خبيرة أبراج تكشف عن توقّعات بُرج العذراء لعام 2021

خبيرة أبراج تكشف عن توقّعات بُرج العذراء لعام 2021

برج العذراء برج ترابي وهو البرج رقم 6 من الأبراج الفلكية الـ12 وتاريخ مواليد برج العذراء: من 23 أغسطس (آب) إلى تاريخ 22 سبتمبر (أيلول)، وهو برج ذو شخصية طيبة، وصاحبة مروءة ويساعد الآخرين لكنه فضولي ويحشر أنفه في ما لا يعنيه، وبنفس الوقت يجدّ ويجتهد كي ينجح في حياته على الصعيد الدراسي والمهني والعاطفي، وفي ما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج العذراء 2021. تقلبات كثيرة تشهدها على الصعيد المهني، فقد تضطر إلى تغيير طبيعة عملك أو تغيير مكانه وفقاً لما تجده مناسباً وملائماً لك. إن كنت تتعامل مع المال بشكل مباشر، فعليك توخي الحيطة والحذر أثناء تنفيذ مهمة تتطلب وجود المال بحوزتك كي لا تقع بمشاكل أنت بغنى عنها. تأتيك فرصاً ثمينة لكسب المال المشروع والكثير، فلا تدع مثل هذه الفرص تفتك.

لا تتوقع يا طالب العلم أن تحصل على النجاح بسهولة ويسر، فالنجاح يتطلب بذل المزيد من الجهد لأن الاستهتار واللا مبالاة لا يجلبان لك سوى الفشل الذي سيجر الفشل وخيبة الأمل.
عليك بمتابعة شؤون عائلتك والاهتمام بأفراد أسرتها أكثر تجنباً للوقوع في المشاكل لاحقاً وحفظ التوتر الأسري والخلافات العائلية جانباً. إن كنت متزوجاً، سيقف الشريك إلى جانبك في وقت المحن وعند الشدائد فلا تقلق حيال ذلك، فقط تعرُّض أولادكما للأمراض الشائعة العرضية هو الذي سيقض مضجعكما ويؤرق حياتكما لفترة قليلة فانتبها إليهم. أما إن كنت أعزب، فإن زواجك أو إعلان خطوبتك سيتم خلال صيف أو خريف عام 2021 بعد علاقة عاطفية جميلة ورومانسية. مساعدة الأصدقاء، ووقوفهم إلى جانبك هو الدعم الأكبر لك، كما أن إبداعك سيحمل لك حظا وفرصا كثيرة، وستكون سنة الخير والعطاء، وسنة الزواج والارتباط الجدي لك، وستسعد لولادة جديدة في العائلة.

سيتغير حالك للأفضل فتعيش عاما فيه الكثير من المغامرات والسعادة والإستقرار، مع كثير من الصداقات والعمل، والنجاح.
ستشهد عاماً مستقراً وهادئاً نسبياً مع ظهور قفزات نوعية مهمة في العمل، حيث تعمل على تطويره وتحديثه بما يناسب أفكارك المتحررة.

ستنجح بكل ما تقوم به من أعمال رغم بعض المطبات والعراقيل التي تقف حائلاً بينك وبين استمراريتك وتقدمك.
تتخذ قرارات هامة على المستويين المهني والشخصي وقد تكون هذه القرارات بمثابة قرارات مفصلية. بعض المعارف المغرضين سيقدمون على خيانتك والغدر بك، لذا يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر والتنبه واليقظة. تدخل في عالم المنافسة وتصل ذروتها خلال شهري تموز وآب. قرار حاسم أخذ منك الكثير من الوقت والتفكير، هو قرار إعلان الخطوبة إن كنت عازباً. ستسعد بالشريك الذي اختاره قلبك وعقلك فتجد عنده الحب والرومانسية ويشعرك بالأمان والاستقرار ويملأ حياتك فرحاً وسروراً. أما إن كنت متزوجاً فتقول نجلاء قباني 2021 بأنك قد تواجه العديد من المشاكل والمشاحنات، لكنك لن تقف عاجزاً عن حلها وحسم الأمور مع الشريك بما يصب في مصلحة كليكما معاً.

مواليد برج العذراء هم المولودون بين تاريخ (21 آب – 20 أيلول) وعنونت كارمن عامهم بـ “سنة الأموال والارتقاء”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج العذراء لعام 2021.
بعد أن شهدت الكثير من التغيرات والتطورات ومرت عليك صعوبات ووقفت المشاكل بطريقك خلال العشر سنوات الماضية، ستشهد في عام 2021 الانفراجات والانفتاح وسيكون عاماً مليئاً بالمفاجآت السارة ويدر عليك المزيد من المكاسب المادية والأرباح المالية. تعمل على حل جميع مشاكلك وتتخطى المطبات والعراقيل التي وقفت حائلاً بينك وبين النجاح والفرج واليسر. هي سنة جميلة ومريحة، ستجد فيها الراحة والأمان على الصعيدين المهني والشخصي. ولكن لا تتكل على الحظوظ الجيدة فقط، بل يتوجب عليك تنظيم أمورك والتأكد من الخطوات التالية لتتمكن من النهوض والبدء من جديد والمضي قدماً دون الالتفات إلى الوراء.

توقعات برج العذراء 2021 في المال ومهنياً:
بدأت حياتك تتغير بعد أن دخل كوكب ساتورن برج العقرب في تشرين الأول/ أكتوبر العام الماضي، فأصبحت تشعر بالأمان والاستقرار النفسي والمادي بعد أن مررت بمرحلة قاسية طوال السنوات الماضية. تعدك سنة 2021 بتعويض الخسائر وتقديم التسهيلات وزيادة فرص العمل التي ستؤثر إيجاباً على مكاسبك وأرباحك المالية. تستمر هذه المرحلة حتى شهر حزيران/ يونيو ولكن بشكل تدريجي وما عليك سوى التروي والصبر قليلاً وعدم التسرع. وتتابع كارمن شماس 2021 بالقول بأنه ومع دخول جوبيتير مربع برجك في حزيران/يونيو من العام الماضي، ستكون أعمالك ونشاطاتك واستثماراتك أكثر ازدهاراً وتطوراً وسوف تحصد ثمار جهودك وأتعابك وتجني الكثير من الأموال بعد مرحلة الركود والمراوحة في المكان. تبشرك السنة أيضاً بعلاوة جيدة بعد أن تعرقلت أعمالك وأشغالك فترة من الزمن وبتحسن أوضاعك المهنية والمالية والمعيشية.
بعد أن شهدت اضطرابات عديدة ومشاكل كثيرة ووقفت أمامك التحديات والصعوبات التي أدت إلى فشل علاقاتك العاطفية في السنوات القليلة الماضية، ستبدأ حظوظك المتعثرة بالتراجع خلال عام 2021 لتحل محلها الحظوظ الوافرة السعيدة وتبدأ المفاجآت السارة بالتسلل إلى حياتك العاطفية لتشد أزرك وتقف إلى جانبك للعثور على شريك تجد بقربه الأمان وبقلبه الحب الصادق. سيكون عاماً مليئاً بالاستقرار والراحة إن كنت متزوجاً بعد مجموعة من الاضطرابات والزعزعة والخلل في الحياة الزوجية وستهدأ أوضاعك فتتلاشى التغيرات السلبية وتتحول الاضطرابات إلى أوقات جميلة وهادئة وذلك بعد أن غادر كوكب أورانوس برجك.
تتغير أوضاعك العائلية والعاطفية والمعيشية والاجتماعية وتتحرر من القيود والأغلال التي قيدت حياتك وعرقلت مسيرة نجاحك ويملأ الأمل والتفاؤل والحب والجمال حياتك دون أدنى شك بعد الملل والضجر والكآبة.

توقعات ماغي فرح برج العذراء 2021:
يتلقى مولود برج العذراء دعماً كبيراً من الكواكب خاصة من “جوبيتير” خلال النصف الأول من العام، حيث يعمل على أن يكون عاماً حافلاً بالتأثيرات الإيجابية.
تبدأ الأشهر الأولى باعتلائه منصباً رفيعاً أو يتلقى ترقية جيدة بحسب توقعات ماغي فرح 2021.
يحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته، يتحفل بهذا الحدث الجلل خلال الربع الثاني من العام. يميل إلى المجهول ويعشق المغامرات ويهوى التحديات.
تتغير حياته وتنقلب رأساً على عقب بعد إقامته علاقة عاطفية تجعله يقع أسيراً للحب بين شهري حزيران/ يونيو وتشرين الأول/ أو كتوبر ليعيش معها مغامرات رائعة تنتهي بعقد القران إن كان عازبا.

10 أشياء ستحدث مع برج العذراء 2021
أولا:
تشعر بالفرحة العامرة في قلبك، والبهجة والسرور، فقلبك ينبض بالحب والمحبة فيزيد فرصه لأن تعيش عاما ملؤه الرومانسية والعشق، لذلك ستكون في قمة الإنشراح والراحة والسعادة اللامتناهية.
ثانياً :
لقاءات سعيدة مع الأصدقاء، واجتماعات في مناسبات عائلية وأسرية، وعلاقات ودية في المحيط تجعل منك شخصا سعيدا مبتسما، فما أجمل ذلك الجو الذي يضفي على حياتك الكثير من أسس المحبة والود والاحترام والشهامة!.
هذه العلاقات تجعل حياتك أكثر أهمية وأكثر سعادة، فتتزايد حالات العشق والروحانية. التي ستعيشها هذا العام، والتي تحقق طموحاتك العاطفية.
ثالثاً:
علاقات الصداقة التي تعيشها والتي هي أساس في حياتك ليست هي الوحيدة، لأنك ستسترجع علاقات قديمة كانت بالأساس هي أحد الأركان المهمة بحياتك، وهذا ما يدعم حياتك بالطمأنينة، فتشعر بالأمان والفرح الدائم، وتكون علاقاتك نحو البناء والتقدم في مسيرة حياتك.
رابعاً :
أمورك العالقة في السنوات السابقة لا سيما بما يخص عاطفتك وشؤون القلب المتعطلة ستعود للعمل من جديد، وستقدرها وتجددها لتجد الفرح الأبدي من خلالها وتعيش الحب العميق، فترتقي بقيم الحب لتصل إلى الجدية في علاقتك.
خامساً :
الأخبار السعيدة والفرحة التي ستتلقاها وما ستسعد من مواقف وأفكار وأمور تسر خاطرك ستكون دافعا لك نحو التقدم والنجاح، وسترتقي ببعض الأمور والأخبار التي ستبهرك رغم بساطتها وتأثيرها البسيط على حياتك.
سادساً :
الثقة بالنفس التي تمتلكها مولود العذراء، والتي تظهر للجميع قوتك هي سر نجاحك الذي سيؤدي بالآخرين إلى احترام أسلوبك ومنطقك، فتكون كلمتك مسموعة لدى الجميع ورأيك مثبت، ولك مكانة ومودة على المحيط.
سابعاً :
صراحتك الزائدة والبوح بكل شيئ بشكل عفوي وصادق، وقولك للحق بطريقة مباشرة من الممكن أن يسبب لك الأذى والبعض من المضايقات والضرر بمشاعرك، فكن حذرا وانتبه لتصرفاتك وأقوالك حتى لو كانت صحيحة، فإن لكل شيء أسلوب للتعاطي معه، فاجعل أسلوبك أنيق حتى ولو كنت صادقا ومعك حق.
ثامنا:
أحيانا ومن خلال تصرفاتك العفوية وصراحتك ومن خلال نقاشاتك الحادة قد لا تنتبه لأي أمر، فلا تأبه بالمخاطر، ولا تخاف المشاكل، ولكن يتوجب عليك الانتباه لأنك ستشعر ببعض المشاكل التي قد تسبب لك خطرا في علاقاتك ومهنتك، وقد تشكل طاقة سلبية كبيرة تؤثر فيك.
تاسعا
قربك الشديد من الناس وتحملك منهم الكثير من المشاكل، وعلاقاتك الصاخبة والضجة والضرر الذي قد يأتيك من هذا العالم الصاخب بالفوضى يشعرك بالإستياء الذي يؤول بك إلى الهدوء المطلق والراحة وهجر الناس ومشاكلهم وضجيجهم.
عاشرا:
إن عام 2021 هو عام التخطيط والتنفيذ بالنسبة لك أكثر لأنك ستنفذ كل ما تريده، وجميع مشاريعك التي كنت تحلم بإنجازها، فسوف تحقق حلمك من خلالها هذا العام.

قد يهمك ايضا:

تنتظر مولود برج “لعذراء”من الجمعة 24 إلى الخميس 31 تشرين الأول تغييرات مهمة

تنتظر مولود برج “العذراء”من السبت 28 تشرين الثاني إلى الجمعة 5 كانون الأول أخبار جيدة

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com