حظك اليوم 5.12.2020 abraj alyawm 5/12/2020 ابراج اليوم 5-12-2020 برجك اليوم السبت توقعات الابراج اليومية السبت 5 ديسمبر كانون الاول 2020

  نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية،

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت مجتهد
برج الحمل من الأبراج النارية ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين، ولكنهم يميلون إلي العصبية الشديدة وسرعة الانفعال والغيرة، ومع ذلك فإنهم ينالون حب الجميع ويتمتعون بالسكون ولذلك يقدم موقع “اليوم السابع” توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفى والصحى، ومن أبرز مشاهير برج الحمل النجمة كيارا نايتلى.

حظك اليوم 5/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت إنسان مجتهد في حياتك والعمل هو كل ما تفكر فيه، لذا تعطيه كل وقتك، وهذا يرفع من شأنك ويجعلك في المقدمة بين الزملاء، حاول أن تقدم فكرة جديدة تدعمك أكثر لدى رؤسائك فى العمل، فلديك ما يؤهلك لتكون قائدًا مميزًا.

حظك اليوم 5/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
المشاكل الكثيرة مع شريك حياتك تضعك في محك النهاية، حاول أن تتقرب منه وتتفهمه وحاول أن تمتص غضبه وتتناقش معه في الأمور بهدوء ودون اى عصبية، وستجد حياتك تختلف كثيرًا عن ذي قبل ويعم الهدوء والسكينة.
حظك اليوم 5/12/2020 علي الصعيد الصحي
تشعر ببعض آلام المعدة بسبب تناول اللحوم بكثرة الفترة السابقة، عليك بتناول مهدءات المعدة كالينسون والنعناع، وإذا ساءت الأمور عليك بزيارة الطيبيب والتزم التعليمات وستتحسن حالتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 5 ديمسبر / كانون الاول 2020
قد تكون الفترة القادمة ممتلئة بالأحداث وتشمل تغير على الصعيد المادى والعاطفي، كما أن لديك القدرة على إنشاء حياة جديدة ممتلئة بالحب والمغامرة، القادم أفضل فقط انتظر وتفاءل.  

حظك اليوم 5/12/2020 برج الثور

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بقدراتك
يمتاز أصحاب برج الثور بالمثابرة في العمل، وعشق النجاح وكره الفشل، أما عن حياته الخاصة، فهو يميل إلى الخصوصية، ولا يحب أن يتحدث عنه أحد بسوء، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الثور حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلوني.

حظك الثور حظك اليوم 5/12/2020 على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تنفق الكثير من الأموال في بداية عملك لكي تثبت ان اهدافك ليست جني الأموال، ولكن لابد أن تكون حريصًا بعض الشيء، خاصة إن كان عملك غير مضمون.
برج الثور حظك اليوم 5/12/2020 على الصعيد العاطفى
حاول أن تتحدث كثيرًا الفترة المقبلة مع شريك حياتك، وقم بتقريب وجهات النظر قدر الإمكان، وستجد أن العلاقة ستصبح أقوى.
حظك اليوم 5-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على ما يرام، انتبه فقط من ضغط العمل، الذي قد يسببلك بعض مشكلات صحية أنت في غنى عنها.
توقعات الأبراج اليومية 5 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
ستكون الحياة في مكان العمل رائعة وستكتمل جميع الأهداف في الوقت المحدد. فقط ثق بقدراتك في الحصول على ترقيات وامتيازات، فأنت مؤهل لذلك.

حظك اليوم 5/12/2020 السبت برج الجوزاء

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بصحتك
يتمتع أصحاب رج الجوزاء بطبع هادئ وغير مبالٍ وإن وجهت له اللوم أو صببت عليه غضبك لن يتحدث بل سيكتفي بالصمت، فمن عاداته ألا يبالي بما يحدث حوله في العالم، فلا يتوقع منه أي ردة فعل على أمر مهم أخبروه به، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب راغب علامة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
يمتلك الجوزاء قناعة بكل ما يتواجد بين يديه وهو دائم الرضا عن نفسه ولا يطمح للمجد والشهرة ولا للثراء والسلطة، بل هو واسع الخيال وصاحب إحساس، مما يجعله دائما تحت ضغط في العمل.
حظك اليوم 5/12/2020 على الصعيد العاطفى
يعتبر أصحاب برج الجوزاء من مرهفي الحس وهو يفضل السباحة مع التيار وليس بعكسه، وقلائل هم من مواليد برج الجوزاء الذين يناضلون في الحياة ويسعون وراء المغامرات، فهو يحب العلاقات الواضحة.
حظك اليوم 5/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
من الناحية الصحية لابد أن يهتم مولود برج الجوزاء بصحته أكثر من ذلك خاصة بعد الأزمات التي حدثت له في الفترة الماضية.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
لديك موهبة في الإصغاء إلى الآخرين ويمكنك امتصاص الآلام والأحزان التي تتعامل معها وكأنها ملكك الخاص، من المفترض على أصدقائك وأقاربك مراعاة صحتك، وعدم تحميلك أكثر من استطاعتك، وأن يقدروا حاجتك للراحة والصمت والعزلة، حتى تتمكن من استعادة ما فقدته لأجلهم من نشاط وحيوية، قم باستعادة نشاطك بمفردك ولا تنتظر شيئا من أحد.  

حظك اليوم 5/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. معنوياتك مرتفعة
من خلال توقعات علماء الفلك والأبراج وحظك اليوم يقدم “حظك اليوم” كل ما يهم أصحاب مواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهذا البرج مائي، ويتصف بالحنان الزائد والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان الممثل الأمريكي فين ديزل.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََمعنوياتك اليوم مرتفعة ولديك طاقة إيجابية كبيرة ترفع منسوب حماسك وقدرتك على العمل بشكل ملفت بين الرؤساء والزملاء، كما أن هناك تطورات إيجابية تدعم موقفك فى العمل.
برج السرطان حظك اليوم 5/12/2020 على الصعيد العاطفى
تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وجذاب، قد تتقبل أفكاره وملاحظاته بطريقة لطيفة للغاية، اليوم أنت تتمتع بالثقة بالنفس وتشعر بحب الآخرين، وتكون بالتالى مصدر الدّعم والثبات فى هذه العلاقة.
برج السرطان حظك اليوم 5- 12- 2020 على الصعيد الصحى
حاول أن تتجنب البدانة وابدأ في اتباع نظام غذائى صحى جيد، والكف عن العادات الغذائية غير السليمة، واهتم بالرياضة.
5/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
قد يكون يومًا يميل إلى التعب والاجهاد بعض الشئ ولكنه سينتهى سريعًا مع حلول فترة المساء، وعليك بالمحاولة على عدم أخذ الأمور بجدية مفرطة حتى لا تحدث مشكلة.  

حظك اليوم 5/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشروع جديد
برج الأسد من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة على الرغم أن أصحابه يتميزون بالوفاء وحب الآخرين، ولديهم الكثير من الحماس والطاقة، ويقدم “حظك اليوم” لأصحاب هذا البرج كافة التوقعات اليومية على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، ومن مشاهير برج الأسد منه شلبي.
حظك اليوم برج الأسد 5.12.2020 السبت على الصعيد المهني
هناك العديد من المشروعات الجديدة قد تفتح أمامك الفترة القادمة، فحاول الاستفادة منها قدر المستطاع، ولا تجعل من نفسك منطوية على عمل واحد وبنفس الطريقة، وحاول أن تجدد ولا تتخذ نفس المنهج لأن التغيير مطلوب.
برج الأسد حظك اليوم 5/12/2020 علي الصعيد العاطفى
اليوم تستطيع قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، خاصة أن الضغوط التى كانت على عاتقك الفترة السابقة بدأت في التلاشي بعض الشيء وبشكل ملحوظ، وحاول استغلال اليوم فى قضاء أغلب أوقاتك مع شريك حياتك ومنحه السعادة والطمأنينة.
برج الأسد حظك اليوم 5-12-2020 على الصعيد الصحى
حاول أن تتحكم فى نظام غذائك خصوصا أنك كنت تتناول أكل غير صحى خلال الأيام القليلة الماضية، فمن المحتمل أن تعانى من مشاكل فى الجهاز الهضمى وأيضا ستشعر بألم فى المعدة فاهتم بصحتك.
حظك اليوم 5/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
عليك أن تضع ثقتك فى شخص قريب منك ومن عائلتك أو صديق أو قريب، وسيساعدك فى بعض المهام الحاسمة التى ستؤثر على مستقبلك بشكل كبير. لا تجهد نفسك بالضغوط العملية فالحياة أبسط مما تتوقع.

حظك اليوم 5/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحصل على ما تريد
يمتاز أصحاب برج العذراء بشخصية ذات شفافية عالية، تنتقد من حولها بموضوعية، وفي بعض الأوقات تكون حادة الطباع، لكن سرعان ما تسيطر على الموقف وتكسب حب واحترام من يتعامل معها، ويقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء الإعلامية وفاء كيلاني.

حظك اليوم 5.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
لا ينجر العذراء في المنافسات ولكن بذكائه يحصل على ما يريد ويحقق أعلى المراتب، فقط يفهم جيدا ما يحيط به.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 5/12/2020 على الصعيد العاطفى
تتحلى بحس فكاهة عال وتحب الضحك والتسلية، وهذا ما تخفي وراءه الكم الهائل من المشاعر التي لا ترغب بأن يعرفها أحد، وغالباً ما يكون أسلوب حديثك بلغة مستخفة ومتهكمة، وإلى جانب ذلك فأنت تعلم بأن العالم حولك قاس لذلك تنظر إليه بطريقة مستهزئة.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
أنت مهمل لصحتك ولا تهتم بطريقة أكلك وشربك، فتتناول مثلاً الكثير من القهوة لأنك مشهور بولعك وحبك الشديد لها.
حظك اليوم 5/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
تبدو متحمسًا في تلك الفترة، لكن يجب توخي الحذر جيدًا، ستصدم من بعص الأشخاص، فلا تعيرهم أي اهتمام.

حظك اليوم 5 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استفد من التجارب
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج ويل سميث.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
حاول أن تستفيد من نصائح وتجارب الآخرين، وتجدد من أدائك فى العمل، ولا تنشغل بمنافسة زملائك بقدرك حرصك على اجتهادك وتطوير ذاتك لتصل لما تريده.
حظك اليوم 5/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تفصل الشريك عن أسرته، لأن ذلك يزيد من الخلافات والمشاكل بينكما، وحاول أن تحسن علاقاتك بعائلة الشريك، بدلاً من تجنب التعامل معهم.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حاول أن تختار الأطعمة الصحية، التى تحتوى على فيتامينات ومعادن مفيدة لجسمك وابتعد عن الأطعمة الدسمة غير صحية والتى تجعلك تشعر بالكسل.
حظك اليوم 5-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة تركيزك فى عملك وحرصك على تحسين علاقتك بزملائك.

حظك اليوم ٥/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..كن جادًا
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء وأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب منى زكي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-12-2020 على الصعيد المهنى
يجب أن تكون جادًا خلال هذه الفترة وتحسم أمرك فى اتخاذ بعض القرارات الخاصة بعملك، ولا تتردد وأدرس جميع الأمور بجدية قبل تنفيذ أى قرار.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تكون غامض في معاملتك مع الشريك لأن ذلك يزيد حيرته وسوء التفاهم بينكما، والذى يترتب عليه الكثير من المشاكل والخلافات .

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 5-12-2020 على الصعيد الصحى
حاول أن تبتعد عن جميع الضغوطات التى تجعلك تشعر دائماً بالتوتر والقلق وأذهب لأى مكان يجعلك تشعر بالاسترخاء والهدوء والراحة حتى تستعيد صحتك النفسية من جديد.

حظك اليوم 5/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وإصلاحك لأخطائك الماضية.

حظك اليوم 5/12/2020 برج القوس

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جدد حياتك
يتميز مولود برج القوس بحب المرح والسفر والتجول بالأماكن المختلفة، ولكن يعيبه التسرع فى إتخاذ القرارات الهامة، ومن مشاهير برج القوس، براد بيت، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
حظك اليوم ٥/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
يجب أن تفصل بين حياتك الشخصية والمهنية، وتعامل أقاربك فى العمل بمنتهى الحيادية حتى لا تدخل فى المزيد من المشاكل والخلافات فى عملك.

حظك اليوم 5/12/2020 علي الصعيد العاطفى
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على تجديد حياتك مع الشريك من خلال تجديد ديكور منزلك، وشراء الهدايا المختلفة وغيرها من الطرق التى تساعد على تغير حياتكم للأفضل.

حظك اليوم 5/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
احرص على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة التى تساعدك على فقدان الوزن الزائد من الجسم، وتجعلك تحصل على الرشاقة التى تزيد من ثقتك بنفسك أمام الآخرين.

حظك اليوم 5 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على تعلم كل ماهو جديد فى مجال عملك وحرصك على الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديك..

حظك اليوم 5/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إياك والعصبية
يعد برج الجدي من الأبراج الترابية، ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين، فهو يحتفظ بأسراره لنفسه وكتوم بشكل كبير، ويقدم “حظك اليوم” مجموعة من التوقعات اليومية لأصحاب برج الجدى على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة نيللى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
ابتعد عن الانفعالات والعصبية في العمل لأنها لا تفيد في التعامل مع الزملاء، تعامل بهدوء فانجاز الأعمال يأتي بالتأني، البعض يتضجر من تصرفاتك العنيفة، ويكره التعامل معك وقد تؤدي التصرفات إلى تطبيق عقوبات صارمة عليك، فاحترس.
حظك اليوم 5-12-2020 على الصعيد العاطفى
تعيش فترة من السعادة والهدوء مع الحبيب وشريك الحياة، عليك بانتهاز الفرصة في الوقت لمناسب لتطلب منه ما تريد، فقط اصدق الوعد وكن على ثقة أنه سيلبي طلبك، وتحدث بهدوء وحدد ما تريد وستنال المطلوب.

حظك اليوم 5/12/2020 على الصعيد الصحى
تعاني من الآلالم في العين مع انعدام الرؤية بعض الشيء، وهذا من علامات الارهاق الذي تعاني منه الفترة الحالية بسبب ضغوط العمل التى تنغمس فيها، فحاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك وتناول وجبات صحية.

توقعات علماء الفلك 5 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
تواجه بعض المشكلات البسيطة التى تنتهى بسرعة، لذا حاول ألا تفكر فيها مرة ثانية، وتعلم منها التفكير بدقة في المشكلات التي توتر الحياة.

حظك اليوم 5/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الاحد 5/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمتع بالكرم
يعرف عن مولود برج الدلو بأنه من الأصدقاء المخلصين المعروفين بتمتعهم بروح الدعابة التى تؤثر عليهم بطريقة إيجابية حيث ترفع من روحهم المعنوية وتجعلهم يبدعون فى أفكارهم، ومن مشاهير برج الدلو، جينيفر انيستون، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم ٥/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
حاول أن تتمتع بالكرم فى إعطاء النصائح للآخرين، ولا تتكاسل عن مساعدة زملائك، وتعاون معهم فى ابتكار أفكار جديدة ومتطورة ومفيدة للمؤسسة التى تعملون بها.
حظك اليوم 5/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
اعمل خلال الفترة القادمة على رفع الروح المعنوية للشريك من خلال حرصك على ترديد الكلمات الرومانسية وإثبات حبك له بأفعالك قبل أقوالك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على تقوية جهازك المناعى، من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة والمشروبات الصحية الهامة لجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية والعاطفية والتى تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل بالمستقبل .

حظك اليوم 5/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ استراحة

بعتبر أصحاب برج الحوت من الشخصيات المنطلقة، فهي تكره السكون وتعشق الحركة والانطلاق، خاصة بصحبة من يحبون، ويكتشفون أنهم يمتلكون طاقة كبيرة لبذل أكبر مجهود يجعل أحبائهم سعداء، ويقدم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحوت النجمة هيفاء وهبي.

حظك اليوم 5/12/2020 علي المستوى المهنى
لقد أكملت كل ما يمكنك القيام به في الفترة الماضية، خاصة في مجال عملك وحان الوقت للاسترخاء والاستمتاع بثمار تخطيطك وجهودك.

حظك اليوم 5-12-2020 على المستوى العاطفى
إذا كنت في علاقة بالفعل، فمن المحتمل أن تقوم بمحاولات لبث حياة جديدة فيها مع الحبيب. إذا كنت عازبًا، فستصبح متاحًا اجتماعيًا بشكل أكبر لمقابلة شريك محتمل. وستتخذ حياتك العاطفية منعطفًا اكثر إيجابية.

حظك اليوم 5-12-2020 على المستوى الصحى
النظام الصحي الصارم الذي كنت تتبعه سيبدأ الآن يؤتي ثماره. إذا قمت بتغيير نمط نظامك الغذائي ، فسترى تحسنًا ملحوظًا في صحتك اليوم.

توقعات علماء الفلك 5/12/2020 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
قد تجد صعوبة في تحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك. اليوم هو أفضل يوم لبدء البحث عن وظيفة ثانية لتكملة دخلك. قد تجد شيئًا يرضيك كثيرًا ومن المحتمل أن تصبح وظيفتك الجديدة هي الأساسية في السنوات القليلة المقبلة.

أبراج السبت 5\12\2020 حظك اليوم 5-12-2020 برجك اليوم 5 ديسمبر/كانون الاول 2020 الأبراج 5-12-2.020 ، الحظ والأبراج 5 ديسمبر \ كانون الاول 2020 حظك السبت 5-12-2020 ، 5 ديسمبر ، كانون الاول 2020 abraj الابراج 5\12\2020.

الحمل

مهنياً: يجعلك هذا اليوم تطلّ على بعض المشاريع الجيدة والآفاق المناسبة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي.
عاطفياً: شيء ما يخرج عن الروتين وتطرأ أحداث استثنائية، حاول أن تصغي إلى الشريك وأن تستشيره في بعض أمورك.

الثور

مهنياً: يرفه عنك الزملاء هذا اليوم فتزول المتاعب والهموم، لكن لا تسمح لنفسك بالوقوع ضحية الناقمين والمخادعين.
عاطفياً: تبتسم لك الأقدار وتجعلك متزناً وقادراً على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة.

الجوزاء

مهنياً: يبتسم لك الحظ ، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها.
عاطفياً: دورة عاطفية مميزة جداً وجو من الفرح يسود العلاقة بالشريك، ويسيطر الانسجام مجدّداً.

السرطان

مهنياً: تعمل لمشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعياً، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقربين منك لإنجازه.
عاطفياً: مرحلة عاطفية مربكة أو غير واضحة تتميز بالضبابية والغموض، وربما بالميل إلى حب قديم.

الاسد

مهنياً: يكون النجاح عنوانك، تحت تاثير القمر من المتنقل في برجك فيكون يوم ذهبي من الاكتشافات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات.
عاطفياً: حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وقد تنتهي المواجهات في مصلحتك ومصلحة الشريك كما جرت العادة.

العذراء

مهنياً: اندفاعك قد يكلّفك الكثير، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها.
عاطفياً: يتركز الاهتمام على الشأن العاطفي وتساعدك لباقتك في الحديث على الوصول إلى أهدافك بسهولة فائقة مع الشريك.

الميزان

مهنياً: تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ مدة بعيدة.
عاطفياً: تضطر إلى تغيير مكان إقامتك أو إلى ترك منزلك موقتاً ومواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.

العقرب

مهنياً: لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأن الأمر قد ينعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر.
عاطفياً: يخف الوهج العاطفي قليلاً أو يخلق بعض الذبذبات العاطفية، فتذهب في أحلامك العاطفية بعيداً.

القوس

مهنياً: أنت مدعو إلى التنظيم والابتعاد عن الفوضى والتصرّف بواقعية، واطلب إثباتات وبراهين على كل عمل تقوم به أو مهمة تُطلب منك.
عاطفياً: تعيش عاطفية جيدة وواعدة، وترتاح إلى الشريك أكثر من أي وقت مضى وتمنحه كامل ثقتك.

الجدي

مهنياً: تقوم بدور وساطة معيّنة في العمل، من أجل إيجاد التسويات والتخفيف من التشنّجات.
عاطفياً: الراحة الإلزامية مهمة، وخصوصاً إذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدّداً.

الدلو

مهنياً: تبدأ مرحلة جيدة من العمل، ويلقي هذا اليوم الضوء على قضية رسوم مهمة او سلفة او ضمان او قضية ارث محتملة.
عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمّدة، فربما كان في حالة عصبية.

الحوت

مهنياً: تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب.
عاطفياً: التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً إيجابية، وهذا سيؤدّي حتماً إلى نهاية سعيدة.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com