تعرف على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021

تعرف على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021

تشير توقعات برج الحمل إلى أنه سيكون من المواليد الأكثر حظاً عام 2021، خصوصاً أن لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو سيكون إيجابياً جداً على توقعات برج الحمل، وفق عالمة الفلك ماغي فرح.جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الأعمال الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى إنجازات وربما إلى جديد بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة.

إنفراجات هامة ومراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من نوفمبر وتنتهي بيونيو، حيث تشهد حياته فيها متغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.أما المرحلة الثانية فتبدأ من يونيو وتنتهي بأكتوبر يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.

المرحلة الثالثة تبدأ في أكتوبر شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك. يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الإرتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كبح عواطفه.على الصعيد العاطفي، من الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر آذار لعام 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الكلب الصيني للعام 2021

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.