آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

أبراج تكره الروتين اليومي والعمل بشدة أبرزها الثور

أبراج تكره الروتين اليومي والعمل بشدة أبرزها الثور

بعض الناس يبحثون عن العمل بدافع حبهم له وكونه يُحقق أهدافهم، في حين يعمل آخرون للضرورة فحسب، فهم لا يُحبون العمل، وإذا استطاعوا قضاء حياتهم في التنزه أو التسكع من دون هدفٍ أو شاغل، سيفعلون ذلك بسعادة. لذلك، فإنَّ هذه الأبراج تكره العمل بشدة:

الثور

برج الثور لا يُحب العمل المكتبي وعيش حياةً رتيبة، فهو لا يتمتع بالانضباط النفسي الكافي لإجبار نفسه على العمل بجدٍ، أو تعلُّم مهارات جديدة، فهو يُفضِّل التدليل وخوض حياته مُحاطاً بجميع أشكال الرفاهية.

الأسد

يُحب برج الأسد أن يكون في مركز الاهتمام، فهو مبدع وعاطفي، ولكنه لا يُجيد الاجتهاد في العمل، فعلى الرغم من حبه للاهتمام إلى أنه ليس مستعداً للعمل للحصول عليه، ويُؤدي الكسل إلى تثبيط مواهبه وقدراته.

القوس

برج القوس يكره أيَّ شيء يُقيد حريته، فهو من عُشَّاق السفر والاستكشاف والتحرر، ويعمل لأنه بحاجة إلى المال لتمويل أسلوب حياته، ولكنه لا يبذل أيَّ جهودٍ إضافية للتفوق على زملائه.

الدلو

لدى برج الدلو أحلام وطموحات كبيرة، ولكن في كثير من الأحيان يمنعه كسله من تنفيذها، فهو بارعٌ في وضع الخطط، ولكنه قد ينتظر حتى يُنفذِّها له شخص آخر، ورغم ذكائه إلا أنه لا يتفانى في العمل لتحقيق أهدافه.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com