آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

حقائق شيقة حول الأبراج وعلم التنجيم

حقائق شيقة حول الأبراج وعلم التنجيم

برجك هو مخطط أو رسم بياني، يوضح مواضع الشمس والقمر والكواكب في وقت الحدث مثل لحظة ميلادك، ويمكن للأشخاص الذين يؤمنون بعلم التنجيم استخدام برجك للتنبؤ بمستقبل الشخص، وفقاً لتاريخ ووقت ومكان الميلاد.وللحصول على بعض الحقائق الشيقة حول الأبراج، التي ستدهشك بالتأكيد، تابع السطور التالية:

الأبراج ليست فقط للتنبؤ بالمستقبل
يعتقد بعض الناس أنه يمكن استخدام الأبراج لمساعدتك في اتخاذ القرارات بحياتك. ووفقاً لعلم التنجيم، يمكن أن يؤثر موقع الكواكب والنجوم وقت ولادتك في شخصيتك وكيفية تفاعلك مع العالم، وإذا كنت تبحث عن بعض الإرشادات في حياتك، فقد يكون النظر إلى برجك طريقة جيدة.
ويمكنك، أيضاً، إلقاء نظرة على برجك اليومي للحصول على القليل من الإلهام مع كل يوم جديد، فالأبراج ليست فقط للتنبؤ بالمستقبل، بل تمنحك بعض الإرشادات لتعيش حياة أفضل.

الأبراج موجودة منذ قرون
نشأت الأبراج لأول مرة في بابل القديمة منذ أكثر من 3000 عام، إذ كان البابليون من أوائل الأشخاص الذين وثقوا تحركات الكواكب، واستخدموها للتنبؤ بالمستقبل، لقد اعتقدوا أن لكل كوكب تأثيره الفريد في حياة الناس، واستخدموا هذه المعلومات لإنشاء الأبراج، وهذا يوضح أن الأبراج كانت موجودة منذ فترة طويلة، وأن الناس يستخدمونها لاتخاذ قرارات في حياتهم.

الأبراج ليست فقط للتنبؤ بمستقبل الأشخاص
يمكن أيضاً استخدام الأبراج للتنبؤ بمستقبل الحيوانات. وفي الواقع، هناك قسم كامل في علم التنجيم يُعرف باسم علم التنجيم البيطري، وهو متخصص في التنبؤ بمستقبل الحيوانات، ويستخدم المنجمون البيطريون مواقع الكواكب والنجوم في وقت ولادة الحيوان للمساعدة في تحديد شخصيته وصحته، ويمكنهم أيضاً استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بكيفية تفاعل الحيوان مع مواقف وأدوية معينة.

الأبراج مختلفة وليست متساوية
هناك العديد من أنواع الأبراج المختلفة التي يمكنك قراءتها، والنوع الأكثر شيوعاً هو الأبراج اليومية، وهي عبارة عن قراءة قصيرة تخبرك بما يمكن توقعه لهذا اليوم، ويمكنك أيضاً قراءة الأبراج الأسبوعية، التي تخبرك بالأحداث الرئيسية التي ستحدث في الأسبوع المقبل، وهناك أيضاً أبراج شهرية تخبرك بالموضوعات التي ستكون موجودة في الشهر المقبل، وأبراج سنوية تخبرك بالأحداث الكبرى التي ستحدث في العام المقبل.

الأبراج شمسي وقمري وصاعد أو طالع
تتضمن معظم قراءات الأبراج معلومات حول ثلاثة أجزاء مختلفة من حياة الشخص: الشمس والقمر والعلامة الصاعدة، وتعطي الشمس معلومات عن هويتك، بينما يخبرك القمر بمشاعرك. ووفقاً لعلم التنجيم، لكل شخص قمر واحد مرتبط به طوال حياته، والجزء الثالث من قراءة برجك هو العلامة الصاعدة، التي تعطي معلومات حول كيفية تعامل الناس معك، ويخبرك عن نوع الطاقة التي تقدمها للعالم، ونوع الأشخاص الذين ينجذبون إليك.

 يمكن استخدام الأبراج في الخيال
تستند العديد من الكتب والأفلام المشهورة إلى الأبراج أو التنجيم بشكل عام. وفي الواقع، قيل إن روايتين كلاسيكيتين كبيرتين قد كُتبتا تحت تأثير النجوم: “فرانكشتاين” لماري شيلي، و”دراكولا” لبرام ستوكر، كما يستخدم العديد من المشاهير الأبراج بانتظام، لمساعدتهم على اتخاذ القرارات في حياتهم.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com