أبرز التوقعات للعرافة العمياء لعام 2021 تعرّف عليها

للمشاركة

أبرز التوقعات للعرافة العمياء لعام 2021 تعرّف عليها

اعتبر العالم وبخاصة الغرب العرافة البلغارية المعروفة بـ “بابا فانجا”، أنها قديسة خارقة، بعد أن تحقق عدد من توقعاتها على مدار السنوات السابقة، من عمليات إرهابية وكوارث طبيعية. اشتهرت ” بابا فانغا ” باسم العرافة العمياء، فهى امرأة عجوز من بلغاريا ولدت فاقدة البصر، توفت في عام 1997، وعلى الرغم من وفاتها إلا أنها سجلت توقعات حتى عام 2030. سلسلة من الأحداث توقعتها العرافة العمياء، وتحققت حتى بعد وفاتها لعل أخطرها أحداث 11 سبتمبر عام 2001، وكارثة تسونامي الذي ضرب اليابان في 2004، إضافة إلى وصول دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية، وكان التوقع الأكثر جدلًا مؤخرًا هو إنتشار فيروس كورونا حيث قالت من قبل: “مرض خطير سيكتسح العالم في عام 2020”. ومؤرخرًا نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا استعرضت خلاله توقعات العرافة البلغارية “بابافانغا” لعام 2021، وجاءت كالتالي:

1- نهاية قارة أوروبا

توقعت العرافة البلغارية فانجا، أن عام 2021 “سيجلب غزوًا للمتطرفين الشاشين” على أوروبا، وأن القارة ستواجه هجمات كيميائية من “غزاة الشاش”، حيث ستكون القارة الأوروبية في خطر كبير قد تصل إلى “نهاية وجودها”، وبشكل أكثر تحديدًا، قال أحد المقربين منها بأن “المتطرفين سيستخدمون ترسانة أسلحة كيماوية ضد الأوروبيين”.

2- سقوط أوروبا

توقعت فانجا السقوط الاقتصادي لأوروبا عام 2021.

3- اغتيال الرئيس الروسي

توقعت أيضًا محاولة اغتيال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وادّعت بأن هذا التهديد بقتل زعيم الكرملين يمكن أن يأتي من داخل بلاده.

4- إصابة ترامب بمرض غامض

وعن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، توقعت فانجا بأنه سيصاب بمرض غامض سيجعله أصم ويعاني من صدمة دماغية.

5- أحداث طبيعية وكوارث تغير العالم

توقعت بابا فانجا أن تواجه البشرية تغييرات بالطبيعة وحدوث مواجهات ضخمة، فقالت: “العالم سوف يعاني من الكثير من الكوارث العظيمة.. سيتغير وعي الناس”.

6- انقسامات حادة في العقائد بين البشر

قالت بابا فانجا: “ستأتي أوقات عصيبة.. سوف ينقسم الناس حسب عقيدتهم.. أحداث مدمرة ستغير مصير البشرية”.

7- اكتشاف الحياة على كواكب جديدة

بالنسبة للمستقبل البعيد، توقعت بأنه “سيتم اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، وستتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة”، وفي الـ 200 عام القادمة، سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

8- القطارات ستطير

وتوقعت كذلك أن تطير “القطارات” باستخدام ضوء الشمس، كما تنبأت أيضًا بتوقف إنتاج البنزين وبالتالي استقرار الأرض.

9- تنين يحكم البشرية

وقالت في توقعاتها لعام 2021: “تنين قوي سيستولي على البشرية سوف يتحد العمالقة الثلاثة، وأنها ترى أرقام 100 و 5 وأصفار كثيرة، والناس يحملون عملات نقدية حمراء، وافترض المترجمون لتوقعات فانجا بأن “التنين” هو دولة الصين التي أصبحت قوة عظمى، قد يكون العمالقة الثلاثة هم روسيا والهند والصين، وفيما يتعلق بالمال، فإن الأوراق النقدية فئة 100 يوان و 5000 روبل لها لون أحمر.

10- القضاء على السرطان

بحسب فانجا: “في بداية 2021 ستتخلص البشرية من مرض السرطان، سيأتي اليوم الذي يتم فيه تقييد السرطان بسلاسل حديدية”.

قد يهمك ايضا:

عودة المسبار الصيني الذي يحمل عينات من القمر إلى الأرض

الأرض على موعد مع ظاهرة فلكية لم تحدث منذ 800 عام


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com