تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 11/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى abraj today


تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 11/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك. اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل .

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فترة مستقرة
يتميز أصحاب برج الحمل بالطيبة وحب مساعدة الآخرين، كما أن لديهم سرعة بديهة وثقة بالنفس، ويقدم “حظك اليوم” لأصحاب برج الحمل التوقعات اليومية لعلماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة ايما واتسون.

حظك اليوم 11/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
تتمتع بفترة مستقرة ومميزة فى مجال العمل، قد تتمكن من الحصول على مكاسب مالية غير متوقعة، اجتهد أكثر وركز في العمل حتى تحصل على المكاسب المتعددة التي تحلم بها.

حظك اليوم 11/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
فكر أولًا ولا تتعجل فى الحكم على الحبيب، واعلم أن انفعاله المستمر بسبب ضغوط العمل فحاول أن تكسب مشاعره الرقيقة واحتويه لأقصى درجة ممكنة بقدر حبه لك.
حظك اليوم 11/12/2020 علي الصعيد الصحي
آلام المعدة المستمرة سببها تعرضك للهواء المفاجئ، حاول أن تناول بعض المشروبات الدافئة وأن تحصل على قسط من الراحة فترة طويلة وستجد الأمور أفضل بكثير.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 11 ديمسبر / كانون الاول 2020
الوصول للهدف لا يعنى أنك تبطئ من خطواتك، من الأفضل أن تستمر وتجتهد كى تحقق أحلامك جميعها في وقت قصير، فأنت تحب العمل وتعشق الحياة والاستمتاع بها.  

حظك اليوم 11/12/2020 برج الثور

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل بالأيام القادمة
يتصف أصحاب برج الثور بحب العمل والإخلاص فيه، فضلًا عن المرح والصبر، ولديهم إصرارًا كبيرًا على النجاح، وبقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ومن مشاهير برج الثور المطربة أديل.

حظك الثور حظك اليوم 11/12/2020 على الصعيد المهنى
قد تتعرض لأزمة طارئة ومشادات ومشكلة فى العمل بسبب خلافك مع رئيسك فى العمل، وستحل الأزمة كاملة الأيام المقبلة، فقط عليك التحلى بالصبر والحكمة حتى تصل إلى ما تريد.
برج الثور حظك اليوم 11/12/2020 على الصعيد العاطفى
من الضرورى الاهتمام بالحبيب أو شريك الحياة، يجب أن تقدم له الدعم النفسي وتحاول السيطرة على انفعالاته وتتقبل آراءه وتتفهما جيدًا.
حظك اليوم 11-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بصحتك فهى ليست بخير، إهمالك فى الطعام مع كثرة السهر لساعة متأخرة فى العمل، له مردود سىء على صحتك، من الأفضل أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك.
توقعات الأبراج اليومية 11 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
على مستوى علاقتك العاطفية ستغمرك السعادة، رغم كل ما تمر به حالياً من أزمات طارئة، عليك بالتفاؤل لأن القادم أفضل بكثير خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم 11/12/2020 الجمعة برج الجوزاء

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..كن مرن مع الشريك
يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل والدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح أغلب الوقت، ومن مشاهير برج الجوزاء عبد الحليم حافظ.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول أن تغير أسلوبك القديم فى العمل، من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك، ومن ناحية أخرى حسن علاقتك بزملائك وتعاون معهم فى الأفكار الجماعية.
حظك اليوم 11/12/2020 على الصعيد العاطفى
يجب أن تكون مرنًا عند التعامل مع الحبيب، وتحاول أن تفهمه، ولا تتحكم فى قرارته، حتى تستطيع إنهاء المشاكل بينكما، وتعيشا فى سعادة دائمة.
حظك اليوم 11/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على تنفيذ تعليمات الطبيب ولا تتجاهلها، حتى تستطيع استعادة عافيتك من جديد، لأن إهمالك لتعليمات الطبيب سوف يضر صحتك.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة لك، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على تناول الأطعمة الصحية والابتعاد عن التدخين.  

حظك اليوم 11/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرط فى مشاعرك
يتميز مولود برج السرطان بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة، كما يتصف بسرعة البديهة والإهتمام بالعائلة فى المقام الأول، ومن مشاهير برج السرطان، توم كروز، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََحاول أن تأخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد وتمارس عملك على أكمل وجه، لأن استمرارك فى العمل لفترة طويلة، يجعلك تشعر بالتعب والإرهاق.
برج السرطان حظك اليوم 11/12/2020 على الصعيد العاطفى
لا تفرط فى مشاعرك عند التعامل مع الحبيب، ولكن يجب أن تكون معتدلًا وتوازن بين عقلك وقلبك، حتى لا يمل منك الشريك، لذلك كن حذرًا عند تعاملك معه.
برج السرطان حظك اليوم 11- 12- 2020 على الصعيد الصحى
يجب أن تتبع نظام غذائى غنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك، وابتعد عن الأطعمة الدسمة التى تجعلك تشعر بالكسل والإرهاق.
11/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم والتوافق مع الشريك، وحرصك على إنجاح العلاقة.  

حظك اليوم 11/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عبر عن حبك
يتميز مولود برج الأسد بالطموح والتسامح، والثقة بالنفس التى قد تصل إلى حد الغرور، فضلًا عن حب السيطرة على الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد، عزت أبو عوف، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم برج الأسد 11.12.2020 الجمعة على الصعيد المهني
يجب أن تكف عن التعامل بغطرسة مع الآخرين، وحاول أن تتواضع وتتذكر أن هناك من هو أفضل منك فى العمل، حتى لا تبنى عداوة بينك وبين زملائك.
برج الأسد حظك اليوم 11/12/2020 علي الصعيد العاطفى
يجب أن تعبر عن حبك لشريك حياتك من خلال ترديد الكلمات الرومانسية وشراء الهدايا والإطئمنان عليه بين الحين والآخر، لأن تجاهلك له لن يحدث سوى المزيد من سوء التفاهم بينكما.
برج الأسد حظك اليوم 11-12-2020 على الصعيد الصحى
حاول أن تمارس رياضة المشى بشكل يومى قبل الذهاب للعمل، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من وزنك الزائد وتستعيد لياقتك البدنية من جديد.
حظك اليوم 11/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على الابتكار والتجديد فى عملك، واستعادة ثقتك بنفسك من جديد.

حظك اليوم 11/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستحل مشاكلك المالية
يتميز مواليد برج العذراء بأنهم يمتلكون شخصيات مرنة للغاية، ولديهم القدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق، وصادقين فى أحاسيسهم ومشاعرهم إلى حد كبير، ومن مشاهيره الفنانة إنعام سالوسة، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 11.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
اليوم ستتمكن من الوصول إلى حل قابل للتطبيق لمشاكلك المالية وستتخذ الخطوات الأولى اللازمة نحو تنفيذ هذا الحل، حيث كانت مشاكل المال تزعجك، لكنك ستتمكن الآن من السيطرة على أموالك.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 11/12/2020 على الصعيد العاطفى
ستكون قادرًا على التعامل مع أي موقف ينشأ في عائلتك أو علاقتك اليوم، قد يكون شريك حياتك غاضبًا منك أو قد يحمل ضغينة ضدك منذ فترة طويلة، ولكن ستكون قادرًا على التعامل مع هذا بسهولة بطريقة متعاطفة مما سيعزز علاقتك بالفعل.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا، فستتمكن من قياس ورؤية فقدان الوزن أو الزيادة التي كنت تهدف إليها، يبدو أيضًا أن روتين التمارين البدنية الخاص بك يعمل جيدًا وستلاحظ نتائج جيدة اليوم.م
حظك اليوم 11/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
هذا هو اليوم لإنجاز ما كنت تحاول القيام به لفترة طويلة لأنه ببساطة لا يمكن لأحد أن يمنعك الآن، حافظ على جدولة مهامك الضرورية العاجلة لليوم.

حظك اليوم 11 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم مثمر
برج الميزان هو سابع برج من الأبراج الأثنى عشر، ويتميز مواليد برج الميزان بامتلاكهم القدرة على الاستماع الجيد للآخرين، كما أنهم يمتلكون أسلوب جدالى مميز وذكى، ومن مشاهيره كيت وينسلت، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
قد يتفاخر شخص ما في مكان عملك بإنجازاته، لا تشعر بالسوء لأن هذا ما يريدك أن تشعر به، لقد حققت إنجازات بنفس المقاييس، ولى الصعيد المالي، ستحصل على كل ما تحتاجه.
حظك اليوم 11/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
شخص ذكي وجذاب سيدخل حياتك قريبًا، فحاول أن تنتهز الفرصة وتكون بقربه، وتحدث عن إعجابك به، فربما ترغب فى قضاء بعض الوقت معه فى وقت لاحق.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
سيساعدك النظام الغذائي الصحي واليوجا والتأمل في الحفاظ على صحة جيدة والتخلص تدريجيًا من التوتر المتراكم في عقلك وجسمك.
حظك اليوم 11-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
ستحصل بسهولة على العديد من الفرص لإكمال عملك غير المكتمل في الوقت المحدد، سيتم حل المشكلات الأخرى التي قد تظهر بسرعة، لذا لا تزعج نفسك بها، حاول تحقيق أقصى استفادة من اليوم لأن كل ما ستفعله اليوم سيكون ناجحًا ومثمرًا.

حظك اليوم ١١/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نزوة عابرة
يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة، ويعتزون بأفكارهم وسلكوياتهم، وعادة ما يظهرون إعجابهم بالمثل والقدوة العليا فى الحياة، كما أنهم أشخاص رومانسيون للغاية، ومن مشاهيره شاروخان، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 11-12-2020 على الصعيد المهنى
كن حذرًا في طريقة إنفاق أموالك، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على نفقاتك الصغيرة التي يمكن أن تتراكم عليك، وعلى الرغم من أن نفقاتك الفردية صغيرة، إلا أنك تحتاج إلى الحد من إنفاقك إذا كنت ترغب في تجنب مشاكل مالية خطيرة في المستقبل، ويجب عليك أن تبدأ أيضًا في البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يمكنك أن تسأل نفسك من أجل فهم أفضل لمشاعرك تجاه شريك حياتك، فيبدو أنك تتأثر بشخص آخر يظهر أمامك صدفة، لكنها مجرد نزوة عابرة، فلديك الأفضل ويجب عليك الالتزام تجاهه.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 11-12-2020 على الصعيد الصحى
قد تحدث لك آلام الرقبة، يُنصح بالسير أو الحركة بعد كل ساعتين من العمل، وسيؤدى ذلك إلى شد عضلاتك وإرخائها، ويمكنك أيضًا التخطيط للتدليك أو العلاج للاسترخاء.

حظك اليوم 11/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات وسيتعين عليك مساعدته اليوم، ومن الضروري أن تقدم دعمك دون انتقاد.

حظك اليوم 11/12/2020 برج القوس

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أمورك ميسرة
أصحاب برج القوس محبين للعمل الحر وإقامة المشروعات التي تدر عليهم عائد مادى مرضي، كما أنهم محبين للمغامرة والدخول في أمور عديدة استكشافية، ويقدم “حظك اليوم” لأصحاب برج القوس التوقعات اليومية على كل الأصعدة سواء المهنية أو العاطفية وكذلك الصحية، فإذا كنت من محبي متابعت الأبراج اليومية يمكنك متابعتها، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة جوليا مور.
حظك اليوم ١١/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تتمتع بيوم سهل وميسر في كافة أموره، العمل مستقر ومميز وستتمكن من إنجاز ما تأخر منه في وقت بسيط، العائد المادى سيبهرك ولكن حاول الاحتفاظ به وبأسباب نجاحك لنفسك.

حظك اليوم 11/12/2020 علي الصعيد العاطفى
الحب الأول يعود من جديد ليحيي مشاعره في قلبك، ستشعر بعض الشيء أنك ظلمته وتلمس مدلول ذلك جيدًا حين تتذكر الماضي، حاول أن تكسب ثقته هذه المرة لإنجاح علاقتكما.

حظك اليوم 11/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
الرياضة تعطيك الحيوية والنشاط، والطعام الصحى يزيد من مناعتك، حاول أن تحافظ عليهما قدر استطاعتك، وألا تتنازل عن أي واحد منهما خلال يومك.

حظك اليوم 11 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
المنافسين كثيرين، عليك الاهتمام وتطوير نفسك وزيادة معرفتك وإثقال فكرك، أنت شخص تحب البحث والتنقيب عن المعرفة بطبعك.

حظك اليوم 11/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمتع بالصبر
يتصف مولود برج الجدى بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، لذلك فهو من أنجح رجال الأعمال، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى أحمد حاتم.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
يجب أن تتمتع بالصبر والاجتهاد فى عملك ولا تبحث عن الكسب السريع، حتى تشعر بطعم النجاح، كما يجب أن تطور من أدواتك لتحقق ما تريده فى المستقبل.
حظك اليوم 11-12-2020 على الصعيد العاطفى
حاول أن تقسم وقتك بين حياتك المهنية والعاطفية، وتهتم أكثر بالشريك حتى تنتهى الخلافات المستمرة بينكما، وتشعرا بالسعادة مرة أخرى كما كان فى الماضى.

حظك اليوم 11/12/2020 على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بتناول الخضروات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية التى يحتاجها جسمك، وابتعد عن الأطعمة غير الصحية حتى تكسب صحتك.

توقعات علماء الفلك 11 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بصحتك وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

حظك اليوم 11/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خصص وقت للأعمال الخيرية
يمتلك مواليد برج الدلو حس الفكاهة فى شخصياتهم، ويكونوا خفيفى الظل أينما ذهبوا، فهم أشخاص ودودين للغاية، ويقوموا بالعديد من الأنشطة الإنسانية، فهم محبين للخير دائمًا، ومن مشاهيره أوبرا وينفرى، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم ١١/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
اليوم مثالي للتخطيط المالي، وهي مهمة ربما كنت تتجاهلها لبعض الوقت، يجب عليك الجلوس لتحديد قائمة كاملة بمدخراتك وأصولك اليوم، وستكتشف بعض الأخبار الجيدة أثناء تنظيمها اليوم.
حظك اليوم 11/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
قد يلعب الأخ الأصغر لك أو لشريك حياتك دورًا حاسمًا في علاقتك، ستعرف جانبًا من جوانب شخصية الحبيب لم تكن على دراية بها سابقًا ويمكن أن يضيف ذلك إلى علاقتكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
كنت دائمًا تقريبًا مهمل بصحتك، ولكن من اليوم ستبدأ في الاهتمام بشكل غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية، وستقوم أيضًا بتغيير نظامك الغذائي، واختيار نظام صحي أكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
سيكون من الجيد أن تخصص وقتك وطاقتك في تعليم الأطفال المحرومين، يمكنك التبرع ببعض متعلقاتك لشخص محتاج، حالتك المالية جيدة حتى تتمكن من القيام بأعمال خيرية.

حظك اليوم 11/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادرس الأمور جيدًا

من بين الأبراج التي تتصف بالطيبة والحنان يوجد برج الحوت، الذي يتميز بأنه يمتلك الخيال والمغامرة وحب استكشاف الأشياء والشجاعة، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت إليزابيث تايلور.

حظك اليوم 11/12/2020 علي المستوى المهنى
هناك أشخاص كثيرين وقفوا بجانبك حتى وصلت إلى مكانتك المرموقة في العمل، حاول أن تحرص على رد الجميل لهم، وكن على قدر من الإنسانية التي تفرض عليك مساعدة غيرك أيضًا، ولا تدع الفرصة للمتربصين بالإيقاع بينكم.

حظك اليوم 11-12-2020 على المستوى العاطفى
الفترة القادم من أكثر الفترات المتوترة مع الحبيب، قد تجده ليس على طبيعته هذه الفترة ويفكر فى كيفية إنهاء علاقتكما، حاول السيطرة على الأمور من البداية قبل أن تتفاقم.

حظك اليوم 11-12-2020 على المستوى الصحى
التوتر والاجهاد الزائد في العمل وقضاء فترات طويلة يسبب لك الأرق ومشاكل النوم، حاول أن تأخذ بعض الأوقات للراحة والاستجمام والنوم.

الابراج اليومية الجمعة 11 ديسمبر 2020 ، حظك اليوم الجمعة 11/12/2020

توقعات علماء الفلك 11/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
أنت تحتاج لرؤية واضحة للأمور كى تتخذ قرارات صائبة، حاول أن تتأقلم مع أى موقف تتعرض له هذه الأيام وادرس المور جيدًا، حاول أن لا تقودك الخيارات إلى نتائج ليست مرضية.

برج الحمل اليوم ، برج الثور اليوم 11/12/2020 ، برج الجوزاء اليوم ، برج السرطان اليوم 11 ديسمبر 2020 ، برج الأسد اليوم 11-12-2020 ، برج العذراء اليوم الجمعة ، برج الميزان اليوم الجمعة ، برج العقرب اليوم ، برج القوس اليوم ، برج الجدي اليوم 11/12/2020 الجمعة ، برج الدلو اليوم الجمعة ، برج الحوت اليوم 11 ديسمبر 2020 الجمعة

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تكون فعالا في عملك وأن تقدم الآراء والاقتراحات المناسبة
عاطفياً:تتصارح مع الحبيب وتحل معه الكثير من المشاكل.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:تخف ضغوطات العمل اليوم مما يشعرك بالمزيد من الراحة والأمان
عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب لأتفه الأسباب عليك أن تتروى.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تتخذ قراراتك بتروي اليوم بعيداً عن أية ضغوطات
عاطفياً:لا تعاند الحبيب فهذا سيزيد الأمور سوءا بينكما.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:تخصص بعض الوقت اليوم لتنهي مجموعة من الأعمال المتراكمة
عاطفياً:تحاول أن تدفع بعض الناس للتدخل لمصالحتك مع الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:البعض يحاول استفزازك بالعمل تصرف بهدوء
عاطفياً:بعض المسؤوليات تبعدك وتشغلك عن الحبيب اليوم.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:لديك الكثير من الطاقة والحماسة لتباشر أعمال جديدة وتختبر أمور مثيرة بالعمل
عاطفياً:تبدو جذاباً اليوم فالحبيب لا يستطيع أن يرفض لك طلب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:بعض الأمور المعقدة التى تحدث في العمل ولا تحاول أن تجد لها تفسير منطقي
عاطفياً:تناقش مع الحبيب بهدوء ولا داعي للانفعال .

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:لا تقدم على تنفيذ أية مشاريع تشعر أن بها مغامرة كبيرة
عاطفياً:تذكر المناسبات الخاصة التى تهم الحبيب ولا تتجاهلها.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً:الأوضاع في تحسن مستمر بالعمل وتنفذ الكثير من المشاريع الناجحة
عاطفياً:تقرر أن تقدم على قرار الارتباط بالحبيب.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:تكتشف بعض الأمور الغير صحيحة في العمل لا تسكت عنها بل واجهها
عاطفياً:الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب تقربك منه أكثر.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:ان كانت لديك شكوى من أحد زملاء العمل عليك أن تواجهه بها
عاطفياً:لا تنفذ قراراتك بنفسك بل علك أن تستشير الحبيب.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:لا تستسلم من أول مره عليك أن تعيد الكره حتى تحصل على ما تريد
عاطفياً:الحبيب يطلب منك أن تتخذ اليوم موقف واضح تجاه علاقتك به

حظك اليوم الجمعة برج الحمل :

يتميز أصحاب برج الحمل بالطيبة وحب مساعدة الآخرين ، كما يمتلكون سرعة بديهة وثقة بالنفس ، ويقدم “حظك اليوم” . برج الحمل التوقعات اليومية لعلماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي . ومن مشاهير هذا البرج الممثلة ايما واتسون .

برجك اليوم برج الثور :

الصعيد المهني :

الانشغال بالحياة الشخصية أثر بالسلب كثيرًا على حياتك المهنية ورغم أن زملائك في العمل متعاطفين معك إلا إن صبرهم أوشك على النفاد. حاول أن تتواجد أكثر وتقوم بدورك على أكمل وجه.

العاطفي :

شريكك يشعر بالانزعاج لشعوره بعدم اهتمامك بالخطوات التي يتخذها في حياته المهنية ونجاحاته الشخصية ، و يراوده الشك بشأن شعورك بالغيرة . حاول أن تشجعه وتدعمه وتعبر عن اهتمامك به .

صحياً :

تحتاج للمواظبة على روتين حياة صحي أكثر على الرغم من أن حالتك الصحية في الوقت الحالي جيدة لكن هناك بعض المقدمات الطفيفة لمشاكل يمكن أن تصب بالتغذية في المستقبل .

حظك اليوم برج الحوت :

على الصعيد المهني : العشرية الاولى تنقلات واجواء والثاني سفر وعقارات والثالثة تحسن وتغييرات . حظ وطاقة واخبار حلوة ناطرتك بيومك حلول لقصص وقضايا وعم تكون متحرر وفرصة سفر عندك وتحقق نجاح باعمالك ودراسياً و راحة نسبية بالبيت والعائلة ، علاقات مع ناس جديدة واتصال بعيد ولقاءات فيها نتيجة . بتعمل شي جديد صحي ونفسي والبرستيج وعقارات بتشغل البعض ومصالحات

من الجانب العاطفي : عاطفة وجذاب بيومك والعين عليك اتصالات وتواصل ومصارحة وممكن ناس تخلت عنك بوقت ما ترجع والاعجاب ممكن يعود ، المرتبط حاول تمتلك زمام المبادرة وتكسب قلب الشريك ولا تكون انفعالي حتى حط حد لبعض ناس من حولك الي راح تسبب مشاكل ، لا تكون عنيد وقرب وجهات نظر هتلاقي حلول يوم حلو وأوقات مميزة بتقضيها تفائل بهاليوم والبعض مفاجئة حلوة .

على الصعيد الصحي : عم تعاني أعراض كريب بس لا توسوس واعمل شي على صعيد صحي .

برجك اليوم الجمعة برج الدلو :

المهني : العشرية الاولى علاقات ومال بيشغلك والثاني ناس كتار وقصص شغل والثالثة امورك افضل ، يومك اجتماعي وعلاقات واتصالات والعيون عليك بس هالشي ما بكفي لازم تنتبه على سمعتك بالاخص اذا بدك تعمل شي في شهرة عندك قصص بتخص شغلك او مكان عملك ووظيفتك .

الصعيد العاطفي : الاعزب او المرتبط عندو أجواء حميمية والمتزوج مو كتير منيح ع الاقل بنهارك كلو ، يومك متقلب وفي قصص او وضع عم يشغلك بتعمل كلشي لشريك بس بحاجة لروح جديدة وإحساس جديد مزاجيتك ممكن توتر الوضع وقصص عم تتكرر . احسم أمورك وحاول تتجاوز العقبات وتتخطى هالوضع ، يومك بشكل عام يشهد مصالحة او عودة شريك وارتباط عند الاعزب ممكن عن طريق صدفة وبشكل سريع .

المستوى الصحي :نوع شوية باكلك بلاخص روتين اكلك هالايام سيء وخفف مزاجية وعصبية .

حظك اليوم الجدي :

مهنياً : العشرية الأولى ماء والثانية عاطفة وصحة والثالثة علاقات كثيرة وأجواء وصداقات . اجواء حلوة بيومك تنقلات وزيارات وشخص غالي وعندك حضور وكاريزما وعزائم وتلبى اذا بحاجة شي . اصدقاء ومحبين وناس بحدك نظم وقتك ورتب .

عاطفياً : بعد توتر وجفا بالمشاعر اليوم عم تتحرك الأمور ووضعك جيد وعندك جاذبية وتترك بصمتك . تواصل بيرجع في مصالحات وبتصريح بعد ما كان في قلة اهتمام او انشغال بقصة بتخص شريك ساير ليستقر وضعك اكتر واستغل هاليوم في حب ورومانسية واعجاب علاقات سرية وتواصل حميمي ، راح تعيش اجواء مميزة وشغف عاطفي .

صحياً : عارض صحي مشاكل البلعوم والكريب حتى اوقات انت ماعم تعرف شبك البعض مشاكل بالقلب او المعدة واذا حسيت بهيك شي ضروري طبيب .

برجك اليوم برج القوس :

مهنياً : العشرية الأولى علاقات اجتماعية الثانية قصة بتشغلك ممكن عاطفية والثالثة زيارات ولقاءات وعم تشوف ناس كتار .. عم تساعد وماعم تقصر بس اوقات مو كل ناس بتريد الخير الك بنصحك تخلي امورك بالخفاء ولا تحكي اسرار عندك لان هاشي .

عاطفياً : بعرف مافي شي عم يكمل وانت تعبان عاطفياً والوضع مو مستقر وفي نوع من العزلة هالشي كلو مؤقت روق وهدي حالك بدأ القصة صبر هاليوم . انت محط أنظار وفي معجبون وأحلام كبيرة اهتم بحالك وبشكلك هالفترة وقضي يوم مع محبينك تجنب العاطفة وانتبه من نقاشات وغيرة .

صحياً : بعد عن ناس سلبية مو ناقصك تعب وهم ونكد وخفف جهد ورح جسمك ونفسيتك .

حظك اليوم الجمعة برج العقرب :

الصعيد المهني : العشرية الأولى اهتمامات شخصية والثانية طاقة وحظ والثالثة الامور افضل من قبل . بعد ركود انت منيح اليوم وتغيرات وحضور وكاريزما وتتخلص من بعض الأمور القديمة اللي تعبتك . مدعوم بطاقة ايجابية وحظ عم ترجع الثقة من جديد .

الجانب العاطفي : تحسن واخبار حلو وقصة جديدة . للأعزب فرصة لتبلش ارتباط جديد او اعجاب من بعيد لبعيد وممكن يكون في مصارحة في مشاعر وفي تعبير عن عواطف . المرتبط خليك رايق واستفيد من دعم الفلك الك ترجع الثقة لعلاقتك وتصالح .

صحياً : لا تشتغل شي مو الك لا تعب حالك اليوم واستغل طاقتك لترفه عن نفسك .

برجك اليوم الجمعة برج الميزان :

مهنياً : العشرية الاولى تحسن مالي الثانية خفف مصاريف وعزائم والثالثة نقاشات وتغيرات داعمة بس انتبه صحياً ..لا تتراخى في بعض الأعمال في شوية ضجر وملل ويومك مالي في قصص بتشغلك وممكن تحصل على مبلغ مالي بيعطيك خيارات منيحة

عاطفياً : مو حاج طقس بارد كمان المشاعر فيها برود وماعم تلاقي شي الي بدك ياه في إهمال وماعم يقدر وضعك .. كون دبلوماسي وهادئ وش الي عم يزعجك الشريك ماعم يهتم فيك . مانك مرتاح للوضع بشكل عام عم تكون حساس وأي كلمة ممكن تأثر .

صحياً : كتر تفكير بسبب مشاكل كبيرة عم تعاني صداع شديد ومشاكل اعصاب نام منيح .

حظك اليوم الجمعة برج العذراء :

مهنياً : العشرية الاولى تنقلات واجواء منيحة والثانية لقاءات وناس بحدك ودراسة الثالثة اتصالات وعقارات وحركة . خبر حلو وطاقة وتنقلات كثيرة او سفر بترتاح تتحسن امورك بشكل تدريجي استغل هاليوم وخلص شغلك قصة اخ او اخت بتشغلك

عاطفياً : في حكي حلو وتواصل ومحوري بيومك والاتصالات عم تلعب دور وممكن مفاجئة وطويلة .. عم تعمل تغييرات بشكلك بيعطيك جاذبية وسحر خاص لتحسن علاقتك . ويكون في تغيرات بوضعك أو صدفة تجمعك بشخص واتصال من بعيد خطوة جديدة .

برجك اليوم الجمعة برج الجوزاء :

على الصعيد المهني :

طاقة إيجابية كبيرة ستملأ حياتك وتستطيع التخلص من حالة الكسل التى طالما عانيت منها طوال الفترة الماضية ، وستكون حياتك أفضل وستشعر بتقدم كبير ويشيد بك الرؤساء فى العمل .

على الصعيد العاطفي :

علاقتك العاطفية ستكون متأرجحة نوعاً ما ، على الرغم من الاستقرار الكبير الذي عشته فى الفترات السابقة ، إلا أنك يمرون بأزمة عاطفية طارقة بسبب سوء تصرف قد تعرضهم لمشاكل نفسية فيما بعد .

على الصعيد الصحي :

الحالة الصحية لك فى أقصى نجاحها المبهر فمعظم الأطباء يقرون على تحسن ملحوظ بسبب التزامك في تعليمات الطبية .

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com