الأبراج اليومية abraj alyawm حظك اليوم الاحد 13 ديسمبر 2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات علماء الابراج 13 ديسمبر 2020

حظك اليوم 13/12/2020 , abraj alyawm 13/12/2020 , ابراج اليوم 13-12-2020 , برجك اليوم الاحد , توقعات الابراج اليومية الاحد ١٣ ديسمبر كانون الاول 2020.

حظك اليوم الاحد 13/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سلاسة فى العمل
يعرف مواليد برج الحمل بثقتهم الكبيرة بالنفس فى جميع المواقف التى يمرون بها، كما يتمتعون بشخصية مستقلة عمن حولهم، وأرائهم الصارمة، فهم يفضلون دائما فعل الأشياء على طريقتهم الخاصة، ومن مشاهيره جاكى شان، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 13/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
سوف يمر اليوم بسلاسة خاصة في مكان العمل، من الأفضل أن تكتمل اليوم أي مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت الآن، من المحتمل أن تنجز الكثير، أكثر مما توقعت، وتنجز جميع الأعمال المتأخرة.

حظك اليوم 13/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تأكد من إبعاد غرورك عن علاقتك بشريك حياتك من أجل الاستمتاع بعلاقة مرضية، ومع ذلك، سيحب الحبيب شخصيتك الجديدة وسيستمتع بثقتك بنفسك أيضًا، تأكد من اغتنام هذه الفرصة وقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك.
حظك اليوم 13/12/2020 علي الصعيد الصحي
احترس من الأمراض البسيطة اليوم، بدون رعاية كافية وفي الوقت المناسب، يمكن أن تتطور مشكلة صحية صغيرة إلى مشكلة خطيرة، ومع ذلك، إذا تدخلت الآن، فستتمكن من تجنب أي مشكلة في المستقبل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 13 ديمسبر / كانون الاول 2020
سترى أنه مهما كانت اقتراحاتك عملية ومفيدة، يستمر الناس في رفضها، قد ينتهي بك الأمر بالشعور بالإحباط الشديد، عليك أن تدرك أنه في حين أن نصيحتك صحيحة، فإن موقفك متعصب للغاية ولهذا يصر الناس على فعل العكس.  

حظك اليوم 13/12/2020 برج الثور

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحكمة
يعتبر أصحاب برج الثور من الشخصيات الحماسية، فهي تتميز بكونها شديدة النشاط ومفعمة بالحيوية، وترغب في عمل كل شيء في آن واحد دون تعب أو ملل، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الثور حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

حظك الثور حظك اليوم 13/12/2020 على الصعيد المهنى
تعاني من بعض الخمول في بيئة العمل، وتفتقد الحيوية بسبب الانتقادات التي لحقت بك في الفترة الأخيرة، فحاول ان تبدأ من جديد واستعن ببعض الأشخاص الذين تثق بهم، لكي يعملون معك على ذلك.
برج الثور حظك اليوم 13/12/2020 على الصعيد العاطفى
الحب هو المؤشر الوحيد لسلامة صحة أصحاب برج الثور العاطفية، فأن وجد الحب تغاضى عن كل شيء في سبيل محبوبه، حاول أن تجد العلاقة السوية التي ترغب في استمرارها، وإن وجدتها حافظ عليها.
حظك اليوم 13-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
ليقاتك البدنية تسوء مع استمرارك في تناول الطعام خارج المنزل، وتهمل جدًا صحتك بالتدخين، سيطر على نفسك بعض الوقت وقلل من التدخين وحاول أن تمارس بعض الرياضة الخفيفة.
توقعات الأبراج اليومية 13 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
ستتعرض لبعض المشكلات الطفيفة على صعيد العمل، قد يدفعك البعض للعصبية والتوتر، ليس المطلوب منك أن تدخل في صراعات، فقط تعامل بحكمة.

حظك اليوم 13/12/2020 الأحد برج الجوزاء

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الهدوء هو الحل
أصحاب برج الجوزاء من الشخصيات الناجحة جدًا في تكوين صدقات بشكل سريع، لا تحب العزلة ويتجد راحتها دخل التجمعات الكبيرة، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل نجاح الموجي.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
مناخ العمل يبدو جيدًا، تعمل بحب وبإتقان مما يزيد ثقة رؤسائك بك، اهتم جيدًا في وقت غضبك ألا تبدو عصبيًا، واعلم أن الهدوء هو الحل.
حظك اليوم 13/12/2020 على الصعيد العاطفى
الأمور تسير على ما يرام، لا تدع الآخرين يتدخلوا في خصوصياتك وحياتك الخاصة، ضع حدودًا لهم واستمتع بحياتك مع شريك حياتك كما هي دون أية ضغوط أو قلق.
حظك اليوم 13/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
تغيرات الجو قد تسببلك بعض الازعاج، اهتم بالمشروبات الدافئة وأخذ الفيتاميات بشكل متوازن حتى تستعيد طاقتك.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
استعد لبداية مشروع أحلامك، فقط ضع الخطة المناسبة لنجاحه، واهتم بتفاصيله حتى لا تقع في المشكلات، ووازن بين حياتك الخاصة والعملية حتى لا يأخذك أي منهما من الآخر.  

حظك اليوم 13/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتسم
يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان شيرين رضا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََابدأ يومك بإبتسامة وتفاءل بما هو قادم، وخطط لمستقبلك بما يتوافق مع قدراتك، ولا تضغط على نفسك حتى لا تشعر بالكسل وتتراجع عن مشوارك الذى بدأته.
برج السرطان حظك اليوم 13/12/2020 على الصعيد العاطفى
لا تفكر فيما مضى وأفتح صفحة جديدة مع الحياة، وتوقع الخير دائماً فيمن حولك، فلعلك قد تقابل الشخص المميز الذى طالما حلمت فيه وتبدأ معه حياة جديدة.
برج السرطان حظك اليوم 13- 12- 2020 على الصعيد الصحى
حاول أن تتحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة التى تسببت فى زيادة وزنك وشعورك بالكسل والإرهاق، وأحرص على تناول الخضروات والفواكه الطازجة.
13/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك، وحرصك على اسعاده.  

حظك اليوم 13/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار جيدة
تتميز شخصيات برج الأسد بالطموح والتسامح، وهم أيضًا أصدقاء مخلصين، وقادرين على إدارة الأمور من حولهم، كما أنها قادرون على إتخاذ القرارات بسرعة، ومن مشاهيره الفنان عمر مصطفى متولى، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
حظك اليوم برج الأسد 13.12.2020 الأحد على الصعيد المهني
التغيير في مكان الإقامة لأسباب تتعلق بالعمل هو احتمال كبير اليوم. يمكنك تبديل الوظائف أو قد تتم ترقيتك والانتقال إلى منطقة مختلفة. يمكنك أيضًا طلب المشورة المتعلقة بالوظيفة اليوم إما من مستشار محترف أو شخص قريب منك.
برج الأسد حظك اليوم 13/12/2020 علي الصعيد العاطفى
قد تجد صعوبة في الوثوق بمشاعر شريك حياتك. حان الوقت لأخذ استراحة قصيرة من علاقتك والتفكير في الأسباب التي منحتك هذا الشعور. بعد هذه الرحلة التحليلية، ستشعر بتحسن وثقة أكبر في نفسك وحبيبك.
برج الأسد حظك اليوم 13-12-2020 على الصعيد الصحى
حافظ على النظافة واغسل يديك بشكل دائم، لا تتجاهل صحتك أيضًا، حيث قد تكون عرضة للإصابة ببعض الإصابات الطفيفة.
حظك اليوم 13/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
سوف تتلقى بعض الأخبار الجيدة غير المتوقعة، قد تكون مرتبطة بحياتك المهنية أو الشخصية، وستكون في مزاج متفائل وسوف تصيب كل من حولك بالتفاؤل والسعادة.

حظك اليوم 13/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمتع بوقتك
يمتاز أصحاب برج العذراء بامتلاك شخصية مرحة، وبالرغم من حذرها من التعامل مع الآخرين إلا أنها شخصية اجتماعية للغاية، تكتسب ثقة من حولها بسهولة وبشكل كبير، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

حظك اليوم 13.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
ستواجه بعض المشكلات الكبيرة في الفترة القادمة داخل بيئة العمل، نتيجة بعض الضغوط، فحاول أن تسيطر على انفعالاتك خاصة وأنك في حاجة ماسة للعمل.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 13/12/2020 على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية تبدو سعيدة للآخرين، السرية في العلاقات قد تمنحها الدوام والخصوصية، استمتع بوقتك مع شريك حياتك ولا تتحدث عن مشاكل العمل في المنزل أو معه.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
تبحث دائمًا عن الراحة النفسية لك ولا تجدها بسبب ضغطك في الكثير من الأمور، اسع للتخلص من ذلك جميعًا ولا مانع من استشارة الطبيب إذا كان الأمر مزعجًا بشكل كبير لك.
حظك اليوم 13/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
من المتوقع أن تتلقى زيارة شخص غير مرحب به، تمالك أعصابك جيدًا حتى تعرف ما يريده منك، ولا تدفع نفسك لعمل أخطاء جديدة، فقط فكر قبل البدء في المشاحنات.

حظك اليوم 13 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بداية جديدة فى العمل
أصحاب برج الميزان قادرين على صنع علاقات عاطفية قوية، فهم شركاء مثاليين ورمانسيين ومحبوبين بمجرد أن يلتزموا بعلاقة عاطفية، ويتمتعون بإتزان كبير فى جميع جوانب حياتهم، ومن مشاهيره الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
هذا هو الوقت المثالي لبدء بداية جديدة، سواء كان ذلك لمشروع جديد أو فرصة عمل جديدة. حاول الاحتفاظ بهذه الطاقة حتى تصل إلى وجهتك النهائية.
حظك اليوم 13/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
يمكنك مفاجأة من تحب من خلال التخطيط لشيء مميز، إذا كنت في علاقة، فهذا هو أفضل وقت لاستعادة هذا السحر الذي جعلها مميزة للغاية، ومن المرجح أن يلتقي العزاب بشريك حياتهم المستقبلي.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
قد تكون ممارسة اليوجا في الصباح الباكر مفيدة، خاصة وأنت تحاول الاسترخاء للتركيز فى حياتك الفترة القادمة.
حظك اليوم 13-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
هذا هو اليوم لإنجاز ما كنت تحاول القيام به لفترة طويلة لأنه ببساطة لا يمكن لأحد أن يمنعك الآن. حافظ على جدولة مهامك الضرورية العاجلة لليوم وسيكون النجاح من مهامك في كل خطوة على الطريق.

حظك اليوم ١٣/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء وأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب منى زكي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 13-12-2020 على الصعيد المهنى
لا تتسرع وأنتظر نتائج مشروعك، حتى لا ترتكب أى أخطاء تندم عليها بعد ذلك، وحاول أن تخطط جيداً وتفكر قبل إتخاذ أى قرار خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يجب أن تستمع للشريك وتحترم رأيه فى كل شىء خاص بحياتكما، ولا تتجاهله فى أى قرار تتخذه فى حياتك، حتى لا تتسبب فى إشعال الخلافات والمشاكل.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 13-12-2020 على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتحرص على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك بشكل يومى.

حظك اليوم 13/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على النجاح وتنفيذ نصائح الأخرين والتخلص من الإحباط.

حظك اليوم 13/12/2020 برج القوس

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن المنافقين
يتسم مولود بحب المرح و السفر حول العالم والتفاؤل وأحياناً يرغب فى العيش بجوهادىء، ومن مشاهير برج القوس، حسام غالي، ويقدم “حظك اليوم” يقدم لمولود برج القوس، توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم ١٣/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
ابتعد عن المنافقين وأحرص على التركيز فى عملك والإختلاط بالأشخاص المجتهدين، حتى تستطيع أن تنجح فى وظيفتك وتثبت نفسك بين زملائك.

حظك اليوم 13/12/2020 علي الصعيد العاطفى
يجب أن تبادر بصلح الشريك ولا تحاول أن تثير غيرته أو غضبه مرة أخرى، وأحرص على تجديد وتحسين علاقتك به حتى تستقر علاقتكم، وتشعران بالسعادة.

حظك اليوم 13/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
لا تتناول أدوية طبية دون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية، أنت فى غنى عنها، وحاول خلال الفترة القادمة، الحفاظ على صحتك.

حظك اليوم 13 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بعملك وحرصك على الإجتهاد فيه وإثبات نفسك بين الأخرين.

حظك اليوم 13/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من مشاكل صحية
يعتبر مواليد برج الجدى من أكثر الشخصيات انضباطًا وقدرة على التحكم بالنفس، فهم عمليون للغاية، ويسعون للوصول إلى مراتب عالية خاصة فى العمل، ومن مشاهيره الفنان كمال الشناوى، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
الوقت هو الأكثر ملائمة لأولئك الذين يعملون في أي مهن ذات صلة بالصحة، سيستمتع الأطباء والممرضات والمعالجون ومسئولو المستشفيات وحتى طلاب الطب بدرجة عالية من النجاح.
حظك اليوم 13-12-2020 على الصعيد العاطفى
هناك شخص ثالث سيحاول التدخل في حياتك العاطفية اليوم، الأمر متروك لك لتحديد إلى أي مدى يمكنه أن ينجح في ذلك، إذا استمعت إلى ما سيقوله وتأثرت به ، يمكن أن تعاني علاقتك العاطفية من مشكلة واضحة.

حظك اليوم 13/12/2020 على الصعيد الصحى
ستعاني من مشاكل صحية مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد والشعر المتساقط، ويمكنك التخلص من ذلك فقط بشرب المزيد من الماء والتخلص، وعليك أن تدرك أن النظام الغذائي السئ هو أصل هذه المشاكل.

توقعات علماء الفلك 13 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
قد يكون يومًا للتأمل وإعادة تقييم مبادئك، يمكنك سؤال نفسك وشريك حياتك عن القرارات السابقة، ما زلت ستتبع نهجًا داعمًا للغاية تجاه الحبيب وتتوقع نفس الشيء في المقابل

حظك اليوم 13/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تثق في أحد
يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات شديدة الصراحة، فهو يمتلك الكثير من الحكمة أثناء ردوده سواء على الأصدقاء أو زملاء العمل، ويبحث دائمًا عن النجاح في جميع خطواته، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الكوميدية الراحلة ماري منيب.

حظك اليوم ١٣/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
شخصية أصحاب برج الدلو تتمتع بالصراحة كثيرًا، لذا فهم يحبون مشاركة مشاريعهم مع غيرهم والتحدث عن أحلامهم وطموحاتهم بشكل كبير، لذا حاول أن تتجنب الحديث في خصوصيات العمل وخططك المستقبلية ولا تثق في أحد.
حظك اليوم 13/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
الأمور العاطفية تسير على منوال واحد، لذا فهي تبدو نمطية وغير متجددة، حاول أن تفعل أي شيء مختلف وجديد لشريك حياتك كاحضار هدية بسيطة له مثلًا تذوب بها المشكلات التافهة، وتعيشا حياة سعيدة من جديد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تهتم بصحتك بقدر كبير، حاول أن توازن بين ساعات النوم وساعات العمل فقط لتجد راحة أكبر أثناء ممارسة أعمالك وأنشطتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
ستحدث الكثير من المتغيرات في حياتك العملية بعد التجديدات في بيئة العمل، حاول أن تكسب ثقة رؤسائك ولا تدع فرصة للكارهين بأن يتولوا مهامك.

حظك اليوم 13/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احترم آراء الآخرين

يتسم مولود برج الحوت، بتفضيل العيش فى الخيال، والتفكير لفترة طويلة قبل إتخاذ أى قرار، كما يعتبر من الأبراج العاطفية، ومن مشاهير برج الحوت، حلا شيحة، ويقدم “حظك اليوم” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم 13/12/2020 علي المستوى المهنى
يجب أن تحترم آراء الزملاء وتستمع لهم، فلعلك تكون على خطأ هذه المرة، لذلك يجب عليك الاستماع للآخرين والاستفادة من مقترحاتهم لتنفيذها بمشروعك الحالى.

حظك اليوم 13-12-2020 على المستوى العاطفى
لا تتجاهل هدوء شريك حياتك وصمته وصبره، وحاول أن تعرف ما يفكر فيه وتشاركه فى مختلف أمور حياته اليومية، حتى يشعر باهتمامك به، لأن تجاهلك يزيد الأمور تعقيداً.

حظك اليوم 13-12-2020 على المستوى الصحى
أحذر من الإفراط فى تناول السكريات طوال اليوم، لأنها تزيد من وزن جسمك وتتسبب فى تسوس أسنانك، لذلك يجب أن تعتدل فى تناول الحلوى.

توقعات علماء الفلك 13/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك فى الحفاظ على علاقتك بالشريك وتجديدك لحياتكما معاً.

ابراج اليوم الاحد 13-12-2020 جاكلين عقيقي ، حظك اليوم ١٣ ديسمبر ٢٠٢٠

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الحمل

ترى نفسك دائما أنك شخص عملي ومثقف وتتحلى بالحكمة والمعرفة، ولكنك شخص غامض فى حين أن لديك سرعة البديهة التى تساعدك على الاقتراب من الأشخاص ومعرفة حقيقة المشاعر التى تكمن داخلهم.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الثور

ربما تسمع بعض الأخبار السارة اليوم. مهما كانت هذه الأخبار، ستكون سعيدا ومقبلا على الحياة. ربما تفكر في السير حول المنزل أو في الحديقة حتى تستغل طاقتك. ربما تفكر معظم الوقت في مستقبلك وتتطلع لتنفيذ بعض الخطط. استمتع بوقتك في المساء.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الجوزاء

سبب شعورك بالإحباط والفشل اليوم هو انتقاد مجموعة من السخفاء لك ولأسلوبك. أنت شخص عاطفي وحساس جدا، ولذلك ستتأثر بما قالوه لفترة طويلة. حاول أن تثق في نفسك أكثر من ذلك. لا تجعل هؤلاء يفسدونك عليك يومك. لا تضع وقتك في التحدث مع شخصيات لا تستحق الاهتمام.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج السرطان

انتبه إلى طريقتك في الكلام مع شريكك لأنك إذا انفعلت فستفقد حبه. إنك لا تثق في شريكك كما تصدق ما يقال لك وذلك قد يوسع الهوة بينكما. لا تنفعل كلما وجه لك الشريك ملاحظة. ستحتاج إلى بعض الراحة لتستطيع إنجاز مشاريعك المعلقة.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الاسد

قد يكون من الصعب عليك أن تشعر بالراحة والسكينة في المنزل اليوم. عدم استقرار العلاقة بين أفراد أسرتك سيؤدي إلى خلق مشاكل جديدة ومعقدة كل يوم. كن حذرا عند التحدث مع أحدهم. حاول أن تلطف الأجواء دون أن تتأثر نفسيتك بما يحدث.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج العذراء

لا يوجد شخص مهم بالنسبة لك اليوم أكثر من الشريك. ربما تتخذ قرارا جديدا يخص علاقتك به. كل شيء سيكون على ما يرام اليوم، خاصة أن مزاجك معتدل. لا تهتم بعيوب الآخرين وانشغل بعيوبك أنت. أخبر من حولك بما تريده بهدوء.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الميزان

احذر التطرف في الكلام، وتجنب فرض وجهة نظرك في هذا اليوم، بإمكانك طرح الأفكار بسهولة من دون أن تواجه معارضة أو عقبات. الانطباع السائد مع الشريك يثبت أنك قادر على معالجة أي مشاكل بهدوء. التوتر الدائم الذي ينتابك أمام أبسط الأمور يسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج العقرب

حاذر التوتر حين تخرج للقاء الآخرين. قد تكون طموحاتك كبيرة لكنك تصطدم بإرادة معاكسة. تبدو قلقا بشأن مبادرة لا بد منها. كن هادئا وتحلَ بالروح الرياضية. كن على الحياد متفاديا الخلافات والتوتر، إذ إن مزاجك يبدو متقلبا فلا ترتبك.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج القوس

عليك أن تختار الأفضل لشركتك اليوم. قد تسوء حالتك إذا لم تدرك أن الأخطاء تتكرر. عليك أن تعرف أن إلغاء المواعيد قد لا يكون هو الحل المناسب. لا تترد في طرح الأسئلة إذا لزم الأمر فأنت بحاجة الى بعض المساعدة.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الجدي

يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. ستكون العقل المفكر والمدبر في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تحاول إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء مع الشريك، وتكسب ثقته بكل جدارة واحترام. وضعك الصحي جيد فلا تقلق.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الدلو

لا تدع الشكوك تدخل حياتك المهنية، لمجرد أن تصغي إلى القيل والقال من أشخاص يضمرون لك الخير ظاهرا، لكنهم في الباطن لا يتمنون لك إلا الشر. قد تنقلب الأمور رأسا على عقب صحيا بسبب إهمالك القيام بما يلزم للحفاظ على صحتك.

حظك اليوم الاحد 13-12-2020 برج الحوت

لا بأس من التحدث مع صديق يشاركك نفس الاهتمامات ولكن احتفظ بأسرارك. يسهل عليك البدء فى المشروعات الجديدة اليوم. حاول اليوم أن تتجنب السير في الهواء الطلق حتى لا تتفاقم حالتك المرضية وتكون أكثر عرضة للبرد.


توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الحمل 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الثور 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوموحظك اليوم في دقيقة برج الجوزاء 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج السرطان 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الأسد 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج العذراء 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الميزان 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج العقرب 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج القوس 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الجدي 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الدلو 13/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الحوت 13/12/2020 . 

الآن العالم الفلكي الاحد 13 ديسمبر 2020 ، أعرف حظك سابع يوم الاحد 13 ديسمبر 2020 ، العالم الفلكي الاحد 13 ديسمبر 2020 . 

برج الحمل

مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصاً مهنية وعروضاً او اقتراحات جديّة يجب ان تأخذها بعين الاعتبار، سارع الى العمل والتصرّف بدون تباطؤ.عاطفياً: قد تتلقى دعوة من الشريك للخروج معاً في سهرة رومانسية، يجب أن تقبلها بسرور، وربما تقومان بسفر.صحياً: كما تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي. 

برج الثور

مهنياً:  يشير هذا اليوم إلى فرص مهمة تأتيك وذلك من أجل بلورة مشروع خلاّق.عاطفياً: نقاش صريح مع الحبيب يعيد الأمور إلى نصابها بعد خلافات طويلة، وتتوطد العلاقة.صحياً: الاضطرابات المعوية سببها التخفيق في الأكل، انتبه لهذا الأمر جيداً.

برج الجوزاء

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرصة جديدة لإجراء مفاوضات ثانية او لتوقيع عقد، تبدو مرهف الحسّ وقد تذرف الدموع.عاطفياً: تشعر بأن المحيط يسبب لك بعض الاعباء، أجّل المشاريع العاطفية إلى وقت لاحق وكُن متحفّظًا جداً ولا تقدم على أي خطوة.صحياً: يتدخل شيء من الماضي لإحداث بلبلة، لكنه لا يؤثر في وضعك الصحي ولا يثير أعصابك.

برج السرطان

مهنياً: يبشّرك هذا اليوم بفرص واسفار وتجارب جديدة ومشاريع اعلانية واعلامية أو سياسية، ويؤول الى تغييرات ايجابية.عاطفياً: تسود الرومانسية وقد يعرّفك صديق إلى شخص يثير إعجابك وتبدأ علاقة جديدة.صحياً: قد تمر بوعكة صحية عابرة بفعل الإرهاق وكثرة ساعات العمل، لكن لا تقلق، لا شيء مخيفاً.

برج الاسد

مهنياً: تشعر بضغط كبير في عملك، خفف من قلقك وتابع أعمالك بهدوء وروية، فتتوصل إلى تحقيق النتائج المرجوة .عاطفياً: الشريك هو أقرب الناس إليك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.صحياً: تميل إلى الإفراط في تناول الطعام، لكنك في الوقت نفسه تشعر بعقدة ذنب، أحسم أمرك.

برج العذراء

  مهنياً:  يسمح لك هذا اليوم بأحلام كثيرة، ويتحدث عن آفاق جيدة ويحرّرك من بعض القيود.عاطفياً: تحتفل بجديد، وتتلقى إشارات الحب من كل صوب وتحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها.صحياً: بعض التمارين الصباحية مصحوبة بالإكثار من شرب المياه نهاراً علاج ناجح لحمية .     

برج الميزان

مهنياً: فرص جديدة للسفر أو لاكتشاف المجهول، وقد يحمل إليك هذا اليوم أخباراً تخصّ بعض الجيران أو الأقرباء أو الأصدقاء تكون مشوّقة.عاطفياً: التقدير الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك، لكنه يكون موضع تقدير واهتمام من قبلك بغية مستقبل أفضل.صحياً: لا تضحك على ما يقوم به الآخرون من تمارين رياضية، بل حاول أن تقوم بها أيضاً لتستفيد صحياً.

برج العقرب

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرص جديدة في المجال المهني، وقد يحمل اليك أخباراً تكون مشوّقة.عاطفياً: لا تخشَ مصارحة الشريك، وخصوصاً أنك تملك القدرة على المواجهة تحت أيّ ظرف من الظروف، وتكون النتيجة رائعة.صحياً: جدد نشاطك، واطرح على المقربين فكرة القيام برحلات ونزهات في الطبيعة للترفيه.

برج القوس

                          مهنياً:يفسح لك هذا اليوم في المجال أمام فرص للحل والانخراط في بعض المشاريع الواعدة والمربحة .عاطفياً: خلافات سطحية لا تهدّد العلاقة مع الشريك، لكنّ بعض الصبر يؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً.صحياً: وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة لصحتك، ولا تجعل أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك.

برج الجدي

مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى العمل بتكتّم وسرية، والاستفادة من بعض الفرص الجديدة من دون المجاهرة بشيء.عاطفياً: قد تشكو خفة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك، لكنه لن يستمر على هذه الحال طويلاً.صحياً: حيويتك ونشاطك يوقعانك أحياناص في توترات عصبية لن تؤثر في حياتك.

برج الدلو

مهنياً:  يحذّرك هذا اليوم من بعض العدائية، انتبه من الانفعالات والارهاق واحذر مشكلة قانونية.عاطفياً: لا تثق بالشريك، لماذا؟ هل السبب هو تجاربك السابقة التي علمتك الحذر حتى من اقرب المقربين.صحياً: تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك.

برج الحوت

      مهنياً: يحذرك هذا اليوم من بعض المشاكل والتراجع أو تفويت الفرص، أو من عرقلة ما قد تطرأ، فكن متحسباً جداً .عاطفياً: قد تولد ظروف جديدة اكثر انسجاماً مع ميولك، وتشعر بالارتياح وتتخلص من المشاكل المتراكمةصحياً: مهما كثرة المشاغل لإلهائك عن ممارسة الرياضة، حاول إيجاد وقت قليل للقيام بما يفيدك صحياً.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com