حظك اليوم الاثنين 14 / 12 / 2020 | برجك اليوم الاثنين 14 ديسمبر / كانون أول 2020 abraj today

حظك اليوم 14/12/2020 , abraj alyawm 14/12/2020 , ابراج اليوم 14-12-2020 , برجك اليوم الاثنين , توقعات الابراج اليومية الاثنين ١٤ ديسمبر كانون الاول 2020.

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. دلل شريك حياتك
برج الحمل من الأبراج النارية، ويتميز مواليد برج الحمل بالحماس الشديد، والإيمان بقدرتهم وذاتهم، ويعيبهم الطبع الحاد ولكنهم متسامحين مع غيرهم، ولا يخشون التحدث عما يؤمنون به، ومن مشاهيره الفنانة سوسن بدر، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 14/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
ستخرج بفكرة عمل مبتكرة، وستحصل على انتباه رؤسائك فى العمل، وستستعيد مكانتك لديهم، اليوم مناسب للتفكير خارج الصندوق.

حظك اليوم 14/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
ستجد اليوم السبب وراء السلوك المفاجئ لشريكك، لقد كنت تولي اهتمامًا أقل له، اليوم هو يوم تدليل شريك حياتك، اصطحب شريكك في رحلة طويلة أو للتسوق، وتناول العشاء معا.
حظك اليوم 14/12/2020 علي الصعيد الصحي
لا تزال صحتك الجسدية جيدة، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن حالتك العقلية لأن إنغماسك فى العمل أدى إلى تزايد الضغط النفسي لديك، قلل أعباء عملك واذهب لممارسة بعض تمارين الاسترخاء.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 14 ديمسبر / كانون الاول 2020
سيستمر عقلك في القلق بشأن بعض المشاكل المزعجة، لكن لا فائدة من التفكير في هذا الأمر، ستحصل أيضًا على بعض المعلومات المتناقضة التي يمكن أن تجعلك تراجع بعض الآراء التي احتفظت بها لفترة طويلة.  

حظك اليوم 14/12/2020 برج الثور

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لعملك جيدا
هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرارا كبيرا وهو شخص طموح، ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم، في إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي

حظك الثور حظك اليوم 14/12/2020 على الصعيد المهنى
حاول استعادة نشاطك والتخلص من الخمول والكسل الذي كنت تعاني منه خلال الأيام القليلة الماضية، لأن عليك العديد من مهام العمل التي عليك إنجازها سريعا حتى لا تتراكم أكثر من ذلك عليك.
برج الثور حظك اليوم 14/12/2020 على الصعيد العاطفى
كنت تعاني من المشاكل والكثير من صعوبات في علاقتك الماضية مع الشريك، حاول التخلص من المخاوف التي لديك بدخول علاقة عاطفية جديدة.
حظك اليوم 14-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولديك المزيد من النشاط والحيوية التي تمكنك من إنجاز مهام عملك بسهولة، فقط حاول المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأكل الصحي.
توقعات الأبراج اليومية 14 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
عليك الالتزام في عملك خصوصا أنك كنت تعاني من الخمول والكسل بشكل كبير مع وجود الكثير من الضغوطات النفسية التي أثرت على عملك، لذا انتبه إلى عملك جيدا خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 14/12/2020 الاثنين برج الجوزاء

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تناول الطعام الصحي
ميزة برج الجوزاء أنه يستطيع التعبير عن نفسه بشكل واضح وبسيط، وعنده قدرة لتقديم أسلوب مميز عند التحدث مع الآخرين، كما يساعد أصدقائه ويشجعهم، ويبقى بجانبهم في أوقاتهم الصعبة حتى يتأكد أنهم بخير، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم راغب علامة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
إذا كنت تخطط لتغيير وظيفتك، فهذا هو اليوم المناسب للقيام بذلك، وقد تحصل قريبا على وظيفة جديدة أو في مكتب جديد حتى تستطيع إبراز جميع إمكانياتك لتحصل على أجر مناسب.
حظك اليوم 14/12/2020 على الصعيد العاطفى
قد تحصل على فرصة للحصول على بعض المرح الحقيقي مع بعض الأشخاص المضحكين حقًا والقريبين من قلبك، ويجب عليك اختيار مثل هذه الشخص لتكون توأم روحك وشريك حياتك.
حظك اليوم 14/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
قد تميل إلى تناول الطعام الصحي بشكل عام، ولكن الأمر يزداد إذا كنت تخطط للتخلص من السعرات الحرارية من خلال ممارسة تمارين بدنية صارمة، خطط لجدول زمني للاسترخاء يمكنك اتباعه في نهاية اليوم.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع لمولود برج الجوزاء أنه سيواجه بعض المشكلات من جميع الجهات وسوف يتشتت عقله بعض الشيء، ستكون لديه الكثير من المسؤوليات، لذا عليه بتوخي الحذر وعدم حمل أكثر مما يستطيع.  

حظك اليوم 14/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع
يعتبر أصحاب برج السرطان من الشخصيات الحالمة التي تبحث دائمًا عن حياة لا يشوبها أي مشكلات تعكر صفو سعادتها، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان المغنية اللبنانية نيكول سابا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََتبدو في مجال عملك متوتراً قليلاً مما يجعلك دائماً في حالة خمول وإرهاق ولا ترغب في المشاركة بين زملائك، اخرج من عزلتك، وحاول أن تتشارك مع زملائك في بعض الأمور البيسطة لكسر هذه الحواجز.
برج السرطان حظك اليوم 14/12/2020 على الصعيد العاطفى
لا تتسرع في أتخاذ أي قرار يرتبط بشريك حياتك، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، تريث وخذ وقتاً في التفكير، خاصة في الأمور المصيرية.
برج السرطان حظك اليوم 14- 12- 2020 على الصعيد الصحى
لا تستلم للنوم لساعات طويلة، حتى لو ازدادت الهالات السوداء حول عينيك، حاول أن تجدد نشاطك بفعل شيء تحبه، ولا تستمع للانتقادات المحبطة.
14/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
الجدال الحاد مع كل المحيطين بك لا يجني سوى المتاعب، لا تتسرع في ردودك على الآخرين في الفترة المقبلة وحاول أن تستمع لهم جيدًا لأن من المحتمل أن يكونوا على حق  

حظك اليوم 14/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. لا تغضب
يعتبر أصحاب برج الأسد من الشخصيات الحماسية في عمل أي شيء، تحب أن تفعل ما تتقنه جيدًا، وتكتسب ثقة وحب جميع من حولها بسهولة وبسرعة كبيرة، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد الفنان اللبناني باسم ياخور.
حظك اليوم برج الأسد 14.12.2020 الاثنين على الصعيد المهني
لا تثق فيمن لا يستحق، اقرأ زملائك في العمل جيداً، ولا تغرك ابتسامتهم، ولا تحاول ان تندرج في مشكلاتهم التي قد تظهر عليك علامات الغضب، فلا تغضب.
برج الأسد حظك اليوم 14/12/2020 علي الصعيد العاطفى
تبحث كثيرًا عن السعادة فيمن حولك، ولن تجدها طالما أنك لا ترى الجانب الإيجابي في شريك حياتك، تقرب منه واعطه من وقتك.
برج الأسد حظك اليوم 14-12-2020 على الصعيد الصحى
الحياة ليست عمل وجني أموال فقط، صحتك البدنية والنفسية لابد أن يكون لها أولوية، خاصة بعد فترة الإجهاد الماضية.
حظك اليوم 14/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
بعض المشكلات قد تزيد بسبب عصبيتك المفرطة، وقد تؤدي لحدوث تفرقة أيضا بينك وبين من تحب، سيطر على انفعالاتك جيداً ولا تغضب كثيراً.

حظك اليوم 14/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت شخصية متفائلة
يتميز مولود برج العذراء بأنه شخص ذكي، وحساس، وقائد ماهر، وحريص في كل الأمور، وحكيم وعاقل، ويميل للحياة الواقعية بشكل عام سواء في العمل أو منزل، ومن مشاهيره المطرب وائل كفورى، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 14.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
أنت شخصية متفائلة بطبعك لذلك تتحسن أمورك في مكان العمل، كما أنك تتعامل مع مشاكلك القديمة في العمل بتفكير وبهدوء ودون أي عصبية أو توتر.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 14/12/2020 على الصعيد العاطفى
ستمنحك الحياة العاطفية الجديدة ميزة في الحياة المهنية أيضًا، سيحقق المشروع المشترك بينك وبين شريك حياتك نجاحًا كبيرًا في الحب وكذلك الأعمال، لأن لديكما فهمًا جيدًا جدًا لاختلافات بعضكما البعض.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
أنت تعلم على المستوى الصحى أنك بحاجة إلى تحسين لياقتك، عليك اليوم أن تبدأ نظامًا غذائيًا جديدًا أو نمط تمرين جديد لتكون أفضل من قبل ذلك.
حظك اليوم 14/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
لقد كنت تشك في العديد من الأشخاص، لكنك ستحصل اليوم على أفضل دليل على من هو يخطط لإيذائك، لا تتسرع في مواجهة هذا الشخص، لقد اكتسبت ميزة كبيرة من خلال اكتساب هذه المعرفة ويمكنك استخدامها بفعالية للقضاء على أعدائك إلى الأبد.

حظك اليوم 14 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اكتشف الجديد
يمتاز برج الميزان بحب المغامرة والإقدام عليها بشكل كبير، فهو لا يخاف ولا يهاب من التجارب الجديدة أيًا كانت مدى خطورتها، مما يجعله مميزاً في مجال عمله، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الميزان المطرب اللبناني علاء زلزلي.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
محاولات إفشالك تتزايد بشكل كبير، ولكنك لا تكترث بهم أبدًا، وتسير بخطوات ثابتة نحو أهدافك.
حظك اليوم 14/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
تبدو علاقتك مع شريك حياتك جيدة جدًا، مازلت تحمل الكثير في قلبك له، لذا عبر عن حبك له باستمرار لكي تتوضد العلاقة بينكما.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية تبدو جيدة، تحتاج فقط أن تمارس بعض الرياضات الخفيفة داخل المنزل حتى تستعيد طاقتك.
حظك اليوم 14-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
مهما مرت عليك مصاعب وأزمات فأنت تستمر في إبهار من حولك بحماسك وإدامك وتفانيك في العمل، لا تدع شعور الحزن يسيطر عليك، واكتشف دائما الجديد.

حظك اليوم ١٤/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. وظيفة جديدة
هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مولود برج العقرب فهو من الأبراج التي يمتلك أصحابها الكثير من الصفات التي تجعلهم مميزين بشكل كبير، فهم ذو طابع خاص، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب النظام والتألق في مجالهم العملي والسيطرة وحب القيادة والغموض والشك، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لبرج العقرب علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 14-12-2020 على الصعيد المهنى
اليوم من الممكن أن تتلقى عرضًا لوظيفة جديدة والتي من الممكن أن تتناسب معك ومع قدراتك بشكل كبير، فقط حاول اعطاء نفسك فرصة جديدة في مجال عملك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
انتبه جيدًا لعلاقتك بشريك حياتك هناك شخص آخر يحاول افتعال المشاكل بينكما فحاول الانتباه لذلك جيدًا واحترس فهو شخص مقرب لك بشكل كبير.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 14-12-2020 على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن حاول الانتباه جيدا لنوعية الطعام التي تتناولها لأنك تعاني من بعض الزيادة في وزنك حاول استعادة رشاقتك من جديد

حظك اليوم 14/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
عليك أخذ قسط كاف من الراحة لأنك كنت تتعرض لضغوطات طوال الفترة السابقة والتي تشعرك بمزيد من التوتر والعصبية فحاول أن تكون أكثر هدوءا.

حظك اليوم 14/12/2020 برج القوس

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مكافأة لم تتوقعها
يتمتع مواليد برج القوس بالروح الطفولية، وتسعدهم الهدايا المقدمة إليهم مهما كانت بسيطة أو كبيرة، ويتميزون بصدقهم وسرعة ثقتهم بالآخرين، وهو ما قد يضعهم فى مشاكل فى بعض الأحيان، ومن مشاهيره تايلور سويفت، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج القوس، توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم ١٤/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا وستتلقى الآن تقديرًا، قد تحصل على مكافأة أو شيك راتب طال انتظاره، قد تُعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها.

حظك اليوم 14/12/2020 علي الصعيد العاطفى
شخص قريب منك لا يقاوم، ما زلت لا تجد طريقة للوصول إلى قلبه، لا تثبط عزيمتك، فمجرد محاولاتك للعثور على مكان في قلبه ستثير إعجابه جدًا.

حظك اليوم 14/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
قد يكون الوضع صعبًا بعض الشيء اليوم بالنسبة لك، وقد يكون للأدوية رد فعل سيئ أو قد يتم تشخيصك بأكثر من مرض، لكن كل ذلك سوف يتلاشى مع الوقت قريبًا جدًا.

حظك اليوم 14 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب سيتم تسليط الضوء عليها أمام الجميع اليوم، انتبه لنصائح من حولك، سيكون كبار السن هناك لدعمك وسيقومون بإرشادك جيدًا

حظك اليوم 14/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجد توأم روحك
يتميز مواليد برج الجدى بالطموح، حيث يمتلكون العديد من الأهداف لتحقيقها فى الحياة، ولا يكلون أو يملون عن العمل لتحقيق أهدافهم، فهم أشخاص عمليون للغاية، ومن مشاهيره الفنان عبد المنعم مدبولى، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
اهتم بشكل خاص باستثماراتك، اليوم مناسب بشكل خاص للاستثمار في البورصة، ستحصل على أفضل النتائج إذا استثمرت في السيارات والأدوية ومستحضرات التجميل.
حظك اليوم 14-12-2020 على الصعيد العاطفى
الناس الذين يبحثون عن توأم الروح قد يكون لديهم يوم جيد، يمكنك جذب شخص ما، اختلط بأصدقائك واخرج معهم، ستجد الشخص الذي تشعر تجاهه بشرارة الحب، يمكنك تجربة شيء مختلف مع شريك حياتك.

حظك اليوم 14/12/2020 على الصعيد الصحى
يجب أن تشتري لنفسك دائمًا أداة طبية لتتبع نبضاتك ومستوى السكر وضغط الدم لديك، يجب عليك مراقبة علاماتك الصحية عن كثب، سيساعدك هذا على الحفاظ على صحة متوازنة.

توقعات علماء الفلك 14 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يمكنك بسهولة التكهن بما سيحدث، ولديك مهارات اتصال رائعة، لذلك فقط جاهد بجد من أجل ما تريد، وامتنع عن الدخول في أي مشاجرات مع الأشخاص العدوانيين.

حظك اليوم 14/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت اليوم بصحة جيدة
مواليد برج الدلو يتميزون بقدرتهم على تحمل المسئولية في حياتهم بشكل كبير، فضلًا عن اتخاذ القرار دون الرجوع لأحد، ولديهم رغبة كبيرة في قضاء الوقت بهدوء واسترخاء، وهم من الشخصيات التي لديها طابع رقيق ويشاركون الآخرين مشاعرهم بسهولة، ومن مشاهيره أحلام، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم ١٤/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
اليوم، حاول أن تقوم بجهد أكبر لتغيير عادة أو أسلوب قديم فى عملك، وأن تقدم أفكار وآراء جديدة، حتى تحصل على ترقية كبيرة في مكان العمل لديك.
حظك اليوم 14/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم ولتجديد حيوية علاقتك مع شريك حياتك، ولذلك قد تشاهد من الحبيب شىء غير متوقع تمامًا ومدهشًا للغاية بالنسبة لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
عليك اليوم أن تكون بصحة جيدة وقد يظهر مصدر إلهام لك للانضمام إلى تمرين جديد أو فصل يوجا، سوف يلهمك شخص ما بالقرب منك بهدف الحصول على مستوى أعلى من اللياقة البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
حاول تكوين مشروعات مع أشخاص يتمتعون بالعمل جيد ومصالح مماثلة ومتبادل، بالإضافة إلى أنهم يملكون قدرة كبير في العمل، لكي تحصل عدد من نجاحات متميزة خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم 14/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم الاثنين 14/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بصحتك

حظك اليوم يقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم الاثنين على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ويتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات والمميزات التي تجعله مميز عن بقية الأبراج ويتصف مواليده بحب الخيال والطيبة والحنان وعشق المغامرات وحب الاستكشاف، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا، في إطار هذا السياق يقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم 14/12/2020 علي المستوى المهنى
هناك العديد من نجاحات التي سوف تستطيع تحقيقها في عملك خلال الفترة القادمة، ولديك العديد من الخطط الجيدة التي تمكنك من ذلك، فحاول تنفيذها سريعا وسوف تتلقي الدعم من رؤسائك الفترة المقبلة بشكل كبير.

حظك اليوم 14-12-2020 على المستوى العاطفى
علاقتك غير جيدة بشريك حياتك على الإطلاق وهناك العديد من المشاكل والخلافات حاول أن تتخطاها حتى لا تتزايد بينكما أكثر من ذلك وحاول تحسين علاقتك به.

حظك اليوم 14-12-2020 على المستوى الصحى
حاول الاعتناء بصحتك جيدا لأنك تعاني كثيرا من آلام العظام والمفاصل، ومن الممكن أن يتطلب الأمر منك استشارة طبيبك الخاص .

توقعات علماء الفلك 14/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
حاول اليوم أخذ قسط من الراحة حتى تتمكن من استعادة نشاطك من جديد لأن لديك الكثير من المهام التي عليك إنجازها سريعا، وأيضا عليك الكثير من ضغوطات العائلية فحاول التحلي بالصبر حتى تتمكن من تخطي تلك المشاكل.

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 14 ديسمبر 2020

الحمل: 21/3 إلى 20/4

حتى منتصف اليوم، لا تضغط على نفسك وتتوقع الكثير من نفسك، ولكن باقى اليوم تعود لسرعتك وأدائك المميز فى العمل.

الثور : 21/4 إلى 20/5

هناك كثير مما يقال عن وجودك فى الحياة الاجتماعية.. فأنت صحبة جيدة ومضيافة وبشوشة.

الجوزاء: 21/5 إلى 20/6

الشمس فى بيتك الثانى عشر ولذلك التقدم المالى قد يكون ليس بالأمر السهل، وربما تشعر أن أمامك كثير من العوائق.

السرطان: 21/6 إلى 20/7

ربما عليك أن تستعد للمطالب العاطفية والمادية المطلوبة منك حتى وإن كنت تشعر أن ما يطلب منك أكثر من اللازم.

الأسد: 21/7 إلى 20/8

ربما هناك أهداف تبدو بعيدة إلا أنك تصر ولديك طموح لن تهدأ إلا إن تصل إليه إن شاء الله.

العذراء: 21/8 إلى 20/9

ربما عليك أن تترك الآخرين للتعامل مع تفاصيل الحياة وأنت عليك أن تتفرغ لمشاهدة إنجازاتك.

الميزان : 21/9 إلى 20/10

ربما عليك أن تعبر عن نفسك بقوة وبشكل دراماتيكى، ربما لأنك سلس فى التعامل وأى شىء يفاجئك يخرجك من اعتدالك.

العقرب: 21/10 إلى 20/11

العلاقات الإنسانية تثبت أهميتها بالنسبة لكثير من الأمور، الحياة الاجتماعية تساعدك على الخروج بأفكار جيدة.

القوس: 21/11 إلى 20/12

ربما تشعر برغبة فى أن تكون مركز الانتباه للجميع اليوم وذلك متوقع من صفات برجك، عليك بالانتهاء من أعمالك.

الجدى: 21/12 إلى 20/1

ربما تفاجأ بكثير من الإنفاق المالى ولكنك لن تشعر بالراحة إلا إذا فرضت أسلوبك فى إنفاق مالك، لديك طاقة إبداعية.

الدلو: 21/1 إلى 20/2

الشعور بالندم يستنفد طاقتك، عليك أن تزيد من تركيزك فى الأمور والتعامل فى الأحداث بشكل مختلف يفيدانك كثيراً.

الحوت: 21/2 إلى 20/3

القمر مرتفع وهذا يدعم أفكارك للتقدم ومسألة التقوقع داخل نفسك تتراجع وتريد أن تنطلق وتثبت نفسك.

برج اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

برج الحمل اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

..

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
هل تريد إمساك العالم كله بيديك؟ ليت كان هذا ممكنًا! الأفضل أن تبدأ بشريكك وبالعائلة. يبدو أن الخلافات والمشكلات الداخلية القديمة منسية اليوم أو غير هامة. أنت تقدر الأمور الأساسية في الحياة بشكل كبير، وهذا جيد. اقتسم سعادتك مع من تحبهم كثيرًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
من المعروف أنك الشخص الذي يستطيع إنجاز إي شيء في العمل، فأنت توجه المشروعات بسهولة وحنكة لحين الانتهاء منها بنجاح. سوف تلاحظ مدى إيجابية ردود أفعال الآخرين المحيطين بك تجاه هالة النجاح التي تحيطك. لكن يجب أن تظل متواضعًا ومتحفظًا إذا ما تقدم منك عدد متزايد من الزملاء سرًا طالبين مساعدتك.

برج الثور اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
اليوم سوف ينتقد عملك بطريقة قاسية، فيجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك. لا تكن مقيدًا في خططك، فيجب أن يشعر الآخرون بما تحاول إنجازه وقد تحصل على بعض النصائح القيمة والدعم الفعلي من الآخرين.

..

برج الجوزاء اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
أنت لا تشعر بالراحة في دائرتك الاجتماعية مؤخرًا، وكثيرًا ما تعامل الأصدقاء بندية، كما أنك تميل إلى خوض المناقشات بعدوانية متزايدة. يجب أن تعامل القريبين منك باحترام، ولا يجب تحت أي ظرف أن تهين أي شخص لمجرد أنك غير راضٍ عن نفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
جرب ممارسة شيء من التواضع في العمل، وأثناء بحثك عن النجاح، يجب أن تتصرف بشكل سليم وأن تظل عادلاً ومتواضعًا. تميل إلى المبالغة في رد الفعل أثناء المناقشات مع الزملاء والرؤساء. توخى الحذر حتى لا ينتهي بك الأمر بالمخاطرة بالمسارات والفرص المستقبلية.

..

برج السرطان اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
كل شيء يسير على ما يرام من الناحية المهنية، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور غير الهامة، وأن تصل إلى حلول مناسبة. ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية.

..

برج الأسد اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس وعمل الأشياء التي طالما وددت عملها. يجب أن تذهب في الرحلة التي كنت تحلم بها، إن استطعت، وعندئذ سوف تكتسب خبرات لن تنساها مدى الحياة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
يتقدم مستقبلك المهني بشكل جيد، ويمكنك اتخاذ القرارات الهامة التي كنت تتجنبها منذ فترة. لا تردد، واستمع إلى قلبك، وعندئذ سوف تدرك القرار الصائب. يجب أن تشرك زملائك في إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور.

برج العذراء اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
يتعرض مستقبلك المهني لبعض العقبات غير المتوقعة، ولن يتم اجتيازها بسهولة. يتم تقييم أداءك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرًا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم. بهذه الطريقة سوف تعود قريبًا إلى الجلوس براحة في مكتبك دون النظر خلفك.

..

برج الميزان اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
في المكتب، نادرًا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق وفي غاية الإنتاج. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أمكن. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وعندئذ سوف تعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.

..

برج العقرب اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص. سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة. يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية، والتي تمتلك مهارات خاصة لها. يجب أن تظل متواضعًا مع الاهتمام الذي تتلقاه، فبهذه الطريقة سوف يتم تقديرك من القلب – وهذا سوف يصب في مصلحتك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

..

برج القوس اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة – الغرور لن يساعد – الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
اطلع أصدقائك وأقاربك ومعارفك على أحلامك، فسوف يتجاوبون بحماس وتفاؤل للتغيرات التي سوف تقوم بها، وسوف يدعمونك في تطبيقها. سوف يكون دعمهم مشجعًا وسوف يساعدك على التحقيق السريع لأهدافك. بإمكانك أن تصبح محفزًا للذين يعرفونك والذي يرغبون في تحقيق أحلامهم، فلا تتردد في تشجيع الآخرين.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
هناك فرصة كبيرة لأن يتحقق أحد أحلامك، فثق بنفسك، فلن تحصل على فرصة أفضل من هذه في هذا الوقت الذي تشعر فيه بطاقة وقوة عزيمة أكثر من ذي قبل. لن يتأثر مستقبلك المهني نتيجة سعيك لتحقيق أحلامك، بل على العكس، يجب أن تتمسك بحلمك وسوف يتغير موقفك في العمل بشكل إيجابي ومستمر.

..

برج الجدي اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
إنه يوم جديد لإعادة الحيوية لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيء ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة خلوية، وسوف تكون فرصة للم الشمل، وسوف تكون مجهوداتك مقدرة. سوف تتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
يتصرف الأشخاص في مجال عملك معك بود، ويبدون مهتمين بما تقوله. يبدو أن روح الفريق عالية اليوم ويتضح ذلك أثناء إنجاز العديد من المهام الجماعية، ولذلك قد ترغب في إنجاز مشروعات أكثر كمجموعة بدلاً من العمل بها بمفردك. سوف ينتج عن ذلك بيئة من الإلهام والتحفيز المتبادل، والذي سوف تشعر من خلالها براحة تامة.

برج الدلو اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعتبر ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

برج الحوت اليوم الإثنين 14/12/2020 الأبراج اليوم

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي سوف تواجهها سوف تبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تمامًا. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com