Home » الابراج » دورة فلكية مهمة تؤثر على أصحاب الأبراج النارية تعرّفي عليها
دورة فلكية مهمة تؤثر على أصحاب الأبراج النارية تعرّفي عليها

يسجل هذا الاسبوع دورة فلكية مهمة وبداية مسيرة ناجحة للابراج النارية مع وجود الشمس في الاسد والمريخ في الحمل ويقدم لكل من مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس كل الوسائل اللازمة لإنجاح اعمالها بتألق كبير وتفتح امامها الابواب واسعة لكي تطور قدراتها التي تتمتع بها.

ليست وحدها الشمس التي تتنقل في الاسد هي التي تبشر بفترة ممتازة وجيدة لمواليد الابراج النارية بل ان وجود عطارد والقمر الجديد في الاسد يجعل الايام القادمة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. فتتوصل مواليد الابراج النارية تدريجيا الى تسوية كل الملفات والاسفار والتنقلات والاوراق الحكومية والاستشفائية العالقة وينقلهم من حالة الى حالة افضل لذلك على هذه المواليد اغتنام الفرص لتطوير بعض الامور في حياتهم المهنية والعاطفية. كما تعاود السيطرة على حياتك ومسارك وقد تخوض معارك جديدة وتطرح التحديات واثقا من نفسك.

بالنسبة الى تنقلات القمر بين السبت القمر في الجوزاء الاحد والاثنين القمر في السرطان المائي الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد في الاسد ينتقل بعدها القمر الى برج العذراء الترابي وذلك يومي الخميس والجمعة فتتحسن نوعية الوقت وتصبح افضل لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس وعطارد في الاسد، المريخ في الحمل استثنائيا الى نهاية العام، الزهرة في السرطان، المشتري زحل وبلوتو في الجدي، اورانوس في الثور.

قد يهمك ايضا :

تعرّف على “الأبراج النارية” وسماتها وتصنيف علماء الفلك لها

عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب