مجموعة تاتو لا يناسب الا شخصية برج الميزان

مجموعة تاتو لا يناسب الا شخصية برج الميزان

لك عزيزتي نقدم مجموعة تاتو لا تناسب الا شخصية برج الميزان بمثابة هدية لك في عيدك، ولأنك تعشقين التميّز وتريدين وشمًا يناسبك أنت ويليق بك وحدك. ولكن انتبهي في البداية منالأخطاء المميتة التي يقترفها برج الميزان في علاقاته العاطفية!ولأنّ مجموعة التاتو هذه هي لشخصيتك أنت لمزاياك، ولصفاتك لو وشمها شخص آخر لن تليق به ولن تتماهى مع شخصه وشخصيته، فهي لك أنت وحدك!

أي دليل على العدل أي صورة تدلّ على الديبلوماسية والعدل والمنطق لا تعني أحد سواك وخصوصًا ور الميزان بمختلف أشكالها فأنت شخصية متوازنة جدًا وعادلة ومنطقية، الى درجة أنك البرج شبه الوحيد الذي يعترف بأخطائه!
الوردة بالأحمر القرمزي تحديدًا في هذا اللون الوردة هي الوشم الذي يناسب شخصيتك عزيزتي الميزان لسبب محدد وهو أنك البرج الأكثر رومانسيةً وحبًا لكل من حولك. اليك في هذه المناسبة الطرق الى قلب المرأة الميزان وأسرار ايقاعها في الحب
زهرة الداليا لهذه الزهرة معاني كثيرة ولكن معناها الأبرز هو التمسّك بالقيم والمثالية في التفكير والتصرّف ومن يستطيع أن يحافظ على مثاليته ونبله رغم كلّ ما يحدث في العالم مثلك أنت؟ تريدين أن تعرفي أكثر عن صفات الشخصية المثالية؟
النسر هو قوي ووفيّ، صفتان ملتصقتان بك عزيزتي الميزان والنسر مشهور بهما، الوفاء رغم قدرته على الغدر، هذه أنت، تردين الغياب وتدافعين بشراسة في الحضور

قد يهمك ايضا:

توقعات العام 2021 لبرج الميزان وفق بطاقات التارو

أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان وانواع الابراج التي تجذب الميزان

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com