تعرف على الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

تعرف على الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

نتوقع من عام 2021 أن يأتي محمّلاً بالبشائر والأخبار الرائعة لجميع الأبراج و خاصة على الصعيد المالي، و ستكون بعض الأبراج أوفر حظاً من غيرها بالنسبة للمكاسب المالية وذلك بالتصميم و الإرادة و المجهود الكبير الذي سيبذله بعض الأشخاص، وقد اختار علماء الفلك في الغرب 5 أبراج أكثر حظاً من غيرها في عام 2021 وهذه الأبراج هي :

برج الحمل 2021: سيكون محظوظًا طيلة العام بغض النظر عن مكان وجوده.
برج العقرب 2021: سيكون مواليد العقرب محظوظين بحيث يظهرون في المكان المناسب في الوقت المناسب.
برج الحوت 2021: سيجد الحظ والسعادة والتسهيلات في حياته اليومية.
برج الاسد 2021: سيكون لديه حظ كبير في الشهرة ونصيب كبير من المال والاحترام.
برج الثور 2021: ستأتيه الهدايا من المقربين منه وسيسمع الكثير من الاخبار السارة التي تخص عائلته.

بينما اتفق معظم علماء الفلك العرب على أن هنالك 4 ابراج اكثر حظاً من غيرها في عام 2021 وهم:

برج الثور هو البرج الاكثر حظاً في عام 2021 خاصة على صعيد المال والعاطفة
يليه برج العقرب الذي سيحظى بفرص استثنائية
من ثم برج الحوت الذي سيستطيع انتهاز الفرص الجيدة
اما اكثر الابراج حظاً في السفر فهو برج الميزان .

1- برج الثور من الأبراج الأكثر حظاً في عام 2021:

يُعتبر برج الثور 2021 من الأبراج الأوفر حظاً في عام 2021 و خاصة على صعيد المال، فهو من الأبراج التي تعمل بسعي و بجدّ كي يصل إلى مبتغاه، و سيحقق ربحاً كبيراً في فترة قصيرة.
وبالنسبة للقلب والحبّ فقد يمرّ بأوقات سعيدة و أوقات أخرى سيئة، فقد لاتكون بداية عام 2021 بداية موفقة في الحب و لكن نبشّره بأنّ الأمور ستصبح أكثر روعة ابتداء من الشهر التاسع، و ستكون هناك فرص جيدة للزواج أمام العازبين و الراغبين في الارتباط.
سيكون برج الثور واثقاً من نفسه و سيُقدم على خطوات جريئة تساعده على تحقيق رغباته و أمنياته حتى و لو وجد صعوبة في البداية ولكنه سيقطف ثمار جهوده وينال مبتغاه و سيكون محط ثقة وإعجاب الآخرين وسيرغبون في التعامل معه أو الدخول معه في شراكة عمل.

2- برج العقرب من الأبراج الأكثر حظاً في عام 2021:

برج العقرب 2021 هو ثاني أفضل برج من عدة نواحٍ أهمها الناحية المادية والمهنية، وسيحظى بفرص استثنائية وبالتالي ستتحسّن الأحوال المادية، والفضل بذلك يعود للإصرار والجّدّ والمثابرة.
و بالنسبة للراغبين في الارتباط أو الزواج فهناك تبشيرات ابتداء من الشهر التاسع بالعثور على الحب و الارتباط بالشريك المناسب، و ستزيد أواصر المحبة بين أفراد العائلة التي ستدعمه في تحقيق أحلامه، وبالتالي سيشعر براحة نفسية بعد فترة عصيبة كان قد مرّ بها.

3- برج الحوت من الأبراج الأكثر حظاً في عام 2021:

برج الحوت 2021 هو ثالث الأبراج المحظوظة على الصعيد المادي والمهني، ولكن عليه أن يكون صابراً و متأنياً وأن يبتعد عن الانفعال والتسرّع في اتخاذ القرارات، وبذلك يستطيع انتهاز الفرص الجيدة وسينظر للأمور عامةً بنظرة إيجابية مليئة بالثقة و الحكمة و الدبلوماسية.
ستزيد فرص العمل والإنتاج و ستكون النتائج مُرضية و ستنال استحسان ورضا مواليد برج الثور خاصة في الأشهر الأولى من العام. و بالنسبة للقسم الثاني من عام 2021 فبرج الثور على موعد مع الأرباح الكبيرة، وستكون فترة مثالية و واعدة وعليه أن يستغلّها أفضل استغلال وأن يبدأ بالتخطيط لها من الآن.

4- برج الحمل من الأبراج المحظوظة 2021:

تبدأ عامك يا برج الحمل 2021 بحماس مهني كبير، و تنخرط في مشاريع عديدة تمهّد لك الطريق نحو الاستقرار المادي، و ستعيد للواجهة عدد من الأعمال التي أهملتها سابقاً.
قد تواجه بعض الصعوبات في بداية العام، ولكنك في النهاية ستحصد ما زرعت و ستثبت للجميع كفاءتك و صحّة قراراتك.
بالنسبة للعازبين فترة الصيف تحمل لبرج الحمل فرص عديدة للارتباط والزواج، وأما بالنسبة للمتزوجين سيجدّدون حياتهم العاطفية و يرمّمون الثغرات قدر الإمكان.
وعلى الصعيد المادي والمهني سيكون النجاح حليف مواليد برج الحمل، لذلك لا تتردّد في الانخراط بأي مشروع جديد، وليكن قلبك قوياً ولا تضعف ولاتستسلم.

5- برج الأسد من الأبراج المحظوظة 2021:

يدعم كوكب المشتري مواليد برج الأسد 2021 في حياتهم المهنية في الأشهر الأولى من عام 2021، و قد يطرق الحب أبوابهم، وبالنسبة للمتزوجين أو المرتبطين قد يجرّبوا شعور الأبوّة والأمومة.
و على صعيد العمل سيحصل مولود برج الأسد على ترقية أو سيبدأ بمشروع جديد مثمر، و ستتحسّن الأحوال المادية و ستكون نظرته ثاقبة.
لذلك فمن المتوقع تحقيق الأرباح و كسب الأموال خلال هذا العام و سيستعيد قوته و ثقته بنفسه أكثر، لذلك لاتتردّد عزيزي مولود برج الأسد و استثمرْ كل ما تمتلك من مهارات وقدرات في مشاريع وأنشطة تعود عليك بالنفع والفائدة.

6- برج العذراء من الأبراج المتوسطة الحظ 2021:

على مواليد برج العذراء 2021 أن يعطوا الجانب المهني أهمية أكبر وأن يعملوا على تطويره ليقطفوا ثمار تعبهم و جهدهم لاحقاً.
الحظ الجيد يلوّح بالأفق لمواليد برج العذراء خاصة في فصل الصيف وسيكون المتزوجون الفئة الأوفر حظاً، لذلك ننصحهم بتنفيذ المشاريع التي خططوا لها في زمن مضى ولم يكملوها، وسيقطفون ما زرعوه سابقاً و ستنهال عليهم النجاحات والأحداث السعيدة، لذلك عليهم أن يتفاءلوا بالخير فهناك تبشيرات قادمة إليهم بإذن الله تعالى.

7- برج الجدي من الأبراج الأكثر حظاً في الحب 2021:

مواليد برج الجدي 2021 على موعد مع علاقة عاطفية صاخبة في فصل الصيف، و سيستمتعون بأوقات رائعة طالما انتظروها.
و بالفعل سيكون الجو ملائماً أيضاً للاستثمارات والدخول في مشاريع جديدة، لذلك لا تترك الخمول والكسل يسيطران عليك في فترة الصيف و لا تفكر في أخذ استراحات وإجازات فهناك المزيد من الفرص الجيدة في طريقها إليك وعليك استغلالها أفضل استغلال، و لا تسمح للملل أن يتسلّل إلى قلبك مهما كلّف الثمن.

8- برج الدلو من الأبراج المحظوظة في النصف الثاني فقط من 2021:

يمكننا أن نجزم بأنّ الجزء الثاني من عام 2021 هو الفترة الأفضل لمواليد برج الدلو 2021، وسيشعرون بالانتعاش والراحة النفسية على جميع الأصعدة.
سيتلقى مواليد برج الدلو الدعم من المقرّبين وأفراد العائلة و الأصدقاء، و أمّا على الصعيد المادي هناك المزيد من الأرباح والمكاسب المالية في انتظاره.
إذاً فإنّ الأوضاع والأحوال النفسية والمادية تتجه إلى الأفضل بشكل تدريجي وتصاعدي فلا تقلق ولا تجعل اليأس يتسلّل إلى عقلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرَّف على توقعات “ماغي فرح ” لرجل “الحمل”على الصعيد المهني والصِّحي

تتراكم الهموم والمسؤوليات الكبيرة

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com