والحياة تعطيه الكثير. وهذه السنة يتغير المسار ويبدأ بسنة جديدة ومرحلة جديدة قد تربكه في البداية ولكنها تكون لمصلحته في النهاية، تشهد نهاية عام 2022 خطوبة أو زواج وربما ترزق بطفل صغير يُسعد قلبك ويُفرح مهجتك
برج الجدي

من الابراج المحظوظة في العام 2022 هو برج الجدي حيث أنها سنة التحرر والانفراجات. ورغم أنّ البداية ستكون مع بعض العراقيل ولكن اعتباراً من الشهر الثالث تبدا الانفراجات وتبدأ بجني ثمار مشاريعك التي خططت لها، وأمورك ستكون جيدة مع مردود مالي غير متوقع وإستعادة صداقة أو علاقة قديمة، وينصحك الفلك بأن لا تنسى من أحبك ووقف إلى جانبك في الأزمات ومن شاركك همومك وقاسمك أحزانك وعِدهم بأنك ستكون الأب الروحي لهم.
برج الحوت

قد يكون برج الحوت هو أكثر الابراج حظاً بالنسبة للزواج في عام 2022 حيث من المتوقع أن يستلم موقع أو مسؤولية جديدة هذا العام وبالتالي ستكون أموره المادية مريحة وسيمكنه النظر الى الوضع العاطفي بكل أريحية، وسيكون هنالك قرارات جديدية يتخذها لحياته العاطفية وقرار بالزواج أو الارتباط في عام 2022.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com