5 أبراج هي الأكثر نرجسيّة تعشق نفسها إلى حدّ الجنون

للمشاركة

5 أبراج هي الأكثر نرجسيّة تعشق نفسها إلى حدّ الجنون

أحبّ نفسك أوّلاً” عبارة تتكرّر على مسامعنا باستمرار وهي تدفع الإنسان إلى التقدّم وتقبّل نفسه كما هو. لكن بعض الأشخاص يحمّلون هذه العبارة معاني أكبر فيقعون في فخّ النرجسية أو عشق النفس إلى حدّ الجنون. قد تكون صديقتكِ واحدة من هؤلاء الأشخاص، شقيقتكِ، زوجكِ وحتّى أنتِ! كيف تعلمين ذلك؟ علم الفلك يحدّد لكِ من هي الأبراج الأكثر نرجسيّة بالترتيب، تابعي قراءة السطور واكتشفي التفاصيل برج الثور: هو أكثر الأبراج نرجسية على الإطلاق. يعشق نفسه ويعتبر أنّه أفضل بكثير من الآخرين وأنّه يستحقّ أفضل الأمور في الحياة. يميل برج الثور إلى القيام بكلّ ما يلزم وكلّ ما يصبّ في مصلحته الشخصية أوّلاً لأنه يرى بأنه أولى من غيره في الحصول على كلّ ما هو إيجابي وأفضل.

برج الأسد: لا يكتفي هذا البرج أبداً من مدح شكله وشخصيّته، فهو واحد من الأبراج الأكثر ثقة بالنفس. يعتقد مواليد برج الأسد أنّ العالم كلّه يتوقّف عندهم وأنّهم محور المجتمع، اللقاءات والأحاديث أينما وُجدوا. هذا البرج مستعدّ أن يخاطر بحياته من أجل تأمين حاجاته ورغباته من دون الاكتراث لما قد ينتج عنه من آثار سلبية على الآخرين برج العقرب: نرجسيّة هذا البرج تتبلور في الانتقام لنفسه عندما يتعرّض للأذيّة من قِبل الآخرين. إنتقامه قاسٍ وهو لا يرحم أحد، فحبّه لشخصه يمنعه من السكوت عن الأذى لدرجة أنّ من السهل جداً أن يمحو الأشخاص من حياته من دون حتّى التفكير مرّتين.

برج الدلو: إذا اتُهم مواليد برج الدلو بالنرجسية، ينكرون بسرعة هذا الأمر ويبرّرون حبّهم لنفسهم بالاستقلالية والحرّية. لكن “استقلاليتهم” هذه قد تودي بهم إلى حدّ عدم التفكير بشيء على الإطلاق سوى حاجاتهم الخاصّة! أحياناً قد تصل نسبة نرجسيّتهم لدرجة الاستفادة من مناصبهم ومواقعهم في المجتمع ليس للمصلحة العامّة بل لتسليط الضوء على نجاحهم برج العذراء: مواليد هذا البرج يميلون دائماً إلى الاعتقاد بأنّهم الأذكى والأكثر حنكة بين جميع المتواجدين معهم في الغرفة نفسها. يبحث برج العذراء باستمرار عن المثالية في عمله، مجتمعه وشريكه كما يضع كلّ مجهوده بهدف لفت الأنظار وجذب الجميع إليه وحده.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عام استثنائي أهم توقعات برج العذراء 2021 لجومانة وهبي

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com