خبيرة أبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021

خبيرة أبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021

برج الأسد برج ناري، هو البرج الخامس ضمن الأبراج الفلَكية ال 12 ، وتاريخ برج الأسد :بينَ 22 تموز (يوليو) إلى 22 آب (أغسطس) ، وهو برج حنون و كريم ولا يصدّ أحداً طلب مساعدته وشجاع ومتسامح واذا أخطأ أحد بحقّه قد يسامحه ولكنّه سيضع حاجزاً بينهما ، والاسد ناجح في حل مشكلات الآخرين ويجد صعوبة في حلّ مشاكله ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الاسد 2021
التوقعات العامة لبرج الاسد 2021

o      بعد التحديات الكبيرة التي هيمنت على عملك والمغامرات الكثيرة التي خضتها فيه، أنت بحاجة إلى أن تُبقي عينيك مفتوحتين وتبقى في حالة تأهب ويقظة من أعدائك في العمل لتكمل ما بدأت به من أعمال بنجاح ساحق ضمن الوقت المحدد له.

o      تنفق الكثير من الأموال خلال العام إما بسبب تعرض أحد أفراد عائلتك لوعكة صحية لا قدر الله، أو بسبب سداد التزاماتك المالية، أو بسبب غلاء المعيشة.

o      إن كنت طالب علم، عليك بالجد والسعي الحثيث لتحقيق النجاح بعد مرور فترة أهملت فيها دراستك والقيام واجباتك الدراسية لتتمكن من تقديم الامتحانات والاختبارات بشكل جيد ونيل درجات عالية فيها. إذا كنت تفكر بالدراسة خارج البلاد، فهذا العام سيتيح لك فرصة لتحقيق ذلك وسوف تنال ما ترجوه.

o      تتأرجح العلاقة بينك وبين عائلتك خلال عام 2021، فتارة تتفقون على رأي واحد، وتارة أخرى تختلفون على أبسط الأمور وكل منكما يتخذ القرارات بمفرده دوناً عن الآخر ما يزيد التوتر بينك وبين عائلتك.

o      يقدم العام دعماً واضحاً وكبيراً لك إن كنت متزوجاً ويهيئ لك جميع وسائل الأمان والراحة والاستقرار في حياتك الزوجية، ولكن ستتعرض حياتك لبعض الهزات الصغيرة بسبب إصابة أحد أولادك بوعكة صحية عرضية. وإن كنت أعزب، فقد تضطر إلى مواجهة الشريك بشكل فظ وجارح، فلا تلمه بعد أن أهملته لفترة من الزمن فقد حن واشتاق إليك.
ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الأسد 2021:

لا تقلق عزيزي مولود برج الأسد (23 تموز – 22 آب) من شعورك بالوحدة والتعب لغياب الشريك أو برودة مشاعره وإحساسك ببعد الحبيب عنك وفتور العلاقة بينكما، رغم وجود اصدقاء كثر حولك يدعمونك ويواسونك.
أنت قوي وشجاع، ولا تخاف الصعاب، وتواجه الأمور بكل جرأة وبسالة، فعليك مواجهة كل هذا الشعور بصبر وحكمة حتى لا يؤثر سلبا على صحتك التي باتت تتأثر بذلك، ثم إن هذا الأمر لن يدوم طويلا، إذ أنك ستذوق الحب وتعود من جديد لتجدد علاقتك مع الشريك. سيضحك لك الحظ صديقي مولود الأسد. كما أنك ستتخذ عدة قرارات مهمة وسليمة بحياتك لتحسن من وضعك المالي والعاطفي والمهني.
وبحسب توقعات جاكلين عقيقي 2021 أنت تتقدم بسرعة هذا العام لتلقى الدعم المادي والمعنوي من العمل، حيث ترتبط بعمل يملأ فراغك ويحسن وضعك ماديا للأفضل والدعم العاطفي من الشريك، فتسعد بمغامراتك مع الشريك بعد فترة إنقطاعه عنك حيث تعود الأمور إلى مجاريها، فتعيش الحب الذي طالما انتظرته.
لن تتراجع أبدا هذا العام بإنجازاتك على كافة الأصعدة، لذللك هو عام التقدم بالنسبة لك.

توقعات نجلاء قباني برج الأسد 2021 :

برج الاسد 2021 مهنياً:
تعمل على تطوير عملك وتزيد من مهاراتك بمزيد من الجد والمثابرة والاجتهاد وتحصل على مكاسب مالية مرضية بعد أن ضاقت بك الأحوال لسنوات خلت. تتوفق بالأعمال التي تقوم بها سواء بالتجارة أو من خلال الاستثمارات أو الزراعة أو عمل فردي بسيط تقوم به من مطلع العام حتى نهايته. تشهد الكثير من التطورات والتغييرات الإيجابية وتحقق نجاحات عديدة على مختلف الأصعدة بشكل تدريجي اعتباراً من بداية الربع الثاني.
برج الاسد 2021 عاطفياً:
تعدك سنة 2021 إن كنت عازباً بعلاقة عاطفية هادئة ومتزنة مع احتمال الارتباط الجدي شرط أن تتخلى عن علاقتك السابقة التي يغلب عليها طابع التردد والحيرة. تشعر بالراحة والأمان بقرب الشريك منك وتحاول إرضائه بأي طريقة. وتابعت نجلاء قباني 2021 بالقول : ستحمل لك سنة 2021 اعتباراً من شهر تموز أجمل شيء يمكن أن يتمناه العاشق سواء كنت متزوجاً أم عازباً.
توقعات كارمن شماس 2021 برج الأسد

مواليد برج الاسد هم المولودين بين تاريخ (21 تموز – 20 آب) وعنونت عامهم بـ “آفاق جديدة وانجازات كبيرة”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الأسد لعام 2021.
ستشهد عاماً سريعاً مزدهراً مليئاً بالإنجازات الهامة على جميع الأصعدة، فتكثر فرص العمل وتدخل تجارة رابحة وتقيم استثمارات مدرة للأرباح الوفيرة.
وتتوقع كارمن شماس 2021 بأن تتحسن أحوالك الصحية إن كنت تعاني من مرض أو علة في جسدك، وتواجه المشاكل وتحل النزاعات وتفض الخلافات. تعيش عاماً كاملاً من الانتصارات، إلا أنه يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر والتسلح بالوعي والانتباه من أي فخ يحاك ضدك وألا تكون عرضة للأوهام والوسواس.
يعرضك اندفاعك إلى مالا يحمد عقباه، وقد تتخذ القرارات غير الصائبة والعشوائية بسبب تهورك بعض الأحيان.
تحصل على ترقية أو علاوة في العمل ويزداد مدخولك الشهري.
توقعات برج الاسد 2021 في المال ومهنياً:

التخطيط الجيد هو الحل الأمثل للوصول إلى الأهداف المنشودة وتحقيق المبتغى والمراد، فلتكن خطواتك ثابتة ومدروسة وتعامل مع الآخرين بحذر واعمل بدقة واحرص على سلامة صحتك الجسدية والنفسية.
دخول كوكب ساتورن في تشرين الأول/ أوكتوبر من العام الماضي إلى برج العقرب يضعك أمام مسؤوليات جسام ويجعلك تهتم بعائلتك ومنزلك وعملك بشكل كبير. ستفتح أمامك الكثير من الأبواب الموصدة وتطرق بابك عدة فرص رائعة لترتقي بعملك بما يليق بك.
يعدك أورانوس الموجود في برج الحمل بفرص عمل ممتازة وعقد صفقات رابحة، أما جوبيتير الموجود حتى حزيران/ يونيو فسوف يفي بجميع العهود التي قطعها لك من ارتقاء في العمل وازدهار في التجارة أو الصناعة أو الزراعة، وستحقق آمالاً كنت قد قطعت الأمل منها بشكل كلي. ستزدهر علاقاتك الاجتماعية وتكثف من اتصالاتك المهمة التي ستؤدي إلى ترقيتك وتكريمك على مختلف المستويات خاصة المهنية منها.
يبشرك كوكبا الحظوظ السعيدة جوبيتير وأورانوس بمفاجآت مميزة وفرص عمل ستنقلك من ضفة إلى أخرى أكثر نجاحاً وازدهاراً وتحقيق جميع ما كنت تصبو إليه.

توقعات برج الاسد 2021 في الحب وعاطفياً:

بعد أن عزفت يا مولود الأسد الأعزب عن الزواج لسنوات مضت، بدأت تفكر بشكل جدي بالدخول في علاقة عاطفية ناجحة يملؤها الحب الحقيقي والمشاعر الصادقة وستكون أولى اهتماماتك لعام 2021. تجد من يهتم بك ويرعى شؤونك ويمنحك نعمة الاستقرار والراحة والأمان.
أما إذا كنت متزوجاً فسوف يستمر زواجك الناجح رغم وقوعهم تحت تأثير التحديات والمشاكل والأزمات. هو عام قادر على تغيير مجريات الأحداث والعلاقات العاطفية لصالحك وما عليك سوى حسن الاختيار ورمي كل ما يؤرق نومك ويزعج حبك الهادئ، وكن على استعداد تام لاتخاذ القرارات المصيرية التي تخص قلبك وعاطفتك.
توقعات ماغي فرح برج الأسد 2021:

1.      هو عام مليء بالأحداث المفرحة والمفاجآت السارة والأوضاع الجيدة على مختلف المستويات.

2.     ينتظره تغييراً جذرياً في العمل أو أن ينتقل من مكان عمله لجهة أخرى خلال الأشهر الأولى القليلة من العام.

3.    بعض القرارات الهامة سيتخذها سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. أما عندما يحل حزيران/ يونيو ولغاية آب/ أغسطس، فسوف تبدأ حظوظه بالتفاعل معه وتنهال عليه العروض السخية الاستثنائية منها السفر إلى خارج البلاد.

4.     هناك من يحيك له المؤامرات وينصب شباكه ليوقعه فيها في الأشهر الأخيرة، لذا تنصح ماغي فرح 2021 برج الاسد بأن يكون حذراً ويقظاً ومستعداً للمواجهة والتحدي.

5.     تغييرات وتطورات كثيرة تطال قلبه، بعض الخلافات والمشاحنات مع الشريك سرعان ما تتلاشى وتختفي إن حكّم عقله.

6.     يفتقر إلى التروي والتأني باتخاذ القرارات، فقراراته سريعة خاصة عندما يقرر إقامة علاقات عاطفية قد يندم عليها لاحقاً.
10 اشياء ستحدث مع برج الأسد 2021

1.      اولا:
قوتك مولود الأسد ورهبتك، واعتماد الآخرين عليك يجعلونك تقف في خانة اليك، فأنت محاصر من كل الجهات، فقد تمت الإحاطة بك ولن تفلت من أحد.
ستشعر بأن الجميع بحاجة لك، وأنت لا يتوجب عليك أن تتركهم ولو على حسابك.

2.    ثانيا :
شعورك بالغرق والإنصهار الشديد في أعمالك، وما تقوم به من إنجازات، وغرقك في الحب والرومانسية، وتعمقك في علاقاتك أكثر من اللازم والذي قد يضر ولا ينفع، يدفعك لطلب النجاة من تلك العلاقات جميعا التي سببت لك الأذى، فكل شيئ زاد عن حده انقلب ضده يا مولود الأسد، فكن حذرا هذا العام وتمهل.

3.   ثالثاً:
وضعك لن يكون جيداً في بداية العام ولكن الامور ستتحسن مع مرور الوقت، وارتباكك في الكثير من الأحيان، وعدم قدرتك على حل الأمور داخليا، وحاجتك النفسية لصديق يسمعك سيوجهك نحو البحث عن أحد يسمع لك ويتفهمك.
الشيء الجيد هذا العام أنك ستحسن التصرف بمختلف المواقف التي ستتعرض لها .

4.    رابعاً:

5.    عزة نفسك والكبرياء الذي تتصف به وكرامتك التي لا تسمح بأن تهان هي السبب في حزنك، وذلك لأنك عندما تحتاج لمساعدة أحد، فعزة نفسك وسلامك الداخلي يجعلانك تقف حائرا أمام الطلب فتتردد، ولكنك عندما تطلب وترد فهنا سيكون كسر النفس بالنسبة لك، فعليه فإن نفسك تأبى المذلة، وخاصة وإن باء مطلبك بالفشل.

6.    خامساً :
ستحاول أن تضع حدود لبعض العلاقات وهذا سيريحك في عام 2021 ، ل‘ن القرب من الأهل والأقارب والتعمق في علاقاتك أكثر مع من حولك قد يسبب لك العديد من المتاعب والمشاكل. الأمر الذي يؤدي بك إلى حالة مزاجية لا تليق بك، فأنت عصبي إلى حد النفور منك في بعض الأوقات.

7.   سادساً:
في القسم الثاني من العام تنال النتائج التي ترغبها من خلال اتصالك بالآخرين وقربك منهم، فالأمور قد تكون في الغالب مجدية، وستجد بأن أبواب الفرج بدأت تُفتح لك ، وسيكون لديك مشاريع مهمة تنسيك آلام الفترة الاولى من العام .

8.   سابعاً :
فراغك وشعورك بالملل والكسل والتعب والإرهاق حينا والشعور باللجوء إلى الراحة حينا آخر، سيجعلك لا طاقة لك للعمل ولا لبذل أي جهد في بداية العام ، فأنت ستكون في حالة عدم ارتياح جسدي وفكري، لذلك ستراوح مكانك دون عمل أي شيئ جديد أودون أي تغيير، وستؤجل أعمالك ، ولكن هذا التأجيل الذي سيغضبك في الفترة الاولى سيكون بصالحك في القسم الثاني من العام ، وستقول بنفسك “ربّ ضارةٍ نافعة” لأن التأجيل للقسم الثاني سيكون ايجابي جداً سواء على صعيد المال او على صعيد الحب.

9.    ثامناً :
حالة التعب التي تعيشها والنفور من كل الأمور ومن الأشخاص أحيانا، وتقلبات مزاجك وعصبيتك أحيانا أخرى كل هذا يستدعي أن تلجأ للراحة، فلا تكون راحتك إلا بالوحدة والتفرد بنفسك ولو لفترات قليلة حتى تستعيد ثقتك بالآخرين وثقتك بقدرتك على الإستمرار والعمل.

10.   تاسعاً:
لن يستمر حالك هكذا عزيزي الأسد فلا داعي للقلق والتخوف لأنك بعد انقضاء فترة راحتك ستستعيد نشاطك بجد، وستكون لديك الطاقة الإيجابية للقيام بكل أعمالك وتعويض ما فاتك لتصل إلى بر الأمان، فلا تتوتر وكن واثق بأن القادم أفضل ، حتى أن معظم علماء الفلك اتفقوا على أنك ستكون من اكثر المحظوظين في الحب في القسم الثاني من العام.

11.    عاشرا:
مجمل عامك مولود الأسد فيه الكثير من التعب والركود وخاصة في الفترة الاولى ، وبعض من الفتور العاطفي والمهني، فراحتك هي الحل الوحيد التي من خلالها ستفجر طاقاتك السلبية لتستبدلها بطاقات إيجابية، ونصيحة الفلك لك انطلق نحو العمل ونحو الشريك فبانتظارك سيكون الإستقرار المهني والعاطفي.

قد يهمك ايضا:

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقّعات مُرعبة يشيب لها الرأس خلال أيام

علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها

 

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com