حظك اليوم 4/12/2020 abraj alyawm 4.12.2020 ابراج اليوم 4-12-2020 برجك اليوم الجمعة توقعات الابراج اليومية الجمعة 4 ديسمبر كانون الاول 2020

  نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية،

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الحمل

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اصلح ما أفسدته
“حظك اليوم” يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة والمبتكرة، كما أنها شخصية محبة للغير ولديها عاطفة ورومانسية وشجاعة ومتفائلة، ومن مشاهير برج الحمل إيما واتسون.

حظك اليوم 4/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى
لا تحاول أن تفرض رأيك على الآخرين، وشاركهم فى الأمر، لعلك تجد أفكار جديدة ومختلفة لم تخطر ببالك تساعدك على تطور عملك للأفضل، لذلك استمع لهم.

حظك اليوم 4/12/2020 برج الحمل على الصعيد العاطفى
إهمالك للشريك وتجاهلك الدائم له، يساعد على البعد بينكما، وزيادة المشاكل والخلافات، التى قد تؤدى للانفصال، لذلك حاول اصلاح ما أفسدته.
حظك اليوم 4/12/2020 علي الصعيد الصحي
حاول أن تكف عن السهر ونظم مواعيد نومك حتى تشعر بالاسترخاء والراحة خاصة بعد يوم عمل طويل وشاق، مع الحرص على تناول أطعمة صحية مناسبة لك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 4 ديمسبر / كانون الاول 2020
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، والتى تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل.  

حظك اليوم 4/12/2020 برج الثور

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع
لا يعرف مولود برج الثور اليأس ويعتبر هذا من أهم صفاته، كما يساعده عشقه للعمل على التفوق على الآخرين، ولكن عناده الدائم يجعل البعض يغضب منه، ومن مشاهير برج الثور، جورج كلونى، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك الثور حظك اليوم 4/12/2020 على الصعيد المهنى
يجب أن تبدأ يومك بتفاؤل حتى تستطيع أن تجتهد وتبتكر أفكار مختلفة وجيدة تلقى إعجاب رؤسائك فى العمل، وتجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.
برج الثور حظك اليوم 4/12/2020 على الصعيد العاطفى
لا تتسرع فى قرار الارتباط وحاول أن تفكر جيداً فى صفات شريك المستقبل ومدى توافقه مع صفاتك، حتى تشعر بالاستقرار وتتجنب المشاكل والخلافات الناتجة عن سوء التفاهم.
حظك اليوم 4-12-2020 لبرج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تقلل من تناول مشروبات الكافيين وتحرص على شرب الماء والمشروبات الصحية، مع تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية المفيدة لجسمك.
توقعات الأبراج اليومية 4 ديسمبر / كانون الاول 2020 علماء الفلك لمواليد برج الثور
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إلتزامك بتعليمات العمل وحرصك على التجديد.

حظك اليوم 4/12/2020 الجمعة برج الجوزاء

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كافح مع الحبيب
يستطيع أصحاب برج الجوزاء التعبير عن أنفسهم بسهولة ووضوح، ويمتلكون أسلوب مميز عند الحديث مع الآخرين، ولا يخافون من مواجهة التحديات، وعادة ما يدفعهم فضولهم للبحث عن كل ما هو جديد، ومن مشاهيره كانى ويست، ويقدم “حظك اليوم” لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
سوف تسترد بعض ثروتك المفقودة بشكل غير متوقع تمامًا، بحيث يمكنك بسهولة الوفاء بجميع التزاماتك المالية، وسيوفر ذلك أيضًا فترة الراحة ضرورية للغاية لحالتك المالية الحالية.
حظك اليوم 4/12/2020 على الصعيد العاطفى
أنت في حاجة ماسة إلى شريك حياتك في هذا الوقت لتزويدك بدعم عاطفي قوي، يبدو أنه لا توجد طريقة للوصول له حاليًا، فاستمر في الكفاح وستنجح في الإقامة معه قريبًا.
حظك اليوم 4/12/2020 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
انتبه كثيرًا لمراجعة نظامك الغذائي ودمج وجبات صحية فيه، اشرب الكثير من الماء للتحكم في ضغط الدم، حاول معالجة علاقاتك الشخصية لاحقًا حيث يبدو أنها تعيقك أكثر.
حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
على الرغم من شعورك بالإرهاق إلى حد ما من المسئوليات، فلن يكون هناك تأجيل في الخطط، سيكون أفضل مسار لك هو التوقف عن الشكوى والاستمرار في إكمال مهامك.  

حظك اليوم 4/12/2020 برج السرطان

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على زملاء العمل
برج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ويقدم موقع “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان غادة عبد الرازق.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ََحاول أن تحافظ على استقرارك وعلاقاتك مع الزملاء ولا تملى عليهم الشروط التى تريد تنفيذها، فهذا لن يساعدك فى تحسين علاقاتك بهم، حاول أن تتقرب منهم ويكون أفضل في طريقتك معهم.
برج السرطان حظك اليوم 4/12/2020 على الصعيد العاطفى
الوقت القادم تشعر فيه ببعض الغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه في علاقتك مع الحبيب، حاول ألا تدخل نفسك فى متاهات مجهولة النتيجة لا تعرف كيف تخرج منها.
برج السرطان حظك اليوم 4- 12- 2020 على الصعيد الصحى
لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضى وخصوصاً هذا اليوم، واهتم بصحتك غذائيًا ورياضيًا، وإلا ستندم بسبب تدهور صحتك.
4/12/2020 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان
استمتع اليوم ولا تهتم بتعليقات البعض أو بكلامهم الجارح، ربما يقرر الحبيب أن يصحبك إلى مكان ما أو إلى التسجيل فى دورة ما لتنمية مهاراتك ومواهبك، وهذه فرصة جيدة للتقرب منه والتعامل معه بمرونة أكثر.  

حظك اليوم 4/12/2020 برج الأسد

حظك اليوم الجمعة 4/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى… اهتم بعائلتك
برج الأسد من الأبراج التي لا تعرف الهزيمة فهو يعشق النجاح وحب التقدم والأولوية عنده للعمل، كما أن قوة شخصيته تعطيه هيبة ومكانة بين المحطين به، وعاطفى بدرجة عالية ولديه أحاسيس ومشاعر مخلصة، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج رشدى أباظة.
حظك اليوم برج الأسد 4.12.2020 الجمعة على الصعيد المهني
قد تتعرض الفترة المقبلة لبعض الاضطرابات فى مجال العمل، لكن لديك القدرة بإصرارك أن تغير كل الامور التى تحيط بك، و تجعلها فى صالحك، فقط عليك ألا تضع كل تركيزك فى مجال العمل فقط فهناك أشياء أخرى تستحق الاهتمام و التركيز.
برج الأسد حظك اليوم 4/12/2020 علي الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية يسيطر عليها التشويش لحد كبير، فحدد هدفك ومدى علاقتك مع شريك حياتك، حاول أن تجتهد و تظهر له جوانب الإيجابية والمرحة والخفية من شخصيتك، وقد تيجعلك ذلك أقرب لقلبه.
برج الأسد حظك اليوم 4-12-2020 على الصعيد الصحى
إهمالك لحالتك الصحية يزداد، فاتبع تعليمات وإرشادات الطبيب من أجل تخطى أزماتك الصحية، عليك بتناول الأدوية في مواعيدها والمشي لمسافات طويلة، وستتحسن حالتك الصحية.
حظك اليوم 4/12/2020 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة
تعيش حالة من الاستقرار الفترة المقبلة على الصيد العاطفى والأسرى، فاهتم بحياتك الشخصية بنسبة أكبر من ذلك، ولا تركز وقتك كله في عملك، واعلم أن قضاء الوقت مع الأهل والعائلة يهب الإيجابية للحياة.

حظك اليوم 4/12/2020 برج العذراء

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم حافل بالأحداث
يقدم”حظك اليوم” لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ويتميز مواليده بالنشاط، وقدرته على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره، ولديهم قدرة عالية على النقد والتحليل، ويكرهون الكسل والإهمال، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة اللبنانية نادين الراسى.

حظك اليوم 4.12.2020 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
ستفتح لك فرصة عمل غير متوقعة اليوم فلا تتردد في اغتنامها في الحال، لأن أى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك بالفعل وستفقد فرصة مربحة.
حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 4/12/2020 على الصعيد العاطفى
أنت مليء بالطاقة ومستعد لنقل حياتك العاطفية إلى المستوى التالي، أنت وشريك حياتك على استعداد لبداية جديدة في علاقتكما.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
اليوم مناسب للأنشطة والتمارين الخارجية، سوف يختفي كل التوتر اليوم وسوف ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالحيوية والانتعاش، وأنك بصحة جيدة، سيؤدي ذلك إلى سيل من التفاؤل وستكون قادرًا على التعامل مع أي مهمة.
حظك اليوم 4/12/2020 برج العذراء خلال الفتره المقبله
من المرجح أن يكون اليوم حافلًا بالأحداث، قد تظهر ظروف ستجبرك على مواجهة حدث سابق كنت تتجنبه، أنت بحاجة إلى تبني وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الموقف الماضي لأنك تميل إلى أن تكون قاسيًا بلا داعٍ على الجميع.

حظك اليوم 4 – 12 – 2020 برج الميزان

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تعيش بسعادة
برج الميزان، يبدأ من 23 سبتمبر إلی 22 أکتوبر، ويتصف أصحاب هذا البرج بالعاطفة، والطيبة الذائدة، والنعومة والحنان، كما أن مولود برج الميزان لطيف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لن يثق بك مرة ثانية، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج كاثرين زيتا جونز.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
قد يساعدك الحظ اليوم على اتمام المهام المهنية التى كلفك بها المديرين، لكن اعلم أن اهتمامك بأمور أخرى كالمنزل والعائلة يؤثر على عملك، فحاول الفصل بين الأمور المهنية والأمور الشخصية، وحاول أن تعود كما كنت في البداية.
حظك اليوم 4/12/2020 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
حالة من الاستقرار العاطفى، حيث ينطق لسانك بالكلمات الرقيقة التى تقربك من الشريك بصورة مدهشة، فحاول أن تحافظ على التوازن الموجود بينكما.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حاول أن تنطلق مع الأصدقاء والخروج إلى التنزه والاستمتاع بالأجواء الساحرة وليالى الخريف الجميلة، هذا يمنحك الراحة النفسية، ويخلصك من التوتر الذي يؤثر على صحتك، ويؤهلك لبدء اليوم التالى بالنشاط والحيوية.
حظك اليوم 4-12-2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تثق فى نفسك وتأكد من أنك تستطيع خوض أى تجارب جديدة، وأثناء ذلك تخلص من مشاكل وأعباء الماضى، الحياة تفتح ذراعيها إليك حاول أن تعيش بسعادة.

حظك اليوم ٤/١٢/٢٠٢٠ برج العقرب

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لحياتك الشخصية
يقدم “حظك اليوم” لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ويتميز مواليد برج العقرب بالعديد من الصفات أبرزها هدوء شخصيتهم، وتوخى الحذر الدائم، وهم شخصيات رومانسية للغاية، ويفعلون الكثير من أجل من يحبون، ومن مشاهيره جوليا روبرتس.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 4-12-2020 على الصعيد المهنى
يبدو أنه الوقت المناسب للتواصل مع الزملاء والمرؤوسين، ستنتهي فترة طويلة من المراجعة والإحباط بينكم قريبًا.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أنت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وشريك حياتك، لأنك تكرس المزيد والمزيد من الوقت لعملك ومهنتك، لقد فهم الحبيب هذا تمامًا، ولكن الآن قد تظهر عليه علامات نفاد الصبر، يجب أن تنتبه إلى حياتك الشخصية قبل أن تتطور إلى أزمة كاملة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 4-12-2020 على الصعيد الصحى
قد تظهر فجأة بعض المشاكل الصحية التي لم ترَ علاماتها من قبل، وأفضل طريقة هي شرب كميات وفيرة من الماء وتثبيت وزنك حتى تقوم بزيارة أقرب طبيب في أقرب وقت.

حظك اليوم 4/12/2020 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
قد تتواصل مع شخص سيحدث تغييرات جوهرية في حياتك أو يجعلك على اتصال بأشخاص آخرين يمكنهم إحداث التغيير. ومع ذلك، ليست كل التغييرات جيدة بالنسبة لك.

حظك اليوم 4/12/2020 برج القوس

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عمل جديد
برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويبدأ من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى.
حظك اليوم ٤/١٢/٢٠٢٠ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تفكر كثيرًا في تغيير شكل حياتك المهنية، وتسعى دائمًا لإقامة مشروع جديد، ولكن ما حدث من معوقات أحبطك الفترة السابقة، فحاول أن تعيد ما تقدمت به من أعمال وستجد الأمور تختلف كثيرًا.

حظك اليوم 4/12/2020 علي الصعيد العاطفى
هناك بعض المشكلات التي تنغص حياتك مع الحبيب، ابحث عن الأسباب المتعددة للمواقف اليومية ولا تتهم الشريك طوال الوقت، فتلك الأمور تسبب له الإحراج وينتج عنها تشويش العلاقة العاطفية، والأمور لا تتحمل كل هذا.

حظك اليوم 4/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى
ابتعد عن كل ما يسبب لك السمنة، واحرص على تناول المأكولات التى تمنحك الطاقة والنشاط اللازمين لاستكمال يومك دون عناء، وابتعد عن الدواء والمنشطات دون استشاءة الطبيب.

حظك اليوم 4 12 2020 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
ربما تنتابك اليوم الرغبة فى السفر والانطلاق فى رحلة استكشافية تزور فيها مجموعة من الأماكن الأثرية للتعرف على معالمها، فلا تكبت تلك الرغبة واحصل على الوقت المناسب واللازم للقيام بتلك الرحلة.

حظك اليوم 4/12/2020 برج الجدى

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضغط على نفسك
يتميز مولود برج الجدى بشخصيته القوية وقدرته على مواجهة المواقف المختلفة، وإرتباطه بعائلته بشكل كبير، وإخلاصه وإتقانه للعمل، ومن مشاهير برج الجدى، دنيا سمير غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
يجب أن تخطط خلال الفترة القادمة لمشروع تجنى منه المزيد من الأرباح المالية، لتحسن دخلك المادى، ولا تيأس فى حالة عدم عثورك على أى فكرة، وحاول مرات عديدة.
حظك اليوم 4-12-2020 على الصعيد العاطفى
حاول أن تتشجع وتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك حتى تتخلص من الحيرة التى تشعر بها منذ فترة وتعرف حقيقة مشاعره تجاهك، لتبدأ خطوة جديدة .

حظك اليوم 4/12/2020 على الصعيد الصحى
لا تضغط على نفسك وتحمل أشياء ثقيلة وحافظ على صحة عظامك بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك 4 ديسمبر 2020 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على الشريك وإخلاصك الدائم له، وإيجادك لحلول مختلفة للخلافات والمشاكل.

حظك اليوم 4/12/2020 برج الدلو

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغيير فى الوظيفة
أصحاب برج الدلو دائمًا ما يكونوا أصدقاء جيدين، فهم شخصيات يحبون إضحاك من حولهم والرفع من معنوياتهم، ودائمًا ما يبدعون بالأفكار ويفكرون خارج الصندوق، والتسامح صفة أساسية لديهم، ومن مشاهيره تيم حسن، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم ٤/١٢/٢٠٢٠ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
لقد حان الوقت للتغيير في الجبهة المهنية، إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اتخاذ القرار الذي سيكون أفضل بالنسبة لك، لا تخف من تحمل بعض المخاطر فيما يتعلق بحياتك المهنية.
حظك اليوم 4/12/2020 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
أنت مشحون عاطفيًا أكثر من أي وقت مضى، يجب أن تغتنم هذه الفرصة للتعبير عن حبك واهتمامك لشريك حياتك، ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك، يجب عليك التأمل وتوجيه إمكاناتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس، يبدو أنك مصاب بالجيوب الأنفية أو بمرض مشابه يمر بمرحلة حادة الآن ولكن يمكن أن تصبح شديدة أو مزمنة إذا كنت تميل إلى الإهمال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
حان الوقت لتحويل انتباهك إلى وسائل الراحة المادية، استمتع بحياتك الاجتماعية الآن وتواصل مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة الذين لم تسمع عنهم منذ فترة طويلة.

حظك اليوم 4/12/2020 برج الحوت

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التزم بقواعد العمل

يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية العاشقة للخيال، والعيش فى أحلام اليقظة، كما يعتبر من الأشخاص التى تفضل التفكير كثيراً قبل إتخاذ أى قرار خاص بحياتها، ومن مشاهير برج الحوت، حلا شيحة، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم 4/12/2020 علي المستوى المهنى
حاول أن تلتزم بقواعد العمل ولا تخرج عن الإطار المرسوم للعاملين بالمؤسسة، حتى لا تدخل فى العديد من المشاكل التى أنت فى غنى عنها .

حظك اليوم 4-12-2020 على المستوى العاطفى
لا تحلق بالشريك كثيراً فى عالم الخيال وأنزل به على أرض الواقع، وحاول أن تخطط لمستقبلكما خلال الفترة القادمة، حتى تشعرا بالاستقرار .

حظك اليوم 4-12-2020 على المستوى الصحى
لا تهمل وجبة الإفطار وممارسة التمارين الرياضية عند الاستيقاظ من النوم، حتى تشعر بالحيوية والنشاط والقدرة على التركيز طوال اليوم.

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 04 ديسمبر- كانون الاول 2020 من موقعكم حظك اليوم – توقعات الابراج

:برج الحمل
مهنياً: تظهر قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلص ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك
عاطفياً: لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصاً ذوي خبرة مروا بتجارب مماثلة عاطفيا
صحياً: تخصيص الوقت اليومي للرياضة يوفّر عليك الكثير من المطبّات الصحية

برج الثور:
مهنياً: تبتسم لك الحظوظ، لكن عليك الهدوء والتروّي وعدم المواجهة، قد تبوح بسرّ الى أحد المقرّبين، أو تخطو خطوة ترضي طموحك
عاطفياً: تملك الكثير من المؤهلات في الحب، ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً ولا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك
صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقت وضعك الصحي

برج الجوزاء:
مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، كثّف اتصالاتك، وكرّر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك
عاطفياً: يوم خالِ من المشاحنات والظروف الضاغطة، وتسود سماءك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك
صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً

برج السرطان:
مهنياً: نظّم الشؤون المالية وقيّم الحسابات وامتنع عن المخالفات القانونية ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر
عاطفياً: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة العاطفية وتجنّب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك
صحياً: التخلص من حالة القلق ليس بالأمر السهل، ما يؤرقك ويسبب انزعاجاً لا يحتمل

برج الاسد:
مهنياً: فكّر جيدًا قبل الإقدام على أي قرار أو عمل اليوم، قد تبدو مزاجياً متأفّفًاً، فانتبه من بعض الأعداء
عاطفياً: شخص ما يحاول التقرب منك أعطه فرصه، واندفاعك يؤثر سلباً في علاقتك بالحبيب، فكن حذراً
صحياً: حافظ على هدوئك ولا تدع المجال لانفعالك في السيطرة على طريقة تعاملك

برج العذراء:

مهنياً: تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك لفتح صفحة جديدة في حياتك
عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك بشأن تصرفاته معك قبل فوات الأوان
صحياً: إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً

:برج الميزان
مهنياً: عليك ان تتحرّر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً أفضل لتمويل مشروعك الجديد
عاطفياً: بعض الانفعالات غير مبرّرة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة بالشريك،لذا عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات معه
صحياً: يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبرى

برج العقرب:
مهنياً: يوم مميّز يسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تنال جوائز أو ميداليات تقديراً لجهودك
عاطفياً: تراكم الخلاف مع الشريك يزيد تعقيد الامور وتصبح المعالجة مستحيلة
صحياً: الضحك والمرح، هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول وأكثر إستقراراً

برج القوس:
مهنياً: مواجهة الصعوبات اليوم توفّر لك ظروفاً أفضل وأكثر استقراراً للغد
عاطفياً: إذا كنت غير مرتبط فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكية من حياتك
صحياً: لا تكن من أصحاب القرارات الضعيفة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بوضعك الصحي

برج الجدي
مهنياً: أمامك فرصة ثمينة لتحسين وضعك، فحاول أن تستفيد قدر المستطاع، قد يطرأ تغيير أو تضطر إلى تصحيح في حياتك المهنية
عاطفياً: تتطور العلاقة الزوجية وتمضي وقتاً رائعاً برفقة الشريك وتبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة
صحياً: الوضع الصحي بحاجة دائمة إلى عناية فائقة توازي الاهتمام بكل شيء آخر

برج الدلو:

مهنياً: يحدث ما لم تكن تتوقعه، ويربك شؤونك المهنية، فالمرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ
عاطفياً: لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الشريك ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين
صحياً: تتفق مع المحيط على القيام بمشاريع ترفيهية إن في أحضان الطبيعة أو عرض البحر

برج الحوت:
مهنياً: يفتح الفلك امامك دورة مهنية جديدة وواعدة تبشّر بالنجاح فحاول ان تستغلها لصالحك يا عزيزي الحوت
عاطفياً:عليك بذل كل ما في وسعك للوقوف الى جانب الحبيب، تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة
صحياً: يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية>

حظك وتوقعات الأبراج اليومية الجمعه 4 ديسمبر 2020

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الاسد الناري ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج القوي حاملا معه الكثير من الدعم والمساعدة والتاثيرات الايجابية لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس. متابعات- الخبر اليمني : تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الجمعة 4 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميزة تتناغم معك الكواكب لتسهل امامك الطريق وتقدم لك الاتصالات الناجحة والتألق والازدهار النجاح والمكاسب والمساعي للتقدم وتصحيح المسارات فتكون سنة نشيطة تزيدك سحرا وقدرة على اقناع الاخرين بوجهة نظرك ويجعلك تكسب المعارك المهنية والمالية بفضل قدراتك وكفائتك. مواليد اليوم الجمعة 4 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس مولود اليوم من برج القوس يمتاز بقدر هائل من المصداقية والجدية وحب الحياة فهم يعشقون الطبيعة ويؤثرون الارتماء في أحضانها. يهوى مواليد القوس السفر ويجدون فيه وسيلة لاستكشاف العالم المحيط والتأمل في جوانب الكون، فالتأمل والاستغراق في التفكير من أبرز سمات شخصياتهم، خاصة في حالات الهدوء وغياب المتطلبات المُلحة. #الحمل مهنياً: يزودك هذا اليوم حماسة شديدة واندفاعاً وينهي حالة من الانقباض والتعب والتكاسل. عاطفياً: لو استمعت إلى أقوال الشريك لما آلت الأوضاع بينكما إلى ما هي عليه اليوم. صحياً: يتعزّز وضعك الصحي بسبب النشاط الترفيهي الذي تقوم به مع المحيطين بك. #الثور مهنياً: يطرح هذا اليوم بعض الاشكالات على صعيد المحادثات والنقاشات، فتخوض مرحلة من التحديات تنتصر فيها حينًا وتفشل احياناً. عاطفياً: التفاهم مع الشريك يشكّل ضمانا للحاضر والمستقبل ولبناء الثقة بينكما. صحياً: أنت ميّال إلى المشاريع الترفيهية التي تبعد عنك الهموم، فاختر أحدها وتشارك به مع المقربين. #الجوزاء مهنياً: تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما. عاطفياً: إحذر التسرع في إطلاق الاحكام على الشريك، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً. صحياً: نقاط ضعفك صحياً الرأس والأسنان والحساسية التي غالباً ما يكون مصدرها التوترات العصبية. #السرطان مهنياً: تنكّب هذا اليوم على تنفيذ أعمالك واثقاً بالحظ والدعم الكبير الذي تحظى به، وتجد حلولاً لبعض المشاكل. عاطفياً: يبتسم الحبّ وتشرق الشمس في قلبك، وتعيش أجمل أيّام حياتك برفقة شريك يفهم عليك بمجرد النظر إليه. صحياً: تتخّذ قرارات تتعلق بنظامك الغذائي أو بصحتك، بعدما أدركت أن الأمور بدأت تتفاقم. #الاسد مهنياً: يشكل هذا اليوم نقطة تحول في مجال أعمالك ومشاريعك نحو الأفضل أكثر مما كنت تتوقع، فهنيئاً لك. عاطفياً: لا تقف عند المحطة الأولى من الخيبة، لأنّ الأفق يبدو أكثر نجاحاً وفائدة ولا سيما في مجال المشاريع المستقبلية مع الشريك. صحياً: حاول أن تقوم بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، الظروف ملائمة لذلك. #العذراء مهنياً: لا تخاطر كثيراً هذا اليوم وخصوصاً في ما يتعلق بالأمور المادية، لأن النتائج قد لا تكون مضمونة. عاطفياً: عد إلى الواقع وفكر بعقلانية، لا ترفض نصائح الشريك لأنه يريد مصلحتك، وهو وحده الصادق معك. صحياً: التلاعب بأعصابك لا يفيدك، حاول وضع حد لذلك قبل فوات الأوان. #الميزان مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن علاقات عذبة واجتماعات مميزة والاحتفال بمناسبة سعيدة مع مع الاهل والاحبة. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة بسبب اعتمادكما الصراحة والحوار الهادئ، وتمضيان معاً أجمل الأوقات الرومانسية. صحياً: عوارض التوتر التي تنتابك بين حين وآخر غير مفيدة صحياً، راجع طبيبك. #العقرب مهنياً: يسهل عليك هذا اليوم الاتصالات ويزيل الحواجز الواحد تلو الآخر. عاطفياً: تجد نفسك مجبراً على اتخاذ قرارات مهمة، لكنّ العقبة تكمن في رفض الشريك هذه القرارات. صحياً: أمام المأكولات الشهية الكل معرّض للإغراء، لكن القليل من الإرادة يحول دون ذلك. #القوس مهنياً: تعثر هذا اليوم على ما كنت تبحث عنه بعد جهد جاهد، وتحافظ عليه وتبتعد عن التسرّع والعلاقات غير المجدية. عاطفياً: تنتبه إلى تصرّفاتك لأن شيئاً قد يثير غيرة الحبيب ويوقعك في مشاكل معه، وتنجح في ذلك. صحياً: كما عليك مسؤوليات في العمل، كذلك عليك مسؤوليات تجاه صحتك، فاختر المناسب لذلك. #الجدي مهنياً: تعيد النظر هذا اليوم في استثماراتك وطريقة إسرافك للمال خشية الوقوع في خسائر كبيرة ربما تعجز عن تعويضها. عاطفياً: لا تجعل قلقك وعصبيتك يؤثران في علاقتك بالحبيب، فهو بالغ الحساسية ويتفهم ضعك جيداً. صحياً: تتخلّص من كلّ ما يسبّب لك الإزعاج، وتنسى هموم العمل في العمل، وتمارس الرياضة بانتظام. #الدلو مهنياً: يطرأ اليوم ما يعاكس مشاريعك الجديدة قليلاً ويعرقل ترقية ما، لكن لا تيأس فالأيام المقبلة تحمل إليك الكثير من المفاجآت. عاطفياً: تنتظرك السعادة مع الحبيب بعد طول صبر وأناة وبعد خلافات مستحكمة، وتعود الأفراح لتسيطر على الأجواء. صحياً: إياك والتقاعس والمماطلة بشأن الأمور المفيدة لأعصابك وراحتك، ولا سيما ممارسة المشي يومياً. #الحوت مهنياً: تبحث هذا اليوم عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق مشاريعك الكبيرة لتبرهن أنك على قدر المسؤولية. عاطفياً: تسيطر عليك الرومنسية الزائدة وتبذل جهدك لإرضاء الحبيب وإسعاده، فتنجح في ذلك. صحياً: اذا رغبت في تحسين صحتك، عليك البحث عما يساعدك كثيراً لتحقيق ذلك.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com