حظك اليوم السبت 19 12 2020 توقعات الابراج السبت 19 كانون الأول ديسمبر 2020 abraj today

حظك اليوم 19/12/2020 abraj alyawm 19/12/2020 ابراج اليوم 19-12-2020 برجك اليوم السبت , توقعات الابراج اليومية السبت ١٩ ديسمبر كانون الاول 2020.

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم في عصبيتك
برج الحمل من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعديد من الصفات منها التفاؤل والاخلاص في العمل والعناد والغضب السريع، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إيمي سمير غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

حظك اليوم 19/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
هناك العديد من المشاكل التي تواجهها في العمل بشكل كبير، ولكن من الممكن استشارة أحد الأشخاص المقربين منك حتى تتمكن من أخذ نصيحته في حلها دون الدخول في مشاكل أكثر من ذلك.

حظك اليوم 19/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
علاقتك متوترة بالشريك بشكل كبير فحاول أن تكون أكثر هدوءًا حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما أكثر من ذلك، وحاول أن تسيطر على غضبك اليوم.
حظك اليوم 19/12/2020 علي الصعيد الصحي
أنت تعاني من زيادة في وزنك بشكل ملحوظ، لذا عليك العودة مرة أخرى لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى تتمكن من خسارة وزنك الزائد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 19 ديمسبر / كانون الاول 2020
عليك الكثير من الضغوطات التي تجعلك عصبيًا بشكل ملحوظ ومبالغ فيه، فحاول التحكم في عصبيتك أكثر من ذلك حتى لا تتسبب لك في العديد من مشاكل.  

حظك اليوم 19/12/2020 برج الثور

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعاون مع زملائك
يتميز مولود برج الثور، بالعديد من الصفات منها حب العمل والصبر والهدوء وأسوأ صفاته هى العند، ومن مشاهير برج الثور، جورج كلونى، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك الثور حظك اليوم 19/12/2020 على الصعيد المهنى
تعاون مع زملائك فى ابتكار أفكار جديدة ومختلفة لتحسين مستوى المؤسسة التى تعمل بها، وساعد الأخرين بالنصائح وتعاون معهم فى إصلاح أخطائهم.
برج الثور حظك اليوم 19/12/2020 على الصعيد العاطفى
يجب أن تعبر لشريك حياتك عن مدى حبك واخلاصك له بالفعل وليس بالكلام المعسول، حتى يتأكد من حبك ويتخلص من الظنون والغيرة التى تسبب الخلافات بينكما.
حظك اليوم 19-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على تقوية عظامك من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية، الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة العظام.
توقعات الأبراج اليومية 19 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بتعليمات الطبيب وحرصك على صحتك.

حظك اليوم 19/12/2020 السبت برج الجوزاء

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب المشاكل
هناك العديد من الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والانغماس في مشاكل كل من حولهم، كما أنه يكون قريبًا من الأصدقاء ولا تحلو الجمعات بدونه ووجوده، فهو لا يكف عن مد يد المساعدة للجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء المذيع مفيد فوزي، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات مواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني و الصحي والعاطفي.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول تجنب اختلاق المشاكل مع رؤسائك في العمل، وأن تكون أكثر هدوءًا حتى لا تخسر دعمهم لك وما حققته من نجاح الفترة السابقة.
حظك اليوم 19/12/2020 على الصعيد العاطفى
هناك شخص آخر يحاول إفساد علاقتك بشريك حياتك، فانتبه جيدًا وحاول تخطي الموقف بمناقشته في المشاكل التي توجد بينكما، والوصول إلى حل مرضي للطرفين.
حظك اليوم 19/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
قد تعرضت للكثير من الوكعات الصحية خلال الفترة السابقة فحاول الاسترخاء وأخذ قسطٍ كافٍ من الراحة لاستعادة نشاطك من جديد.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
عليك اليوم أخذ قسط كافٍ من الراحة ومقابلة أصدقائك لقضاء وقت ممتع معهم، وكذلك قضاء بعض الوقت مع عائلتك خصوصا بعد الضغوطات التي تعرضت لها الفترة السابقة.  

حظك اليوم 19/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بالتفاصيل
يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان، الأميرة ديانا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََاهتم بالتفاصيل الدقيقة فى عملك ولا تغفل أى شىء، وركز على تعلم كل ما هو جديد فى مجالك حتى تستطيع أن تحقق المزيد من النجاحات التى تتمناها.
برج السرطان حظك اليوم 19/12/2020 على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تجبر الشريك على شىء، ودعه يختار بنفسه، لتتجنب سوء التفاهم والخلافات بينكما، واعمل على تحسين علاقتك به خلال الأيام المقبلة.
برج السرطان حظك اليوم 19- 12- 2020 على الصعيد الصحى
اعمل على تقوية مناعتك خلال هذه الفترة من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية وممارسة التمارين الرياضية المختلفة، حتى تحمى نفسك من الأمراض المعدية.
19/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع خبراء الأبراج الفلكية لك، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك، وحرصك على اسعاده.  

حظك اليوم 19/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انفق بحذر
شخصيات برج الأسد تمتاز بجاذبية خاصة، ولديهم ثقه بأنفسهم وحماس يجذب إليهم الكثيرين، فهم مبدعين، ويمتلكون شخصية قوية وواضحة، ويعرفون دائما ماذا يريدون، ومن مشاهيره دانيال رادكليف، وفي إطارهذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
حظك اليوم برج الأسد 19.12.2020 السبت على الصعيد المهني
لديك وظيفة جيدة جدًا وقد حظيت بسلسلة من الحظ السعيد في جميع المشاريع المالية، ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك توخي الحذر بشأن أموالك لأن الانفاق بلا حدود ليس من الصفات الجيدة، لقد اجتذب اسرافك بالفعل انتقادات من المقربين منك.
برج الأسد حظك اليوم 19/12/2020 علي الصعيد العاطفى
أنت متفاجئ من شريك حياتك، لقد عرفت هذا الشخص منذ فترة طويلة ولكنك الآن مذهولًا لرؤية الجانب الآخر من الشخص، لقد فشل في فهم تطلعاتك والتوصل إلى توقعاتك، امنحه بعض الوقت وسوف يتصرف بنضج.
برج الأسد حظك اليوم 19-12-2020 على الصعيد الصحى
أنت متحمس للحفاظ على لياقتك، أنت أيضًا تميل إلى ممارسة اليوجا، أنت تدرك رغباتك في حياة صحية، ابدأ بخطوة واحدة في كل مرة، سواء كان ذلك طعامًا أو رياضة، فقط ابحث عن خيار صحي.
حظك اليوم 19/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
افتح عقلك لمشاركة فلسفاتك وأفكارك اليوم مع شخص ما وستجد روحًا طيبة، هذا يمكن أن يمهد الطريق لصداقة جميلة أو شراكة قابلة للنجاح، وبقليل من الملاحظة ستكون قادرًا على تعلم الكثير من الأشياء من الآخرين ويمكن أن تكون هذه المعرفة مفيدة جدًا لك.

حظك اليوم 19/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتبع نظام غذائى جيد
يتميز مواليد برج العذراء بالقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط فى العمل، ويحبون الترتيب وتنسيق الأمور بعيدًا عن الفوضى، ويميلون إلى الابتعاد عن الناس والعلاقات الاجتماعية، ومن مشاهيره رونالدو، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم 19.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
لا تهتم لمن لا يقدرونك، فقط اعترف بأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من مهاراتك الجيدة، وواصل تقدمك فى العمل وستحصل على ما تريد قريبا.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 19/12/2020 على الصعيد العاطفى
شريك حياتك لا ينتبه لك، حان الوقت لتتحدث معه بشأن ما يزعجك، ربما تحتاجا لقضاء وقت ممتع سويا، حتى تستطيع أن تفتح قلبلك وتتحدث عما يساورك من أحاسيس.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
لقد حان الوقت لكي تدرك قيمة النظام الغذائي الجيد، كنت تعاني من عدد من المشكلات الصحية البسيطة التي تبدو مفاجئة، إنها في الواقع كلها مرتبطة بالأنماط الغذائية السيئة، اليوم عليك أن تفهم أن تعديل نظامك الغذائي هو الطريقة الوحيدة لتحسين صحتك العامة.
حظك اليوم 19/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
لقد كنت تتصرف بلباقة لبعض الوقت، لكن اليوم قد يبدو هذا خانقًا إلى حد ما، من الأفضل التخطيط لبعض الأنشطة الفردية لأنه من غير المحتمل أن تقوم اليوم بتعديل سلوكك ليناسب الآخرين.

حظك اليوم 19 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن مميزاتك
يتميز مولود برج الميزان، بالعديد من الصفات الإيجابية منها الطيبة وحب العدل، لكنه إذا فقد الثقة بأى شخص لن يعطيه الأمان مرة أخرى، ومن مشاهير برج الميزان، ويل سميث، ويقدم “حظك اليوم”، لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
أبحث عن مميزاتك واستغلها فى عملك حتى تستطيع أن تصل للمنصب الذى تحلم به طوال حياتك، ومن ناحية أخرى، حاول أن تصلح عيوبك.
حظك اليوم 19/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
يجب أن تفهم أن أساس العلاقات العاطفية هى المشاركة بين أثنين، لذلك عليك أن تتعاون مع الشريك فى كل شىء، ولا تتجاهله حتى لا تسود بينكما الخلافات والمشاكل.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حاول أن تسترخى خلال الفترة القادمة ولا تضغط على نفسك أكثر من ذلك وتحملها فوق قدراتها، حتى تتحسن صحتك النفسية مرة أخرى.
حظك اليوم 19-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، والتى تجعلك أكثر إقبالاً على الحياة من أى وقت مضى.

حظك اليوم ١٩/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء وأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب، ليوناردو دي كابريو.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 19-12-2020 على الصعيد المهنى
يجب أن تثق بنفسك وبقدراتك أكثر من ذلك، ولا تجعل أحد يحد من عزيمتك، وحاول أن تجتهد على إثبات ذاتك خلال الفترة القادمة، حتى تشعر بالرضا والسعادة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
توقف عن إثارة الغيرة والشك فى نفس الشريك، وحافظ على علاقتك به، وتجنب الخلافات والمشاكل بينكما حتى تشعران بالسعادة مرة أخرى .

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 19-12-2020 على الصعيد الصحى
أحرص على تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والتى تحتوى على فيتامينات ومعادن غذائية، أنت بحاجة إليها، مع التركيز على شرب الماء طوال اليوم.

حظك اليوم 19/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وتخطيطك لمستقبل العلاقة.

حظك اليوم 19/12/2020 برج القوس

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عودة الحبيب السابق
برج القوس له العديد من الصفات والمميزات التي يتصف بها وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهيره ميرفت أمين.
حظك اليوم ١٩/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
هناك العديد من الأعمال التى عليك إنجازها، ولكن عليك الكثير من ضغوطات التي تمنعك من إنجازها بسهولة، لذا حاول أن تكون أكثر صبرًا حتى تتمكن من إنجازها بسلاسة.

حظك اليوم 19/12/2020 علي الصعيد العاطفى
من الممكن العودة لشريك حياتك القديم فحاول إعطاء نفسك فرصة جديدة ولا تستسلم للمخاوف أو المشاكل التي كانت موجودة سابقا بينكما.

حظك اليوم 19/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى، وحاول أن تكون أكثر التزمًا الفترة المقبلة.

حظك اليوم 19 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
لديك العديد من المقترحات الجيدة في عملك ولكن هناك العديد من الضغوطات التي تعاني منها بشكل ملحوظ فحاول أخذ قسط من الراحة اليوم حتى تتمكن من عودة نشاطك من جديد وحتى تتمكن من إنجاز مهام عملك بسهولة فيما بعد.

حظك اليوم 19/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قسط من الراحة
يعتقد الكثير أن مواليد برج الجدي يتسمون بالغموض، وهناك انطباع آخر عنهم وهو الغرور، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم، فضلًا عن حب العمل، ومن مشاهير برج الجدى سمير غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
هناك العديد من النجاحات التي تستطيع تحقيقها في عملك بشكل جيد، فحاول وضع خطط جيدة لعملك الفترة القادمة حتى تتمكن من تحقيق المزيد من النجاح الذي طالما حلمت به منذ بداية مسيرتك المهنية.
حظك اليوم 19-12-2020 على الصعيد العاطفى
علاقتك جيدة بالشريك بشكل كبير، فقط حاول اليوم قضاء وقت ممتع معه خصوصًا أنك كنت تتجاهله الفترة السابقة نتيجه لضغوطات العمل التي كانت عليك وبشكل ملحوظ.

حظك اليوم 19/12/2020 على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تشعر بالمزيد من الإرهاق والتعب نتيجة للضغوطات التي تعرضت لها الفترة السابقة، لذاحاول الحفاظ على صحتك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك 19 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
اليوم ستلاحظ أنك في حالة مزاجية جيدة للغاية والتي تساعدك على قضاء وقت ممتع سواء مع شريك حياتك أو عائلتك، فحاول استغلال أغلب وقتك في ذلك حتى تتمكن من استعادة نشاطك وحماسك من جديد.

حظك اليوم 19/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجد شريك حياتك
يتميز مواليد برج الدلو بحبهم للخير والإنسانية، ومساعدة الأشخاص دائمًا، وعادة ما يفكرون خارج الصندوق، ويميزون بالقيام بأعمال مبتكرة ومبدعة دائمًا، ومن مشاهيره مايكل جوردون، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم ١٩/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
الوقت مناسب بشكل خاص لأولئك الذين يكسبون المال للقيام من خلال العمل في الوظائف الإبداعية، ستحظى أفكارك بالتقدير اليوم وقد تحصل على عدد من العقود التي من شأنها تحسين صحة رصيدك المصرفي بجدية.
حظك اليوم 19/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
أنت على استعداد لبدء قصة الحب التي طالما حلمت بها، إذا كنت في علاقة بالفعل فمن المحتمل أن تنتقل علاقتك بشريك حياتك إلى مرحلة أخرى، وإذا كنت عازبًا، فهناك فرصة كبيرة لتجد شريك حياتك المنتظر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
اذهب للتنزه في الصباح والمساء لاستنشاق بعض الهواء النقي. سيؤدي ذلك إلى تعزيز الدورة الدموية في الجسم ، وبالتالي تقليل فرص الإصابة بالسكتات الدماغية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك بشخص ما ، فقد ترغب في إيجاد مخرج اليوم، استمع إلى الجزء الآخر من القصة، لا تكن خاضعًا جدًا للسماح للآخرين بالسيطرة عليك.

حظك اليوم 19/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية مهمة

يمتاز مواليد برج الحوت بالحس الإبداعى والرومانسى، ولكنهم شخصيات غامضة فى بعض الأحيان، ويتصرفون بشكل غير متوقع أحيانا، ويفضلون أن يكونوا مركز الاهتمام، ومن مشاهيره النجم صابر الرباعى، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 19/12/2020 علي المستوى المهنى
لقد كان أداؤك جيدًا بشكل استثنائي في المكتب ومن المحتمل أن تستمتع بالثناء والاهتمام من رئيسك اليوم، قد تكون في الطريق للحصول على ترقية مهمة، ومع ذلك ، قد يؤثر حسد وغيرة زملائك على مزاجك. سيكون التحدي الأصعب بالنسبة لك هو الرد بطريقة عادلة وعدم السماح لهذه السلبية بالتأثير على عقلك أو جسمك أو عملك.

حظك اليوم 19-12-2020 على المستوى العاطفى
طبيعة عملك المتنقلة تجعلك غير لائق للبقاء بالقرب من المنزل، وذلك ما يغضب شريك حياتك، وهو محق من وجهة نظره، لأنك لن تتمكن بأي حال من الأحوال من إدارة عائلتك أثناء التنقل.

حظك اليوم 19-12-2020 على المستوى الصحى
يمكنك بسهولة تصور ظروفك الصحية في هذا الوقت، خاسة وأن حالتك النفسية سيئة، لذا قم بتدوين كل ما يخطر ببالك، وحاول أن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يعتمد على المنتجات الطازجة.

توقعات علماء الفلك 19/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب سيتم تسليط الضوء عليها أمام الجميع اليوم، بما في ذلك كل من المهنئين والأشخاص المعارضين لك.

حظك لهذا السبت 19 كانون الأول/ ديسمبر 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 19 كانون الأول/ ديسمبر 2020:


الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،بادر على عملك باكر الظروف متطلبه والوقت ضيق ويداهمك حاذر من تراجع صحى وانشغالات متزامنة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تقوى مزاياك في التواصل والإنفتاح يتحدث الفلك عن نجاح ومحاوله بناءه في تقريب وجهات النظر فتره إيجابية فلا تبقى ساكنًا.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،تجنب الجدال والانفعال قد تتعرض لتحديات على صعيد شخصي وربما تعيش تجربة صعبة جدًا تشتكي من ضغوط وتتزمر من إتهامات.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، اسعى إلى محاصره الأزمات قبل تراكمها ضع مزاجيتك جانبًا وعالج المسائل بموضوعيه فترة ضاغطه تتطلب منك الدقه والحكمه حاذر هناك تراجع صحى أيضاً.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، نظم وقتك جيداً كى تتجنب تزامن المسؤوليات تخدم مواقع الفلكيه مصالحك وتفتح الأبواب لتسويات وسفر .

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،تظهر معاكسه من خصم أو جهه نافذه اضبط اعصابك لمصلحتك هدأ من روعك ولا تنفعل إذا تعرضت لاستفزاز لا تخضع لاستفزاز أخر.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،تقتحم مجالات عديدة ناقش بليونه وتفادى مخالفه القوانين وركز على عملك ومسؤولياتك ولا تدع الضغوط تشتت أفكارك ثابر وكن واثقًا من نفسك .

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،تفكر في إدخال تعديلات على إستراتيجتك ومشاريعك وتضطر لإهتمام بأحد أفرد الأسرة يعترض طريقك ظرف صعب و تضطر لإخفاء سر أو للتقديم بعض التنازلات.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،تعاني من تراجع معنوى أو صحى تتأخر المعاملات وتفشل في إنهاء الواجبات قد تتعرض لتحديات من قبل الأقرباء أو الزملاء لا تختلق الخصومات إنها أقل أيام الشهر حظاً.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،لا تعمل وحيدًا شارك في النشاطات وقدم بدورك الخبرة والمعرفة لن يخذلك الحظ فترة إجتماعية مثمرة كن صديق مخلص ولا تخذل الأصدقاء تعزز الشعبية.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، تهتم وتتحمس لوضع مالي قد تحصل على مبلغ من المال إذا كنت تنتظره، حاذر تبذير الأموال أو توظيفها بشكل عشوائي أو متسرع قد تشعر بتراجع معنوي.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، فترة نشطة جدًا وحاوية على مختلف الأصعدة استغل الفرص لتحقيق الأهداف تطالعك فترة من أفضل أيام الشهر تكثر خلالها الأحداث وتتصارع الأخبار.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com