الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021 بحسب توقعات ماغي فرح

الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021 بحسب توقعات ماغي فرح

 
مع بداية عام 2021، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2021 “تحولات كبرى ومعالجات شاقة” ما هي الأبراج الأكثر حظاً وسعادة. اكتشفيها في السطور التالية.
 
1- برج الحمل هو من الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021
 
إنها سنة التحرر والانطلاق حيث تطل على سنة مختلفة تماماً عن سابقاتها تحمل إليك الحظ، الأفراح والوعود وتجعلك أكثر قدرة على السيطرة على أمورك للسير نحو الإنفراج رويداً رويداً. تنطلق واثقاً من نفسك نحو آفاق جديدة، مستعيدة الثقة بالنفس إذ تغمرك الأفلاك بدفء يؤمنه جوبیتیر وساتورن في برج صديق هو الدلو حتى آخر السنة. تبدو خريطة فلكك مهمة جداً عزيزي الحمل وهي نادرة ولا تحدث مرتين في حياة كاملة. إن لقاء هذين الجبارين في برج الدلو إيجابي جدا بالنسبة إليك إذ تعقد صداقات وتنفتح على مجتمعات وتشعر بقوتك وقدراتك الكبيرة فتوظف مواهبك في مشاريع رابحة. إذا هي سنة التغيير والنهوض والإنقلاب على أوضاع سيئة عانیت منها، كما هي سنة المبادرات والمفاجآت. تتحسن صحتك أيضاً، بعدما عانيت من بعض التراجع في السنة الماضية.
 
2- برج الجوزاء هو من الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021
عام 2021، يعتبر عام الاشراق والطموح. تكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال حيث تبرز أعمالك فحقق نجاحاً بفضل ديناميكية وحيوية لا مثيل لهما، وتغزو القلوب بجاذبية شديدة وذلك حتى منتصف شهر مايو. کو کب جوبيتير وهو كوكب الحظ يشكل مثلثاً مع برجك في معظم فترات هذه السنة لكي يهدي لك مفاوضات ناجحة وأفكار جديدة وآمالا حلوة ونظرة مستقبلية بعيدة، فيما يجعلك ساتورن تبني على أرضية صلبة ويهبك نبتون إحساس أكثر رهافة وشفافية في التعاطي مع كل المستجدات. تبدو قادر على التواصل الذهني مزودة بوحي يوفره کوکب مرکور وذلك للتأقلم مع كل الحالات مهما إستجدت وتبدلت. قد يحدث ما يخرج عن المألوف وذلك منذ الأشهر الأولى من السنة، ما يجعلك سعيد فأنت تكره الروتين وتفضل دائما الحركة والمفاجآت التي لا تقلقك بل تزيدك اقبا على العمل والتنفيذ.
 
3-  برج السرطان هو من الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021
 
إنها سنة النقاهة والفرص المتاحة. کن متفائل واترك الأقدار والحظوظ تهبك ما لديها من إيجابيات، فإذا بدا لك الشهر الأول دقيق فإن نظرتك إلى الحياة تتغير مع قدوم شهر  فبراير حيث تتسارع الخطوات نحو تغيير شامل يحصل حولك فتعيد صياغة أسلوبك في العيش وقد تنتقل إلى مكان جديد أو تسافر بین شهر مارس  وأبريل. إلا أن الفترة الأكثر وعدة تقع بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو حيث يستقل کوکب جوبيتير إلى موقع مناسب لك وهو الحوت، ويحمل تحقيق لبعض الأحلام وإنجازات قد تفوق توقعاتك أو عمل جديد أو عرض يشبع غرورك فتعرف فرصة وأرباح مادية وتشارك فريق لتنفيذ عملي تحبه. شهر ديسمبر يكون مفصلي في حياتك بحيث ينتقل کوکب ساتورن وجوبيتير معاً إلى برج مائي مثلك هو الحوت فينقلك من فترة جيدة إلى فترة أفضل ويعدك بسنة آتية هي 2022 زاخرة بالآمال والإنجازات الكبيرة.
 
4- برج الميزان هو من الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021
عام 2021 يحمل لك الانفراجات والوعود. يسود جوّ من الرخاء والهناء وتهبك السماء المزاج العذب والقدرة على التعامل مع المستجدات بمهارة كلية، مدعومة من جوبيتير ومراقب من ساتورن الذي يملي عليك الحذر في الأوقات اللازمة، بدون أن يحد من حريتك وانطلاقتك. الدعم الذي يأتيك من ساتورن وجوبيتير هائل ويسمح لك بإختراق كل الحواجز وتطبيع كل الظروف والتناغم مع طموحاتك ورغباتك. قد تستعيد حلاوة العيش وتنعم بمناخ إيجابي وبفسحة من الحرية تسمح لك بالتعبير عن نفسك بدون حدود. كل شيء يشجعك على المضي قدما في تحقيق الأحلام حتى إن مررت بفترات من الاحباط، خاصةً بين أواخر شهر أبريل وأوائل شهر يونيو. تتحرر في شهر فبراير من قیود سابقة وتستفيد من إنجازات وتنتصر على بعض المنافسين وتسير بطريقة جيدة وواعدة في شهر مارس وتحظى بدعم القضية تتبناها أو تتواصل مع بعض الأغراب لتثمير بعض المشاريع.
 
5- برج القوس هو من الأبراج الأكثر حظاً وسعادة لعام 2021
 
إنها سنة التفاؤل والقناعات الجديدة، حيث أنها إيجابية بالإجمال تحمل إليك مواعيد حلوة وآمالا شتی وتجسيد الرغبة أو لفكرة راودتك طويلاً. قد تقوم ببعض الرحلات أو بسفر يعزز أوضاعك ويلبي رغبتك في المغامرات والمجازفات. تبدأ استثماراتك منذ الشهر الأول وتكون الطوالع الفلكية واعدة في أشهر فبراير، يوليو، سبتمبر وأكتوبر على الأخصّ. تعلن عن جديد أو ثباشر بعمل ممتاز أو تؤسس لعمل لك وتنهي السنة مع نظرة جديدة للحياة والأمور والإلترامات. تستعيد الثقة بنفسك كما التفاؤل الذي غاب عنك لفترة طويلة، وربما السنوات التي مضت. يدعمك جوبيتير طوال السنة ويدعوك ساتورن إلى التصرف بواقعية وعدم التهور في ميلك إلى المغامرات.
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com