لا تيأس إذا شعرت أن العراقيل تتجمع أمامك

للمشاركة

لا تيأس إذا شعرت أن العراقيل تتجمع أمامك

مهنياً: لا تيأس اذا شعرت ان العراقيل تتجمع بوجهكخاصة بين 1 و20 الامر الذي ينعكس عليك سلبا وقد يجعلك قاسي ثائر وحزن وربما تتهم بما يثير غضبك او تقع ضحية الالسنة الشريرة  في هذا الشهر الدقيق والعنيف الذي يحمل انفعالات شديدة تقلب الادوار بحيث تكثر المشاغل والاعمال والواجبات والمتطلبات ما يجعلك تحتار وربما تعيش قلقا حاول ان تتصرف بهدوء وتقبل بعض الحساسيات برحابة صدر البداية مع انتقال المشتري من موقع مناسب من القوس الى موقع مواجه من الجدي يوم 2 ما يجعل الطوالع الفلكية متنافرة معك بالاضافة الى وجود خمسة كواكب في برج الجدي ايضا الامر الذي يستدعي الاهتمام بالصحة والتدخل السريع للعلاج لذلك احذر الفوضى والالتباسات  والضغوطات التي تتلاحق والاعمال التي تتراكم ودقق في الأوراق والعروض قبل التوقيع عليها. لا  تراهن على حظوظ فهي فترة فارغة من كلّ حظ ونجاح وأمل. قد تتعرض مصالحك للتراجع أو للفشل، وربما يظهر غير محتال للإيقاع بك. قد تتعرّض نجاحاتك لمهبّ الريح. عليك أن تتراجع قليلاً وتنظر من بعيد الى الاحداث لان خصمك قوي وربما يكون أقوى منك وأكثر نفوذاً فلا تجازف، حتّى لو كنت من سعداء الحظ. قد تلتقي أشخاصاً يكثرون من وعودهم ويخفقون في الإيفاء بها، فتصاب بالخيبة أو بالصدمة. إنها أسابيع غير نافعة، ومن الضروري تجنب الوقوع في مآزق أو ورطات بسبب عدم تجاوب الحظ.

تريّث حتّى وصول الزهرة الى برجك بتاريخ 20، إذ تنقلب المعطيات عندئذ في مصلحتك، وتشعر بالقدرة على إدارة أعمالك بنجاح ووضوح. تميّز بين الجيّد والسييء، ويتغلّب الوعي والإدراك السليم على الحيرة والغموض، وربما تتخذ قراراً مهماً أو تسمع خبراً ساراً. بالتوفيق، فأنت الآن على عتبة مرحلة جديدة. يجب ان ترتاح كلياً. إنه شهر رتيب في معظم أيامه، لكن الايام الأخيرة منه تعوض عليك ما فاتك، بل بالأحرى تعيد عمل ودوران أيام الشهر التي توقفت عقارب ساعتها فهذا الشهر لم يكن سيئاً على قدر ما كان بطيئاً وجامداً.

عاطفياً :تصطدم علاقتك العطفية ايضا بحائط مسدود ففينوس في برج الجدي المواجه لبرجك حتى تاريخ 20 يشكل تنافرا مع برجك ما يولد اللاستقرار والقلق إنه الوقت الأنسب للجلسات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. اختر يوماً جيّداً لتوجيه بعض الملاحظات، ومن الأفضل عدم توجيه الانتقادات بتاتاً. الفترة غير مناسبة لحسم أي مسألة مهمة ومصيرية بما فيها الارتباط. تعيش العلاقة فترة امتحان بسبب الهدوء التام الذي يسيطر حتى تاريخ 21. لن تتأثر العلاقة المتينة برتابة الأجواء، ولكن من الضروري التكيّف معها تفادياً للغرق في متاهة الملل أو اللامبالاة. تتحسن الظروف العاطفية والعائلية في الاسبوع الاخير بحيث يغازلك كوكب الحب من برجك ويولد فيك طاقة للحب ولجذب الانظار والقلوب تسافر او تحلم بسفر او تذهب في عطلة مميزة.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com