تعيش شهرا مميزا تتوضح خلاله الكثير من المعطيات

للمشاركة

تعيش شهرا مميزا تتوضح خلاله الكثير من المعطيات

مهنياً:تعيش شهرا مميزا تتوضح خلاله الكثير من المعطيات والطموحات وتبرهن عن ثقة في محادثات مهنية ومالية ومفاوضات حتى تجني الارباح في هذا الشهر المثمر والبنّاء، بالرغم من مغادرة كوكب الحظ المشتري من برجك يوم 2  الذي قدم لك الكثير من الفرص والحظوظ والراحة المادية والبحبوحة والنتائج الجيدة لذلك عليك ان لا تقف متفرّجًا، بل تحرّك بالاتجاه الذي يجب تحديده. تنشط المساعي وتقوى الروابط مع الزملاء، وهنا ادعوك الى تحسين الروابط ايضًا مع المسؤولين والزبائن. يتعزز حسن القيادة لديك وتبدي جدية في العمل والمثابرة مدعوماً من كوكب عطارد الذي يدخل برجك يوم 9 لكي تجتاز عقبة او تنجح في المفاوضات تساعدك سرعة الخاطر التي تتمتّع بها على ايجاد الحلول الضرورية، لذلك تلفت الانظار بشخصيتك المرنة والذكيّة، فتكون صحافيًا لامعًا وبائعًا ناجحًا وكاتبًا ذكيًّا.

لن تنقصك الحجّة ولا العذر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، حين تكثر الزيارات وحركة التواصل مع الكثيرين. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم، فليكن ذلك في اليوم الاول.

تندفع بقوّة وشجاعة في الأسابيع الثلاثة الأولى وتكون مسلّحًا بالثقة بالنفس. لا تسمح لأحد بالتأثير فيك سلبًا، بل تحرّك انت كما تريد. عزّز ثقة الآخرين بك وسارع الى المصالحة والحوار والتنازل قليلا من اجل تسهيل الامور من المستحسن توظيف الوقت البنّاء في تعزيز الروابط مع الابناء والأحبّاء. فبعد معاناة الشهر الماضي، ها انت تفرح لانحسار الغيوم التي ازعجتك. تتوضّح المسائل الغامضة، وقد تعود المياه الى مجاريها الطبيعيّة. أجل، حان وقت المصالحة وتقريب المسافة مع مختلف الاطراف والاهتمام بمتطلّباتك الخاصّة وتعزيز الثقة بالنفس.

بالنسبة الى الاسبوع الأخير، تشعر ببعض الانقباض، ربّما لأسباب شخصية، فلا تسمح لمزاجيتك بالتأثير في سير اعمالك مع انتقال الشمس الى برج الجدي بتاريخ 21 اي بيت المال بالنسبة الى برجك بيت المكاسب والارباح بيت المصاريف الطارئة والفواتير المستحقة والبيع والشراء والدفع . تكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة.لا تستخف بالواجبات والمتلبات العائلية والمهنية ، بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع.

عاطفياً : تعيش قصة عاطفية مميزة في هذا الشهر الرومنسي اذا كنت عازبا وتقرر من خلالها الارتباط الرسمي تلاطفك الكواكب وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. ويضيف كوكب الزهرة من برج الجدي جوًّا من الجدّية في العلاقة، الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطبة اذا كانت الظروف مؤاتية. كذلك سوف يفرح المتزوج لانفراج مسألة عالقة وتعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. تقدم على خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي، ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة وتجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. يناسبك الحوار والنقاش، وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك، فلا تنعزل ايها العقرب، بل تحرّك لتعزيز علاقاتك ولا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والتطوّر والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com