تعرّف على توقّعات الأبراج وحظّك اليوم الأربعاء 16 كانون الأول

تعرّف على توقّعات الأبراج وحظّك اليوم الأربعاء 16 كانون الأول

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماع فيسبوك، أبرز توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 16-12-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.الحملمهنيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس ويدفعك للتنافس وقد يجلب لك ذلك بعض النزاعات.عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي ما زال دقيقا وتنصحك الأفلاك بالتحكم في أعصابك تجنبا للمشاكل.

الثور
من 21 /4 إلى 21 /5
عاطفيا: ما زال القمر يعمل لصالحك وفي الأفق تطور إيجابي وفرص سانحة وحظ كبير.مهنيا وماليا: تساعدك الحالة الفلكية اليوم وتحسن استغلال المعطيات في مسيرة حياتك.

الجوزاء
من 22 /5 إلى 21 /6
عاطفيا وعائليا: فينوس في مواجهة برجك، وقد يتسبب لك ذلك في حيرة.. فقط لا تتخلّ عن واجبك وعليك أن تتحمل مسؤولياتك بشجاعة وإصرار.مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات واليوم مناسب للتخطيط لمستقبلك ولعمل توازن بين نفقاتك ودخلك

السرطان
من 22 /6 إلى 22 /7
مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك.. حاول اليوم أن تكون ملاحظا ومراقبا لحقوقك معظم الوقت خاصة في توقيع الأوراق.عاطفيا: القمر في مواجهة برجك.. تجنّب العصبية وتحكّم اليوم في حساسيتك الشديدة.

الأسد
من 23 /7 إلى 22 /8
عاطفيا واجتماعيا: فينوس وعطارد بمنزل الحب يدفعانك للاهتمام بالأحباب والأهل والأصدقاء ويساعدك ذلك على الاقتراب من الجميع.مهنيا وصحيا: القمر في منزل العمل يدفعك للإنجاز وتحسن استغلال طاقتك، وتظهر اعتدالا في ردود أفعالك.

العذراء
من 23 /8 إلى 22 /9
عاطفيا: رغم التشوش.. القمر في منزل الحب يدعم اليوم خطواتك وتتيسر أمورك العاطفية.مهنيا واجتماعيا: رغم الضغوط.. قد تلتقي اليوم بأناس مخلصين وتقضي معهم أوقاتا عذبة.

الميزان
من 23 /9 إلى 22 /10
ماليا ومهنيا: إذا تعطلت مهمة تقوم بها.. اصبر واعمل في صمت وحاول أن تتفادى الحوارات الشائكة.عاطفيا وعائليا: ما زال القمر معاكسا ويطالبك الفلك بالتماسك والحفاظ على توازنك النفسي.

العقرب
من 23 /10 إلى 22 /11
مهنيا وماليا: الوضع الفلكي داعم.. تتمتع باليقظة واللباقة وتبدو أكثر استعدادا للقيام بأي شيء من أجل الواجب.عاطفيا واجتماعيا: القمر بمنزل العلاقات يساعدك على توطيد علاقتك بالأحباب والأصحاب وتؤثر فيمن حولك.

الجدي
من 22 /12 إلى 20 /1
مهنيا وماليا: القمر ما زال في برجك وتمضي الأمور بسلاسة وفي صالحك، انطلق بلا خوف.اجتماعيا وعاطفيا: الوضع الفلكي داعم مما يجعل الجميع يحبون رؤيتك

الدلو
من 21 /1 إلى 19 /2
مهنيا وصحيا: ما زال الفلك يطالبك بعدم التسرع في قراراتك وانفعالاتك.. لا تبدد طاقتك فيما لا يفيد ولا تعلن خططك وابتعد عن أي مخاطرة.عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر ومن المهم اليوم ألا تتحدث عن حياتك الشخصية وابتعaد عن الفخر والزهو بنفسك.

الحوت
من 20 /2 إلى 20 /3
عاطفيا واجتماعيا: رغم التشوش.. الوضع الفلكي يجعلك اليوم قادرا على التواصل والإقناع.مهنيا وماليا: القمر بمنزل المشروعات يعمل اليوم لصالحك ويجعلك ملهما وتتصرف بحكمة واقتدار وتتخذ قرارات سليمة

قد يهمك ايضا:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تؤكد أن 2020 لن يمر بسلام واغتيال رئيس أميركا

خبير الأبراج عبير فؤاد تتنبأ باغتيال الرئيس الأميركي في 2020

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com