آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لعام 2022

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لعام 2022

توقعات الأبراج للعام 2022 على الصعيد المهني، وأبرز الإنجازات التي ستُحققها الأبراج، وأي نوع من المجازفات ستُظهر قدراتهم وإبداعاتهم في محيطهم المهني والمالي؟ أحداث ومفاجآت سارة تنتظر الأبراج في عام 2022، يُطلعك عليها “سيدتي.نت”، في السطور الآتية:حظوظ الأبراج على الصعيد المهني للعام 2022

برج الحمل 2022
يسمح لك كوب ساتورن بمتابعة مشاريعك دون أن تنحرف عن مسارها. أنت فعّال، وتركّز على نتيجة تعهداتك. ستصبح الأمور أسهل بالنسبة لك، والنجاح في متناول يدك بفضل كوكب المشتري الذي سيدخل برجك من 11 مايو حتى نهاية أكتوبر، قد تتزامن هذه الفترة أيضاً مع دعم موثوق به.

برج الثور 2022
يمكنك الاعتماد على كوكب المشتري الذي سيجلب لك بعض الحظ في مهامك خلال النصف الأول من العام. بعد ذلك، ستحتاج إلى التحلي بالصبر والمثابرة لتحقيق أهدافك. على أي حال، في عام 2022، ستحرص على اتباع أفكارك وإثبات أنك تعرف كيفية اتخاذ الخيارات الصحيحة.

برج الجوزاء 2022
يُعزّز زحل إحساسك بالتنظيم ورباطة الجأش، ولكن إذا كنت ترغب في الإستمرار، أو حتى إنهاء المشاريع التي بدأتها في عام 2021، فيجب أن تظل واقعياً. تعدك الفترة من 11 مايو إلى 28 أكتوبر بنتائج أفضل بفضل كوكب المشتري. اغتنم الفرص المتاحة لك، واحذر من تراجع المريخ في برجك من 30 أكتوبر فصاعداً. سيتعين عليك مواجهة ظروف أكثر إلحاحاً، لكن هذا سيسمح لك أيضاً بمراجعة دوافعك بعمق.

برج السرطان 2022
لن تفتقر إلى الإبداع أو الإلهام خلال النصف الأول من العام تحت رعاية كوكب المشتري ونبتون. علاوة على ذلك، بفضل أورانوس، أنت لا تخاف من الأشياء الجديدة، وأنت أقل خجلاً من المعتاد. النجاح مضمون بعد الجهود التي ستبذلها ولن تجد صعوبة في الحصول عليها. استفد من هذه الفترة المزدهرة لأنه اعتباراً من يونيو فصاعداً، ستجد صعوبة أكبر في إحراز التقدم، وستكون الظروف أكثر تعقيداً وستصبح أهدافك أكثر غموضاً. وعلى الرغم من أنّ بعض الأشخاص يحاولون معاكستك والتسبب في المتاعب، إلا أنك ستظل مركّزاً وتنجح في إعادة تنظيم نفسك مالياً وموازنة إنفاقك.

برج الأسد 2022
يُحفّز أورانوس طموحاتك، لكن زحل يعيق إمكانياتك. نتيجة لذلك، لا يزال يتعين عليك التعامل مع هذا الاتجاه المتناقض في عام 2022، رغم أنه أقل وضوحاً من العام السابق. علاوة على ذلك، فإنّ كوكب المشتري في برج الحمل في الفترة من 11 مايو إلى 28 أكتوبر، وبالتالي فهو متصل جيداً ببرجك وسيُعزز فرصك في النجاح. لذلك يجب أن تثق في إمكاناتك حتى لا تفوت أي فرص للتطوير. إذا كنت تريد أن تنجح في بعض التغييرات في الاتجاه والتعاون، استخدم الصبر واللباقة.

برج الميزان 2022
يمكنك الوثوق بحكمك لإتخاذ القرارات الصحيحة. ستكون الفرص وفيرة في عام 2022، ومن المحتمل جداً أن تأخذ حياتك المهنية منعطفاً جديداً أو أن يتم تنفيذ مشروع ما. التحديات لا تخيفك، وستجلب لك النجوم جرعة الشجاعة التي تحتاجها لتحافظ على هدوءك. أخيراً، إذا كنت تبحث عن وظيفة، فهذه هي الفترة المناسبة لك.

برج العقرب 2022
من الناحية المهنية، سيكون عام 2022 صعباً إلى حد ما. تعدك بداية العام بترقية أو علاوة، وهي أخبار جيدة، لكنها تعني مزيداً من المسؤولية وبالتالي مزيداً من الضغط عليك. خلال هذا الوقت، تذكر أن تستمع للآخرين، من أجل تجنب الجدال. ستكون نهاية العام أكثر هدوءاً،. إذا كانت الأمور لا تتحرك بالسرعة الكافية بالنسبة لك، فقد تجد صعوبة في الحفاظ على هدوئك وقد تصبح عدوانياً.

برج القوس 2022
قد يكون عام 2022 عام نجاحك. يميل نبتون أحياناً إلى أن يُعاكسك، ولكن احتمالات التقدم لديك حقيقية جداً. ما هو مؤكد هو أنه مهما كانت اختياراتك، يجب أن تكون ملموسة، وهذه هي الطريقة التي ستجني بها فوائد النجاح والتقدير.

برج الجدي 2022
عندما يتعلق الأمر بمشاريعك المهنية، يمكن أن يمثل عام 2022 نقطة تحوُّل بالنسبة لك. ومع ذلك، لكي يكون المستقبل إيجابياً، سيتعين عليك إعادة التفكير قليلاً. امتلاك الطموح أمر جيد، والإفراط فيه قد يسبب لك بعض الانتكاسات. سيحقق لك الربيع النجاح الذي تستحقه وسيؤثر نبتون على المشاريع الجديدة.

برج الدلو 2022
يتيح لك زحل المضي قدماً في النضج والتوازن والحكمة حتى عندما يحاول أورانوس زعزعة استقرارك. في بعض الأحيان في العمل، يبدو أنك في حالة ركود، لكن في الحقيقة، أنت تنتظر اللحظة المثالية للتصرف. يدعمك كوكب المشتري في برج الحمل من 11 مايو إلى 28 أكتوبر، ثم في نهاية ديسمبر، ويوفر لك النجاح المهني والمالي. ومع ذلك، إبقى متواضعاً وحكيماً.

برج الحوت 2022
ستبدأ عام 2022 بأفضل طريقة، ويمكن أن تتوقع أن تكون بركاناً للطاقة، في الواقع، لا توجد عقبة يمكن أن تُقلل من عزيمتك. لكن احذر من الاستسلام. من فبراير إلى أغسطس، سيكون الحظ في صفك، وستتمكن من الحصول على رضى مهني مهم. في سبتمبر، لن تكون قادراً تماماً على الحفاظ على تركيزك، وسيتراكم التوتر والقلق، مما يعني أنّ نتائجك في العمل ستعاني. ولحسن الحظ، في أكتوبر، ستستعيد عافيتك وستعود لكونك الحوت الخيالي والمصمم والمدمن على العمل كما كنت دائماً.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com