تعرّف على توقّعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للعام الجديد 2021

للمشاركة

تعرّف على توقّعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للعام الجديد 2021

توقعات عبير فؤاد لعام 2021 مازالت تهم الكثيريثن من متابعيها خاصة بعدما تحدّثت عن بعض تنبؤاتها للعام الجديد، مقدمة مجموعة أخرى تخص حظوظ المشاهير في الفترة القادمة.وجاءت توقعات عبير فؤاد لعام 2021 بالنسبة للمشاهير، كالآتي:

– محمد صلاح اللاعب الدولي محمد صلاح، من مواليد برج الجوزاء، ويواجه مجموعة من المتاعب حتى يوم 7 يناير لكن بعد 8 يناير سيكون هناك انفراجة، فضلا عن أن العام 2021 سيكون مليء بالنجاحات بالنسبة له، ومن الممكن أن ينتقل إلى نادٍ جديد ويحقق مكاسب مالية عالية. عمرو دياب :عام 2021 سيكون به مجموعة من النجاحات والمكاسب المالية، فضلا عن قدرته وضع بصمة في عمل مهم «ممكن يعمل ألبوم يكسر الدنيا».

– دينا الشربيني في عام 2021 لديها ميل للانعزال والابتعاد عن الأضواء، قد تعايش حالة من العزلة وترغب في الابتعاد عن ملاحقة الصحفيين وعلاقتها مع الفنان عمرو دياب قد تنتهي.رانيا يوسف ويسرا والهام شاهين وعادل إمام:هؤلاء النجوم حظهم مشابه، فلديهم نهاية مرحلة وقد تنتهي علاقتهم بشخص، فضلا عن معايشة حالة حزن وغضب، ويمكن مواجهته بالسفر، موضحة عبير فؤاد: «ممكن يزعلوا على فقدان حد من الوسط الفني قريب منهم».

– أحمد عز:يحمل العام 2021 بالنسبة للفنان أحمد عز، مكاسب ونجاحات وأعمال فنية ناجحة، فضلا عن احتمالية قرار ارتباط له «زواج ممكن يعلنه أو لا». شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب:تتوقع عبير فؤاد، انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حسب أرقام أيام ميلادهما والمشير إلى إحباط بالعلاقة، مضيفة أن كل طرف منتظر من الآخر شئ لم يجده وخلافتهم  قد تؤدي إلى الانفصال.وبالنسبة لشيرين عبدالوهاب، تحدثت تغيير إيجابي بحياتها ومكانة أفضل قد تكون سبب في خروجها من الأزمة العاطفية، وهناك حالة نضج في عملها وظهور ملفت.

– حلا شيحا ومعز مسعود الثنائي حلا شيحا ومعز مسعود، من مواليد برج الحوت، بالنسبة لحلا شيحا قد تواجه حالة تشتت وعدم قدرة على اتخاذ قرار، وبالنسبة للداعية معز مسعود هناك لديه رغبة للبعد عن الأضواء وأي ارتباط رسمي خاص به في عام 2021 قد يفشل.تامر حسنيالفنان تامر حسني في 2021، يميل للعصبية لكنه سيتحكم في إظهار انفعالاته حتى لا يفقد الحظ.

– مؤمن زكريا سيواجه اللاعب مؤمن زكريا، حالة من الدعم في  2021 والتي قد تساهم في خروجه من أزمة.رئيس الزمالك المعزول أما بالنسبة لرئيس نادي الزمالك المعزول، هناك بداية مرحلة جديدة له سيكون خلالها أكثر جرأة فضلا عن تحقيق تقدم ياسمين صبري ستواجه في العام الجديد نهاية علاقة مع شخص، فضلا عن معايشة مشاعر الحزن والغضب وقد يكون نتيجة فقدان شخص.

– إسعاد يونس هناك حالة تشتت من الممكن تواجه صاحبة السعادة إسعاد يونس، نظرا لرغبتها في إنجاز الكثير من الأمور في وقت واحد، لكن علاقاتها الاجتماعية تساعدها في الخروج من أي ضغط. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قد تواجه ياسمين عبدالعزيز شعورا بالإحباط نظرا لصدمة عاطفية، أما زوجها الفنان أحمد العوضي يميل للعصبية.

– درة في العام 2021 تبدأ الفنانة درة، مرحلة جديدة قد تكون فنية وتظهر بعمل جريء أو علاقة شخصة. أحمد حلمي ومنى زكي لدى الثنائي أحمد حلمي وزوجته منى زكي ميل للعزلة والبعد عن الأضواء.

قد يهمك ايضا:

تعرّف على نصيب بُرجك من “الحظوظ السعيدة” والتوقعات المالية والعاطفية

تعرّف على توقّعات الأبراج وحظّك اليوم الأربعاء 16 كانون الأول


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com