الابراج اليوم الخميس 28/1/2021 – abraj today

للمشاركة

حظك اليوم 28/1/2021 , abraj alyawm 28/1/2021 , ابراج اليوم 28-1-2021 , برجك اليوم الخميس , توقعات الابراج اليومية الخميس ٢٨ يناير كانون الثاني 2021

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الحمل

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار مع الحبيب
يعد برج الحمل من الأبراج النارية التي تتصف بالكرم والحب ومساعدة الآخرين والثقة بالنفس، والتمسك بآرائهم، ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم 28/1/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى
تمر اليوم بشد وجذب مع زملائك في العمل، بسبب سوء تفاهم حول بعض الأمور، فحاول أن تكون مرنًا في تقبل آراء الآخرين، ومناقشتها بهدوء بدلًا من التشبث غير المجدى برأيك.

حظك اليوم 28/1/2021 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من الحب والرضا تجاه شريك حياتك بعد فترة من التوتر بسبب الاختلافات في وجهات النظر، لذلك حافظ على حالة الرضا قدر الإمكان وحاول أن يكون الحوار هو مفتاح نجاح علاقتكما.
حظك اليوم 28/1/2021 علي الصعيد الصحي
وضعك الصحي مستقر تمامًا بفضل اهتمامك بتناول الطعام الصحي والاتجاه نحو ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فحاول أن تواصل هذه الحالة حتى تحتفظ بلياقتك البدنية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 28 يناير / كانون الثاني 2021
أنت شخص مجتهد ومحب للعمل وتبحث دائمًا عن تطوير نفسك، وهو ما سيؤهلك للحصول على فرصة عمل متميزة في إحدى الشركات الكبرى بعائد مادي كبير.  

حظك اليوم 28/1/2021 برج الثور

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقة عاطفية جديدة
هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر، كما أنه مخلص بشدة ولديه دقة كبيرة في تنفيذ أعماله، ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك الثور حظك اليوم 28/1/2021 على الصعيد المهنى
هناك العديد من النجاحات التي حققتها في عملك خلال الفترة السابقة، واليوم عليك استعادة نشاطك من جديد لإنجاز العديد من الأعمال المتراكمة عليك حتى لا تتسبب لك في بعض المشاكل مع رؤسائك في العمل.
برج الثور حظك اليوم 28/1/2021 على الصعيد العاطفى
من الممكن دخول علاقة عاطفية جديدة اليوم، فحاول إعطاء نفسك فرصة جديدة، لأن هناك شخص سينجذب إليك بشكل كبير، واترك مخاوفك المتعلقة بمشاكل العلاقة السابقة جانبًا.
حظك اليوم 28-1-2021 لبرج الثور على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن عليك تناول الأكل الصحي والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد.
توقعات الأبراج اليومية 28 يناير / كانون الثاني 2021 علماء الفلك لمواليد برج الثور
اليوم من الممكن أن يكون لديك العديد من المشاكل التي تتطلب منك وضع حل حتى لا تتزايد عليك أكثر من ذلك، وكل ما عليك فعله هو التحلي بالصبر والهدوء حتى تتمكن من حلها بشكل سليم.

حظك اليوم 28/1/2021 الخميس برج الجوزاء

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بصحتك جيدا
هناك العديد من الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بأن لديهم قدرة عالية على التكيف مع أي شيء، وأنهم محبون للمغامرات بشكل كبير ولديهم قدر كبير من المرح والكرم والطيبة، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني و الصحي والعاطفي.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تكون في مزاج يجعلك تفكر بشكل فلسفي اليوم، وسيساعدك ذلك على طرح أفكار جيدة في عملك بشكل كبير، مما يجعلك تحصل على دعم كبير من رؤسائك.
حظك اليوم 28/1/2021 على الصعيد العاطفى
ستصبح عدوانيًا اليوم بشكل ملحوظ، ومن المحتمل أن يكون شريك حياتك مندهش من ذلك، فحاول تجنب المشاكل معه اليوم، وسوف تتفاجأ بمفاجأة كبيرة غير متوقعة على الإطلاق منه.
حظك اليوم 28/1/2021 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
على الرغم من أنك مهتم بشكل عام بنظامك الغذائي، إلا أنك كنت تعيش على الأطعمة السريعة بشكل ملحوظ، وقد حان الوقت للعودة مرة أخرى لنظامك الغذائي الذي اعتدت عليه حتى لا يتسبب ذلك في زيادة وزنك.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
لن تشعر بالراحة في التعامل مع الأشخاص اليوم، ولكن ستأتي فرصة جديدة في طريقك غير متوقعة على الإطلاق، فخذ وقتك الكافي لإكمال مشاريعك القديمة الآن.  

حظك اليوم 28/1/2021 برج السرطان

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من اليأس
يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان، الأميرة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََيجب أن تتخلص من اليأس والإحباط الذى تشعر به خلال هذه الفترة، وتحاول دائماً أن تبدأ من جديد حتى تستطيع أن تحقق ما تحلم به فى حياتك المهنية وتشعر بالرضا عن نفسك.
برج السرطان حظك اليوم 28/1/2021 على الصعيد العاطفى
يجب ألا تفرط فى مشاعرك العاطفية عند التعامل مع شريك الحياة، وكن معتدلاً، وأعطى كما تأخذ، حتى تستقر علاقتك الحالية، وتشعر بالسعادة والهدوء، كما لا تبالغ فى الغيرة لتتجنب المشاكل مع الحبيب.
برج السرطان حظك اليوم 28- 1- 2021 على الصعيد الصحى
لا تتبع نظام غذائى غير مناسب لصحتك حتى لا تصاب بمشاكل صحية، أنت فى غنى عنها، وأعمل دائماَ على اتباع كل ماهو صحى ومفيد لجسمك حتى تحافظ على صحتك دائماً.
28/1/2021 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية ، نتيجة اخلاصك الشديد للحبيب وحرصك على إرضائه بشكل دائم.  

حظك اليوم 28/1/2021 برج الأسد

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وازن بين عملك وأسرتك
برج الأسد له العديد من الصفات التي تميزه عن بقية الأبراج، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالاجتهاد والنشاط وحب العمل والقيادة والتمسك بأرائهم بشدة، ومن مشاهير برج الأسد منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
حظك اليوم برج الأسد 28.1.2021 الخميس على الصعيد المهني
تفتح أمامك فرص عمل ودخل جديد الآن، وسوف تواجه عدد كبير من الخيارات، وقد يكون تحقيق التوازن بين العمل والحياة أمرًا صعبًا اليوم لأنك تعمل على حساب الأسرة بشكل ملحوظ.
برج الأسد حظك اليوم 28/1/2021 علي الصعيد العاطفى
حبيبتك القديمة تحاول أن تعود إلى حياتك من جديد، ويجب أن تمنحها فرصة وأن تقدر جهودها لحل الخلافات بينكما، لذا حاول إعطائها فرصة من جديد.
برج الأسد حظك اليوم 28-1-2021 على الصعيد الصحى
صحتك هي مصدر قلق كبير لك، ومن الممكن اليوم أن تعاني من مشاكل في المعدة والجهاز الهضمي، وكل ما عليك فعله هو أخذ العلاج المناسب أو استشارة طبيبك الخاص.
حظك اليوم 28/1/2021 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
يمكنك التوجه لرحلة مغامرة غير مخطط لها، ولكنك تبحث عن فرصة لعيش حالة من المرح، ويمكنك نسيان خلافاتك مع شخص مقرب منك، فقط حاول أن تعطيه فرصة مرة أخرى، وعندما ستلتقي معه وجهًا لوجه قد تزول كل الخلافات بينكما.

حظك اليوم 28/1/2021 برج العذراء

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحلى بالشجاعة
حظك اليوم يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الترابي الذي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء بيونسيه.

حظك اليوم 28.1.2021 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
يجب أن تتحلى بالشجاعة وتبدأ فى طرح أفكارك الجريئة والمختلفة على رؤسائك فى العمل، فربما تحظى بقبولهم وتنفذ، مما يجعل تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالسعادة والنجاح.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 28/1/2021 على الصعيد العاطفى
يجب أن تحافظ على هدوء واستقرار علاقتك بشريك حياتك من خلال حرصك على تجديد حياتك معه، وتجنبك لإثارة الخلافات والمشاكل بينكما، وحرصك على ترديد الكلمات الرومانسية على مسامعه بشكل دائم.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
يجب أن تتوقف عن التدخين وتتجه لتناول المشروبات الصحية الغنية بالفيتامينات والتى تساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط طوال اليوم وبهذا تحافظ على صحتك.
حظك اليوم 28/1/2021 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بأدق التفاصيل فى عملك وحرصك على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة.

حظك اليوم 28 – 1 – 2021 برج الميزان

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وقت ممتع مع الحبيب
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الميزان، وهو من الأبراج الهوائية التي يتصف مواليدها بحب العمل والأناقة، وهم أشخاص اجتماعيين للغاية، ولديهم قدر كبير من الدبلوماسية والثقة في النفس، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
اليوم مناسب بشكل خاص للتسويق، ولديك القدرة على القيام بعمل جاد، وقد يكون يومًا مثمرًا للغاية بالنسبة لك وقد يكون هناك مفتاح لنجاح عملك بشكل كبير.
حظك اليوم 28/1/2021 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
من المرجح أن تفاجئك قوة مشاعرك الرومانسية اليوم، فحاول أن تحقق أعلى استفادة منها بقضاء وقت رومانسي مع شريك حياتك بعيدًا عن أى خلافات ومنازعات على الاطلاق، خصوصًا أن العلاقة كانت متوترة بشكل كبير بينكما خلال الأيام الماضية.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
كنت تتبع نظامًا غذائيًا غير صحي، وقد تشعر ببعض المشاكل في معدتك، لذا حاول تناول طعام صحي، كما عليك أن تعتني بأسنانك بشكل كبير حتى لا تتفاقم مشاكلها أكثر من ذلك.
حظك اليوم 28-1-2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
إنه يوم عظيم بالنسبة لك فقد تكافأ جهودك من حيث المال، وسوف تميل اليوم إلى شراء بعض الأشياء التي تفضلها، وقد تقضي معظم اللحظات السعيدة مع شريك حياتك، وسيكون شغوفًا للغاية بك.

حظك اليوم ٢٨/١/٢٠٢١ برج العقرب

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقبل نقد الآخرين
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء وأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة، ومن مشاهير برج العقرب منى زكي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 28-1-2021 على الصعيد المهنى
يجب أن تتقبل نقد الآخرين وتحاول أن تستمع لهم وتصلح من نفسك خلال الفترة القادمة، من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجال عملك وطرح أفكار مختلفة وجذابة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تكذب على شريك الحياة واحرص دائماً على أن تكون صادقًا معه، حتى تعيد الحياة بينكما هادئة كما كانت فى السابق، وتشعران بالسعادة والإطمئنان مرة أخرى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 28-1-2021 على الصعيد الصحى
يجب أن تتبع تعليمات الطبيب ولا تحاول أن تستهين بها، حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية، كما يجب أن تبتعد عن العادات السيئة.

حظك اليوم 28/1/2021 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، مما يؤثر على حياتك المهنية بشكل إيجابى ويجعلك مقبل على الحياة أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم 28/1/2021 برج القوس

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك لا مبالاة
يعتبر برج القوس من الأبراج النارية ويمتاز مواليد هذا البرج بالطيبة والروح الطفولية والرومانسية الشديدة فهم أشخاص عاطفية لأبعد مدى، ولا يهتموا أبدًا بجمع الأموال، ومن مشاهير برج القوس المغنى اللبنانى عاصي الحلانى، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى.
حظك اليوم ٢٨/١/٢٠٢١ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تشعر بحالة من اللامبالاة تجاه العمل بسبب فقدانك للشغف، فحاول أن تعيد ترتيب أوضاعك أو اطلب تغيير طبيعة عملك لكسر حالة الملل والرتابة التى افقدتك الشغف، أو ابحث عن عمل جديد يعيد إليك الشغف، حتى تتمكن من تحقيق النجاحات التى تتمناها.

حظك اليوم 28/1/2021 علي الصعيد العاطفى
تشعر بعدم رضا تجاه بعض تصرفات حبيبك، خاصة فيما يتعلق بعلاقتكما، حيث أصبح قليل الاهتمام بك، لذلك قل له ما بداخلك بشكل صريح، حتى تتمكنا من علاج الأمر حتى لا تنهار العلاقة.

حظك اليوم 28/1/2021 برج القوس على الصعيد الصحى
اتبع تعليمات طبيبك وقم بالخضوع لجلسات العلاج الطبيعي لعلاج بعض مشكلات الركبة والتى تواجهك منذ فترة طويلة.

حظك اليوم 28 1 2021 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تشعر بإنجذاب تجاه شخص ما رغم من أنك شخص مرتبط، لذا حاول أن تتحكم في مشاعرك حتى لا تؤذي مشاعر شخص آخر يحمل لك قدر كبير جدًا من الحب.

حظك اليوم 28/1/2021 برج الجدى

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بصحتك
برج الجدي من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى الممثل المصري محمد الشرنوبي، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
أنت شخص محب جدا لجمع المال وهو ما يدفعك للعمل بكل جدية، فلا مجال لديك للحصول على راحة، فكل دقيقة قد يصبح لها ثمن لا تريد الاستغناء عنه، لكن لبدنك عليك حق فحاول ـن تمنح جسدك الراحة اللازمة حتى لا تسوء الأمور.
حظك اليوم 28-1-2021 على الصعيد العاطفى
تشعر اليوم بحب واهتمام عائلتك الذي تجلى في مواقف رغم بساطتها إلا انها منحتك شعورا بالأمان لوجودهم إلى جوارك، خاصة أن الفترة الماضية قد انتابك شعور بالوحدة.

حظك اليوم 28/1/2021 على الصعيد الصحى
حاول أن تقلل من استخدام الشاشات الإلكترونية أو استخدم نظارة لحفظ نظرك أثناء استخدامهم، فقد تسبب الإسراف في استخدامها إلى شعورك بالصداع الدائم بسبب إرهاق عينيك.

توقعات علماء الفلك 28 يناير 2021 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن تنكشف له بعض الأمور الأيام القادمة فيما يتعلق بتعرضه لخداع من جانب أحد المقربين منه، والذي دائمًا ما يدعى أنه محب له.

حظك اليوم 28/1/2021 برج الدلو

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بصحتك
يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب للوصول إلى بر الأمان ومن مشاهير برج الدلو، جينيفر انيستون.

حظك اليوم ٢٨/١/٢٠٢١ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يجب أن تعامل زملائك بشكل جيد وتتجنب إثارة الخلافات والمشاكل بينكم، حتى تستطيع أن تعمل فى جو هادىء خالٍ من الصراعات والمشاكل والخلافات، وتذكر دائماً أن اجتهادك يجعلك تصل للمنصب الذى ترغب فيه.
حظك اليوم 28/1/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
يجب أن تختار شريك الحياة الذى يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية، ولا تهتم عند بحثك عن الحبيب بالمظهر الخارجى، حتى لا تسىء الاختيار وتشعر بالندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
يجب أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك وتحرص على زيارة الطبيب، بين الحين والآخر، للإطمئنان على صحتك، كما يجب أن تحرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بالتعليمات الصحية وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية يومياً.

حظك اليوم 28/1/2021 برج الحوت

حظك اليوم الخميس 28/1/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط مالية

يعد برج الحوت أحد الأبراج المائية، ويتصف مواليده بحبهم الشديد للخيال والمغامرات والاستكشاف، بالإضافة إلى طيبتهم الشديدة في التعامل مع من حولهم، والحنان تجاه الآخرين، والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة المصرية حلا شيحة، ويقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم 28/1/2021 علي المستوى المهنى
تشعر بحالة من الانسجام مع فريقك في العمل حيث تسود بينكم روح من التعاون والتفاهم والحوار الدائم، وهو ما يجعل نجاحكم في إتمام مشروعكم مؤكد، فلا تسمح لعناصر خارجية بتدمير هذه الروح وهدم الفريق.

حظك اليوم 28-1-2021 على المستوى العاطفى
تشعر بالغيرة الدائمة على حبيبك، وهو ما يتسبب في مشاحنات دائمة بينكما، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا وثقة في النفس في التعامل مع مثل هذه الأمور، لأن الغيرة المبالغ فيها قادرة على تدمير أي علاقة.

حظك اليوم 28-1-2021 على المستوى الصحى
تشعر باستقرار في حالتك الصحية، إلا أنك تهمل في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، والتى تحميك من مخاطر العدوى في ظل ما يتعرض له العالم من تفشي فيروس كورونا.

توقعات علماء الفلك 28/1/2021 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت أن يتعرضوا لبعض الضغوط المالية التى تنتهى سريعًا بتحقيق أرباحًا مرتفعة.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com