أدلة حول شخصية كل برج لمعرفة شعوره بالغيرة سراً

للمشاركة

أدلة حول شخصية كل برج لمعرفة شعوره بالغيرة سراً

يعجز بعض الرجال على إخفاء مشاعرهم، بغض النظر عن صعوبة المحاولة. قد يبدو أن هؤلاء الرجال يمزحون، ولكن قد يكونه ناك بعض الأدلة لمعرفة ما تعنيه بعض المشاعر، يمكن للابراج ان تقدم إجابات. لا يهم ما إن كان حزينًا أو غيورًا أو غاضبًا – مهما كان الأمر، فإن كيفية معرفة متى يشعر الرجل بالغيرة تعتمد على برجه.

الغيرة عاطفة يصعب التعامل معها لأنها تنبع عادةً مع الكثير من المشاعر الأخرى، مثل الاكتئاب أو الغضب. ولكن بغض النظر عن الطريقة التي تظهر بها الغيرة، فمن المحتمل أن يكون رد فعلك الأول هو إخفاءها عن شريكك.

وعند الشعور بالغيرة سرًا، فإن تلك المشاعر الأخرى تميل إلى تضخيمها. حتى لو أنكرت ذلك، فقد يقول أحدهم انه غاضب أو حزين – بينما في الواقع يتملكهم

ليكِ أدلة حول شخصية كل برج، وكيفية معرفة ما إذا كان يشعر بالغيرة سراً.

برج الحمل

عندما يشعر رجل برج الحمل بالغيرة، يتحول إلى شخص لا يشبه نفسه. لديه مشاعر كبيرة وشخصية غير دقيقة، لكن هذا جديد ومخيف لكليكما.

الغيرة ليست شيئًا يشعر به برج الحمل كثيرًا، ولكن حين حصول ذلك، يجد صعوبة في إبقائها تحت السيطرة. بالتأكيد لن يخرج مباشرة ويخبرك أنه يشعر بالغيرة، ولكن يمكنك مشاهدة تغير موقفه.

سيبدأ يظهر التملك معك، وإذا انزعجت، فسيصبح عدوانيا ويتجادل معك لمحاولة الدفاع عن نفسه. الكل في الكل، سيصبح فوضويًا بشكل مباشر عندما يكون غيورًا، وهذه ليست حالا تلائمه.

برج الثور

عندما لا يشعر برج الثور بالغيرة، فهو حنون ومتعلق بالحبيب (بطريقة جيدة) – كرسائل صباح الخير، والكثير من القبلات و”أفتقدك” عند بعدك.

ولكن عند بالغيرة يحاول الاحتفاظ بها لنفسه، فهو لا يريد ان يكون الحبيب من هذا النوع، أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان يشعر بالغيرة سرًا هو أن تضخيمه لسماته الطبيعية كحبيب او زوج بمقدار 20 درجة. بدلاً من أن يكون لطيفًا بتعلقه الذي اعتدت عليه، سيصبح برج الثور متعجرفًا وفضوليًا. بدلاً من رسائل صباح الخير، توقعي منه أن يراسلك باستمرار، ويسألك عما تنوين فعله ومكانك في جميع ساعات اليوم.

سيصبح أيضًا متملكا، كما لو أنه يمتلكك ويريد أن يعرفه كل رجل آخر معك في الغرفة. قد لا يكون الوضع بهذا السوء ولكن انتبهي للعلامات.

برج الجوزاء

ليس لدى الجوزاء أي مشكلة في التعامل مع القليل من الجدال والخلافات في علاقته. كل ما يهتم به هو الحديث بصراحة على كل ما يزعجكما حتى تتمكنوا من تجاوزه.

ولكن عندما يشعر بالغيرة سرًا، فإن ذلك سيغيره ؛ حيث يشعر أنه لا يستطيع تقبل ذلك خوفًا من أن كون كل ما يجعله يشعر بالغيرة أمرا حقيقيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرَّف على توقعات “ماغي فرح ” لرجل “الحمل”على الصعيد المهني والصِّحي

تتراكم الهموم والمسؤوليات الكبيرة


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com