الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

يتأثر بعض الأزواج إلى حدّ كبير جداً بآراء وأفكار أفراد أسرتهم وخصوصاً والديهم. وهذا ما ينعكس على حياتهم الزوجية بطريقة إيجابية أو سلبية. إلا أن تدخل الأهل غالباً ما يزعج الزوجة ويشعرها بعدم الاستقلالية. فهل يتأثر زوجك بما يقوله والداه عنك؟ نعم في حال كان ينتمي إلى أحد هذه الأبراج الـ4.

الحمل

إذا كان زوجك من برج الحمل، فهو يلجأ إلى والديه كلما حدثت بينكما مشكلة ما. فهو لا يتمتع بالقدرة على حلّ خلافاتكما داخل جدران منزلكما. والسبب أنه ما زال يعيش جزءًا من طفولته ويشعر بالحاجة إلى الشعور بالأمان إلى جانبهما. وهكذا يؤثر وجود الطرف الثالث سلباً على حياتكما الزوجية ويجعلك تشعرين بالغربة وعدم الانسجام مع الشريك. لذا الأفضل أن تحرصي على جذبه إليك بطرق لا تعرفها إلا النساء.

السرطان

في حال كان زوجك ينتمي إلى برج الجوزاء فهو يرى أن علاقتكما لا تكتمل من دون أن تقوما بالاهتمام بوالديه معاً. فوجودهما يشكل جزءًا لا يتجزأ من حياتكما. وهذا ما يشجعهما على التدخل فيها ويشعرك بالغياب والضعف. ولهذا السبب من الضروري أن تتحدثي وتحاوريه لتعيدي الاعتبار والتوزان إلى زواجكما.

القوس

إذا كان شريك حياتك من مواليد برج القوس، فهذا يكشف أنّه يراك بعينيّ أفراد عائلتك ويحكم على تصرفاتك انطلاقاً منها. لذا يوجه إليك الملاحظات بحسب ما يقوله هؤلاء ولا يحاول مناقشتك في هذا الشأن. وفي المقابل تلتزمين الصمت ولا تسعين إلى التبرير، ليس من باب الضعف، بل لأنّك تطبقين القول: من يضحك يضحك آخراً.

الدلو

يعني انتماء زوجك إلى هذا البرج أنّه يعيش حالة من العزلة والوحدة أي أنه لا يكوّن الكثير من الصداقات. وهذا ما يدفعه دائماً إلى اللجوء إلى عائلته حيث يشعر بالأمان. كما أنه يفعل ذلك لأنّه يخاف من تحمل المسؤوليات الناتجة عن علاقتكما. وهكذا تساعده العودة إلى منزل ذويه بين الحين والآخر على استعادة ذكرى طفولته حيث لم يكن عليه سوى الاعتماد في كل شيء على والديه.

قد يهمك ايضا:

أبراج اليوم السبت 30 يناير 2021 العامة وفي الحب والعمل

 

إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية

    

 

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com