أبراج اليوم السبت 12-12-2020 Abraj | حظك اليوم السبت 12/12/2020 | توقعات الأبراج السبت 12 ديسمبر | الحظ 12 كانون الأول 2020 ، Today’s Horoscope 12 December

حظك اليوم 12/12/2020 , abraj alyawm 12/12/2020 , ابراج اليوم 12-12-2020 , برجك اليوم السبت , توقعات الابراج اليومية السبت ١٢ ديسمبر كانون الاول 2020.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقترب وقت الحصاد
إذا كنت من مواليد برج الحمل حظك اليوم يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن مواليد برج الحمل شديدو الحماس والاندفاع ويحبون المغامرات والتميز، وهم شديدو الحساسية رغم صلابتهم وقوة إرادتهم. ومن مشاهير برج الحمل إيدى ميرفي.

حظك اليوم 12/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
اقترب وقت الحصاد على الصعيد المهني، فالأيام والأسابيع الطويلة من العمل الجاد والمجهود الشاق تؤتى ثمارها هذه الأيام سواء فى شكل تقدير معنوى أو مكاسب مالية أو الاثنين معًا. وربما تتوفر لك فرصة جديدة فى العمل بسبب هذا الاجتهاد فحاول اغتنامها.

حظك اليوم 12/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تبالغ فى محاولة تفسير المعانى الخفية لكل كلمة وتصرف يبدر عن شريك حياتك فالحياة أبسط كثيرًا من ذلك. حاول أن تهدأ ولا تفرط فى التفكير لأن هذا يفسد عليك استمتاعك بالحب.
حظك اليوم 12/12/2020 علي الصعيد الصحي
أنت فى أمس الحاجة إلى الحصول على بعض الاسترخاء والهدوء فأنت تشعر بالإجهاد والإنهاك على المستويين الجسدى والنفسي. هون على نفسك وامنح جسدك وعقلك ما يحتاجه من راحة وإلا ستتطور الأمور للأسوأ.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 12 ديمسبر / كانون الاول 2020
أنت شديد التأثر بالعمل وبإمكان بعض الأخبار الجيدة فى العمل أن تحسن مزاجك بشكل كبير وتمنحك طاقة إيجابية واضحة. استمتع بهذه الأيام المشرقة ولكن لا تفنى نفسك فى العمل على حساب حياتك الاجتماعية.  

حظك اليوم 12/12/2020 برج الثور

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفتح صفحة جديدة
يتسم مولود برج الثور، بتحليه بالصبر وعدم اليأس وحب العمل والإخلاص فيه، وتعامله بلباقة مع الأخرين، ولكن أسوأ عيوبه، العناد، ويقدم”حظك اليوم” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ومن مشاهير برج الثور، روبرت باتينسون.

حظك الثور حظك اليوم 12/12/2020 على الصعيد المهنى
لا تعاند الأخرين وأعترف بعيوبك وحاول أن تصلحها، وتستفيد من أخطائك السابقة، حتى لا تقع فى نفس المشاكل التى وقعت فيها بالماضى، وتتقدم خطوة للأمام فى عملك.
برج الثور حظك اليوم 12/12/2020 على الصعيد العاطفى
يجب أن تطوى الصفحة القديمة وتنسى العلاقة العاطفية الفاشلة التى مررت بها فى حياتك، وأفتح صفحة جديدة وأخذ فترة من الراحة حتى تفكر فى بدأ علاقة أخرى.
حظك اليوم 12-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على صحة أسنانك وتناول الأطعمة الصحية المفيدة وابتعد عن السكريات وأحرص على غسل أسنانك يومياً، حتى تحافظ عليها من التسوس.
توقعات الأبراج اليومية 12 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إحترامك لمشاعر الشريك وحرصك على إرضائه.

حظك اليوم 12/12/2020 السبت برج الجوزاء

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستفرح قريبًا
يعتبر أصحاب برج الجوزء من الشخصيات الجديرة بالثقة، والتى تجد الراحة في قرب المحيطين بهم، فهو لا يحب العزلة ويكره المتطفلين على حياته، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك والأبراج لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب راغب علامة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
يمتاز أصحاب برج الجوزاء بامتلاكهم شخصية محبوبة للغاية، الجميع يتوددون له ويثقون به، لذا يجب أن تستغل الفرص من ذلك وأن تعمل لإيجاد راحتك في العمل وستفرح بترقية قريبًا.
حظك اليوم 12/12/2020 على الصعيد العاطفى
المشكلات التي تواجهها مع شريك حياتك لا تستطع تغيرها بشكل كبير، العناد لا يحل المشكلات، حاول أن تبحث عن حلول أخرى لكي تتجنب المشادات التي تحدث بينكما، وكن دائمًا مستعدًا للتخلي إذا تسبب لك الأمر في الكثير من الألم.
حظك اليوم 12/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
تبدو في تلك الفترة مفعم الحيوية والطاقة، فاستغل ذلك لكي تنجز الكثير من المهام المطلوبة منك، واهتم جيدًا بساعات نومك وخد منه القسط الكافي يوميًا.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
سيحدث تغيرات كبيرة في حياتك الفترة المقبلة، وقت الألم والحزن سيمضي سريعًا، وستفرح من القلب، فقط ثق بقدارتك على تخطي الأزمات.  

حظك اليوم 12/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الاحد 12/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كل مر سيمر
يمتاز أصحاب برج السرطان بأنهم يمتلكون شخصية طيبة جدًا، فهو يشع محبة للجميع، حتى من يؤذينه يظل يحبه إلى أن يصل لدرجة الكراهية له، فلا يقدر أحد على إيقافه بعد ذلك، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان النجم هاني سلامة.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََادائك في العمل تلك الفترة يبدو طبيعيًا ونمطيًا بعض الشئ، توجد بعض العقابات التي يجب أن تتخطاها، ويجب أن تفصل تمامًا بين العمل وبين حياتك العاطفية.
برج السرطان حظك اليوم 12/12/2020 على الصعيد العاطفى
تبدو متوترًا تلك الفترة بسبب الحيرة التى يضعك فيها شريك حياتك، مما يجعلك غير قادر على التواصل معه، قد تكون الأزمة متسببة لك بعض الآلالم، لذا كن حادًا في اتخاذ قراراتك العاطفية وتأكد أن كل مر سيمر.
برج السرطان حظك اليوم 12- 12- 2020 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على غير ما يرام، تبدو منهكًا وغير نشيط في أغلب الأوقات، حاول أن تغير نمط حياتك الصحية، واتبع أسلوب غذائي صحيح لكي تتجنب الأمراض والارهاق الظاهر على وجهك.
12/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
الأمور الفترة المقبلة ستكون جيدة على الصعيد المهني والصحي، وعلى الصعيد العاطفي يجب أن تحدد أهدافك في شريك حياتك أولًا حتى تستطع تقبل عيوبة قبل مميزاته ولا تقع في أخطاء أخرى.  

حظك اليوم 12/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتفظ بزملاء العمل
برج الأسد من الأبراج النارية ويتصف أصحابه بحب القيادة والسيطرة والوفاء والحماس الزائد والطاقة العالية، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الراحلة مديحة كامل.
حظك اليوم برج الأسد 12.12.2020 السبت على الصعيد المهني
لقد اجتزت العديد من الاختبارات على الصعيد المهني، والآن عليك أن تثبت للجميع ولاءك واخلاصك في العمل، اجتهد وحافظ على مكانتك ولا تدع الأمور للظروف، لا تخسر الزملاء والرؤساء الذين أعطوك ثقة زائدة فى الفترة الماضية.
برج الأسد حظك اليوم 12/12/2020 علي الصعيد العاطفى
الفترة القادمة تمتلئ بالمفاجآت السارة التى ستسعد قلبك، حسن اختيارك لشريك حياتك يهبك الثقة والأمان، لأن معادن الأشخاص تظهرها المواقف الجادة، فاسعد باختيارك الجيد.
برج الأسد حظك اليوم 12-12-2020 على الصعيد الصحى
حاول أن تضبط مواعيد نومك لتستقر صحتك وتحتفظ برشاقتك، أنت لا تحتاج سوى الاستمرار على النظام الغذائى الصحى الذي وضعه طبيب الأغذية لك.
حظك اليوم 12/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
تعيش حياة رومانسية وهادئة مع شريك حياتك بسبب ابتعاده عن العناد والتشبث بالرأى، وردوده العنيفة التي سببت الكثير من المشاكل.

حظك اليوم 12/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد لحظات الحب
يمتاز أصحاب برج العذراء بشخصية قيادية، تمتلك محبة الجميع وثقتهم، كما أنها مثابرة تجب العمل وتستطيع أن تنجز الكثير منه في أقل وقت ممكن، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء الإعلامية وفاء كيلاني.

حظك اليوم 12.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تفانيك في العمل وبذل الكثير من المجهود يجعلك دائما في المقدمة، لا تنس حياتك الشخصية ولا تنغمس في العمل بشكل كبير وتهمل راحتك.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 12/12/2020 على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية تبدو مستقرة، أنت فقط تبحث عن الكمال في شريك حياتك وهو لا يقدر أن يقدم لك المزيد، حاول أن ترى ما يمكن أن يقدمه لك، واقتنع به إن كنت تحبه.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
تهمل صحتك هذه الأيام بسبب ضغط العمل، يجب أن تستعد لعمل بعض الفحوصات لكي تطمئن، وحاول أن تمنع الوجبات السريعة خلال يومك.
حظك اليوم 12/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
الفترة المقبلة ستجد تقدم مبهر في حياتك العملية نتيجة ثقة رؤسائك بك، استثمر وقت فراغك في تقضيته مع الأسرة ومع شريك حياتك، واستعد لحظات الحب والود بينكما.

حظك اليوم 12 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اثبت نفسك
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج كيت وينسليت.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تحاول بقدر الإمكان إثبات جدراتك بالمنصب الجديد، وتستفيد من نصائح أهل الخبرة فى تطوير عملك لتضيف شىء جديد فى مجالك.
حظك اليوم 12/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تخصص بعض الوقت للجلوس مع الشريك والتحدث معه فى مختلف الأمور الخاصة بحياتكما معاً، حتى تقوى علاقتكما، أكثر من أى وقت مضى.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
لا تضغط على نفسك أكثر من ذلك وحاول أن تحافظ خلال الفترة القادمة على سلامة صحتك النفسية وابتعد عن كل ما يثير غضبك وتوترك، وبالتالى يؤثر على صحتك بالسلب.
حظك اليوم 12-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، والتى تجعلك أكثر إقبالاً على الحياة، والتفكير فى التخطيط للمستقبل.

حظك اليوم ١٢/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قدم الخير
يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات الغامضة بعض الشيء، فهم قليلي التحدث للآخرين، خاصة وإن كانوا أغراب عنها، لكنهم يتمتعون بشخصية جذابة جدًا بسبب غموضهم، مما يجعلهم دائمًا محاطون بالمعجبين، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 12-12-2020 على الصعيد المهنى
يمتاز برج العقرب بأنه ذو شخصية محبة للخير ويقدم الدعم لمن حوله، لا يكل ولا يمل من معاونة زملائه، حاول أن تكون حريصًا على قرب الأشخاص منك، لأن بعضهم لم يحبك بالقدر الكافي.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
برج العقرب من الشخصيات التي أثبتت بامتياز نجاح علاقاتهم العاطفية “ان أحبوا بصدق”، فهم يعملون من أجل راحة شريك حياتهم بشكل كبير، فكن دائمًا على تواصل مع الحبيب لو كنت تريد استمرار العلاقة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 12-12-2020 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية تبدو على ما يرام، غير بعض التوترات البسيطة التى تجعلك خارج السيطرة مما يسبب ارهاقك، حاول أن تستمتع بوقت راحتك قدر المستطاع.

حظك اليوم 12/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
حياتك العملية تسير في الطريق الصحيح، أنت ملتزم كثيرًا وتبحث دائمًا عن التميز، ولكن يصعب السيطرة في بعض الأحيان على أمورك العاطفية بسبب إهمالك لشريك حياتك، فقدم له الخير ولا تكن أنانيًا حتى تكتسب محبته.

حظك اليوم 12/12/2020 برج القوس

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أيام صعبة
إذا كنت من مواليد برج القوس حظك اليوم يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن المعروف عن أبناء برج القوس أنهم يتميزون بالانطلاق وحب المغامرة والمرح، ورغم اهتمامهم بالآخرين ورومانسيتهم إلا إنهم لا يحبون تحمل المسؤولية على الإطلاق. ومن مشاهير برج القوس المطربة ماجدة الرومي.
حظك اليوم ١٢/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تجد نفسك اليوم مضطرًا لاتخاذ بعض القرارات الصعبة الحاسمة فى العمل، لن يكون اتخاذ القرار أمرًا سهلاً عليك ولكنه ضرورى ويحدد مصير مستقبلك المهنى برمته، وربما تفكر فى تغيير مجال عملك أو طبيعته أو تخصصه على أقل تقدير.

حظك اليوم 12/12/2020 علي الصعيد العاطفى
هناك الكثير من الاحتمالات لأن تتطور علاقتك العاطفية قريبًا وتنتقل إلى مستوى جديد، ربما تفكر فى الارتباط الرسمى أو فى الانتقال لمرحلة الزفاف. قد تشعر بالانزعاج بسبب احساسك بتردد شريكك وأنه لا يتحمس لهذه الخطوة بنفس قدرك لكن تذكر أنها خطوة كبيرة وأن كلاكما عليه التفكير مليًا فى هذا القرار.

حظك اليوم 12/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
رغم اهتمامك بنظامك الغذائى وتجنب الأطعمة غير الصحية إلا أن نمط حياتك بشكل عام بحاجة إلى المزيد من التحسين، وبشكل خاص تحتاج إلى إدخال المزيد من الحركة والنشاط فى نمط حياتك.

حظك اليوم 12 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تواجه أيامًا صعبة فى الفترة المقبلة مليئة بالضغط والخيارات والقرارات الصعبة، ولكنك تحظى بدعم من شخص قريب يجعل الأمور أكثر احتمالاً ويمنحك شعورًا قويًا بالأمان وبأنك لست وحيدًا فى مواجهة العاصفة.

حظك اليوم 12/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المواجهات
إذا كنت من مواليد برج الجدى حظك اليوم يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ويتميز أبناء هذا البرج بالقدرة الشديدة على تحمل المسؤولية وقوة الإرادة بالإضافة إلى الحنان على الآخرين، وهم شديدو الجدية فى العمل. ومن مشاهير برج الجدى الممثل ميل جيبسون.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
إذا كنت ممن يعملون فى مجالات التدريس أو الأدب من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى العمل اليوم، وتلقى تقديرًا ماديًا ومعنويًا على عملك الجيد ومن المحتمل أن تحصل فى وقتٍ قريب على ترقية.
حظك اليوم 12-12-2020 على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى التراجع خطوة للوراء فى علاقتك العاطفية وتعيد النظر للأمر فى هدوء من بعيد كى ترى الصورة كاملة بشكل موضوعى وتتمكن من اتخاذ قرار صحيح بشأن الاستمرار فى العلاقة أو إنهائها.

حظك اليوم 12/12/2020 على الصعيد الصحى
رغم أن صحتك تبدو جيدة ولكن فى الحقيقة أنك تقتل نفسك ببطء بسبب عادات صحية وغذائية خاطئة تمامًا وقد يبدأ جسدك فى الاحتجاج اليوم تحديدًا جهازك الهضمى فحاول أن تنتبه قبل فوات الأوان.

توقعات علماء الفلك 12 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
تجنب الدخول فى مواجهات لا طائل منها إلا المزيد من سوء التفاهم والمشاكل، فمن المتوقع ألا تسير أية مناقشات أو جدال بشكل جيد بالنسبة لك ويمكن أن تتسبب فى مشاكل كبيرة أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم 12/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيداً
يتميز مولود برج الدلو بالصبر وتحمل الصعاب والكرم مع أصدقائه وأفراد عائلته، ويقدم حظك اليوم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو اوبرا وينفرى.

حظك اليوم ١٢/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يجب أن تركز على عملك ولا تلتفت لزملائك المحبطين الذين يحاولون تحطيمك معنوياً، لذلك حاول أن تبتعد عنهم وتخطط لمستقبلك حتى تحقق أمنياتك .
حظك اليوم 12/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
يجب أن تفكر جيداً قبل الإرتباط بأى شخص وتتأكد من مدى توافقه معك من حيث الأفكار والصفات، حتى تنجح علاقتكم وتتجنب المشاكل والخلافات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
أحرص على أن تجلس بطريقة صحيحة حتى لا تصاب بمشاكل فى العظام، وحاول أن تمشى بين الحين والأخر، وتتجنب تناول الأطعمة الدسمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إلتزامك بتعليمات رؤسائك فى العمل، وحرصك على النجاح.

حظك اليوم 12/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على المكاسب

“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت آسر ياسين.

حظك اليوم 12/12/2020 علي المستوى المهنى
يجب أن تحافظ على المكاسب المهنية التى حصلت عليها خلال الفترة الماضية، وحاول أن تبحث عن طرق أخرى تساعدك على تطوير أدائك فى العمل حتى تتميز أكثر عن الأخرين.

حظك اليوم 12-12-2020 على المستوى العاطفى
لا تثير غضب الشريك بأفعالك المستفزة وحاول أن تحسن علاقتك به خلال الفترة القادمة، حتى تنهى الخلافات والمشاكل بينكما، حتى تعيشان فى استقرار وسعادة.

حظك اليوم 12-12-2020 على المستوى الصحى
حاول أن تحرص على ضبط مواعيد نومك مع ممارسة التمارين الرياضية اليومية، حتى تستعيد نشاطك وصحتك من جديد، وتخسر وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك 12/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية ، نتيجة التفاهم والتوافق بينك وبين الشريك وحرصك على نجاح العلاقة.

ابراج وتوقعات السبت الموافق 12 كانون الاول 2020

توقعات الأبراج اليوم السبت 12 ديسمبر \ كانون الأول 2020
عالم الفلكي اليوم السبت 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الجدي 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الميزان 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الحوت 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الأسد 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الثور 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الدلو 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج العقرب 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج العذراء 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الحمل 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج الجوزاء 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج السرطان 12/12/2020 ، حظك اليوم وتوقعات الابراج السبت برج القوس 12/12/2020 .
القمر الفلكي اليوم السبت 12/12/2020 ، القمر في برج الجدي 12/12/2020 ، القمر في برج الميزان 12/12/2020 ، القمر في برج الحوت 12/12/2020 ، القمر في برج الأسد 12/12/2020 ، القمر في برج الثور 12/12/2020 ، القمر في برج الدلو 12/12/2020 ، القمر في برج العقرب 12/12/2020 ، القمر في برج العذراء 12/12/2020 ، القمر في برج الحمل 12/12/2020 ، القمر في برج الجوزاء 12/12/2020 ، القمر في برج السرطان 12/12/2020 ، القمر في برج القوس 12/12/2020 .
توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الحمل 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الثور 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الجوزاء 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج السرطان 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الأسد 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج العذراء 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الميزان 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج العقرب 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج القوس 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الجدي 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الدلو 12/12/2020 ، توقعات وحظك اليوم في دقيقة وحظك اليوم في دقيقة برج الحوت 12/12/2020 . 

الآن العالم الفلكي السبت 12 ديسمبر 2020 ، أعرف حظك سابع يوم السبت 12 ديسمبر 2020 ، العالم الفلكي السبت 12 ديسمبر 2020 . 

برج الحمل

مهنياً: توقّع عقداً أو تفسخ عقداً كل شيء محتمل، فكّر جيداً وشغّل عقلك، وإياك إثارة الأحقاد الدفينة والعناد الفارغ.عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.صحياً: لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية للبدء بالتمارين الخاصة للتخلص من الوزن الزائد.

برج الثور

مهنياً: تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، وتتواصل مع الزملاء بشكل رائع، وتسدي نصائح وتبادر الى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك.عاطفياً: تكون الأنظار مشدودة اليك اينما حللت، تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة عاطفية.صحياً: تحاول القيام بجهد كبير بغية التخلص من السمنة المفرطة متبعاً إرشادات الطبيب بحرفيتها.   

برج الجوزاء

مهنياً: ربما تحل مكان أحد المسؤولين، وتستقطب الإعجاب والاحترام، تقدم أفكاراً براقة وتتواصل مع المحيط المهني بنجاح.عاطفياً: تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة.صحياً: تتقبل النصائح الغذائية بكل طيبة خاطر وتعمل على تنفيذها بحذافيرها.

برج السرطان

مهنياً: تبرع في مجال المبيعات والتجارة، كذلك الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتع بأفكار خلاقة وبقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكية.عاطفياً: الثقة مع الشريك هي أبرز عناوين العلاقة بينكما، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة على نحو أكبر.صحياً: لا تغفل أي ملاحظة توجه إليك وتتعلق بوضعك الصحي، بل تقبلها وحاول أن تتقيد بها.

برج الاسد

قد يعجبك ايضاالأبراج اليوم من ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8/12/2020 | حظك وبرجك الثلاثاء 8 ديسيمبر/كانون الاول 2020 ميشال حايك ، ابراج ميشال حايك 8-12-2020حظك اليوم ماغي فرح اليوم الاثنين 7/12/2020 | أبراج وتوقعات اليوم الاثنين 7-12-2020 ماغي فرح ، برجك ماغي فرح 7 ديسيمبر/كانون الاول 2020
https://googleads.g.doubleclick.net/pagead/ads?guci=2.2.0.0.2.2.0.0&client=ca-pub-4125265213846457&output=html&h=280&slotname=1303936670&adk=2421135960&adf=977003241&pi=t.ma~as.1303936670&w=725&fwrn=4&fwrnh=100&lmt=1607712799&rafmt=1&psa=1&format=725×280&url=https%3A%2F%2Fwasfa.techshoop.com%2F2020%2F12%2F12-12-2020-abraj-12122020-12-12-2020.html&flash=0&fwr=0&fwrattr=true&rpe=1&resp_fmts=3&wgl=1&adsid=ChAIgM7M_gUQnIC_hIm3xpBhEioAg-yUpIsLca8bPYm9ri7UbGJ-PJyJNhkv4KdTi0BmdwQ7qvdYkMWC94I&tt_state=W3siaXNzdWVyT3JpZ2luIjoiaHR0cHM6Ly9hZHNlcnZpY2UuZ29vZ2xlLmNvbSIsInN0YXRlIjo2fSx7Imlzc3Vlck9yaWdpbiI6Imh0dHBzOi8vYXR0ZXN0YXRpb24uYW5kcm9pZC5jb20iLCJzdGF0ZSI6MX1d&dt=1607719478203&bpp=149&bdt=3726&idt=1367&shv=r20201203&cbv=r20190131&ptt=9&saldr=aa&abxe=1&cookie=ID%3D6827bd4e3c2e8346-222c705283a60047%3AT%3D1607201179%3ART%3D1607201179%3AS%3DALNI_MY52izJXITPpgcHG9Y2LgybNywmfA&prev_fmts=0x0%2C1100x280%2C725x280%2C280x600%2C1349x657&nras=2&correlator=8069944517461&frm=20&pv=1&ga_vid=1898343534.1607201183&ga_sid=1607719479&ga_hid=857697127&ga_fc=0&u_tz=120&u_his=1&u_java=0&u_h=768&u_w=1366&u_ah=728&u_aw=1366&u_cd=24&u_nplug=3&u_nmime=4&adx=480&ady=5089&biw=1349&bih=657&scr_x=0&scr_y=2542&eid=182982000%2C182982200%2C182984100%2C182984300%2C21066432%2C21067496&oid=3&psts=AGkb-H8l-gUzq96f9AlIV9d-Xkww7QaL452nd-3w4BMoEkYQ43LK-b1ucZP3hP2T%2CAGkb-H-rIFLhRkQ7G6vCQ-3Fm6C0jPqwTQgPPop-IRdHdmTUns1ybvji7tCVLEawJ-vL%2CAGkb-H93FV8KeN9bh4aQHMDW2aJpjURT_TGuX-dybAykGSjPbXtDGe9VpKiiYZnANFZ_Zg&pvsid=1222608629969967&pem=243&ref=https%3A%2F%2Fwww.google.com%2F&rx=0&eae=0&fc=1920&brdim=0%2C0%2C0%2C0%2C1366%2C0%2C1366%2C728%2C1366%2C657&vis=1&rsz=o%7C%7CoeEbr%7C&abl=CS&pfx=0&fu=8320&bc=31&ifi=3&uci=a!3&btvi=2&fsb=1&xpc=GlY7eR9MJ4&p=https%3A//wasfa.techshoop.com&dtd=37809مهنياً: مواجهة حاسمة في العمل، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي.عاطفياً: قد ينزعج الشريك من ردود أفعالك الغاضبة، لكنّ الأسباب الموجبة لا تستحق كلّ ذلك.صحياً: تبدي شجاعة وتتكيف مع إرشادات الطبيب الصحية، وتشعر بتحسن كبير.

برج العذراء

مهنياً: لا تتحدّ الأقدار لئلا تنقلب عليك، بل كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة.عاطفياً: تشعر بالتغيير أو تتحرر من قيود، فتذهب مع الشريك في لقاءات وأسفار ممتعة.صحياً: إحذر التوتر والتشنّج والميل إلى المشاكسة، وهدّى من روعك وانتصر على الانفعالات.

برج الميزان

مهنياً: يوم واعد شرط التحرك باتجاه التسوية، تأكد من أوضاعك المالية، إدفع ما عليك ولا تتأخر، إذ قد تجد نفسك في نزاع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها.عاطفياً: قرارات حاسمة اتجاه الشريك، وتجد نفسك مضطراً إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب.صحياً: تباشر قريباً المشي مدة ساعة يومياً بعدما أدركت أنك بحاجة إلى ذلك.

برج العقرب

مهنياً: تأكد من أوضاعك المالية، إدفع ما عليك ولا تتأخر، وقد تجد نفسك في نزاع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها.عاطفياً: لا تضغط على الشريك أكثر من اللزوم، فهذا قد يخلق عنده حالاً من التمرد.صحياً: حاول القيام برحلة إلى المناطق الجبلية وممارسة هواية التزلج، فهي مفيدة للصحة.

برج القوس

مهنياً: أفكارك مشوشة اليوم ولا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة، لكنك لن تقدم على العشوائي منها.عاطفياً: تتراجع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب مفعماً عاطفة وسعادة.صحياً: العناية بالصحة تحتل الأهمية الكبرى في شؤونك ومشاغلك، وهذا ما يحسدك عليه الآخرون.

برج الجدي

مهنياً: يسود جو من الفرحة العامرة محيط العمل بعد النجاح المذهل الذي حققته في أحد المشاريع .عاطفياً: اسعَ وراء الافكار الخلاقة والعلاقة الواضحة، فهي وحدها تأتيك بالثمار الطيبة.صحياً: خفف من تناول المقالي بعدما تبين أنك مصاب بالكوليسترول.

برج الدلو

مهنياً: ابتعد عن كل انواع المضاربات المالية أو المواجهات أوتوقيع اي عقود، واجه بشجاعة بعض المستجدات، لكن لا تعرّض نفسك للخطر.عاطفياً: تحظى بلقاء بعض الأشخاص المميزين وتواجه الكثير من الغيرة وتحاول أن تتخطاها.صحياً: تعتقد أن كل ما تقوم به على الصعيد الرياضي غير مفيد، لكنك سرعان ما تغير رأيك.

برج الحوت

مهنياً: لن تظل وحيداً ولن تتعثّر خطواتك، بل المطلوب منك تكرار المحاولات والتقدّم حتى لو شعرت بثقل الضغوط او تردّدت في اتخاذ الخطوة.عاطفياً: لقاءات رومنسية مع الشريك، لكنك تتخوف من الموضوعات الحساسة معه.صحياً: استفد من الطقس وانطلق في نزهة في أحضان الطبيعة.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com