ماذا يخبئ لك برجك مع الابراج اليوم الجمعة 2019-8-16 – الابراج اليومية حظك مع أبراج الجمعة 16 اغسطس / اب 2019 ابراج الجمعة 2019-8-16 – الابراج اليومية

 الابراج الجمعة

حظك اليوم الجمعة 16-8-2019 | توقعات الابراج اليوم الجمعة 16 اغسطس / اب 2019 بالتفصيل, ابراج الحظ الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد , العذراء الميزان العقرب القوس الجدى الدلو توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا Luck Day ابراج الاسبوع .

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
كل الشواهد تشير إلى أن المشروع الخاص بك ليس على وشك السير قدمًا في الوقت القريب. ينذر هذا اليوم إرباكات ومشاكل مهنية غير متوقعة، وما عليك سوى تجنب الانخراط في نقاشات لا تؤدي إلى أي نتيجة.عاطفياً: مل هذا اليوم قصة رومانسية تلاحقها أو ارتباطاً مهماً تخفيه عن الآخرين أو يهتف قلبك لإنسان.bصحياً: تبدو بكامل لياقتك ورشاقتك، وأنت لم تتوصل إلى ما أنت عليه اليوم إلا بعد حمية قاسية. سيستوجب عليك قريبًا، مواجهة عدد من العقبات والإخفاقات أكثر من ذي قبل، ولن تحرز أي تقدم. 

الثور 20 نيسان – 20 أيار
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. يساهم أحد الزملاء في تخفيف الأعباء عنك ويعلن هذا اليوم عن فترة أكثر سلاسة من السابق.عاطفياً: لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك ولشريك حقوقهما.صحياً: عدم الكلام يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب، الملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل.تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
،يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل.تبدأ حركة مهنية جيّدة وتنطلق في بعض المبادرات متحدياً كل الصعوبات، وتنفتح أمامك آفاق جديدة.عاطفياً: يولد هذا اليوم جواً عاطفياً أكثر رقة ورومانسية، ويؤدي إلى بناء جسور العلاقة المتينة بالشريك.صحياً: عارض مفاجئ يحبطك ويبقيك في حال من التراجع الصحي لن تتخلص منه بسرعة. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يحثك ابتزاز ما على اتخاذ قرارات حاسمة، ولن تنقصك الجرأة للمواجهة ووضع النقاط على الحروف والضرب بيد من حديد.عاطفياً: إذا كنت تشعر أن العلاقة بالشريك متذبذبة، ابحث عن الأسباب عندك قبل الشريك.صحياً: خفف من المقالي والسمن والزيوت والنشويات وكل ما هو ممنوع عليك تناوله في حميتك. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

الأسد 23 تموز – 22 آب
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يثير هذا اليوم بعض النزاعات المهنية نتيجة السعي لاحتلال الصدارة، ويعلن عن تغيرات تحصل في هذا المجال.عاطفياً: سوء تفاهم أو خلاف بسيط مع الشريك حول بعض النقاط، لكنّ انعكاسات ذلك تبقى محدودة ولن تدوم طويلاً. صحياً: تتجنّب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر. ]جب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. مهما حاول الزملاء تعريض سمعتك للأذى، لن ينجحوا في مسعاهم لأن رصيدك من النجاح أكبر من محاولاتهم.عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر.صحياً: إذا انتابك صداع شبه يومي، فالأمر بات يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص قبل فوات الأوان. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. تطلّ بعمل عام وجماهيري أو تذهب إلى لقاء أو تسافر فتشعّ بشخصية برّاقة، تشعر بالاتزان والفخر.عاطفياً: تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت لكنك لن تصطدم مع الشريك، تتحامل على نفسك وتتجنّب المواقف الاستفزازية. صحياً: لا تكن عنيداً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك، فالتجارب السابقة خير برهان. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الحماس المكتشف حديثًا كان يتم التعبير عنه في الماضي بتردد. أخيرًا، يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل. انتبه من مفاجآت مزعجة، وابتعد عما يثير حساسيات كثيرة واحذر من بعض الحوادث، ولا تعتمد التأجيل والإهمال في العملعاطفياً: علاقة عاطفية في طريقها إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال.صحياً: إنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به، لكن ذلك لا يدعو إلى القلق. لا تخف من التخلص من كل ما يعوقك. يمكنك أيضًا تحفيز الآخرين وأن تصبح نموذجًا لهم بفضل الحيوية الكبيرة التي تتحلى بها في الوقت الحالي. 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
م أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تتسلّح بالشجاعة والقوّة لكي تواجه كل المستجدات بلا خوف وتطلق جديداً وتحضّر نفسك للإعلان.عاطفياً: تمضي هذا اليوم اوقاتاً طيّبة مع الشريك الذي يشرح لك طموحاته وأهدافه المستقبلية ويطلب منك الوقوف بجانبه.صحياً: ساعد نفسك للتخلص من بعض الأعباء التي ترهق أعصابك وصحتك. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة.  تعيد إلى طاولة البحث بعض الشؤون المهنية الماضية التي يكتنفها الغموض وتحاول القيام بنشاطات مهنية تعود عليك بالفائدة.عاطفياً: يفاجئك الشريك بطرح فكرة الارتباط، فكن مستعداً لتحسم خياراتك تجاهه.صحياً: إذا وضعت أمام عينيك هدف الحصول على اللياقة البدنية العالية وصحة جيدة وعملت جاهداً للوصول إلى هذا الهدف، تشعر بالرضا الذي تريده. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.  أشرك الزملاء في فرح أو مناسبات جميلة، واهتم ببعضهم وحاول أن تلبّي دعوة أحدهم وتوجَّه إليهم بأفكار مبتكرة وحديثة.عاطفياً: لا تستعجل شيئاً في الحب، التعارف مدة طويلة أفضل بغية درس شخصية من ستقرر تمضية بقية حياتك معه.صحياً: كن واعياً لما يقدم إليك في المآدب، واحرص على اختيار ما يفيدك صحياً. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك.

يحذرك الفلك من التحديات عندما يدور حديث مهم مع أحد الزملاء اعتباراً من اليوم، وحاول أن تخطط لمشروع خلاق.عاطفياً: مواجهة قوية مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة والاقتراحات تساهم في تجاوز النقاط الخلافية.صحياً: وفر طاقتك وجهدك لوقت آخر، ولا سيما حين تدعى إلى نزهة في أحضان الطبيعة. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. 

برجك اليوم ,الابراج اليوم الجمعة 2019-8-16  الابراج اليومية ,حظك اليوم  أبراج الجمعة 19 اغسطس / آب 2019 ,ابراج  الجمعة 2019-8-16  ابراج الحظ  الحمل,  الثور  الجوزاء  السرطان  الاسد  العذراء  الميزان  برجك اليوم الجمعة  برج اليوم ,العقرب برج الجمعة برج اليوم, الجمعة برجك اليوم  القوس  الجدى  الدلو    ,abraj al abraj أبراج اليوم ابراج ابراج الحب ابراج الحظ ابراج الحظ اليوم, ابراج اليوم اخبار الفلك اعرف برجك الابراج الابراج الغربيه الابراج اليوم الابراج والحب الابراج.

وحظك اليوم برج الاسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان برج اليوم, برجك برجك اليوم توافق الابراج حظ اليوم حظك اليوم حظك اليوم في الحب شخصيتك صفات الابراج عالم الأبراج ,عالم الابراج عالم الفلك علم الابراج علم الفلك علم الفلك والابراج فلك معلومات عن الابراج  ,توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا  Luck Day  ابراج الاسبوع  ابراج اليوم اجتماعيا  حظك اليوم الجمعة 16 آب 2019 ابراج اليوم,توقعات الابراج اليوم 16-8-2019   الأبراج اليومية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.